|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مليكتي
طيب الصفات زانت معانيها إزدادت حسـنا صارت كالبدر مكتملا سخية اطياب مطيبة باصولها ان دعوتها جاءتك بالخير يمنا و تهليلا ملكت الحسن ترفعا بحياضها فلمثلها تسرى جموع الاصائل معـولا الحسان تجملن رفعة لمعاليها وحبي فاقت المحاسن جملة وتفصـيلا شتان بين الصبايا ومفاتنهـا تدرك الفوارق ان كنت لرباهم مرتحلا نظرات شهباء ترمى بعيونها ما ظنك باسهم ستتلقاها يقينا متسـبلا مر بمرءا ومسمع بمحاسنـها غطت كل عيب للحسـن كان محتملا قضت كل التجافي بقواسمها فرشف الشفايف مصفا من ريقها حلا حياض المسك بغرة محـياها ان دنوت منها حللت اهلا وطبت سهلا ترطبني شوقا باجفان اكفافها بفيضها تستقبلني وحظي اللثم والتقبيلا لا ارتجي الا الندامة بوصلها فبحضور القمر تكتمل المجالس وتحلا ومازان حبي الا انى وددتها وما هناك الغواني فهي لعيني المكتحلا ملئت حمام النفس وشجونها حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا بعين سوء وحسد لا ترشفوها غظـوا النظر وصلوا على خير الملا نبيل المكي تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
فكرة ً إنشاءً بناءً أحييكم على هذه المنظومة
وجميل جميع ما جاء فيها أستاذي لك ودي الرقراق وليس لي أي ملاحظة تذكر إلا ما قاله الأخوة من قبل همسة ما أجملك حين قلت اقتباس:
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بعين سوء وحسد لا ترشفوها
غظـوا النظر وصلوا على خير الملا اللهم صلي على سيدنا محمد خير الكلام ما اتختتم به أخي المحراب دام هذا النبض الجميل تحياتي لك
__________________
ربّي ألهمنا يقيناً يجعلنا نؤمن : .. . بأن كل ما نحلم بهِ / سيأتي يوماً ! . |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مرااااااااااااحب
أبجد روعة كأنك تأخذنا بالخيال لعالم الحب العذري لقيس ليلى وغيره من همس العشق التاريخي أبجد رائعة هالكلمات الراقية الشفافة المفعمة بالوله والأنبهار شكرااااااااااا
__________________
بحر مظلم..طفل مبتسم..طير جريح حلم لازال يتكرر
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حضورك اخي جميل واطرائك رائع واشكرك على الحضور والمتابعة الرائعة تحياتي العطرة المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وتسلمي على الاطراء تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واشكرك على الاطراء الجميل وتسلمي تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#8
|
||||
|
||||
|
المحراب
كلمات جميلة بمضمونها مبدع دائماً ما شاء الله عليك ... مودتي ... نور ![]()
__________________
أعتذرلك أيها الأمل.. حينما رحلت عنك وبدون إستئذان.. ولازمت اليأس في محنتي ومكابرتي رغم مرارتي وآلامي أقول بأني أسعد إنسانه..
فلقد كانت سعادتي الوهمية تكويني في صمتي .. وتعذبني في ليلي .. دون إحساس الآخرين بي.. فعذراً أيها الأمل. |
|
#9
|
||||
|
||||
|
ملئت حمام النفس وشجونها
حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا بعين سوء وحسد لا ترشفوها غظـوا النظر وصلوا على خير الملا 000 مساءك ورد استاذي رائع دائما
__________________
000000 ( ( عيرتني بالشيب وهو وقــارو .. ودارت الدنيا وها لأيام دارو.. 00جاها بعدي حب مرمرها وذبحها .. خصلتين بشعرهابيضات صاروا 000عيرت شيبي أناوهي اتـباهى .. وعرفت شالحب يوم الشيب جاها 0000كان حظي فيها أسود من شعرها .. وليتها قد عيرت حظي معاهـا ) |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكرك على حضورك فحضورك ميدالية على الصفحة تحياتي العطرة المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#12
|
|||
|
|||
|
نادراً ما نرى نور الإبداع بتوهجه مندمجا ً مع حروف الشعر الذهبية
ليكون الناتج جوهرة في خيال الأدب والشعر أحييك على هذه المنظومة أخي العزيز تسلم وبانتظار جديد مشاركاتك تحياتي ،،،، |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعلى اطراءك الرائع وان شاء الله القادم يكون احلا واحلا تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في قافية بمنتهى التناسق ... تحيااااتي بجمال قصيدتك ...
__________________
" قوة إمراة " هي : تلك المرأة الشرقية العظيمة التي ارتدت وشاح العصامية ببراعة وتميز.. أمتطت صهوة الجياد لتعبر عناء الحياة , فعزمت بقوة لتصل إلى بر الأمان بكرامة وعزة وشموخ .. |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومساهمتك الرائعة تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الحسان تجملن رفعة لمعاليها
وحبي فاقت المحاسن جملة وتفصـيلا جميل..... ![]() يسلم قلمك ولي عوده
__________________
وللجمال حديثٌ دونما شفةٍ وللذكاء بفكري بصـــــــــــــمة أخرى! للشاعره والرسامه سوسن اليماني المعروفه بــــ سوسنة إسماعيل قال تعالى
{إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ} النور : 15 |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وننتظر عودتك الجميلة تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#18
|
||||
|
||||
|
شتان بين الصبايا ومفاتنهـا
تدرك الفوارق ان كنت لرباهم مرتحلا نظرات شهباء ترمى بعيونها ما ظنك باسهم ستتلقاها يقينا متسـبلا مر بمرءا ومسمع بمحاسنـها غطت كل عيب للحسـن كان محتملا قضت كل التجافي بقواسمها فرشف الشفايف مصفا من ريقها حلا حياض المسك بغرة محـياها ان دنوت منها حللت اهلا وطبت سهلا ترطبني شوقا باجفان اكفافها بفيضها تستقبلني وحظي اللثم والتقبيلا لا ارتجي الا الندامة بوصلها فبحضور القمر تكتمل المجالس وتحلا ومازان حبي الا انى وددتها وما هناك الغواني فهي لعيني المكتحلا ملئت حمام النفس وشجونها حوت اركان قلبي مكانا للتقديس ومحلا يالجمااااال الغرااااااام هنا.. انت مغرم يا أخي.. ام انك تدعي الغراااام.. جميلة قصيدتك هذه.. جدآ جدآ جدآ لك اهدي بياض التحايا.. بياض الثلج..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومشاركتك كانت اروع عزيزتي ما يطلع من القلب يدخل القلب بدون استئذان اهديك اطياب الريحان دمت بود المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#20
|
||||
|
||||
|
ما زلت انتظر
بعض الاقدام التي تعودت ان اراها بين كلماتي تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#21
|
||||
|
||||
|
ما زلت انتظر
همس بعض الاقلام التي تعودت ان اراها بين كلماتي انتظركم احبابي تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#22
|
||||
|
||||
|
ابداع في التنظيم والكلمات
بارك الله فيك وفي انتظارابداعك اخي الكريم ![]()
__________________
للبيع لكزس lx470 .... موديل 2001 ... قمة النظاااافة الجزء الثاني :الحمدلله بعد النجاح في استراد السيارات من امريكا لكزس ES 300 موديل 2002 للبيع لكزس ls 430 موديل 2001 ... كامري 2001 للجادين |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عبارة عن ميدالية ذهبية وضعها على صدر الصفحة تفتخر بها اشكرك على حضورك الرائع تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#24
|
||||
|
||||
|
ماااااا شاء الله
حضور دائم مميز على صفحاتك ... صاحب قلم جذاااب نيالك (:
__________________
" قوة إمراة " هي : تلك المرأة الشرقية العظيمة التي ارتدت وشاح العصامية ببراعة وتميز.. أمتطت صهوة الجياد لتعبر عناء الحياة , فعزمت بقوة لتصل إلى بر الأمان بكرامة وعزة وشموخ .. |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله...
كلمات رائعة بخط قلم شاعر عاشق.. ولحظ المعشوقة هذه القصيدة... تقبلوا مروري
__________________
الحياة مختبر تجارب فالنحاول بكل جهدنا النجاح والتفوق في التجربة التي نقوم بها ولنجعل البسمة تعلو محيانا ![]() تحياتي فتاة العالم الآخر![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اطرائك المعسل ا عسل تحياتي العطرة المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واطرائك اروع واتمنى حضورك بقية المواضيع تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#28
|
||||
|
||||
|
يسلموووووووووووووا
__________________
أعشق جلوسي لساعاتٍ طويله .. وأنا أفكر بكل لحظات حياتي .. اللحظات التي قتلتني .. ودمرتني .. ومنها أسعدتني .. وجعلتني أرفرف بين سحاب السماء .. فأنا فتاه رغم جراحي .. أقف أمام كل الصعاب .. أبتسم .. وأضحك .. وأفرح .. وأخفي جرحي .. كي أنال هدفي..
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
يسلم غاليك
ولي طلب مري على بقية المواضيع تحياتي العطرة المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
|