|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
نحن لا نتأفف من عمل شريف
ولكن لابد أن يكون للعماني إحترامه وسمعته التي تليق به
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
For Purposeful Communication
Dream, Plan, Work Hard & Trust |
|
#63
|
||||
|
||||
|
هل هذه الوظائف الدنيا تأمن الحياة الكريمه؟
هل يستطيع العماني أن يبني حياته وهو عامل بمحطة تعبئة وقود أو عامل نظافه أو محل بيع الدواجن؟! الحياة تغيرت لم تعد كالسابق متطلبات الحياة تزيد ومصدر الدخل هو جواز العبور والرفاهية لماذ لا يعطى العماني راتب يليق بإخلاصه وتفانيه بالعمل أنا أقول لماذا لايتم دعم هولاء الذين يعملون بهذه الوظائف من قبل الحكومة أو ذوي الإختصاص
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
#64
|
||||
|
||||
|
فديتني
عمانية وكلي فخر احنا مو اي شعب شعبنا قوي ومتواضع ويتقدم في وجه الصعاب لو افلاطون موجود كان بيكتب عنا ويسمينا الشعب الفاضل
__________________
where ever you go...
what ever you do... l'll be right here waiting for you |
|
#65
|
||||
|
||||
|
شعبنا فاظل وسيبقى
ولكن نطمح إلى الأفظل
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك صحيح
ولو العمانى اعطى اهتمام ولو بالقليل لكان ارقى مما هو عليه الان
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#67
|
||||
|
||||
|
الحمدلله تعالى .. الشغل ما عيب .. الحمدلله نشتغل في كل شئ .. لو كان الرزق قليل ..
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
مسكين العماني فقير ودمير
__________________
تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا |
|
#69
|
||||
|
||||
|
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#70
|
|||
|
|||
|
العماني
شعب يكدح والرأسمال في جيب..........
__________________
Learn from the mistakes of others
You can’t live long enough to make them all yourself |
|
#71
|
||||
|
||||
|
الحمد لله على كل حال
__________________
لا إلـه الإ أنت سبحـــانك إنــــي كنت مــــن الظالميــــــن
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
العماني اذا بغى وظيفه لازم يجيب واسطه..
العماني يوم يجيه الراتب يروحن في الديون.. العماني يوم راح يشتغل برع.. راح يدور على راحته..
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#73
|
||||
|
||||
|
العماني يحتاج من يقف معه
أما آن الأوان أن ينظر إلى وظائف التعمين التي تعمن قصدي دراسة مصدر دخل هذه الوظائف للعماني إذا كانت مجدية أم لا أظن الوظيفه التي يقل راتبها عن 300ريال لابد من إعادة النظر بها قصدي العماني يعيش في وسط وقوده النقود قصدي كل شي بفلوس ماشي فري
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
#74
|
||||
|
||||
|
العماني حال تعبايه بترول ودكاكين.. والهنود والانجليز حال مكاتب ومكيفات
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#75
|
||||
|
||||
|
__________________
تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا |
|
#76
|
||||
|
||||
|
القناعه عند العمانين......................
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مصر بعدها عمان
__________________
:~][][ الــز( ظفــرآوووي )عيـم ][][~: ][[]][..آلمـوقع آلـرسمـي لـ نـآدي ظفـآر..][[]][ http://dhofarclub.com/ يــآقآهرهمـ .. زيدهــمـ..! ^^
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
انزين عارفين وايش الجديد ...........
__________________
حوت البحار يموت جوعاااااا ![]() وسمك البحر ياكله القرش.. ![]() |
|
#79
|
||||
|
||||
|
الجديد انه عرفت مشاعر الاعضاء تجاه وطنهم
الجديد انه عمان يمكن ما تحس بغلاها الا اذا صار لك موقف الجديد انه هذا الموضوع يحسسنا ولو شوي بقميه بلادنا الغاليه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#80
|
|||
|
|||
|
عماني وافتخر
عماني للابد الحمدلله اني عماني مش اماراتي
__________________
*** حين يكون طموح الروح عاليا ***
لا يملك الجسد إلا ان يطيع أوامرها فاللهم ارزقنا أرواحا ذات همة عالية تحلق بنا إلى فردوسك ألاعلى |
|
#81
|
||||
|
||||
|
الحمد لله
الشعب العماني أسعد شعب بالعالم العربي
__________________
[وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ] لك يوم يا ظالم
إن كان حبے آل البيتے جريمة فليشهد العالمے والتاريخے أنـےأول وأكبر واعظـمےالمجرمـينے اللهمۦ ڝل ـــلى محمڈ ۈ ـــلى آلۦ محمڈ ۈ ـــلى ڝحابتهۦ المنتجبيڻ كُل قَطْرَة دَمْ بِشِرْيَانِي تُنَادِي يَا عُمَان وَّيَلُوْمُنِي بِحُبِّك يَا قَابُوْس وَّيَلُوْمُنِي أَنِّي أَحِبِج يَا الْسَّلْطَنَة اسمها السلطنهے ونبضها فيني اسمها مجان وصوتها يحييني اسمــها مزون عمان وعشقها يبقيني لو لم أكنـے عمانيا لتمنيتـے أنےأكونـےعماِنيا إذا ۾ــا ـشقتڪۦ يالـ๛ـلطنةۦ قۈلۈا لي بالله ۾ــڻ أـشقۦ |
|
#82
|
||||
|
||||
|
الشعب العماني شعب طيب وقنوع
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
#83
|
||||
|
||||
|
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
بعض الدول المجاورة من كثرة الوافدين
شعوبهم الأصلية معرضة للإنقراض الحمد لله أننا نعيش بهذا البلد المعطاء
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
#85
|
||||
|
||||
|
هذه من سمات الشعوب العظيمة....
ابحث عن تاريخ اليابان وعن كيفية تغطية فرص العمل... واقع قريب الينا...
__________________
عذرا على الأزعاج: التوقيع تحت الصيانة
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
صحيح حتى اليابان تفرض إجراءات صارمة للهجرات غير الشرعية
حتى لاتحدث بها خلخلة سكانية غير مدروسة
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
#87
|
||||
|
||||
|
بالمناسبة ملاحظة هامة جداً بالموضوع
رجاءاً ابتعدوا عن التجريح وذكر الجنسيات الآخرى.. الي يريد يفتخر ببلاده ويجلس يدقنا بأبيات شعر حياه الله, بس الحمدلله اني مش اماراتي والحمدلله اني مش سعودي او باكستاني ومادري ايش.. شباب الردود هذي اتركوها الله يرضى عليكم الى يريد يفتخر ببلاده يفتخر بس بدون تجريح الجنسيات الآخرى عشان ما نريد مشاكل |
|
#88
|
||||
|
||||
|
شو يسوا قوم مغلوب ع امرهم..........
بس شو يسون البنات يالسات وعندهن شهادات جامعية فالبيت........ لو كنت صبي حتى الصين بروح اشتغل |
|
#89
|
||||
|
||||
|
الى الامام ايها الشعب العماني ...............
.................................... شكرا لطارح الموضوع
__________________
................................................ قاموس حياتي لا يعرف كلمة (الفشل ) ![]() ![]() :مست? ?رب:![]() ![]() ![]() ![]() :مست? ?رب:![]() ![]() ![]() ![]() :مست? ?رب:![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :بلا? ?لا:![]() ![]() إذا كنت ناوي ـــــــــــــــاتلفــــــ ــــــــ و الـــــــدور ــــــــــ)![]() ( ـــــــــع ـــــــــــــــم ــــــــــــــــــر)![]() (الصقــــــــــــــر مــــــــــــــا عذب عصفوـــــــــــــــــــــ ر)
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسعى اجتهدى من الحركه من الله البركه لا ييأس من روح الله الا القوم الضالمون
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
|