|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل توافقنا الرأي في أن هناك مغالاة في المهور؟ | |||
| نعم ...أوافقك الرأي |
|
247 | 76.47% |
| لا..أوافقك الرأي |
|
76 | 23.53% |
| المصوتون: 323. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#331
|
||||
|
||||
|
|
|
مادة إعلانية
|
|
#332
|
||||
|
||||
|
أيها الأولياء على شؤون العباد في الوقت الذي نقوم فيه بمحاسبة أنفسنا يجب أن لا ننخدع لكبريائنا، بل يجب أن نبحث عن أخطائنا كي نصححها ونبحث عما كان يعتبر في السابق محمدة، حتى يتسنى لنا أن نبني مستقبل أجيالنا على الأسس الصحيحة الصالحة والمفيدة، ونسهر على تحسن حالتهم وان تنال حظا مهما من تفكيرنا الاجتماعي لأنه شرط أساسي لإصلاح المجتمعات وإعدادها لحياة اسعد
|
|
#333
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طبعا الكل بستغرب من اللي حاطته / هذي تراه رساله خاصه بس ابي الكل يشوف الناس اللي تجي من تحت لي تحت تهاجم الشخص بالخفا وأطلب منه يتكلم ع العام وامام الكل وخليه يطلع التفاهه اللي يقول عنهـــــا ويبين مدى أسلوبه الراقي بالكلام :: يبي يصحح فكري واذا في احد شايف اني انا مثل ما اهوه يقول عادي يتكلم ويعلق :: للأسف ف كثير ما صاروا يفرقوا بين الامور وعذرا يا سمـــا صحار بس ابيك تطلب من هالشخص المداخله بفكره الكبير اللي يدعي انه يملكه ![]() وشكرا |
|
#334
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدتي العزيزة وجودك طاريء جداً وهذي أفكار مطاطية جدا جدا جدا وهي بحجم البالون وبهشاشة القش فكوني أكثر فطنة وحدة أما أنا ... |
|
#335
|
||||
|
||||
|
لا تنسى تطالعه
7 7 7 7 7 7 7 |
|
#336
|
|||
|
|||
|
مرة أخرى تحترقي ... وتلتهبي
وما أجمل الإحتراق إذا كان من أجل إيجــــــــــــــــــــاد ومضة نور |
|
#337
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شي هش مثل ما تقول فكل الناس راح تصير مثلك معقده وما تنظر للحياه الا بمنظور ضيق لا يتعدى الجديه بالامور فقط من غير يسر ولا يتعدى الفكر المنغلق اللي انت فيه ![]() // \\ فإذا انت مو فاهم الشي اللي انا كاتبته ماله داعي تعلق عليه وكأنك مخترع الذره تراها مجرد ضحك ومزح لا اكثر ولا أقل ![]() فمــآ ادري منو اللي يشفق على الثاني بهالحاله |
|
#338
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() لاني كلي ثقه وما احكم على الكلمه من وجهة نظر واحد اللي اكون عايشه عليها وانتقد الناس بهذه الطريقه :: اخذت الحياه بالجديه والمزاح والمرح لاني لو جلست اتكلم بطريقتك تأكد ان مافي احد راح يحب يقرأ الشي اللي اكتبه ![]() :: لانك منتقد تبحث على الثغرات من غير ما تفهم المغزى الحقيقي وليس كالباقين اللي كتبوا اهني بروح وبفكر ينجذب الكل ليقرأ محتواه |
|
#339
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وانا اعرف كم واحد ماخذين شاميات ومرتاحين فحياتهم .... والسيلانيات فكره حلوه -----قابله للمناقشه
|
|
#340
|
|||
|
|||
|
الحمد لله معنا المهر ب ألفان والذهب والملابس بالإتفاق بين العروس والعريس
|
|
#341
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حلال عليك .. أربع سيلانيات .. أمزح
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#342
|
||||
|
||||
|
هذاك انته جلت بعض المناطق مو الكل وحملتك خسرانه وصج ما عندك سالفه وينهم المشرفين ما يقفلوا الموضوع
ناس ع 200 وتزوجوا وعاشوا مو انته اليوم ياي اطلع كلام خلط بلط‘‘‘‘‘‘‘‘ |
|
#343
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذه رسالة خاصة وردتك ..ولا تمت للموضوع بصلة نحن نناقش قضية عامة لا رسائلكِ الخاصة نرجوا تحرير الرسالة دمتِ بود |
|
#344
|
||||
|
||||
|
رد يدل على عمق الكاتب
|
|
#345
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#346
|
||||
|
||||
|
ومضة تستحق الوقوف امامها برهة !!!
|
|
#347
|
||||
|
||||
|
خليها تصدي
خليها تعنس ![]()
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے |
|
#348
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لنترك التعصب والتحيز لنترك كل الامور الآخرى ولنواصل المضىء من اجل ايجاد نقطة نور بدلاّ من أن نظل نلعن الظلام |
|
#349
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بوركت اخي |
|
#350
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#351
|
||||
|
||||
|
الزاوج من الخارج افضل من العزوبيه
![]()
|
|
#352
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#353
|
||||
|
||||
|
|
|
#354
|
||||
|
||||
|
وما كذي السالفه اللي زاد الطين بله سمعت والله اعلم
ان البنوك ما تسلف الحين اللي راتبه اقل من 300 ريال يعني انطر يااااااااا..............................
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#355
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#356
|
||||
|
||||
|
عساكم أصبحتوا بخير وبعيد عن الضرابه
خلوها خلوها تعنس خلاص مسامحتنكم
__________________
ĴŘŏŎŏḦ╬╬ῨᾸṫiṂẶ عيبونے وآترﮔونے فے عمآيـﮧ ,, وآترﮔولے وآحد يرضى عيوبے آترﮔولے وآحد يمسح شقآيـﮧ ,, ﮔل مآ حط آلزمن دوبـﮧ ودوبے ذآڪ والله لا ذﮔرت آنـﮧ ورآيـﮧ ,, آشعر آنه آلـﮕـون ﮔلـﮧ وسط ثوبے |
|
#357
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونحن نسعى إلي إيجاد حلول لا إلي المهاترات وفق الله الجميع |
|
#358
|
||||
|
||||
|
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#359
|
||||
|
||||
|
أحسن لك بدل ما تسوي حملات فاشلة ... تراى عادي ممكن في وضعك يعطوك تصريح الزواج من الخارج ... ممكن تحصلهم هنا الأجنبيات متروسات بو 5 بريال
__________________
اللهم إرزقني حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
اللهم إجعل حبك أحب إلي من الماء البارد على الظماء وأعني اللهم على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ولا تجعلني من الغافلين آمين يارب العالمين |
|
#360
|
||||
|
||||
|
إياك وأن يضرب لسانك عنقك
فإن البعوضة تُدْمي مُقْلةَ الأسد
|
|
|