سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 25/10/2010, 01:19 AM
FastCode FastCode غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 1,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
اقووول لا طلع كلام من معك ..
لا تقول ان كاتب الموضوع مب عماني !!
ترا ملينا من هالكلام ..اوين يوم حد يرد ويكتب رايه يقولون تراك مب عماني !
ياخي شو خصهم يوم يبون يقولون فقرا وماعدنا شخصيه وووو ..خلاص تصدق ..انتهت الدنيا !!!
بتروح تعاديهم !!!
الوااثق الخطئ يمشي ملكا !

ياخي الافعال اقوى من الكلام !!
ياخي ما بتدخل النار يوم انت بيقولون لك انت فقير !!

اسميكم شالين فقلبكم عليهم !!


ابوي صفو قلوبكم من الحقد ..وخبو وطنكم .. ولا تتبعون سوالف القيل والقال !!


كبرو عقولكم ^^
ما ارد على صغار القوم ...سمحيلي عدلي اسمك الاول ...والعماني الفقير احسن من الخاين
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 25/10/2010, 01:21 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FastCode مشاهدة المشاركات
المشكله الناس ما فاهمين الي تحت السطور ...وهو يريد يوصل المعلومات بحجة اشاعة وحركات ونفس الوقت يتكلم على الشعب العماني ...ياناس هذا ما عماني ولا ما يقول الي قاله .
العماني عمره ما بشتم بلده او يقوم بتحقير ابناء شعبه...
  #63  
قديم 25/10/2010, 01:23 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حوور الخليج مشاهدة المشاركات
اوافق كاتب الموضوع الرأي تماما

مازلنا نعاني من عدم نضوج سياسي .. والمستوى الاقتصادي المتدني هو بيئة خصبه لتدهور الفكر الثقافي للمواطن وهذا ما نشاهده من مواضيع غثه بسبلة السياسة و الاقتصاد .


تحيه لكاتب الموضوع
زين يوم اعترفت انه تعاني من نضوج سياسي وفكري وثقافي ...وحتى صاحب الموضوع اعترف انه تفكيره ركيك لهذا اكيد بتتفقوا
  #64  
قديم 25/10/2010, 01:28 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::

اللي يغلط عريال او طارح الموضوع !!

الريال ماقال شي من عنده !!
الريال يشوف كيف الشعب يمشي ويا الاشاعات !!
يوم ما يقدرون يسون شي فلحوو يتكلمون !!! شو بتستفيد !!


اللي يرد بقلة ادب يدل على تربيته !!
كلنا تحب عمان !!!ما انت وبس ...!!
لكن طريقة النقاش خلوها راقيه ..
ولم يختلف رايك ..قوله بس حترم كاتب الموضوع !!!

ماتقول انت مب عماني !! شو انت بس عماني !!
وبعدين هسوالف معروفه تجي فتره ..وتطلع وعقب شهر انتهى كل شي وضحكو ع عماكم !!!

شاطين عمركم ههههه
نااس فااااضيه !!! لن الحكوومة ما تكلمت فلموضوع .. انتو الشعب اللي ينسمع له كلمته بتسون شي !!
ترا كلنا عمان .نعرف .. سمع عمرك ..لا تتمدح ^^
  #65  
قديم 25/10/2010, 01:28 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FastCode مشاهدة المشاركات
واضح من اسلوبك انك ليس عماني ومعروف اصلك من وين
بس انا ما ارضى تتكلم على الشعب العماني الاصيل
الاخوه الي موافقين على كاتب الموضوع .

.هل ترضون ان يصف الشعب العماني
- العماني ساذج
- العماني عنده عقدة النقص
- العماني متحسس من انجازات الامارات !! ( قصدك انجازات الايرانين والزلمات )
- العماني جاهل سياسيا ودولة عمان غير معروفه
- العماني فقير


هل ترضون كل هذا الكلام عليكم وانتم تهللو ونسيتو شو يقصد هذا الي يكتب من دولة ثانيه .؟
فعلا اخي صاحب الموضوع تطاول على الشعب العماني بكلامه ...بارك الله فيك على التنبيه ..لان بعض الاعضاء انخرطو في الاتجاة الغبي بدون التدقيق في الكلمات .
__________________

نصيحه الى كل الشعب ...اذا حد جاك في الشارع او على الايميل او على التلفون..أو دق باب بيتك....وحاول يقنعك ان تشتري شي او كاسب شي او تشترك في شي ...او ترسل شي ...قوله أغرب عن وجهي ....خليكم واعين خلاص هذه الامور صارت معروفه .الغرب يضحكو علينا لان بسرعه نوافق ونستسلم ونطمع لثروه السهله الغبيه..لا يغرك الفلوس والثروه..كله نصب في نصب ..محافظ وهميه (ياكثرها) ..جمعيات غير موثقه ..شحاتين ..سحرة من أفريقيا ..شركات جيب عضو وتزيد ارباحك مثل كويست وغيرها المحرمات شرعا (سرقة غبيه)....مكالمات دولية..لصوص..شركات سياحية (تعال أحضر عرض معنا وتربح أجازه سفر او تربح منتجع فتونس !! )..أطفال وبائعات متسترات خلفهن عصابات في الشوارع...قنوات اتصل واربح...ووصول الدكتور الفلاني في المسالك البولية وأصلا هو ما سافر ( ليش يفكرونا أغبياء نحن العرب )..أحذر فانهم منتشرين ...كلهم هدفهم واحد ..وهو سرقتك ..بأختصار بالعماني (لاتكون مخرافه ).
  #66  
قديم 25/10/2010, 01:29 AM
صورة عضوية sandrella
sandrella sandrella غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2008
الإقامة: ظفــــ ارض الاحرار ـــار
الجنس: أنثى
المشاركات: 567
افتراضي

ضحكت لما قريت موضوع "شبكة التجسس"

قلت هنيئاً لـ فئة العمانيين "تكره الامارات" و الفئة الاماراتية اللي "تكره عمان" بهذا الخبر ،، صار لها مبرر عشان تطلع الحقد الدفين اللي سببته "مباراة كرة قدم"


المفروض نكون اعقل من كذا ،،

و لا تكون الشبكة مكونة من 40 شخص ؟ شخص عن كل سنة من سنوات النهضة "المباركة"
  #67  
قديم 25/10/2010, 01:30 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

اللي يغلط عريال او طارح الموضوع !!

الريال ماقال شي من عنده !!
الريال يشوف كيف الشعب يمشي ويا الاشاعات !!
يوم ما يقدرون يسون شي فلحوو يتكلمون !!! شو بتستفيد !!


اللي يرد بقلة ادب يدل على تربيته !!
كلنا تحب عمان !!!ما انت وبس ...!!
لكن طريقة النقاش خلوها راقيه ..
ولم يختلف رايك ..قوله بس حترم كاتب الموضوع !!!

ماتقول انت مب عماني !! شو انت بس عماني !!
وبعدين هسوالف معروفه تجي فتره ..وتطلع وعقب شهر انتهى كل شي وضحكو ع عماكم !!!

شاطين عمركم ههههه
نااس فااااضيه !!! لن الحكوومة ما تكلمت فلموضوع .. انتو الشعب اللي ينسمع له كلمته بتسون شي !!
ترا كلنا عمان .نعرف .. سمع عمرك ..لا تتمدح ^^
اكفي الشر يابنت ...انتي محاسبه على الكلام ...لا تتحملي عواقبه ...ايش ناس فاضيه وتتهجمي على الشعب العماني .
__________________

نصيحه الى كل الشعب ...اذا حد جاك في الشارع او على الايميل او على التلفون..أو دق باب بيتك....وحاول يقنعك ان تشتري شي او كاسب شي او تشترك في شي ...او ترسل شي ...قوله أغرب عن وجهي ....خليكم واعين خلاص هذه الامور صارت معروفه .الغرب يضحكو علينا لان بسرعه نوافق ونستسلم ونطمع لثروه السهله الغبيه..لا يغرك الفلوس والثروه..كله نصب في نصب ..محافظ وهميه (ياكثرها) ..جمعيات غير موثقه ..شحاتين ..سحرة من أفريقيا ..شركات جيب عضو وتزيد ارباحك مثل كويست وغيرها المحرمات شرعا (سرقة غبيه)....مكالمات دولية..لصوص..شركات سياحية (تعال أحضر عرض معنا وتربح أجازه سفر او تربح منتجع فتونس !! )..أطفال وبائعات متسترات خلفهن عصابات في الشوارع...قنوات اتصل واربح...ووصول الدكتور الفلاني في المسالك البولية وأصلا هو ما سافر ( ليش يفكرونا أغبياء نحن العرب )..أحذر فانهم منتشرين ...كلهم هدفهم واحد ..وهو سرقتك ..بأختصار بالعماني (لاتكون مخرافه ).
  #68  
قديم 25/10/2010, 01:32 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

نرجو غلق الموضوع لان الظاهر فيه ناس تنشر الفتنه وتتهجم على العامه .
  #69  
قديم 25/10/2010, 01:34 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::


اقول انت شودخلك بنك نيم !!! شوفو احين انا اللي مابرد عالصغاااار!! هههه سوري بس انت ليش تتطلع عن محور الحديث !!!

شي ثاني ... ليش هالعصبيه !؟!
حد قالك سير قاتل ؟؟

موضوع للنقاش !!

والريال ماقال شي غلط ... هذا الحال والواقع ..ومب معناته غلط ..الفقر مب عيب !!انت شكلك تشوفه عيب !

وترا اللي نشوفه والكره للاماراتين ..مبين ليش !!!
ياخي قم حاربهم
افرض احترامك للكل ..والعماني منبونه معروف ما يحتاي الاماراتي يتكلم عنه !!!! العماني الرسول وصى فيهم !
فالاخير
لا تعيدو وتزيدو ان غلط عشغب .. سير اقرا الموضوع واقهم مغزاه ...
  #70  
قديم 25/10/2010, 01:37 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::

انت الواحد لم يتكلم عن الواقع .. ماعيبك !!!

اقوول ارضى بالواقع !!

ماحد تهجم عقولتك .. وقرا عدل !!

صحيح بعض الرجال عقولهم ..كورة قدم !! <<<<لاتتحسس
  #71  
قديم 25/10/2010, 01:38 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

اللي يغلط عريال او طارح الموضوع !!

الريال ماقال شي من عنده !!
الريال يشوف كيف الشعب يمشي ويا الاشاعات !!
يوم ما يقدرون يسون شي فلحوو يتكلمون !!! شو بتستفيد !!


اللي يرد بقلة ادب يدل على تربيته !!
كلنا تحب عمان !!!ما انت وبس ...!!
لكن طريقة النقاش خلوها راقيه ..
ولم يختلف رايك ..قوله بس حترم كاتب الموضوع !!!

ماتقول انت مب عماني !! شو انت بس عماني !!
وبعدين هسوالف معروفه تجي فتره ..وتطلع وعقب شهر انتهى كل شي وضحكو ع عماكم !!!

شاطين عمركم ههههه
نااس فااااضيه !!! لن الحكوومة ما تكلمت فلموضوع .. انتو الشعب اللي ينسمع له كلمته بتسون شي !!
ترا كلنا عمان .نعرف .. سمع عمرك ..لا تتمدح ^^

يوم تتكلمي على النقاش الراقي خبري
كاتب الموضوع يكون راقي بطرحه وبأسلوبه وما يخطأ او يحتقر الاخرين
  #72  
قديم 25/10/2010, 01:41 AM
متميز للأبد متميز للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 213
افتراضي

تبي الصراحة أخوي مليت من كثر ما أشوف هذي المواضيع ... كل يوم يجي عضو يتكلم عن زيادة الرواتب وعن التجسس وعن الامبراطورية .... هذي المواضيع المفروض ما تناقش وتغلق فورا وتطرح في حال وجود جديد بعد مراجعة المشرفين المختصين .
  #73  
قديم 25/10/2010, 01:43 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

انت الواحد لم يتكلم عن الواقع .. ماعيبك !!!

اقوول ارضى بالواقع !!

ماحد تهجم عقولتك .. وقرا عدل !!

صحيح بعض الرجال عقولهم ..كورة قدم !! <<<<لاتتحسس

من تكلم هذه ؟؟ واقع ما واقع عاجبنها شكله
  #74  
قديم 25/10/2010, 01:47 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SweetBoy مشاهدة المشاركات
فعلا اخي صاحب الموضوع تطاول على الشعب العماني بكلامه ...بارك الله فيك على التنبيه ..لان بعض الاعضاء انخرطو في الاتجاة الغبي بدون التدقيق في الكلمات .
::

سير شوف اذا ما فاضين ..اون قنبله فصحار لقو !!
وكل واحد قم يقول ..كيف وصلت هالقنبله !!

وشوف شو طلعت فالاخير !!!
ناس فااضيه
  #75  
قديم 25/10/2010, 01:50 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::

::
شبعنا من مواضيع ..مالها ادله ...!!!

المفروض كل موضوع ماله دليل يغلق ََ
وكاتب الموضوع ماغلط ..بس كان يقول ..ان الاشاعات كثرت ياناااس بسنا شبعنا
  #76  
قديم 25/10/2010, 01:50 AM
صورة عضوية عمان وطن الجميع
عمان وطن الجميع عمان وطن الجميع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2010
الإقامة: مسقط الشامخة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::


اقول انت شودخلك بنك نيم !!! شوفو احين انا اللي مابرد عالصغاااار!! هههه سوري بس انت ليش تتطلع عن محور الحديث !!!

شي ثاني ... ليش هالعصبيه !؟!
حد قالك سير قاتل ؟؟

موضوع للنقاش !!

والريال ماقال شي غلط ... هذا الحال والواقع ..ومب معناته غلط ..الفقر مب عيب !!انت شكلك تشوفه عيب !

وترا اللي نشوفه والكره للاماراتين ..مبين ليش !!!
ياخي قم حاربهم
افرض احترامك للكل ..والعماني منبونه معروف ما يحتاي الاماراتي يتكلم عنه !!!! العماني الرسول وصى فيهم !
فالاخير
لا تعيدو وتزيدو ان غلط عشغب .. سير اقرا الموضوع واقهم مغزاه ...
_________



لا تعتبوا عليها المسكينة يمكن ما تعرف تقرأ أو أنها ما شافت أن الأحمق قال:
- العماني ساذج
- العماني عنده عقدة النقص
- العماني متحسس من انجازات الامارات.
- العماني جاهل سياسيا
- عمان دولة غير معروفه
- العماني فقير



  #77  
قديم 25/10/2010, 01:51 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

سير شوف اذا ما فاضين ..اون قنبله فصحار لقو !!
وكل واحد قم يقول ..كيف وصلت هالقنبله !!

وشوف شو طلعت فالاخير !!!
ناس فااضيه
من جاب طاري القتبله الحين ؟؟؟
كتبي ماحد قال شي ...قولي اشاعات ماحد قال شي ...بس احترمي الناس ولا تتطاولي في الكلام .
ترضي الموضوع ينتشر ان العمانيين ساذجين وعندهم نقص ...وكلام ما حلو ينكتب
النقد ما كذا ...النقد بكلمات محترمه منتقاه ....فهمي
  #78  
قديم 25/10/2010, 01:52 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاب صريح مشاهدة المشاركات
يوم تتكلمي على النقاش الراقي خبري
كاتب الموضوع يكون راقي بطرحه وبأسلوبه وما يخطأ او يحتقر الاخرين
:

:
نحن لا نعمم ... بس بالمقابل الكلام اللي قاله ..موجود !!
ليش ماعايبنكم الواقع ؟

وان شاءلله تقاءلو بالخير ... واهم شي صفو قلوبكم من الكره !!!!!!
  #79  
قديم 25/10/2010, 01:54 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان وطن الجميع مشاهدة المشاركات
_________



لا تعتبوا عليها المسكينة يمكن ما تعرف تقرأ أو أنها ما شافت أن الأحمق قال:
- العماني ساذج
- العماني عنده عقدة النقص
- العماني متحسس من انجازات الامارات.
- العماني جاهل سياسيا
- عمان دولة غير معروفه
- العماني فقير




صحيح كلامك 100%%%
هي بس قرأت كلمة الاشاعات....مسكينة
  #80  
قديم 25/10/2010, 01:54 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::

اوكي غلط ان قال هالكلام .. يعني احين نصدقه مثلا ؟؟؟

ياخي خذ الزين ..ودر اللي مب زين ..اهم شي ..مغزى الحديث ان الللي صاير هالايام ..سببه ودخانه العماني !!
  #81  
قديم 25/10/2010, 01:55 AM
FastCode FastCode غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 1,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

::
شبعنا من مواضيع ..مالها ادله ...!!!

المفروض كل موضوع ماله دليل يغلق ََ
وكاتب الموضوع ماغلط ..بس كان يقول ..ان الاشاعات كثرت ياناااس بسنا شبعنا
الحين كل الكلام الي قاله وماغلط !!! انتي وهو تحتاجو دورة في حسن اختيار الكلمات واحترام الغير
  #82  
قديم 25/10/2010, 01:57 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
:

:
نحن لا نعمم ... بس بالمقابل الكلام اللي قاله ..موجود !!
ليش ماعايبنكم الواقع ؟

وان شاءلله تقاءلو بالخير ... واهم شي صفو قلوبكم من الكره !!!!!!

شكله الحقد عامي قلبك ونظرك .....
  #83  
قديم 25/10/2010, 01:59 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

اوكي غلط ان قال هالكلام .. يعني احين نصدقه مثلا ؟؟؟

ياخي خذ الزين ..ودر اللي مب زين ..اهم شي ..مغزى الحديث ان الللي صاير هالايام ..سببه ودخانه العماني !!
الي يغلط يتحمل العواقب وباكر يوزن كلامة ....
  #84  
قديم 25/10/2010, 02:01 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::

اوكي غلط ان قال هالكلام .. يعني احين نصدقه مثلا ؟؟؟

ياخي خذ الزين ..ودر اللي مب زين ..اهم شي ..مغزى الحديث ان الللي صاير هالايام ..سببه ودخانه العماني !!
حلوه ....يعني اذا واحد تكلم علي وتهجم بكلمات وسخه ...اخذ الزين ؟ اي زين فيه زين اصلا ؟؟؟
هذا كله مغزى كلامه يوصل معلومات سيئه عن العمانيين بطريقة غير مباشرة
لا تنغري ان الهدف هو اشاعات وخرابيط ..لانه واضح كلامه شي ثاني مقصود...او تكوني مثله .
للاسف المشرفين ما مداومين
  #85  
قديم 25/10/2010, 02:02 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::
سيرو رجدو انتو الثنينه
لاتعبو راسكم ..


نوم العوافي !!لكم
  #86  
قديم 25/10/2010, 02:03 AM
صورة عضوية عمان وطن الجميع
عمان وطن الجميع عمان وطن الجميع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2010
الإقامة: مسقط الشامخة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,435
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FastCode مشاهدة المشاركات
ما ارد على صغار القوم ...سمحيلي عدلي اسمك الاول ...والعماني الفقير احسن من الخاين
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::


اقول انت شودخلك بنك نيم !!! شوفو احين انا اللي مابرد عالصغاااار!! هههه سوري بس انت ليش تتطلع عن محور الحديث !!!

شي ثاني ... ليش هالعصبيه !؟!
حد قالك سير قاتل ؟؟

موضوع للنقاش !!

والريال ماقال شي غلط ... هذا الحال والواقع ..ومب معناته غلط ..الفقر مب عيب !!انت شكلك تشوفه عيب !

وترا اللي نشوفه والكره للاماراتين ..مبين ليش !!!
ياخي قم حاربهم
افرض احترامك للكل ..والعماني منبونه معروف ما يحتاي الاماراتي يتكلم عنه !!!! العماني الرسول وصى فيهم !
فالاخير
لا تعيدو وتزيدو ان غلط عشغب .. سير اقرا الموضوع واقهم مغزاه ...
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FastCode مشاهدة المشاركات
الحين كل الكلام الي قاله وماغلط !!! انتي وهو تحتاجو دورة في حسن اختيار الكلمات واحترام الغير
-------------------


وانت الصادق يحتاجوا دوره في اختيار " النك نام "

.. وين "خارقة"

تخرق القوانين ... وجايه تدافع عن واحد متفلت.
  #87  
قديم 25/10/2010, 02:04 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

::

وربي ما اعرف صاحب الموضوع ..لا طلع اشاعات
مادري ليش انتو الواحد اذا قال شي وماعجبكم طلعتو من معكم كلام !!

كفى بالمرء كذبا ان يحدث...........
اتمنى الواحد مايثرثر فشي ماموجود
  #88  
قديم 25/10/2010, 02:05 AM
SweetBoy SweetBoy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::
سيرو رجدو انتو الثنينه
لاتعبو راسكم ..


نوم العوافي !!لكم

قبل لا تنامي ...عدي كم رد كتبتيه ...وكم شخص راح يقراه بكره ....وكم شخص راح يدعي لك من الشعب العماني .
  #89  
قديم 25/10/2010, 02:05 AM
شاب صريح شاب صريح غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2010
الإقامة: ما بين قصر السيب وبيت البركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خارقة قوانين مشاهدة المشاركات
::
سيرو رجدو انتو الثنينه
لاتعبو راسكم ..


نوم العوافي !!لكم
احسن لك بصراحه ...النوم ممكن يفيدك حتى تستوعبي كلامنا
  #90  
قديم 25/10/2010, 02:06 AM
خارقة قوانين خارقة قوانين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان وطن الجميع مشاهدة المشاركات
-------------------


وانت الصادق يحتاجوا دوره في اختيار " النك نام "

.. وين "خارقة"

تخرق القوانين ... وجايه تدافع عن واحد متفلت.
:

:
احين دخلتو نكي ..

اقول انتو مشككين فنفسكم ؟؟
ماعليكم من الكلام اللي ماعيبكم ..ناقشو بس لاتتهجمو عليه !!
لن الموضوع مغزاه مفهووم !
كل واحد يقرا ويفهم بطريقت تفكيره وربي !
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" تقوى شهرناز السبلة العامة 17 31/10/2010 12:25 AM
""""الثقافة بين التخصص والهواية"""" فداء بلدي السبلة العامة 92 16/10/2010 06:41 AM
""""""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" دكتور1نفسي قسم الاتجار بارقام السيارات 14 29/08/2009 11:28 AM
"""""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" mOonloveR84 سبلة السيارات 14 22/08/2009 01:07 PM
" شاهد على أطلال الامبراطورية العمانية في شرق أفريقيا " محمد المرجبي القيامة سبلة السياسة والاقتصاد 4 08/03/2009 11:55 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:53 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها