|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
العماني عمره ما بشتم بلده او يقوم بتحقير ابناء شعبه...
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
زين يوم اعترفت انه تعاني من نضوج سياسي وفكري وثقافي ...وحتى صاحب الموضوع اعترف انه تفكيره ركيك لهذا اكيد بتتفقوا
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
::
اللي يغلط عريال او طارح الموضوع !! الريال ماقال شي من عنده !! الريال يشوف كيف الشعب يمشي ويا الاشاعات !! يوم ما يقدرون يسون شي فلحوو يتكلمون !!! شو بتستفيد !! اللي يرد بقلة ادب يدل على تربيته !! كلنا تحب عمان !!!ما انت وبس ...!! لكن طريقة النقاش خلوها راقيه .. ولم يختلف رايك ..قوله بس حترم كاتب الموضوع !!! ماتقول انت مب عماني !! شو انت بس عماني !! وبعدين هسوالف معروفه تجي فتره ..وتطلع وعقب شهر انتهى كل شي وضحكو ع عماكم !!! شاطين عمركم ههههه نااس فااااضيه !!! لن الحكوومة ما تكلمت فلموضوع .. انتو الشعب اللي ينسمع له كلمته بتسون شي !! ترا كلنا عمان .نعرف .. سمع عمرك ..لا تتمدح ^^ |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
نصيحه الى كل الشعب ...اذا حد جاك في الشارع او على الايميل او على التلفون..أو دق باب بيتك....وحاول يقنعك ان تشتري شي او كاسب شي او تشترك في شي ...او ترسل شي ...قوله أغرب عن وجهي ....خليكم واعين خلاص هذه الامور صارت معروفه .الغرب يضحكو علينا لان بسرعه نوافق ونستسلم ونطمع لثروه السهله الغبيه..لا يغرك الفلوس والثروه..كله نصب في نصب ..محافظ وهميه (ياكثرها) ..جمعيات غير موثقه ..شحاتين ..سحرة من أفريقيا ..شركات جيب عضو وتزيد ارباحك مثل كويست وغيرها المحرمات شرعا (سرقة غبيه)....مكالمات دولية..لصوص..شركات سياحية (تعال أحضر عرض معنا وتربح أجازه سفر او تربح منتجع فتونس !! )..أطفال وبائعات متسترات خلفهن عصابات في الشوارع...قنوات اتصل واربح...ووصول الدكتور الفلاني في المسالك البولية وأصلا هو ما سافر ( ليش يفكرونا أغبياء نحن العرب )..أحذر فانهم منتشرين ...كلهم هدفهم واحد ..وهو سرقتك ..بأختصار بالعماني (لاتكون مخرافه ). |
|
#66
|
||||
|
||||
|
ضحكت لما قريت موضوع "شبكة التجسس"
قلت هنيئاً لـ فئة العمانيين "تكره الامارات" و الفئة الاماراتية اللي "تكره عمان" بهذا الخبر ،، صار لها مبرر عشان تطلع الحقد الدفين اللي سببته "مباراة كرة قدم" المفروض نكون اعقل من كذا ،، و لا تكون الشبكة مكونة من 40 شخص ؟ شخص عن كل سنة من سنوات النهضة "المباركة" |
|
#67
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
نصيحه الى كل الشعب ...اذا حد جاك في الشارع او على الايميل او على التلفون..أو دق باب بيتك....وحاول يقنعك ان تشتري شي او كاسب شي او تشترك في شي ...او ترسل شي ...قوله أغرب عن وجهي ....خليكم واعين خلاص هذه الامور صارت معروفه .الغرب يضحكو علينا لان بسرعه نوافق ونستسلم ونطمع لثروه السهله الغبيه..لا يغرك الفلوس والثروه..كله نصب في نصب ..محافظ وهميه (ياكثرها) ..جمعيات غير موثقه ..شحاتين ..سحرة من أفريقيا ..شركات جيب عضو وتزيد ارباحك مثل كويست وغيرها المحرمات شرعا (سرقة غبيه)....مكالمات دولية..لصوص..شركات سياحية (تعال أحضر عرض معنا وتربح أجازه سفر او تربح منتجع فتونس !! )..أطفال وبائعات متسترات خلفهن عصابات في الشوارع...قنوات اتصل واربح...ووصول الدكتور الفلاني في المسالك البولية وأصلا هو ما سافر ( ليش يفكرونا أغبياء نحن العرب )..أحذر فانهم منتشرين ...كلهم هدفهم واحد ..وهو سرقتك ..بأختصار بالعماني (لاتكون مخرافه ). |
|
#68
|
|||
|
|||
|
نرجو غلق الموضوع لان الظاهر فيه ناس تنشر الفتنه وتتهجم على العامه .
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
::
اقول انت شودخلك بنك نيم !!! شوفو احين انا اللي مابرد عالصغاااار!! هههه سوري بس انت ليش تتطلع عن محور الحديث !!! شي ثاني ... ليش هالعصبيه !؟! حد قالك سير قاتل ؟؟ موضوع للنقاش !! والريال ماقال شي غلط ... هذا الحال والواقع ..ومب معناته غلط ..الفقر مب عيب !!انت شكلك تشوفه عيب ! وترا اللي نشوفه والكره للاماراتين ..مبين ليش !!! ياخي قم حاربهم افرض احترامك للكل ..والعماني منبونه معروف ما يحتاي الاماراتي يتكلم عنه !!!! العماني الرسول وصى فيهم ! فالاخير لا تعيدو وتزيدو ان غلط عشغب .. سير اقرا الموضوع واقهم مغزاه ... |
|
#70
|
|||
|
|||
|
::
انت الواحد لم يتكلم عن الواقع .. ماعيبك !!! اقوول ارضى بالواقع !! ماحد تهجم عقولتك .. وقرا عدل !! صحيح بعض الرجال عقولهم ..كورة قدم !! <<<<لاتتحسس
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يوم تتكلمي على النقاش الراقي خبري كاتب الموضوع يكون راقي بطرحه وبأسلوبه وما يخطأ او يحتقر الاخرين |
|
#72
|
|||
|
|||
|
تبي الصراحة أخوي مليت من كثر ما أشوف هذي المواضيع ... كل يوم يجي عضو يتكلم عن زيادة الرواتب وعن التجسس وعن الامبراطورية .... هذي المواضيع المفروض ما تناقش وتغلق فورا وتطرح في حال وجود جديد بعد مراجعة المشرفين المختصين .
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من تكلم هذه ؟؟ واقع ما واقع عاجبنها شكله
|
|
#74
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سير شوف اذا ما فاضين ..اون قنبله فصحار لقو !! وكل واحد قم يقول ..كيف وصلت هالقنبله !! وشوف شو طلعت فالاخير !!! ناس فااضيه
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
::
:: شبعنا من مواضيع ..مالها ادله ...!!! المفروض كل موضوع ماله دليل يغلق ََ وكاتب الموضوع ماغلط ..بس كان يقول ..ان الاشاعات كثرت ياناااس بسنا شبعنا
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تعتبوا عليها المسكينة يمكن ما تعرف تقرأ أو أنها ما شافت أن الأحمق قال: - العماني ساذج - العماني عنده عقدة النقص - العماني متحسس من انجازات الامارات. - العماني جاهل سياسيا - عمان دولة غير معروفه - العماني فقير |
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كتبي ماحد قال شي ...قولي اشاعات ماحد قال شي ...بس احترمي الناس ولا تتطاولي في الكلام . ترضي الموضوع ينتشر ان العمانيين ساذجين وعندهم نقص ...وكلام ما حلو ينكتب النقد ما كذا ...النقد بكلمات محترمه منتقاه ....فهمي |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
: نحن لا نعمم ... بس بالمقابل الكلام اللي قاله ..موجود !! ليش ماعايبنكم الواقع ؟ وان شاءلله تقاءلو بالخير ... واهم شي صفو قلوبكم من الكره !!!!!!
|
|
#79
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صحيح كلامك 100%%% هي بس قرأت كلمة الاشاعات....مسكينة |
|
#80
|
|||
|
|||
|
::
اوكي غلط ان قال هالكلام .. يعني احين نصدقه مثلا ؟؟؟ ياخي خذ الزين ..ودر اللي مب زين ..اهم شي ..مغزى الحديث ان الللي صاير هالايام ..سببه ودخانه العماني !! |
|
#81
|
|||
|
|||
|
الحين كل الكلام الي قاله وماغلط !!! انتي وهو تحتاجو دورة في حسن اختيار الكلمات واحترام الغير
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكله الحقد عامي قلبك ونظرك ..... |
|
#83
|
|||
|
|||
|
الي يغلط يتحمل العواقب وباكر يوزن كلامة ....
|
|
#84
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا كله مغزى كلامه يوصل معلومات سيئه عن العمانيين بطريقة غير مباشرة لا تنغري ان الهدف هو اشاعات وخرابيط ..لانه واضح كلامه شي ثاني مقصود...او تكوني مثله . للاسف المشرفين ما مداومين |
|
#85
|
|||
|
|||
|
::
سيرو رجدو انتو الثنينه ![]() لاتعبو راسكم .. نوم العوافي !!لكم |
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
وانت الصادق يحتاجوا دوره في اختيار " النك نام " ![]() ![]() .. وين "خارقة" ![]() ![]() تخرق القوانين ![]() ... وجايه تدافع عن واحد متفلت.![]() ![]()
|
|
#87
|
|||
|
|||
|
::
وربي ما اعرف صاحب الموضوع ..لا طلع اشاعات ![]() مادري ليش انتو الواحد اذا قال شي وماعجبكم طلعتو من معكم كلام !! كفى بالمرء كذبا ان يحدث........... اتمنى الواحد مايثرثر فشي ماموجود
|
|
#88
|
|||
|
|||
|
قبل لا تنامي ...عدي كم رد كتبتيه ...وكم شخص راح يقراه بكره ....وكم شخص راح يدعي لك من الشعب العماني . |
|
#89
|
|||
|
|||
|
احسن لك بصراحه ...النوم ممكن يفيدك حتى تستوعبي كلامنا
|
|
#90
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
: احين دخلتو نكي .. ![]() اقول انتو مشككين فنفسكم ؟؟ ماعليكم من الكلام اللي ماعيبكم ..ناقشو بس لاتتهجمو عليه !! لن الموضوع مغزاه مفهووم ! كل واحد يقرا ويفهم بطريقت تفكيره وربي ! |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" | تقوى شهرناز | السبلة العامة | 17 | 31/10/2010 12:25 AM |
| """"الثقافة بين التخصص والهواية"""" | فداء بلدي | السبلة العامة | 92 | 16/10/2010 06:41 AM |
| """"""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" | دكتور1نفسي | قسم الاتجار بارقام السيارات | 14 | 29/08/2009 11:28 AM |
| """""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" | mOonloveR84 | سبلة السيارات | 14 | 22/08/2009 01:07 PM |
| " شاهد على أطلال الامبراطورية العمانية في شرق أفريقيا " محمد المرجبي | القيامة | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 08/03/2009 11:55 AM |