|
||
|
#241
|
|||
|
|||
|
مبروك
|
|
مادة إعلانية
|
|
#242
|
||||
|
||||
|
لو رجال غلط علي بطجه طج لين يجول بس ومو كذيه بعد لو معصبة اكثر راح اربطه بحبل . ولو زوجي مثلا طجني راح اطجه مرتين (الدنيا مو فوضى كرامتي اغلى ما عندي)
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن :
"نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
هذا شعارنا لكي لا يبقى خائن بيننا
|
|
#243
|
|||
|
|||
|
قالولك طنطاوي و الا الشعرواي والا قرضاوي وبعدين
|
|
#244
|
||||
|
||||
|
وابوي بعدكم هنا من امس؟
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#245
|
|||
|
|||
|
الضرب للمرأة وغيرها ليس من شيم الرجل، الرجل العاقل هو الذي يستطيع التحكم بتصرفاته .
|
|
#246
|
||||
|
||||
|
يعتمد اذا الام فلا اقول شيئا بل اراجع نفسي
اما اذا كانت الزوجة او الاخت او من العامة اني ارنها بسطار الين يدور راسها سبعة دوار واعرف اعيش انا...
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
|
|
#247
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() تحياتي أختكم/أشاوس
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() "صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام" ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#248
|
||||
|
||||
|
اسكت واخرج
|
|
#249
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]()
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
|
|
#250
|
||||
|
||||
|
ما يجوز ياخي جاوب على سؤالها...
![]() وإذا ما تعرف إسأل أحد من المشائخ.. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#251
|
|||
|
|||
|
ســــــــــــــــــمع أنته!!!!!!!!!
وكيف تصبح عظيــــــــــــــم وأنت لست حكيم وعقلاني في التصرف والحكم على الأمـــــــــور أوبرأيك العظمة تكون في أن تتقاوى على أمرأه؟؟؟ أو أنك تقوم أعوجاجها وتكون لها سندا؟؟!!!!!
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() "صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام" ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#252
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هي التي لا تطيع زوجها..
واللي تضرب زوجها يمكن تكون ناشز وفوق الناشز بعد..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#253
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إنا لله وإنا إليه راجعون صدقت إيها الشاعر حينما قلت :
إذا كان الطباع طباع سوء ::::: فلا أدب يفيد و لا أديب عظم الله اجركم |
|
#254
|
|||
|
|||
![]() شكلك مفوّل ع الاخر .. انسحب قبل لا يجيني كف ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#255
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولكن يصل الى انها تضربني فهذا من مما ينزل من قيمة العظمة التي امتلكها ولله الحمد.. ولذالك سوف اعمل على تسويد وجهها والطيب عليها لكي تعرف قيمة الرجل العظيم وتعمل على احترامه .. هيه..
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
|
|
#256
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجملة الاولى صحيحة .. بس الثانية ما اعتقد وخاصة اذا هو عاملها كحيوان وضربها ضرب مبرح ف ما معقولة تكف يدها لان لو مدتها بتكون نشاز
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#257
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا الطبع في كثير من الرجال...
![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#258
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولما انتظرت الى ان يأتي يوما تمد فيه امرأه يدها عليك!!!!
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() "صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام" ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#259
|
|||
|
|||
|
قضية مش سؤال ولا سؤالين بتسحب !!! وبعدين بصراحة خفت منها قلبي دليلي ....
|
|
#260
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا أقصد إذا كان هو ضربها لنشوزها..وهذا ما قصده الأخ القيادي أيضا..
فهي المفروض أنها تتقبل هذا الضرب...وما ترد الضرب لأنها بتتجاوز حدودها عاد.. ![]() وإذا ضربته لأنه هو غلطان..فأنا برأي أن الأثنين وقعوا في الخطأ..لأنه أخطأ بحقها كزوجة وهي أخطأت لأنها سعت لإستصغار زوجها والتقليل من مكانته بضربه..وانا قلت سابقا حتى لو سامحها على ضربها..سيبقى شعور بالنقص لدى الزوج.. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#261
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أعصابك أخوي..
ما نريد ضرابات في هذا الموضوع.. ![]() وشكلك أنت ما أحد يستفزك.. ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#262
|
|||
|
|||
|
واااااااااااااااابيلي رجل عظيم ويتكلم بهذا الأسلوب!!!!!!
![]() نعيب زماننا والعيب فينا ,,,,,,وليس لزماننا عيب سوانا ونهجو الزمان بغير ذنب,,,,,, ولو نطق الزمان لنا هجانا ![]() "ليس الشديد بالصرعه أنما الشديد الذي يملك نفسه عند العضب"
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() "صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام" ![]() ![]() ![]() ![]()
آخر تحرير بواسطة أشاوس عمان : 16/03/2009 الساعة 11:04 PM |
|
#263
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من عادة اخوك الرجل العظيم التأني والحكمة في القول ولكن هذي اشاوس حاولت ان تستفز الرجل العظيم بكلمات واقوال ما انزل الله بها من سلطان .. وبامكانك متابعة هذا من الاقتباسات السابقة..
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
|
|
#264
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نسأل الله لك الهداية ايها القارورة
__________________
لا تشكــــــــو للناس جرحـــا أنت صاحبـــــــه...لا يألـــــــم الجـــــــرح إلا من به ألـــــم..
|
|
#265
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر العيون الكحيـلـة |
|
#266
|
|||
|
|||
|
رأيت رجالا يضــربون نساءهــم :::: فشلت يميني حين أضــرب أنشـــودة
أأضـربها فـي غـير ذنــب أتت به :::: فما العدل مني ضرب من ليس مذنبا |
|
#267
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلاص أنزين ما صار شيء ..وخليها تراها لقارورة..
![]() ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#268
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
تحيرت والرحمن لا شك فـي أمـري&& وحاطت بي الأحزان من حيث لا أدري سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري&& وأصبر حتى يقضي الله فـي أمـري سأصبـر مغلوبـاً بغـيـر تـوجـع&& كما يصبر الظمآن في أزمـن الحـر سأصبـر حتـى يعلـم النـاس أنني صبرت&& على شئ أمـر مـن الصبـر ولا شـئ مثـل الصبـر مـر وإنمـا أمرُّ &&من الأمرين إن خاننـي صبـري سرائـر سـري ترجمـان سريرتـي &&إذا كان سر السر سـرك فـي سـري ولـو أن مـا بـي بالجبـال لهدمـت&& وبالنار أطفأهـا وبالريـح لـم تسـرِ ومـن قـال أن الدهـر فيـه حـلاوة&& فلا بد مـن يـومٍ أمـر مـن المـر العيون الكحيـلـة |
|
#269
|
|||
|
|||
|
أخي الكريم أنا ما تماديت عليك//// واذا على قولتك تماديت فالسموووووحه من أشاوس عمان,,,ولكن لما لا تتقبل الحوار والنقاش وتثور وكأنه حد قاتللك حد,,,كل منا يبدي رأيه ووجهة نظره والطرف الآخر يتقبله أو يعارضه بأسلوب يليق بنا ,,,
بس أحسن شي أنسحب من هالموضووووع وأرجع واقولك أخي الكريم "رفقا بالقوارير" وخلي عنك التعصب والعصبيه,,, فما أجمل الحياة لو نعيشها على حكمة ومكارم آباءنا وأجدادنا صح انه اقدر أقول على نفسي "وجنت على نفسها براقش"
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() "صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام" ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#270
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحين اوافقك الرأي
![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
|