سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الشعر والأدب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/01/2009, 07:49 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
Thumbs up مليكتي

مليكتي

طيب الصفات زانت معانيها
إزدادت حسـنا صارت كالبدر مكتملا

سخية اطياب مطيبة باصولها
ان دعوتها جاءتك بالخير يمنا و تهليلا

ملكت الحسن ترفعا بحياضها
فلمثلها تسرى جموع الاصائل معـولا

الحسان تجملن رفعة لمعاليها
وحبي فاقت المحاسن جملة وتفصـيلا

شتان بين الصبايا ومفاتنهـا
تدرك الفوارق ان كنت لرباهم مرتحلا

نظرات شهباء ترمى بعيونها
ما ظنك باسهم ستتلقاها يقينا متسـبلا

مر بمرءا ومسمع بمحاسنـها
غطت كل عيب للحسـن كان محتملا

قضت كل التجافي بقواسمها
فرشف الشفايف مصفا من ريقها حلا

حياض المسك بغرة محـياها
ان دنوت منها حللت اهلا وطبت سهلا

ترطبني شوقا باجفان اكفافها
بفيضها تستقبلني وحظي اللثم والتقبيلا

لا ارتجي الا الندامة بوصلها
فبحضور القمر تكتمل المجالس وتحلا

ومازان حبي الا انى وددتها
وما هناك الغواني فهي لعيني المكتحلا

ملئت حمام النفس وشجونها
حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا

بعين سوء وحسد لا ترشفوها
غظـوا النظر وصلوا على خير الملا


نبيل المكي


تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/01/2009, 07:55 PM
جاسم القرطوبي جاسم القرطوبي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2007
الإقامة: صحمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,691
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جاسم القرطوبي
افتراضي

فكرة ً إنشاءً بناءً أحييكم على هذه المنظومة


وجميل جميع ما جاء فيها أستاذي

لك ودي الرقراق

وليس لي أي ملاحظة تذكر إلا ما قاله الأخوة من قبل


همسة
ما أجملك حين قلت

اقتباس:
نظرات شهباء ترمى بعيونها
ما ظنك باسهم ستتلقاها يقينا متسـبلا

مر بمرءا ومسمع بمحاسنـها
غطت كل عيب للحسـن كان محتملا
  #3  
قديم 11/01/2009, 07:58 PM
صورة عضوية بلبلة الخليج
بلبلة الخليج بلبلة الخليج غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: بين طيور البحر!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,095
افتراضي

بعين سوء وحسد لا ترشفوها
غظـوا النظر وصلوا على خير الملا



اللهم صلي على سيدنا محمد

خير الكلام ما اتختتم به أخي المحراب

دام هذا النبض الجميل

تحياتي لك
__________________
ربّي ألهمنا يقيناً يجعلنا نؤمن :
. . بأن كل ما نحلم بهِ / سيأتي يوماً !
.
.
  #4  
قديم 11/01/2009, 08:03 PM
صورة عضوية صريحة ولكن
صريحة ولكن صريحة ولكن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,179
افتراضي

مرااااااااااااحب

أبجد روعة كأنك تأخذنا بالخيال لعالم الحب العذري لقيس ليلى وغيره من همس العشق التاريخي
أبجد رائعة هالكلمات الراقية الشفافة المفعمة بالوله والأنبهار

شكرااااااااااا
__________________
بحر مظلم..طفل مبتسم..طير جريح
حلم لازال يتكرر
  #5  
قديم 11/01/2009, 08:07 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جاسم القرطوبي مشاهدة المشاركات
فكرة ً إنشاءً بناءً أحييكم على هذه المنظومة


وجميل جميع ما جاء فيها أستاذي

لك ودي الرقراق

وليس لي أي ملاحظة تذكر إلا ما قاله الأخوة من قبل


همسة
ما أجملك حين قلت

حضورك اخي جميل

واطرائك رائع

واشكرك على الحضور والمتابعة الرائعة

تحياتي العطرة
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #6  
قديم 11/01/2009, 08:08 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلبلة الخليج مشاهدة المشاركات
بعين سوء وحسد لا ترشفوها
غظـوا النظر وصلوا على خير الملا



اللهم صلي على سيدنا محمد

خير الكلام ما اتختتم به أخي المحراب

دام هذا النبض الجميل

تحياتي لك
اشكرك على حضورك ومتابعتك

وتسلمي على الاطراء

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #7  
قديم 11/01/2009, 08:09 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شهنااااز مشاهدة المشاركات
مرااااااااااااحب

أبجد روعة كأنك تأخذنا بالخيال لعالم الحب العذري لقيس ليلى وغيره من همس العشق التاريخي
أبجد رائعة هالكلمات الراقية الشفافة المفعمة بالوله والأنبهار

شكرااااااااااا
اشكرك على حضورك الرائع

واشكرك على الاطراء الجميل

وتسلمي

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #8  
قديم 11/01/2009, 08:16 PM
صورة عضوية نور82
نور82 نور82 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2007
الإقامة: بين المحاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 478
افتراضي

المحراب

كلمات جميلة بمضمونها
مبدع دائماً ما شاء الله عليك
...
مودتي
...
نور
__________________
أعتذرلك أيها الأمل.. حينما رحلت عنك وبدون إستئذان.. ولازمت اليأس في محنتي ومكابرتي رغم مرارتي وآلامي أقول بأني أسعد إنسانه..
فلقد كانت سعادتي الوهمية تكويني في صمتي .. وتعذبني في ليلي .. دون إحساس الآخرين بي.. فعذراً أيها الأمل.
  #9  
قديم 11/01/2009, 08:54 PM
صورة عضوية مجموعة احساس
مجموعة احساس مجموعة احساس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: شريان وريد
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,223
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجموعة احساس
افتراضي

ملئت حمام النفس وشجونها
حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا

بعين سوء وحسد لا ترشفوها
غظـوا النظر وصلوا على خير الملا
000
مساءك ورد استاذي
رائع دائما
__________________

000000
( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو..
00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا
000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها
0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا )
  #10  
قديم 11/01/2009, 09:04 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نور82 مشاهدة المشاركات
المحراب

كلمات جميلة بمضمونها
مبدع دائماً ما شاء الله عليك
...
مودتي
...
نور
اشكرك على حضورك واطرائك الرائع

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #11  
قديم 11/01/2009, 09:05 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجموعة احساس مشاهدة المشاركات
ملئت حمام النفس وشجونها
حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا

بعين سوء وحسد لا ترشفوها
غظـوا النظر وصلوا على خير الملا
000
مساءك ورد استاذي
رائع دائما
مسائك فل وياسمين

اشكرك على حضورك

فحضورك ميدالية على الصفحة

تحياتي العطرة

المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #12  
قديم 11/01/2009, 09:10 PM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

نادراً ما نرى نور الإبداع بتوهجه مندمجا ً مع حروف الشعر الذهبية
ليكون الناتج جوهرة في خيال الأدب والشعر
أحييك على هذه المنظومة أخي العزيز

تسلم وبانتظار جديد مشاركاتك
تحياتي ،،،،
  #13  
قديم 11/01/2009, 09:12 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة darkman90 مشاهدة المشاركات
نادراً ما نرى نور الإبداع بتوهجه مندمجا ً مع حروف الشعر الذهبية
ليكون الناتج جوهرة في خيال الأدب والشعر
أحييك على هذه المنظومة أخي العزيز

تسلم وبانتظار جديد مشاركاتك
تحياتي ،،،،
اشكرك يا عزيزي على حضورك
وعلى اطراءك الرائع

وان شاء الله القادم يكون احلا واحلا


تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #14  
قديم 11/01/2009, 09:43 PM
صورة عضوية قوة امرأة
قوة امرأة قوة امرأة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحراب مشاهدة المشاركات
مليكتي

طيب الصفات زانت معانيها
إزدادت حسـنا صارت كالبدر مكتملا

سخية اطياب مطيبة باصولها
ان دعوتها جاءتك بالخير يمنا و تهليلا

ملكت الحسن ترفعا بحياضها
فلمثلها تسرى جموع الاصائل معـولا

الحسان تجملن رفعة لمعاليها
وحبي فاقت المحاسن جملة وتفصـيلا

شتان بين الصبايا ومفاتنهـا
تدرك الفوارق ان كنت لرباهم مرتحلا

نظرات شهباء ترمى بعيونها
ما ظنك باسهم ستتلقاها يقينا متسـبلا

مر بمرءا ومسمع بمحاسنـها
غطت كل عيب للحسـن كان محتملا

قضت كل التجافي بقواسمها
فرشف الشفايف مصفا من ريقها حلا

حياض المسك بغرة محـياها
ان دنوت منها حللت اهلا وطبت سهلا

ترطبني شوقا باجفان اكفافها
بفيضها تستقبلني وحظي اللثم والتقبيلا

لا ارتجي الا الندامة بوصلها
فبحضور القمر تكتمل المجالس وتحلا

ومازان حبي الا انى وددتها
وما هناك الغواني فهي لعيني المكتحلا

ملئت حمام النفس وشجونها
حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا

بعين سوء وحسد لا ترشفوها
غظـوا النظر وصلوا على خير الملا


نبيل المكي


تحياتي
المحراب
قصيدة جميلة جدا تجسد عدة صور
في قافية بمنتهى التناسق ...
تحيااااتي بجمال قصيدتك ...
__________________
" قوة إمراة " هي : تلك المرأة الشرقية العظيمة التي ارتدت وشاح العصامية ببراعة وتميز.. أمتطت صهوة الجياد لتعبر عناء الحياة , فعزمت بقوة لتصل إلى بر الأمان بكرامة وعزة وشموخ ..
  #15  
قديم 11/01/2009, 10:16 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرأة الحديدية مشاهدة المشاركات
قصيدة جميلة جدا تجسد عدة صور
في قافية بمنتهى التناسق ...
تحيااااتي بجمال قصيدتك ...
اشكرك على حضورك الجميل

ومساهمتك الرائعة

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #16  
قديم 12/01/2009, 09:36 AM
صورة عضوية سوسنة إسماعيل
سوسنة إسماعيل سوسنة إسماعيل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: في قبر أبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,875
افتراضي

الحسان تجملن رفعة لمعاليها
وحبي فاقت المحاسن جملة وتفصـيلا



جميل.....


يسلم قلمك


ولي عوده
__________________
وللجمال حديثٌ دونما شفةٍ
وللذكاء بفكري بصـــــــــــــمة أخرى!


للشاعره والرسامه سوسن اليماني المعروفه بــــ سوسنة إسماعيل

قال تعالى
{إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} النور : 15
  #17  
قديم 12/01/2009, 01:11 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سوسنة إسماعيل مشاهدة المشاركات
الحسان تجملن رفعة لمعاليها
وحبي فاقت المحاسن جملة وتفصـيلا



جميل.....


يسلم قلمك


ولي عوده
تسيلم على الحضور

وننتظر عودتك الجميلة

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #18  
قديم 12/01/2009, 01:18 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

شتان بين الصبايا ومفاتنهـا
تدرك الفوارق ان كنت لرباهم مرتحلا

نظرات شهباء ترمى بعيونها
ما ظنك باسهم ستتلقاها يقينا متسـبلا

مر بمرءا ومسمع بمحاسنـها
غطت كل عيب للحسـن كان محتملا

قضت كل التجافي بقواسمها
فرشف الشفايف مصفا من ريقها حلا

حياض المسك بغرة محـياها
ان دنوت منها حللت اهلا وطبت سهلا

ترطبني شوقا باجفان اكفافها
بفيضها تستقبلني وحظي اللثم والتقبيلا

لا ارتجي الا الندامة بوصلها
فبحضور القمر تكتمل المجالس وتحلا

ومازان حبي الا انى وددتها
وما هناك الغواني فهي لعيني المكتحلا

ملئت حمام النفس وشجونها
حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا





يالجمااااال الغرااااااام هنا..

انت مغرم يا أخي.. ام انك تدعي الغراااام..

جميلة قصيدتك هذه.. جدآ جدآ جدآ

لك اهدي بياض التحايا..

بياض الثلج..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #19  
قديم 12/01/2009, 01:30 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snowwhite مشاهدة المشاركات
شتان بين الصبايا ومفاتنهـا
تدرك الفوارق ان كنت لرباهم مرتحلا

نظرات شهباء ترمى بعيونها
ما ظنك باسهم ستتلقاها يقينا متسـبلا

مر بمرءا ومسمع بمحاسنـها
غطت كل عيب للحسـن كان محتملا

قضت كل التجافي بقواسمها
فرشف الشفايف مصفا من ريقها حلا

حياض المسك بغرة محـياها
ان دنوت منها حللت اهلا وطبت سهلا

ترطبني شوقا باجفان اكفافها
بفيضها تستقبلني وحظي اللثم والتقبيلا

لا ارتجي الا الندامة بوصلها
فبحضور القمر تكتمل المجالس وتحلا

ومازان حبي الا انى وددتها
وما هناك الغواني فهي لعيني المكتحلا

ملئت حمام النفس وشجونها
حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا





يالجمااااال الغرااااااام هنا..

انت مغرم يا أخي.. ام انك تدعي الغراااام..

جميلة قصيدتك هذه.. جدآ جدآ جدآ

لك اهدي بياض التحايا..

بياض الثلج..
حضورك رائع

ومشاركتك كانت اروع

عزيزتي
ما يطلع من القلب يدخل القلب بدون استئذان

اهديك اطياب الريحان
دمت بود
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #20  
قديم 13/01/2009, 10:50 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

ما زلت انتظر

بعض الاقدام التي تعودت ان اراها

بين كلماتي

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #21  
قديم 17/01/2009, 07:32 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

ما زلت انتظر
همس بعض الاقلام
التي تعودت ان اراها
بين كلماتي

انتظركم احبابي

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #22  
قديم 17/01/2009, 07:54 PM
صورة عضوية الاستاذ الشيبة
الاستاذ الشيبة الاستاذ الشيبة غير متصل حالياً
مشرف السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,428
افتراضي

ابداع في التنظيم والكلمات
بارك الله فيك وفي انتظارابداعك اخي الكريم

  #23  
قديم 17/01/2009, 08:17 PM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاستاذ الشيبة مشاهدة المشاركات
ابداع في التنظيم والكلمات
بارك الله فيك وفي انتظارابداعك اخي الكريم

حضورك شرف كبير لي

عبارة عن ميدالية ذهبية

وضعها على صدر الصفحة

تفتخر بها

اشكرك على حضورك الرائع

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #24  
قديم 17/01/2009, 08:32 PM
صورة عضوية قوة امرأة
قوة امرأة قوة امرأة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,075
افتراضي

ماااااا شاء الله
حضور دائم مميز على صفحاتك ...
صاحب قلم جذاااب
نيالك (:
__________________
" قوة إمراة " هي : تلك المرأة الشرقية العظيمة التي ارتدت وشاح العصامية ببراعة وتميز.. أمتطت صهوة الجياد لتعبر عناء الحياة , فعزمت بقوة لتصل إلى بر الأمان بكرامة وعزة وشموخ ..
  #25  
قديم 17/01/2009, 08:49 PM
صورة عضوية فتاة العالم الآخر
فتاة العالم الآخر فتاة العالم الآخر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2009
الإقامة: العالم الآخر
الجنس: أنثى
المشاركات: 96
افتراضي

ما شاء الله...
كلمات رائعة بخط قلم شاعر عاشق..
ولحظ المعشوقة هذه القصيدة...
تقبلوا مروري
__________________
الحياة مختبر تجارب فالنحاول بكل جهدنا النجاح والتفوق
في التجربة التي نقوم بها ولنجعل البسمة تعلو محيانا
تحياتي فتاة العالم الآخر
  #26  
قديم 18/01/2009, 01:19 AM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرأة الحديدية مشاهدة المشاركات
ماااااا شاء الله
حضور دائم مميز على صفحاتك ...
صاحب قلم جذاااب
نيالك (:
اشكرك على المتابعة الحلوة والمميزة

اطرائك المعسل ا عسل

تحياتي العطرة

المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #27  
قديم 18/01/2009, 01:20 AM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتاة العالم الآخر مشاهدة المشاركات
ما شاء الله...
كلمات رائعة بخط قلم شاعر عاشق..
ولحظ المعشوقة هذه القصيدة...
تقبلوا مروري
حضورك رائع

واطرائك اروع

واتمنى حضورك بقية المواضيع

تحياتي
المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
  #28  
قديم 18/01/2009, 02:17 AM
صورة عضوية قلب ظفاريه
قلب ظفاريه قلب ظفاريه غير متصل حالياً
مشرفة سوق العطور والملابس
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,414
افتراضي

يسلموووووووووووووا
__________________

أعشق جلوسي لساعاتٍ طويله ..
وأنا أفكر بكل لحظات حياتي ..
اللحظات التي قتلتني .. ودمرتني ..
ومنها أسعدتني .. وجعلتني أرفرف بين سحاب السماء ..
فأنا فتاه رغم جراحي ..
أقف أمام كل الصعاب .. أبتسم .. وأضحك .. وأفرح ..
وأخفي جرحي ..
كي أنال هدفي..
  #29  
قديم 18/01/2009, 02:19 AM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وفاء صلاله مشاهدة المشاركات
يسلموووووووووووووا
يسلم غاليك

ولي طلب

مري على بقية المواضيع

تحياتي العطرة

المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها