|
||
|
#2
|
|||
|
|||
|
فكرة ً إنشاءً بناءً أحييكم على هذه المنظومة
وجميل جميع ما جاء فيها أستاذي لك ودي الرقراق وليس لي أي ملاحظة تذكر إلا ما قاله الأخوة من قبل همسة ما أجملك حين قلت اقتباس:
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
|