|
||
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجملة الاولى صحيحة .. بس الثانية ما اعتقد وخاصة اذا هو عاملها كحيوان وضربها ضرب مبرح ف ما معقولة تكف يدها لان لو مدتها بتكون نشاز
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
|