![]() |
الامبراطورية وزيادة الرواتب وخلية التجسس 40 عام "سذاجات وطنيه"
عمان ستصبح امبراطوريه , زيادة في الرواتب ثلاثة اضعاف , خلية تجسس اماراتيه ........الخ
احيانا عندما اسمع بهذي التفاهات احس ان عقلي ما زال موجود في راسي ويتواصل الحديث بينهم عمان ستصبح امبراطوريه والسلطان امبراطور :منتزق: طيب وبعدين يعني انت وش مستفيد بيعطوك مستشار الامبراطور مثلا :بلابلا:؟؟؟ في زيادة في الرواتب لان بريطانيا بترفع الوصايه بعد 40 سنه من حكم السلطان وخير عمان بيصير حالها ... اها :متفكر: زين وبعد ؟؟ اكتشاف خليه تجسس على السلطنة لصالح الامارات :منتزق::منتزق::منتزق::نطوط::ن� �وط::مفتر: واناشيد وطنيه وخطابات رنانه وتلاقي العمانيين يطبعون في جوجل "خلية التجسس الاماراتيه على سلطنة عمان" ويدخلون المواقع ويردو على بعضهم البعض :مستغرب: لا اعلم بصراحه هل العماني ساذج لهذي الدرجه ام انها تخيلاتي فقط !! ثم حتى لو كانت هناك خلية تجسس لصالح الامارات هل ستكون ردة الفعل نفسها لو علم العماني ان هناك خلية تجسس اسرائيليه مثلا ؟؟!! ام ان السبب هو عقدة النقص والتحسس المزمن من نجاحات الامارات المتواليه وشهرتها بالاضافه الى انعدام الاكشن السياسي لدى العمانيين فكما تعلمون انه يطلق على عمان الدولة الصامته فتلاقي العماني يبحث عن اي شي ليدخل المواقع الاجنبيه ويعلق على دولته الغير معروفه على المستوى الاقليمي فكيف العالمي ؟ ام السبب ببساطة هو الجهل السياسي بالاضافه الى الفقر فكما هو معلوم الفقر يوفر بيئه مناسبه لتكاثر التفاهات والاشاعات والشعوذه والدونيه وووو...الخ ؟؟ كثير هي الافكار اللتي تدور في راسي يحزنني وضع هذا الوطن !! سامحوني على ركاكة التعبير هي افكار جالت في راسي واحببت ان اضعها هنا قبيل توجهي لنادي :متفكر: دمتم في اشاعه |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
اخي ،، اولاً حاول أن تبحث في جوجل عن معنى الإمبراطورية ؟ وهل ستنطبق على عُمان ؟ مشكلتنا اننا نسمع الكثير دون تمعن في صميم المواضيع !!!!! ؟ . أخي هل تعلم أن الخبر الذي نسمعه يعتبر مادة خامة إلى حين التأكد من صحته ؟ |
الله يهدي الجميع
|
سامحوني على ركاكة التعبير هي افكار جالت في راسي واحببت ان اضعها هنا قبيل توجهي لنادي :متفكر:
صدقت ركاكة تعبير تنم عن ركاكة فكر وضعف وطنية |
في الحقيقه يسعدني ان اعود لسبله بعد انقطاع لمشاهدة الردود المختلفه:ضحك:
|
انا اضم صوتي لصوت طارح الموضوع
|
صراحة أنا مو معا كثير من الإشاعات اللي واكبت احتفال السلطنة بعيدها الأربعين
بس عندي تعليق على بعض النقاط اللتي تطرقت اليها عبثا اقتباس:
بالطبـــــــــــــــــــع ,,لكن هنا فرق فإسرائيل منذ عرفناها فهي عدوة للعرب والمسلمين فلن تكون مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا كما هي المفاجأة التي تلقيناها من جارناا..!! فلا تقارن يا اخي اسرائيل عدوة أما الإمارات فهي جارة وشقيقة !! فالمقارنة ليست منصفة..!! اقتباس:
أرى يا أخي أنك من تملك تلك العقدة!! نحن لا نحسد أحدا على شيء...والإمارات نجاحاتها لها ونحن لنا نجاحاتنا وإن اختلفت..فلكل دولة توجهها موطني لا أبدلها بأي بقعة أرض أخرى فلا تبخس حقها بكلماتك .!! والعماني أينما توجه يلقى الكثير من الإحترام وهذا لمسناه ولا ننتظرك أخي لتقيم بلد كامل على كيفك اقتباس:
الإشاعات متواجدة في أي مجتمع كان ..والفقر منتشر حتى في الدول التي تتمثل بها أنت..!! اعذرني أخي لا أتفق مع طريقة تفكيرك وسلبيتك وانهزامك وتحاملك على وطن وشعب..!! |
من كان أبصر شيئا أو رأى عجبا فإنني عشت دهرا لا أرى عجبا
الناس كالناس والأيام واحدة والدهر كالدهر والدنيا لمن غلبا |
لاتعليق........
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
بالنسبة لكل هذي الخزعبلات سالفة الامبراطوية وزيادة الرواتب و كثرة الشائعات والخلية التجسسية. أولاً: الامبراطوية:- لم أعلم يوما أن الحاكم بعد حكمة 40 سنة سيصبح إمبراطورا ولا الدولة ستصبح امبراطورية. المعروف ان الامبراطوية هي الدولة العظمي التي تمتلك أكثر من دولة كما هو الحال سابقا (عمان+زنجبار = إمبراطوية) الحين سلطنة عمان تم تقليصها من جهة الحدود والكل يعرف مالمفقود في السلطنة!! ثانياً:- زيادة الرواتب .... أنا من أول مره سمعت عن هالحكي ماصدقت وقلت (( ولاحتى تحلموا بيها ))هههههههه:ضحك::ضحك: لأنه لو لاحظنا الزياة الطفيفة في الرواتب الاساسية مقارنة بالزيادات في الدول الشقيقة أوقات الغلا وارتفاع الاسعار فما هو المبرر الآن من زيادة الرواتب؟؟ لاتقولوا اتفاقية بريطانيا!!!:منتزق: وأحلى حاجة أن العمانيين يحبوا ينسقوا ((40)) يعني 40% زيادة في الرواتب \\ 40 ريال علاوة خدمة \\ 40 \\40\\40 ثالثاً:- أن بريطانيا وقعت مع عمان معاهدة حماية 40 سنة :ضحك: 40% من دخل السلطنة <أعتقد الرقم 40 صدفة> ((أريد نسخة من العقد)) خلونا نفترض هالكلام صحيح الضروف السياسية المحيطة بالسلطنة وخاصة بالخارج متأزمة من الجانب الايراني (دولة الجوار) ويفصل بينا مضيق هرمز فقط بالإضافة وإن صح التعبير عن الخلية التجسسية التي كثر الحديث عنها مؤخراً لصالح دولة الامارات. إذن الان محتاجين حماية أكثر من الماضي وقت (حرب الاماميين) ومحاولة توحيد عمان. رابعاً:- الخلية التجسسية:مفتر: \\ لا أستطيع التعليق عليها فلم تصرح بها أي تصاريح رسمية من الجهتين ولم يأتي أي ردة فعل من الطرفين سواء من عمان أو من الامارت ولو بزيارة أو مؤتمر صحفي. وأرجوا من الأخوة العمانيين عدم التطبيل بهذا الموضوع فكل الحدود بينا والاماراتيين مجرد مطبات ونقطة تفتيش وانت جالس في السيارة يكفي ما أحدثه كأس الخليج من عداوات بين الشعبين والأدهي والأمر هي قرابات الدم بينا وبينهم والعلاقات المشتركة والتجارية التي في اغلب التجار العمانيين يؤولون الى الامارات لتوفر السلع وبأسعار مناسبة فالخسران أولا وأخير العمانيين من هذي الاضطرابات. بالمختصر يا أخوتي ويا أبناء هذا الوطن لاتنجرفوا وراء الشائعات ويجب تحكيم العقل الذي وهبنا الله اياه |
انا ما عارف ايش ذنب الحكومة في كل هذا الكلام هل الحكومة قالت لكم انه السلطنة بتصير امبراطورية ؟ وهل قالتلكم الرواتب بتتضاعف 3 مرات وهل قالتلكم رسميا بانه تم الامساك بشبكة التجسس الاماراتية ؟ على العموم لا تستعجلو العيد الوطني خلاص قرب كم يوم بنشوف وبنعرف كل شي :) |
اقتباس:
الموضوع مصاغ بطريقه سيئة للغاية وفعلا فيه ركاكة التعبير واللغة "ضعيف" |
الموضوع ساذج وليس الشعب ..انتقي الكلمات قبل الحكم على العمانيين
|
وش هناك وش صاير
|
اقتباس:
يمكن انت تعـانـي مـن عـقـدة النـقـص !! .. سـبحان الله مـن هـاكـذا تـفـكـير |
لا تعليــــــــــــــــــــق
|
:rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:
|
اقتباس:
وما كتبته يدخل في سياق الاشاعة ما لم تخبرنا عن أسم النادي الذي توجهت إليه ؟ :) |
هههههههه اتفق مع طارح الموضوع سذاجه مطلقه
|
اتفق معاك أخوي ، وتراها كلها مقسه ونحن نصدق كل شي بسرعه
|
بعد ما قرأت موضوعك...نصيحه اجلس جلسه بين نفسك وراجع اسلوب تفكيرك....
|
ويمكن تمرير اشاعة الإمبراطوريه وزيادة الرواتب وتضخيم الأمور تجعل الخونه يسارعون لمعرفة الأمور الجاريه ويبحثون وينقلون المعلومات بسرعه فائقه وبالتالي يسهل عمليه التأكد من جميع افراد الشبكه ومسكهم بالجرم المشهود .
|
و ما زال البعض يقبع تحت مظلة التفكير السطحي الفقير .....
طارح الموضوع: إذا كنت أنت ساذجاً فلا تعمم على الجميع؟؟؟؟؟؟؟ سلطنة عمان ستظل سلطنة كما عرفت منذ أزمان .... والسلطان قابوس سيظل سلطاناً .... والزيادة لا نهتم بها إلا أن يصدر مرسوماً سلطانياً وما يتفضل به علينا السلطان نرضى به وسنحمد الله على كل حال وهذه هي شيمة المسلم صاحب الوطنية ...... شبكة التجسس ....... أقول لمن وراء هذه الفعلة والخيانة العظمى للجار ( لا يضر السحاب نباح الكلاب) أو الكلاب تنبح والقافلة تسير ...... في النهاية: أسلوبك ركيك جدا ومعانيك ضعيفة مبتذلة ....... واسمح لي على ذلك!!!! |
كل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها . .
دعائي لك بالشفاء العاجل |
شكلك الحين ناهض من النوم....احسن تروووح تغسل وجهك وبالمره غسل مخك
|
اقتباس:
|
أخوي جنتل أقترح عليك بعد طلوعك من النادي مباشرة عل النت للرد على الاسئلة :):عيار:
|
اسمحلي اخي..ولكن "كل الي انت كتبته اعتبره سخافه"
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:51 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها