|
||
|
#18
|
||||
|
||||
|
شتان بين الصبايا ومفاتنهـا
تدرك الفوارق ان كنت لرباهم مرتحلا نظرات شهباء ترمى بعيونها ما ظنك باسهم ستتلقاها يقينا متسـبلا مر بمرءا ومسمع بمحاسنـها غطت كل عيب للحسـن كان محتملا قضت كل التجافي بقواسمها فرشف الشفايف مصفا من ريقها حلا حياض المسك بغرة محـياها ان دنوت منها حللت اهلا وطبت سهلا ترطبني شوقا باجفان اكفافها بفيضها تستقبلني وحظي اللثم والتقبيلا لا ارتجي الا الندامة بوصلها فبحضور القمر تكتمل المجالس وتحلا ومازان حبي الا انى وددتها وما هناك الغواني فهي لعيني المكتحلا ملئت حمام النفس وشجونها حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا يالجمااااال الغرااااااام هنا.. انت مغرم يا أخي.. ام انك تدعي الغراااام.. جميلة قصيدتك هذه.. جدآ جدآ جدآ لك اهدي بياض التحايا.. بياض الثلج..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
|