|
||
|
#11
|
||||
|
||||
|
انا كــبنت ما اعتقد اني بتجرأ واضرب رجال أخاف يرد الصاع صاعين واطيح انا فيها
![]() لان الرجال مهما كان يعتبر ضرب المرأه له إهانة بغض النظر إذا كان غلط عليها أو لأ وخصوصا العمانييييييين تقول شرااااااره
__________________
الابتسامه
كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بنور الأمل فهي بلسم الروح ودواء الجروح تنير لك الدروب وتعطيك مفاتيح القلوب *** فابتســــــــــــــــــــ ـــــــــــــم ![]() |
|
|