|
||
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسعى اجتهدى منك الحركه من الله البركه لا ييأس من روح الله الا القوم الضالمون
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بل أكثر بس يعتمد على التخصص وأهميته في سوق العمل
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
#93
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
QUOTE=معاذ;7795821] الهندي يشتغل سائق تنكر وتريله وتسكى الهندي يشتغل فى السوبر ماركت الهندي يشتغل فى الصحراء الهندي يشتغل فى محطه تعبئه الوقود الهندي يشتغل حتى فى البلديه منظف الهندي يشتغل فى الوزرات - - الشركات- -فى كل مكان يشتغل الهندي حتى دول الخليج يشتغل اذن ما اقول غير الله لا يحرمنى من الشعب الهندي لان الشعب الهندي شعب عظيم وجبار وطيب وهذا واقع وبشهاده من دول الجوار والغرب فديتكم انا يا الهنود |
|
#94
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حتى اصحبت وزيره
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#95
|
||||
|
||||
|
معقوله ؟؟ دهـ كان فينه من زمااان دهـ .. وحياة النبي اول مره اسمع هالكلام
|
|
#96
|
|||
|
|||
|
الشغل ما عيب العيب
العيب الرجاد و انتظار احد يصرف عليك |
|
#97
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الشغل عباده و شرف شوف الهند الحين امة متقدمة و الكل يحسبلها الف حساب بدون مقارنه يا صديقي
|
|
#98
|
||||
|
||||
|
سؤال: ما هي الخصلة الحميدة التي توجد فقط عند الشعب العماني؟
جواب: التواضع
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
ما تحلفشي بالنبي يا خويا
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العماني الذكي يعرف يلعبها صح ياما عمانيين بدؤا من الصفر اشتغلوا في دكاكين أو يبيعوا هوش والحين صاروا يصدروا منتجاتهم ويستوردوا الهوش أهم شي الطموح
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#101
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() والحمدلله على كل حال
__________________
الآن .. وقبل فوات الآوان سأكتب واقعي .. وأسمكِ في الصفحة الأولى وسأمنحك لقبي في لحظة الحقيقة هذه .. فتحرري كوني قوية وتمهلي .. وجديني حيث أضعتك آخر مره استمري حتى النهاية .. استمري الآن .. وقبل فوات الأوان اقتباس:
|
|
#102
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخوي أنت ما غلطت أهالينا في السابق (قبل النهضة) اشتغلوا في الخليج وفي مهن الحين الناس يعتبروها من تخصص الهنود بس أنت لو قايل أن العماني يشتغل في أمريكا وللا بريطانيا وللا فرنسا فبيفتخروا زين زين لأنهم بيقولوا العمانيين عباقرة [/QUOTE]يعطييييك > وعاد شو يشتغل هناك ؟ لا تقولين سواق تاكسي |
|
#103
|
||||
|
||||
|
تشكر على كلامك
على الاقل كلامك يوضح لبعض الناس كيف العمانى يكون لما يشتغل برع
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#104
|
||||
|
||||
|
ترى نحن ما نقول ان الهندي مب بشـر لكـن هالهندي ما لقى شي يستفيد من بلاده فيه ويا الخليج ويدور لقمة عيشه وهذا شي مب غلط ولا عيب , لكـن نحن نتكلم عن نفسنا عندنا ثروات يااا ما شاء الله مكثرها > لكـن هالشعب مب قاعد يستفيد من شي منها؟؟؟ يعني وين حقوقنا نحن ؟ الحين الهندي نفس العماني ترى ف عمان > يصب بترول هو يصب البترول > دكان ...الخ > يعني ما في فرق> اظن لو اقول حق هندي بتادل بالجواز> بيقول لي> أم سوري ارباب ما يقدريشيل هذا ما في فايده ( وهو يهز راسه ) خخخخ
|
|
#105
|
|||
|
|||
|
مرحبا معاذ ..
تو الهدف من الموضوع رفع المعنويات ؟؟ كل العالم يشتغل هذي الشغلات في كل الدول .. بإيش تميز العماني ؟ و إذا تقصد إن العماني تميز عن بقية ( دول الخليج ) بامتهان هذي المهن .. فيمكن !! .. و لكن أظن إن العماني طموح ماديا و معنويا .
__________________
. " الـلـَّهُ نُـورُ الـسّـَمـَاوَاتِ وَالأَرْض " .
|
|
#106
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعطييييك > وعاد شو يشتغل هناك ؟ لا تقولين سواق تاكسي[/QUOTE] لاااااااااااه أولا أنا ما جالسة أتمسخر أتكلم جد ياما عمانيين هاجروا وسوولهم بزنس في الخارج وتغانوا وفيه دكاترة بعد يشتغلوا في الخارج وعمانيين وعمانيات في وظائف مرموقة في الخارج والدولة تحايلهم عشان يردوا البلد بس ما يريدوا أيش مفكرين العمانيين شوية؟
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#107
|
||||
|
||||
|
لاااااااااااه
أولا أنا ما جالسة أتمسخر أتكلم جد ياما عمانيين هاجروا وسوولهم بزنس في الخارج وتغانوا وفيه دكاترة بعد يشتغلوا في الخارج وعمانيين وعمانيات في وظائف مرموقة في الخارج والدولة تحايلهم عشان يردوا البلد بس ما يريدوا أيش مفكرين العمانيين شوية؟ [/QUOTE] هههههههههههههه يانا يااااانا
__________________
علمتني الحياةأن سعادة الآخريـن هـي سعادتـي وبؤسهـم وشقائهـم هـو حـزنـي أن أكــون مــرآة الآخـريــن وأن.. أرسـم البسـمـة عـلـي شفـتـيّ ليبتـسـم كــل مــن حـولـي وبريق السعـادة يشـع مـن عينـيّ ليـمـتـد جـســر الأمــــل
|
|
#108
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هههههههههههههه يانا يااااانا[/QUOTE] ياخي مو ذي الخبصة اللي مستوية في السبلة الإٌقتباسات مختلطة في بعضها؟؟؟؟؟ ![]() نرجو تدخل الدعم الفني بالسبلة
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
#109
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ممكن نقول ان الموضوع لرفع المعنويات ولتبين ان العمانى انسان كفو ومكافح
ما اعتقد كل العالم يشتغل فى هذه الشغلات..مثل سواقه التكاسى.. الامارات ما حصلت..السعوديه ما حصلت..واذا حصلت فنادر تحصل .. العمانى تميز طولى عمرك انه شغول ما يقول عيب فى اى شغله وان العمانى طموح ماديا ومعنويا فنعم هو مثل ما ذكرت لان كل انسان يطمح لماديه اكبر
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#110
|
||||
|
||||
|
انا ادري انه كـل عين تمنااك > وسعـر الذهب يرخص اذا يكثـر السوووم
__________________
علمتني الحياةأن سعادة الآخريـن هـي سعادتـي وبؤسهـم وشقائهـم هـو حـزنـي أن أكــون مــرآة الآخـريــن وأن.. أرسـم البسـمـة عـلـي شفـتـيّ ليبتـسـم كــل مــن حـولـي وبريق السعـادة يشـع مـن عينـيّ ليـمـتـد جـســر الأمــــل
|
|
#111
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالنسبة للسعودية كثير سعوديين يسوقو تكاسي .. و يسوقو سيارات شخصية كشرة ![]() لاحظت هذا الشي في مكة و في الرياض .. و ركبنا مع كم واحد منهم . ![]() و بالنهاية العمل عبادة و ما يعاب .. و لكن في نفس الوقت الوقت إحنا نأكد على نقطة مهمة هي : إن المواطن له الأولوية و الأفضلية في فرص العمل في بلده و ذلك حق له يجب أن تكفله له الحكومة . اشكرك .
__________________
. " الـلـَّهُ نُـورُ الـسّـَمـَاوَاتِ وَالأَرْض " .
|
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مكه وجده صدج انى نسيت ترانى من كم يوم كنت بالرياض
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#113
|
||||
|
||||
|
واحليله لعماني يكد
__________________
كنت طفلة...صغيره حيل..وبنت حلوة..وكانت أحلامي ...هاجس أيامي..بالصباح غفوه.. وقبل المدرسة...ما أبي أشرب الحليب.. وأقدر أتحايل على أمي..ومن طيبها ..تخليني أغيب.. وعشان أكبر..وألبس عباتي وأتغطى..كنت طفلة..وكنت توي أتخطى!! كبرت الطفله الصغيرة.. وصار أسمي...ماتت أحلام الطفولة..وما عادت الحلوى ..همي!!! صار همي... حيل أكبر..حتى أقسى من سنيني! وابتدت أحلامي تصغر ملامحها بعيني...والصغيرة اللي أذكرها زمان لما أبكي ..هي بس اللي تحتويني..!!واللي باقي له ملامح من طفولة.. ينكسر قلبه بسهوله..ودي ارجع لغفوه الصبح..السلام ودي...ليله..أحتضن روحي وأنام....! |
|
#114
|
||||
|
||||
|
العماني إسمه دووم في العالي
|
|
#115
|
||||
|
||||
|
الذي يعمل بإخلاص لابد أن يكافأ بإخلاص
والعمانيون معروفون بإخلاصهم
__________________
طموح بلا حدود ![]() |
|
#116
|
||||
|
||||
|
اهم شي مانكون اتكاليين ع الوافدين ف كل حاجه
__________________
لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() لاتـشـــوفوا على توقيعــي ![]() أحلى رقم 2011 م ي 2011 MY استعدادا للسنه الجديده للبيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــع ![]() ![]() ====>>>>>>> لابتوبات عاطله للبيع.. كراســـــــــــــــــــي جلد دوارة بسعر ممتاز جدا + طاولات فخمــه تجربة مهمة لمسح الصور والملفات بشكل نهائي من الهاردسك والفلاش عن طريق active kill بالصور أضغط هنا |
|
#117
|
|||
|
|||
|
مجاملات في مجاملات قسم بالله
صاحب الموضوع انته ترضى انك تشتغل فمحطة بترول براتب 100ريال يا صديقي لو لا الحاجه ع قولك العمانيين ما اشتغلوا عمال نظافه ب80ريال الخ |
|
#118
|
||||
|
||||
|
فرحنين يعني العمانيين يشتغلوا في كل مكان
خههههااااي اساسا اذا سألتهم ترى غصبن عنهم مافي شغل مكان ثاني يرضوا بالواقع يعني لو في وظايف وبكل سهوله يتوظفوا فيها ماكان شفت اي عماني يستغل عامل او في المحطات يعني هاالشي غصبن عنهم واكل عيش والبحث عن الرزق ماحد من الشباب يحب يشتغل في البلديه عامل يلم اوساخ ولا في المحطات البترول ولا في بنات يحبوا يشتغلوا في المحلات بس لو في وظايف زينه كان شفت شي ثاني يالله اغنى بلد وافقر شعب حتى في البرامج صاروا يجيبوا اسأله شو الدوله اللي بلدها غنيه وشعبها فقير الجواب عمااااااااااااااااااااااا ااااان ماغيرها واكيد نحب عمان وهاالشي مافي خلاف والحقيقه دائما مره |
|
#119
|
|||
|
|||
|
مشكور أخوي على هالموضوع الجميل جدا.
نحن نفتخر جميعا بأننا عمانيين ونفتخر بأن يقود دفة هذا البلد العريق قائد لكم تمنى العديد من دول الجوار أن يكون لهم قائدا بمثل حنكته وسياسته الحكيمة المنبثقه من فكره السديد وهو مولاي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه. لا أخفي عليكم أنني قد تحدثت مع مجموعة كبيرة من الأجانب سواء الذين يأتون للسياحة أو العاملين منهم هنا في السلطنة العزيزه وصدقوني ان الانبهار يعلوا وجوههم من بداية ما تطأ أرجلهم أرض الأمن والأمان فما بالكم اذا التقوا بشعب كشعب عماننا الأوفياء بالطبع يجدون كل الاحترام والتقدير. كم من شخص أوروبي أعرفه كان يعمل هنا في السلطنة وبعدها انتقل الى دول الجوار فكم من مرة يخبرني فيها ان السلطنة الحبيبة تختلف كليا في شتى المجالات عن الدول المجاورة. صدقوني ان قلت لكم اننا والحمد لله شعب قل وجوده في هذا الزمان وهذه شهادة الجميع يعتز ويفتخر بها وسأقول مثل ما قالت الأخت اصايل عمان اتركوا عنكم ما ترونه من عمارات وبنيان شاهقه وكل هذه الخرابيط فوالله كل هذا لا يساوي شيء لا يساوي شيء في مقابل عراقة التاريخ وقيمتنا المحفوظة بين الأمم الأخرى. هذا القليل فقط لكي أوضح لكم ما معنا أن تكون عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاني. والسموحه.[/B][/B] |
|
#120
|
||||
|
||||
|
لا تنسوى بعد نظف حمامات نشتغل طابوق ومقاولات وفي الزراعه وفي كل مجال في سبيل لقمة العيش ما أحلا الكفاح
|
|
|