سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 19/03/2009, 06:30 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريم صحار مشاهدة المشاركات
شو يسوا قوم مغلوب ع امرهم..........
بس شو يسون البنات يالسات وعندهن شهادات جامعية فالبيت........
لو كنت صبي حتى الصين بروح اشتغل

اسعى
اجتهدى
منك الحركه
من الله البركه
لا ييأس من روح الله الا القوم الضالمون
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 19/03/2009, 07:20 PM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريم صحار مشاهدة المشاركات
شو يسوا قوم مغلوب ع امرهم..........
بس شو يسون البنات يالسات وعندهن شهادات جامعية فالبيت........
لو كنت صبي حتى الصين بروح اشتغل
المرأة نالت حقها من العمل مثل الرجل
بل أكثر
بس يعتمد على التخصص وأهميته في سوق العمل
__________________
طموح بلا حدود
  #93  
قديم 19/03/2009, 07:33 PM
صورة عضوية ساركوزي
ساركوزي ساركوزي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: قصر الاليزيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,595
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
العمانى يشتغل سائق تنكر وتريله وتسكى
العمانى يشتغل فى السوبر ماركت

العمانى يشتغل فى الصحراء
العمانى يشتغل فى محطه تعبئه الوقود
العمانى يشتغل حتى فى البلديه منظف

العمانى يشتغل فى الوزرات - - الشركات- -فى كل مكان يشتغل العمانى
حتى دول الخليج يشتغل

اذن ما اقول غير الله لا يحرمنى من الشعب العمانى لان الشعب العمانى شعب عظيم وجبار وطيب وهذا واقع وبشهاده من دول الجوار والغرب
فديتكم انا يا شعبى انا

QUOTE=معاذ;7795821]
الهندي يشتغل سائق تنكر وتريله وتسكى
الهندي يشتغل فى السوبر ماركت

الهندي يشتغل فى الصحراء
الهندي يشتغل فى محطه تعبئه الوقود
الهندي يشتغل حتى فى البلديه منظف

الهندي يشتغل فى الوزرات - - الشركات- -فى كل مكان يشتغل الهندي
حتى دول الخليج يشتغل

اذن ما اقول غير الله لا يحرمنى من الشعب الهندي لان الشعب الهندي شعب عظيم وجبار وطيب وهذا واقع وبشهاده من دول الجوار والغرب
فديتكم انا يا الهنود
[/QUOTE]
  #94  
قديم 19/03/2009, 07:33 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abn alshmal مشاهدة المشاركات
المرأة نالت حقها من العمل مثل الرجل
بل أكثر
بس يعتمد على التخصص وأهميته في سوق العمل
نعم نالت
حتى اصحبت وزيره
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #95  
قديم 19/03/2009, 07:34 PM
صورة عضوية صرناخ البريمي
صرناخ البريمي صرناخ البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: الفضــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 972
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
العماني يتحمل المصاعب
العماني اذا حلم في شي يحققه
الاصرار و العزيمه من طبعنا
كذاك تعلمنا
معقوله ؟؟ دهـ كان فينه من زمااان دهـ .. وحياة النبي اول مره اسمع هالكلام
  #96  
قديم 19/03/2009, 07:46 PM
squstudent2000 squstudent2000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2009
الإقامة: النجم السابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 429
افتراضي

الشغل ما عيب العيب

العيب الرجاد و انتظار احد يصرف عليك
  #97  
قديم 19/03/2009, 07:50 PM
squstudent2000 squstudent2000 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2009
الإقامة: النجم السابع
الجنس: ذكر
المشاركات: 429
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساركوزي مشاهدة المشاركات
QUOTE=معاذ;7795821]
الهندي يشتغل سائق تنكر وتريله وتسكى
الهندي يشتغل فى السوبر ماركت

الهندي يشتغل فى الصحراء
الهندي يشتغل فى محطه تعبئه الوقود
الهندي يشتغل حتى فى البلديه منظف

الهندي يشتغل فى الوزرات - - الشركات- -فى كل مكان يشتغل الهندي
حتى دول الخليج يشتغل

اذن ما اقول غير الله لا يحرمنى من الشعب الهندي لان الشعب الهندي شعب عظيم وجبار وطيب وهذا واقع وبشهاده من دول الجوار والغرب
فديتكم انا يا الهنود
[/QUOTE]


الشغل عباده و شرف
شوف الهند الحين امة متقدمة و الكل يحسبلها الف حساب
بدون مقارنه يا صديقي
  #98  
قديم 19/03/2009, 08:01 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

سؤال: ما هي الخصلة الحميدة التي توجد فقط عند الشعب العماني؟
















جواب: التواضع
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #99  
قديم 19/03/2009, 08:04 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صرناخ البريمي مشاهدة المشاركات
معقوله ؟؟ دهـ كان فينه من زمااان دهـ .. وحياة النبي اول مره اسمع هالكلام
ما تحلفشي بالنبي يا خويا
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #100  
قديم 19/03/2009, 08:10 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abn alshmal مشاهدة المشاركات
هل هذه الوظائف الدنيا تأمن الحياة الكريمه؟
هل يستطيع العماني أن يبني حياته وهو عامل بمحطة تعبئة وقود أو عامل نظافه أو محل بيع الدواجن؟!
الحياة تغيرت لم تعد كالسابق متطلبات الحياة تزيد ومصدر الدخل هو جواز العبور والرفاهية
لماذ لا يعطى العماني راتب يليق بإخلاصه وتفانيه بالعمل
أنا أقول لماذا لايتم دعم هولاء الذين يعملون بهذه الوظائف من قبل الحكومة أو ذوي الإختصاص
الجواب نعم ليش لأ
العماني الذكي يعرف يلعبها صح
ياما عمانيين بدؤا من الصفر
اشتغلوا في دكاكين أو يبيعوا هوش
والحين صاروا يصدروا منتجاتهم ويستوردوا الهوش
أهم شي الطموح
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #101  
قديم 19/03/2009, 08:22 PM
صورة عضوية موهوب
موهوب موهوب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الإقامة: مؤقتة من قبلِ أنْ أولد
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مقشاع من حديد مشاهدة المشاركات
بالمناسبة ملاحظة هامة جداً بالموضوع



رجاءاً ابتعدوا عن التجريح وذكر الجنسيات الآخرى.. الي يريد يفتخر ببلاده ويجلس يدقنا بأبيات شعر حياه الله, بس الحمدلله اني مش اماراتي والحمدلله اني مش سعودي او باكستاني ومادري ايش.. شباب الردود هذي اتركوها الله يرضى عليكم

الى يريد يفتخر ببلاده يفتخر بس بدون تجريح الجنسيات الآخرى عشان ما نريد مشاكل
أخي الكريم قبل تصل ثورة الفرح والعزة إلى أن تأخذ هذا المنحى ؛ وهو تعبير على إنتماء وفي النهاية كلنا واحد يعني أترك الردود وأذهب إلى الموضوع الأساسي .

والحمدلله على كل حال
__________________
الآن .. وقبل فوات الآوان
سأكتب واقعي .. وأسمكِ في الصفحة الأولى
وسأمنحك لقبي في لحظة الحقيقة هذه .. فتحرري
كوني قوية وتمهلي .. وجديني حيث أضعتك آخر مره
استمري حتى النهاية .. استمري الآن .. وقبل فوات الأوان
اقتباس:
عندما تقف وتنظر إلى البحر و تريد ان تسمعه صوتك فماذا ستقول له ؟؟؟
سأقول له أمواجك يا سيدي لا أشعر بها وأن ما أشعر به الآن اتجاهك لا يعدو مجرد علاقة شخص أراد أن يمضي بعض وقته في سماعك وقلبه في صمم .. فأعذرني أن خذلت شاعريتك أو انتهكت حق تأملك فأنا لا أرغب بشي سوى أن لا تكدر صفوي بترهاتك وأن لا تمنحني أملاً بشيء لا استطيعه وأن لبيت لي طلبي سأزرع قبلة مطولة على جباه شواطئك
  #102  
قديم 19/03/2009, 08:22 PM
صورة عضوية صرناخ البريمي
صرناخ البريمي صرناخ البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: الفضــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 972
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Salmonella مشاهدة المشاركات
اول شى انا شنو قلت عشان اخلى العمانى مسخره
وهل فيها شى اذا قلنا انه يشتغل فى دول الخليج
لنا الشرف
والعمانى كل مكان يروح عشان لقمه العيش
بعمان او برع عمان
نعم الدوله وفرت وظائف لكن كل وظيفه ولها شروطها ولها مؤلاتها
ويكفى ان العمانى مضروب له المثل لما يشتغل فى دول الخليج
ومرغوب اكثر من الاجانب


أخوي أنت ما غلطت
أهالينا في السابق (قبل النهضة) اشتغلوا في الخليج وفي مهن الحين الناس يعتبروها من تخصص الهنود
بس أنت لو قايل أن العماني يشتغل في أمريكا وللا بريطانيا وللا فرنسا فبيفتخروا زين زين لأنهم بيقولوا العمانيين عباقرة
[/QUOTE]


يعطييييك > وعاد شو يشتغل هناك ؟ لا تقولين سواق تاكسي
  #103  
قديم 19/03/2009, 08:27 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

تشكر على كلامك
على الاقل كلامك يوضح لبعض الناس كيف العمانى يكون لما يشتغل برع
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #104  
قديم 19/03/2009, 08:29 PM
صورة عضوية صرناخ البريمي
صرناخ البريمي صرناخ البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: الفضــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 972
افتراضي

ترى نحن ما نقول ان الهندي مب بشـر لكـن هالهندي ما لقى شي يستفيد من بلاده فيه ويا الخليج ويدور لقمة عيشه وهذا شي مب غلط ولا عيب , لكـن نحن نتكلم عن نفسنا عندنا ثروات يااا ما شاء الله مكثرها > لكـن هالشعب مب قاعد يستفيد من شي منها؟؟؟ يعني وين حقوقنا نحن ؟ الحين الهندي نفس العماني ترى ف عمان > يصب بترول هو يصب البترول > دكان ...الخ > يعني ما في فرق> اظن لو اقول حق هندي بتادل بالجواز> بيقول لي> أم سوري ارباب ما يقدريشيل هذا ما في فايده ( وهو يهز راسه ) خخخخ
  #105  
قديم 19/03/2009, 08:34 PM
وادي النور وادي النور غير متصل حالياً
مميز العامة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2008
الإقامة: بلاد النور
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,518
افتراضي

مرحبا معاذ ..
تو الهدف من الموضوع رفع المعنويات ؟؟

كل العالم يشتغل هذي الشغلات في كل الدول .. بإيش تميز العماني ؟

و إذا تقصد إن العماني تميز عن بقية ( دول الخليج ) بامتهان هذي المهن ..
فيمكن !! ..


و لكن أظن إن العماني طموح ماديا و معنويا .
__________________
.
" الـلـَّهُ نُـورُ الـسّـَمـَاوَاتِ وَالأَرْض "

.
  #106  
قديم 19/03/2009, 08:34 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صرناخ البريمي مشاهدة المشاركات
أخوي أنت ما غلطت
أهالينا في السابق (قبل النهضة) اشتغلوا في الخليج وفي مهن الحين الناس يعتبروها من تخصص الهنود
بس أنت لو قايل أن العماني يشتغل في أمريكا وللا بريطانيا وللا فرنسا فبيفتخروا زين زين لأنهم بيقولوا العمانيين عباقرة

يعطييييك > وعاد شو يشتغل هناك ؟ لا تقولين سواق تاكسي[/QUOTE]

لاااااااااااه
أولا أنا ما جالسة أتمسخر
أتكلم جد
ياما عمانيين هاجروا وسوولهم بزنس في الخارج وتغانوا
وفيه دكاترة بعد يشتغلوا في الخارج
وعمانيين وعمانيات في وظائف مرموقة في الخارج
والدولة تحايلهم عشان يردوا البلد بس ما يريدوا
أيش مفكرين العمانيين شوية؟
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #107  
قديم 19/03/2009, 08:36 PM
صورة عضوية صرناخ البريمي
صرناخ البريمي صرناخ البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: الفضــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 972
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Salmonella مشاهدة المشاركات
يعطييييك > وعاد شو يشتغل هناك ؟ لا تقولين سواق تاكسي
لاااااااااااه
أولا أنا ما جالسة أتمسخر
أتكلم جد
ياما عمانيين هاجروا وسوولهم بزنس في الخارج وتغانوا
وفيه دكاترة بعد يشتغلوا في الخارج
وعمانيين وعمانيات في وظائف مرموقة في الخارج
والدولة تحايلهم عشان يردوا البلد بس ما يريدوا
أيش مفكرين العمانيين شوية؟ [/QUOTE]


هههههههههههههه يانا يااااانا
__________________
علمتني الحياة
أن سعادة الآخريـن هـي سعادتـي
وبؤسهـم وشقائهـم هـو حـزنـي
أن أكــون مــرآة الآخـريــن
وأن..
أرسـم البسـمـة عـلـي شفـتـيّ
ليبتـسـم كــل مــن حـولـي
وبريق السعـادة يشـع مـن عينـيّ
ليـمـتـد جـســر الأمــــل
  #108  
قديم 19/03/2009, 08:40 PM
صورة عضوية Salmonella
Salmonella Salmonella غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,928
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صرناخ البريمي مشاهدة المشاركات
لاااااااااااه
أولا أنا ما جالسة أتمسخر
أتكلم جد
ياما عمانيين هاجروا وسوولهم بزنس في الخارج وتغانوا
وفيه دكاترة بعد يشتغلوا في الخارج
وعمانيين وعمانيات في وظائف مرموقة في الخارج
والدولة تحايلهم عشان يردوا البلد بس ما يريدوا
أيش مفكرين العمانيين شوية؟

هههههههههههههه يانا يااااانا[/QUOTE]



ياخي مو ذي الخبصة اللي مستوية في السبلة
الإٌقتباسات مختلطة في بعضها؟؟؟؟؟
نرجو تدخل الدعم الفني بالسبلة
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة
The poison that does not kill me...makes me stronger

نشيد يبكيني
  #109  
قديم 19/03/2009, 08:40 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وادي النور مشاهدة المشاركات
مرحبا معاذ ..
تو الهدف من الموضوع رفع المعنويات ؟؟

كل العالم يشتغل هذي الشغلات في كل الدول .. بإيش تميز العماني ؟

و إذا تقصد إن العماني تميز عن بقية ( دول الخليج ) بامتهان هذي المهن ..
فيمكن !! ..


و لكن أظن إن العماني طموح ماديا و معنويا .


ممكن نقول ان الموضوع لرفع المعنويات ولتبين ان العمانى انسان كفو ومكافح
ما اعتقد كل العالم يشتغل فى هذه الشغلات..مثل سواقه التكاسى.. الامارات ما حصلت..السعوديه ما حصلت..واذا حصلت فنادر تحصل ..
العمانى تميز طولى عمرك انه شغول ما يقول عيب فى اى شغله
وان العمانى طموح ماديا ومعنويا فنعم هو مثل ما ذكرت
لان كل انسان يطمح لماديه اكبر
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #110  
قديم 19/03/2009, 09:01 PM
صورة عضوية صرناخ البريمي
صرناخ البريمي صرناخ البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: الفضــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 972
افتراضي

انا ادري انه كـل عين تمنااك > وسعـر الذهب يرخص اذا يكثـر السوووم
__________________
علمتني الحياة
أن سعادة الآخريـن هـي سعادتـي
وبؤسهـم وشقائهـم هـو حـزنـي
أن أكــون مــرآة الآخـريــن
وأن..
أرسـم البسـمـة عـلـي شفـتـيّ
ليبتـسـم كــل مــن حـولـي
وبريق السعـادة يشـع مـن عينـيّ
ليـمـتـد جـســر الأمــــل
  #111  
قديم 19/03/2009, 09:15 PM
وادي النور وادي النور غير متصل حالياً
مميز العامة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2008
الإقامة: بلاد النور
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,518
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
ممكن نقول ان الموضوع لرفع المعنويات ولتبين ان العمانى انسان كفو ومكافح

ما اعتقد كل العالم يشتغل فى هذه الشغلات..مثل سواقه التكاسى.. الامارات ما حصلت..السعوديه ما حصلت..واذا حصلت فنادر تحصل ..
العمانى تميز طولى عمرك انه شغول ما يقول عيب فى اى شغله
وان العمانى طموح ماديا ومعنويا فنعم هو مثل ما ذكرت

لان كل انسان يطمح لماديه اكبر
مرحبا مرة غيرها ... أحسنت ،،،
بالنسبة للسعودية كثير سعوديين يسوقو تكاسي .. و يسوقو سيارات شخصية كشرة
لاحظت هذا الشي في مكة و في الرياض .. و ركبنا مع كم واحد منهم .
و بالنهاية العمل عبادة و ما يعاب .. و لكن في نفس الوقت الوقت إحنا نأكد
على نقطة مهمة هي : إن المواطن له الأولوية و الأفضلية في فرص العمل في بلده و ذلك
حق له يجب أن تكفله له الحكومة .
اشكرك .
__________________
.
" الـلـَّهُ نُـورُ الـسّـَمـَاوَاتِ وَالأَرْض "

.
  #112  
قديم 19/03/2009, 09:29 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وادي النور مشاهدة المشاركات
مرحبا مرة غيرها ... أحسنت ،،،
بالنسبة للسعودية كثير سعوديين يسوقو تكاسي .. و يسوقو سيارات شخصية كشرة
لاحظت هذا الشي في مكة و في الرياض .. و ركبنا مع كم واحد منهم .
و بالنهاية العمل عبادة و ما يعاب .. و لكن في نفس الوقت الوقت إحنا نأكد
على نقطة مهمة هي : إن المواطن له الأولوية و الأفضلية في فرص العمل في بلده و ذلك
حق له يجب أن تكفله له الحكومة .
اشكرك .
ايه وانت الصادق
مكه وجده
صدج انى نسيت
ترانى من كم يوم كنت بالرياض
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #113  
قديم 19/03/2009, 09:48 PM
صورة عضوية بركاويه
بركاويه بركاويه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2008
الإقامة: بركاء العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,239
افتراضي

واحليله لعماني يكد
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه..
وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب..
وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب..
وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!!
كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!!
صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني!
وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان
لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة..
ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام
ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....!
  #114  
قديم 19/03/2009, 10:26 PM
صورة عضوية qass69
qass69 qass69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 304
افتراضي

العماني إسمه دووم في العالي
  #115  
قديم 19/03/2009, 10:46 PM
صورة عضوية abn alshmal
abn alshmal abn alshmal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: alshmal
الجنس: ذكر
المشاركات: 185
افتراضي

الذي يعمل بإخلاص لابد أن يكافأ بإخلاص
والعمانيون معروفون بإخلاصهم
__________________
طموح بلا حدود
  #116  
قديم 19/03/2009, 10:54 PM
صورة عضوية روح التقنية
روح التقنية روح التقنية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2009
الإقامة: >>>><<<< معبيلة يونايتد >>>><<<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,386
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى روح التقنية إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى روح التقنية
افتراضي

اهم شي مانكون اتكاليين ع الوافدين ف كل حاجه
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي لاتـشـــوفوا على توقيعــي لاتـشـــوفوا على توقيعــي

أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY
استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع
====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع..

كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه
تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا
  #117  
قديم 20/03/2009, 02:47 AM
ستاندرد2003 ستاندرد2003 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: SOHAR
الجنس: ذكر
المشاركات: 870
افتراضي

مجاملات في مجاملات قسم بالله
صاحب الموضوع انته ترضى انك تشتغل فمحطة بترول براتب 100ريال
يا صديقي لو لا الحاجه ع قولك العمانيين ما اشتغلوا عمال نظافه ب80ريال الخ
  #118  
قديم 20/03/2009, 05:58 AM
صورة عضوية بنت الديره
بنت الديره بنت الديره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
المشاركات: 789
افتراضي

فرحنين يعني العمانيين يشتغلوا في كل مكان

خههههااااي اساسا اذا سألتهم ترى غصبن عنهم مافي شغل مكان ثاني

يرضوا بالواقع يعني لو في وظايف وبكل سهوله يتوظفوا فيها ماكان شفت اي عماني يستغل عامل او في المحطات

يعني هاالشي غصبن عنهم واكل عيش والبحث عن الرزق

ماحد من الشباب يحب يشتغل في البلديه عامل يلم اوساخ ولا في المحطات البترول

ولا في بنات يحبوا يشتغلوا في المحلات

بس لو في وظايف زينه كان شفت شي ثاني

يالله اغنى بلد وافقر شعب حتى في البرامج صاروا يجيبوا اسأله

شو الدوله اللي بلدها غنيه وشعبها فقير

الجواب عمااااااااااااااااااااااا ااااان ماغيرها

واكيد نحب عمان وهاالشي مافي خلاف

والحقيقه دائما مره
  #119  
قديم 20/03/2009, 10:24 AM
alswwafi alswwafi غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: مطرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي

مشكور أخوي على هالموضوع الجميل جدا.
نحن نفتخر جميعا بأننا عمانيين ونفتخر بأن يقود دفة هذا البلد العريق قائد لكم تمنى العديد من دول الجوار أن يكون لهم قائدا بمثل حنكته وسياسته الحكيمة المنبثقه من فكره السديد وهو مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه.
لا أخفي عليكم أنني قد تحدثت مع مجموعة كبيرة من الأجانب سواء الذين يأتون للسياحة أو العاملين منهم هنا في السلطنة العزيزه وصدقوني ان الانبهار يعلوا وجوههم من بداية ما تطأ أرجلهم أرض الأمن والأمان فما بالكم اذا التقوا بشعب كشعب عماننا الأوفياء بالطبع يجدون كل الاحترام والتقدير.
كم من شخص أوروبي أعرفه كان يعمل هنا في السلطنة وبعدها انتقل الى دول الجوار فكم من مرة يخبرني فيها ان السلطنة الحبيبة تختلف كليا في شتى المجالات عن الدول المجاورة.
صدقوني ان قلت لكم اننا والحمد لله شعب قل وجوده في هذا الزمان وهذه شهادة الجميع يعتز ويفتخر بها وسأقول مثل ما قالت الأخت اصايل عمان اتركوا عنكم ما ترونه من عمارات وبنيان شاهقه وكل هذه الخرابيط فوالله كل هذا لا يساوي شيء لا يساوي شيء في مقابل عراقة التاريخ وقيمتنا المحفوظة بين الأمم الأخرى. هذا القليل فقط لكي أوضح لكم ما معنا أن تكون عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاني.
والسموحه.[/B][/B]
  #120  
قديم 20/03/2009, 11:08 AM
صورة عضوية ذباح
ذباح ذباح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: خليج حطام السفن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,384
افتراضي

لا تنسوى بعد نظف حمامات نشتغل طابوق ومقاولات وفي الزراعه وفي كل مجال في سبيل لقمة العيش ما أحلا الكفاح
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:07 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها