سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل توافقنا الرأي في أن هناك مغالاة في المهور؟
نعم ...أوافقك الرأي 247 76.47%
لا..أوافقك الرأي 76 23.53%
المصوتون: 323. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #331  
قديم 21/02/2009, 03:28 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

فكرتي ولدت الف فكرة :

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=381047
  مادة إعلانية
  #332  
قديم 21/02/2009, 03:42 AM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

أيها الأولياء على شؤون العباد في الوقت الذي نقوم فيه بمحاسبة أنفسنا يجب أن لا ننخدع لكبريائنا، بل يجب أن نبحث عن أخطائنا كي نصححها ونبحث عما كان يعتبر في السابق محمدة، حتى يتسنى لنا أن نبني مستقبل أجيالنا على الأسس الصحيحة الصالحة والمفيدة، ونسهر على تحسن حالتهم وان تنال حظا مهما من تفكيرنا الاجتماعي لأنه شرط أساسي لإصلاح المجتمعات وإعدادها لحياة اسعد
  #333  
قديم 21/02/2009, 03:59 AM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليبرالي
مرهقة أنت ....

وخائفة....

بينما أتصفح ردك الأهوج في موضوع "غلاء المهور" تبين لي كم هو عقلك مملوء بالتفاهة ... وكم هو

فلا تجازفي برد يفقدك كبريائك يابنت الأكابر... فهنالك الكثير من المتمرسين خلف الستار ليقزموا حروفك ويطلوها بماء الغرق ، وأولهم أنا...

فلا تجفلي من عواء الفصول ... لأن لهاثي نفق

كوني حذرة كما أنت حذرة من الزواج


ود لك يا بنت الأكابر

طبعا الكل بستغرب من اللي حاطته / هذي تراه رساله خاصه

بس ابي الكل يشوف الناس اللي تجي من تحت لي تحت
تهاجم الشخص بالخفا

وأطلب منه يتكلم ع العام وامام الكل
وخليه يطلع التفاهه اللي يقول عنهـــــا

ويبين مدى أسلوبه الراقي بالكلام

::

يبي يصحح فكري
واذا في احد شايف اني انا مثل ما اهوه يقول
عادي يتكلم ويعلق

::

للأسف ف كثير ما صاروا يفرقوا بين الامور

وعذرا يا سمـــا صحار
بس ابيك تطلب من هالشخص المداخله بفكره الكبير اللي يدعي انه يملكه



وشكرا
  #334  
قديم 21/02/2009, 04:10 AM
ليبرالي ليبرالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 129
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ليبرالي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات


وين هالحمله ؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بروح اشارك فيها
لؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤل

والا
لا لا لا

انا بسوي حمله عادله
يعني لا يعنس ولا تعنس
وبقول فيها

المفروووض الدوووله تدفع مصاريف العرس واولهم المهر


فكررررررررررررره جنان

سيدتي العزيزة

وجودك طاريء جداً

وهذي أفكار مطاطية جدا جدا جدا وهي بحجم البالون وبهشاشة القش


فكوني أكثر فطنة وحدة

أما أنا ...
  #335  
قديم 21/02/2009, 04:12 AM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

لا تنسى تطالعه


7
7
7
7
7
7
7
  #336  
قديم 21/02/2009, 04:18 AM
ليبرالي ليبرالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 129
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ليبرالي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات
لا تنسى تطالعه


7
7
7
7
7
7
7
مرة أخرى تحترقي ... وتلتهبي

وما أجمل الإحتراق إذا كان من أجل إيجــــــــــــــــــــاد ومضة نور
  #337  
قديم 21/02/2009, 04:20 AM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليبرالي مشاهدة المشاركات
سيدتي العزيزة

وجودك طاريء جداً

وهذي أفكار مطاطية جدا جدا جدا وهي بحجم البالون وبهشاشة القش


فكوني أكثر فطنة وحدة

أما أنا ...
اذا كان المزاح
شي هش مثل ما تقول

فكل الناس راح تصير مثلك معقده
وما تنظر للحياه الا بمنظور ضيق لا يتعدى الجديه بالامور فقط من غير يسر

ولا يتعدى الفكر المنغلق اللي انت فيه


//
\\

فإذا انت مو فاهم الشي اللي انا كاتبته ماله داعي تعلق عليه وكأنك مخترع الذره

تراها مجرد ضحك
ومزح
لا اكثر ولا أقل


فمــآ ادري منو اللي يشفق على الثاني بهالحاله
  #338  
قديم 21/02/2009, 04:25 AM
صورة عضوية بنت الاكابر
بنت الاكابر بنت الاكابر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: آرض الســلآطيــن والآســـود
الجنس: أنثى
المشاركات: 337
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليبرالي مشاهدة المشاركات
مرة أخرى تحترقي ... وتلتهبي

وما أجمل الإحتراق إذا كان من أجل إيجــــــــــــــــــــاد ومضة نور
أحترق وازيد طيبا


لاني كلي ثقه
وما احكم على الكلمه من وجهة نظر واحد
اللي اكون عايشه عليها
وانتقد الناس بهذه الطريقه

::

اخذت الحياه بالجديه والمزاح والمرح
لاني لو جلست اتكلم بطريقتك

تأكد ان مافي احد راح يحب يقرأ الشي اللي اكتبه


::

لانك منتقد تبحث على الثغرات من غير ما تفهم المغزى الحقيقي
وليس كالباقين اللي كتبوا اهني
بروح وبفكر ينجذب الكل ليقرأ محتواه
  #339  
قديم 21/02/2009, 07:37 AM
خط صلالة خط صلالة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 399
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
مسكين إذا تفكر إن الأجنبية أقل تكلفة ... يمكن ما راح تكلفك في المهر بس راح تكلفك عمرك مرحلة ما بعد المهر ... يكفيك تذاكرها رايحة جاية تشوف أههلها من غير إنها ما راح تساعدك خير شر تستبلبها في النهاية تدقة خيانة وترجع بلادها
إلا إذا تزوجت سيلانية يا حليلها ما تعرف شيء


أمزح
الاجنبيه افضل واحلى واقل مصاريف ----والتذاكر لو تجمع مال عشر سنوات مايجن مثل مهر العمانيه
وانا اعرف كم واحد ماخذين شاميات ومرتاحين فحياتهم ....
والسيلانيات فكره حلوه -----قابله للمناقشه
  #340  
قديم 21/02/2009, 08:45 AM
الحمض النووي الحمض النووي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 139
افتراضي

الحمد لله معنا المهر ب ألفان والذهب والملابس بالإتفاق بين العروس والعريس
  #341  
قديم 21/02/2009, 08:57 AM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خط صلالة مشاهدة المشاركات
الاجنبيه افضل واحلى واقل مصاريف ----والتذاكر لو تجمع مال عشر سنوات مايجن مثل مهر العمانيه
وانا اعرف كم واحد ماخذين شاميات ومرتاحين فحياتهم ....
والسيلانيات فكره حلوه -----قابله للمناقشه
بالمبارك حلال عليك .. أربع سيلانيات .. أمزح
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #342  
قديم 21/02/2009, 10:14 AM
صورة عضوية عاشقة الازوري
عاشقة الازوري عاشقة الازوري غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 81
افتراضي

هذاك انته جلت بعض المناطق مو الكل وحملتك خسرانه وصج ما عندك سالفه وينهم المشرفين ما يقفلوا الموضوع
ناس ع 200 وتزوجوا وعاشوا مو انته اليوم ياي اطلع كلام خلط بلط‘‘‘‘‘‘‘‘
  #343  
قديم 21/02/2009, 12:01 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات



طبعا الكل بستغرب من اللي حاطته / هذي تراه رساله خاصه

بس ابي الكل يشوف الناس اللي تجي من تحت لي تحت
تهاجم الشخص بالخفا

وأطلب منه يتكلم ع العام وامام الكل
وخليه يطلع التفاهه اللي يقول عنهـــــا

ويبين مدى أسلوبه الراقي بالكلام

::

يبي يصحح فكري
واذا في احد شايف اني انا مثل ما اهوه يقول
عادي يتكلم ويعلق

::

للأسف ف كثير ما صاروا يفرقوا بين الامور

وعذرا يا سمـــا صحار
بس ابيك تطلب من هالشخص المداخله بفكره الكبير اللي يدعي انه يملكه



وشكرا
عذرا اختي الكريمة ما كان يحق لك أن تنشري الغسيل في العامة
هذه رسالة خاصة وردتك ..ولا تمت للموضوع بصلة
نحن نناقش قضية عامة
لا رسائلكِ الخاصة
نرجوا تحرير الرسالة
دمتِ بود
  #344  
قديم 21/02/2009, 12:02 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليبرالي مشاهدة المشاركات
سيدتي العزيزة

وجودك طاريء جداً

وهذي أفكار مطاطية جدا جدا جدا وهي بحجم البالون وبهشاشة القش


فكوني أكثر فطنة وحدة

أما أنا ...
رد يدل على عمق الكاتب
  #345  
قديم 21/02/2009, 12:04 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات


اذا كان المزاح
شي هش مثل ما تقول

فكل الناس راح تصير مثلك معقده
وما تنظر للحياه الا بمنظور ضيق لا يتعدى الجديه بالامور فقط من غير يسر

ولا يتعدى الفكر المنغلق اللي انت فيه


//
\\

فإذا انت مو فاهم الشي اللي انا كاتبته ماله داعي تعلق عليه وكأنك مخترع الذره

تراها مجرد ضحك
ومزح
لا اكثر ولا أقل


فمــآ ادري منو اللي يشفق على الثاني بهالحاله
ابحار لكن في اتجاه آخر
  #346  
قديم 21/02/2009, 12:05 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ليبرالي مشاهدة المشاركات
مرة أخرى تحترقي ... وتلتهبي

وما أجمل الإحتراق إذا كان من أجل إيجــــــــــــــــــــاد ومضة نور
ومضة تستحق الوقوف امامها برهة !!!
  #347  
قديم 21/02/2009, 12:08 PM
صورة عضوية شيخة شموخ العز
شيخة شموخ العز شيخة شموخ العز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
افتراضي

خليها تصدي


خليها تعنس



__________________

ĴŘŏŎŏḦῨᾸṫiṂẶ


عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
  #348  
قديم 21/02/2009, 12:08 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الاكابر مشاهدة المشاركات


أحترق وازيد طيبا


لاني كلي ثقه
وما احكم على الكلمه من وجهة نظر واحد
اللي اكون عايشه عليها
وانتقد الناس بهذه الطريقه

::

اخذت الحياه بالجديه والمزاح والمرح
لاني لو جلست اتكلم بطريقتك

تأكد ان مافي احد راح يحب يقرأ الشي اللي اكتبه


::

لانك منتقد تبحث على الثغرات من غير ما تفهم المغزى الحقيقي
وليس كالباقين اللي كتبوا اهني
بروح وبفكر ينجذب الكل ليقرأ محتواه
لنواصل الإبحار لكن بعقلانية وهدوء
لنترك التعصب والتحيز
لنترك كل الامور الآخرى
ولنواصل المضىء
من اجل ايجاد
نقطة نور
بدلاّ من أن نظل نلعن الظلام
  #349  
قديم 21/02/2009, 12:10 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خط صلالة مشاهدة المشاركات
الاجنبيه افضل واحلى واقل مصاريف ----والتذاكر لو تجمع مال عشر سنوات مايجن مثل مهر العمانيه
وانا اعرف كم واحد ماخذين شاميات ومرتاحين فحياتهم ....
والسيلانيات فكره حلوه -----قابله للمناقشه
تعقيب جميل ومداخله اجمل
بوركت اخي
  #350  
قديم 21/02/2009, 12:11 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحمض النووي مشاهدة المشاركات
الحمد لله معنا المهر ب ألفان والذهب والملابس بالإتفاق بين العروس والعريس
نقطة أمل اتمني أن لا يقضوا عليها
  #351  
قديم 21/02/2009, 12:11 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
بالمبارك حلال عليك .. أربع سيلانيات .. أمزح
الزاوج من الخارج افضل من العزوبيه
  #352  
قديم 21/02/2009, 12:13 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة الازوري مشاهدة المشاركات
هذاك انته جلت بعض المناطق مو الكل وحملتك خسرانه وصج ما عندك سالفه وينهم المشرفين ما يقفلوا الموضوع
ناس ع 200 وتزوجوا وعاشوا مو انته اليوم ياي اطلع كلام خلط بلط‘‘‘‘‘‘‘‘
اللهم زد من يحبني جنوناً فيّ ...وامنح من يكرهني نعمة العقل
  #353  
قديم 21/02/2009, 12:14 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز مشاهدة المشاركات
خليها تصدي


خليها تعنس




صبآحك سكر
  #354  
قديم 21/02/2009, 12:18 PM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي

وما كذي السالفه اللي زاد الطين بله سمعت والله اعلم

ان البنوك ما تسلف الحين اللي راتبه اقل من 300 ريال يعني

انطر يااااااااا..............................
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
  #355  
قديم 21/02/2009, 12:20 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة engell مشاهدة المشاركات
وما كذي السالفه اللي زاد الطين بله سمعت والله اعلم

ان البنوك ما تسلف الحين اللي راتبه اقل من 300 ريال يعني

انطر يااااااااا..............................
الضرب بالميت حرام
  #356  
قديم 21/02/2009, 12:29 PM
صورة عضوية شيخة شموخ العز
شيخة شموخ العز شيخة شموخ العز غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2008
الإقامة: ╫⁞▌ ▌ ⁞╫
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,112
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات

صبآحك سكر
عساكم أصبحتوا بخير وبعيد عن الضرابه

خلوها خلوها تعنس خلاص مسامحتنكم
__________________

ĴŘŏŎŏḦῨᾸṫiṂẶ


عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے
آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے
ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے
  #357  
قديم 21/02/2009, 12:32 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شيخة شموخ العز مشاهدة المشاركات
عساكم أصبحتوا بخير وبعيد عن الضرابه

خلوها خلوها تعنس خلاص مسامحتنكم
الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
ونحن نسعى إلي إيجاد حلول
لا إلي المهاترات
وفق الله الجميع
  #358  
قديم 21/02/2009, 12:34 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
تعقيب جميل ومداخله اجمل
بوركت اخي
الطيور على أشكالها تقع
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #359  
قديم 21/02/2009, 12:39 PM
صورة عضوية اسرار
اسرار اسرار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: عمااااااان وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 745
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما صحار مشاهدة المشاركات
الزاوج من الخارج افضل من العزوبيه
أحسن لك بدل ما تسوي حملات فاشلة ... تراى عادي ممكن في وضعك يعطوك تصريح الزواج من الخارج ... ممكن تحصلهم هنا الأجنبيات متروسات بو 5 بريال
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء
وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين
  #360  
قديم 21/02/2009, 12:40 PM
صورة عضوية سما صحار
سما صحار سما صحار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,383
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسرار مشاهدة المشاركات
الطيور على أشكالها تقع
إياك وأن يضرب لسانك عنقك

فإن البعوضة تُدْمي مُقْلةَ الأسد
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:42 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها