|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
للأسف ,نحن لسنا ملائكة, ولسنا نعيش في الجنة , ولذلك فقط يوجد في حياة بعض منا أعداء ويوجد الحقود ويوجد الحسود , وكما قال الدكتور عايض القرني في كتابه لا تحزن (يوجد اشخاص هدفهمـْ الوحيد هو تدمير أهداف الآخرين )
للأسف أحيانًا يكون من الأقارب قد يكون أخ أو أُخْت أو حتَّى أبْ أو أُمـْ يتعمد تدمير حياتكَ أو إهانتكَ أو إذلالكَ حتَّى كما قال الله تعالى : ( يا أَيُّهَا الَّذِيْنَ آمَنُوْا إِنَّ مِنْ أَوْلاَدِكُمـْ و أَزْوَاجِكُمـْ وآبَائِكُمـْ عَدُوًّا لَكُمـْ فـ احْذَرُوهُمـْ ) فإذا كُنْتَ أو كُنْتِ مِمَّنْ حالفهمـْ الحظ السيِّء وأُبتليتَ بعدوٍّ الذي قد يكون أحيانًا صاحب نفوذ ..فماذا تفعل عندما تجمعكمـْ الدنيا في نفس الغرفة وتُضْطَر أن تنظر إلى عينيه بل وتتكلم معه أيضًا لانه بكل سعة وجه إبتسمـَ لك ؟؟ هل تلزمـْ الصَّمت وتتظاهر باللامبالاه فبالتاكيد إظهارك لكرهك سيكون دليل نصرة ؟ أمـْ تظهر له نظرات الحقد والكرة وتتلفظ بالفاظ سيئة في وجهة ؟ أمـْ تتحاشاه وتتحاشي تماما النظر في وجهة ؟ أمـْ تحتسب الله على مافعله بكَ ؟ ....اللَّهُمـْ آتِنَا فِيْ الدُّنْيَا حَسَنَة و فِيْ الآخِرَةِ حَسَنَة و قِنَا عَذَابْ النَّار....... ليس العيب في أن تسقط من القمَّة الى الحضيض ولكن العيب هو أن تذهلك السَّقطة فتبقى حيث أنت دون أن تحاول النهوض...... .. انتظر آراءكم وردودكم الرائعه التي بدونها لن يكون للموضوع قيمه .. دمتم بكل الود .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بسكتون
__________________
[B][CENTER] | || || JUVENTUS | || || |
|
#3
|
||||
|
||||
|
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
و الله يعتمد على نوع الفعل اللي قام بيه
كل فعل معين له ردة فعل معينة ![]()
__________________
زَحَـفَ الْجُنْـدُ وَلَكِنْ عَثَرَ الزَّحْفُ بِصَخْرَه هَكَذَا الأَجْبَالُ لَا تُبْقِـي إِلَى الأَرْيَـاحِ ثَغْـرَه نَهَشَوْا الْجِسْم وَلَكِن وَجَدُّوا الْلُّقْمَةَ مُرَّه وَجِـدُوكِ فَارِسَــاً يُسْقِــطُ آلافــاً بِنُظـــــرَّه |
|
#5
|
||||
|
||||
|
سأقول له ما اكن بدخلي حوله
__________________
المدينة للتأجير الخيام للاستفسار: 96668899 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
" فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ " (الشورى، 40) الدنيا ليست دار قرار وانما دار عبور فما الداعي الى الخصام والنزاع...
__________________
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- محبة الله سر حيثما صدقت ****************** لها على عالم الامكان سلطان تعطيك فتحا وان سدت مغالقه ********************** وطور عقلك في ذا الفتح حيران فلا عليك اذا صحت محبته ***************** اذا وفى لك هذا الخلق أو خانوا
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لا تنهزم امامه
وانظر اليه كانه لم يحرك شعرة منك لا تكن رجلا مهزوما اقهره بقوة ثباتك وعدم اكتراثك بما فعله فيك ودمتم سالمين ،،،
__________________
اقتباس:
اذا لم نتحرك سيأتي يوم لا نجد شيئا نبكي عليه احفظ لسانك لا تبح بثلاثة ،،، سن ومال ما استطعت ومذهب فعلى الثلاثة تبتلى بثلاثـة ،،، بـــمكفر وبـــحاسد ومــــــــكذب |
|
#8
|
|||
|
|||
|
امشي عدل يحتار عدوك معاك
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
انا عني والله اني احتقره وما اسامحه طول عمري
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا تعطاه وجه وخله يحترق
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (" من كان آخر كلامه لا إله إلا الله وجبت له الجنة ") جماعة تراها الدنيا ما ساوية الواحد الدنيا من شلها طيحها
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ما يحرك مني شعرررررره ولو يطير
__________________
9dfα 3яfτk . . w α9b7τ .! мni w fene |
|
#12
|
|||
|
|||
|
والله ألزم الصمت وأحط عيني في عينه
وممكن ابتسامة على الخفيف اللي تظهر خفايا من وراها وفي قلبي بقول كلمة كافية لتردعه هو ومية من أمثاله في قلبي بقول ( حسبي الله ونعم الوكيل ) وهذا أظن أحسن حل لا تراويه إنك متعصب لأنك كذا تخليه يفرح بداخله كونه حقق هدفه ونفس الوقت لا تضحك قدامه لأنك بتكون مهزوز الشخصية خليك طبيعي حط عينك بعينه وعطه ابتسامة من جانب واحد خفيفة وفي قلبك قول ( حسبي الله ونعم الوكيل ) صدقني أحسن شي تراه أجمل أوقات التحدي يوم تبتسم في الوقت اللي يتوقع العالم إنك فيه تبكي وهذا رأيي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اسمع نصيحتي وانت المنتصر ومن كل ناحية
من ناحية عقليه وشرعيه وفكرية تعرف شو تسوي؟؟؟؟ اضحك في وحهه والله جد اضحك في وجهه سيصاب بغم ونكد انا مجرب وهذي ميزة فيني |
|
#14
|
||||
|
||||
|
عادي ما اهتم لوجوده ابدا واذا سلمت علي برد السلام وخلاص...
وما بعطيها فيس ابداااااااااااااااااااااا اااا وبتعلم من خطأي... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
واجهني مثل هالموقف بس بصراحه قلت السلام عليكم ل جميع الموجودين في ذلك المكان في تلك اللحظه وما إلتفت أو ما طالعت أبدا"ع (.............) وجلست عادي ولا كأنه شي صاير وبعد كذا دقيقه (.............) إنسحب من المكان وراح.... عسى ربي يوفقه دنيا وأخــــــــــــــــــــــ ــــــــره
__________________
يا أكسل امرأةٍ .. تخط رسالةً يا أيتها الوهم الذي ما أشبعا.. أنا من هواك .. ومن بريدك متعبٌ وأريد أن أنسى عذابكما معا .. لا تتعبي يدك الرقيقة.. إنني أخشى على البللور أن يتوجعا.. إني أريحك من عناء.. رسائلٍ.. كانت نفاقاً كلها .. وتصنعا الحرف في قلبي .. نزيفٌ دائمٌ والحرف عندك.. ما تعدى الإصبعا
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
لو مازال أنسان يحس شوف عليه بنظره خله يفهم ويقرأ شو بداخلك أتجاه.
لأنه لغة العيون أحيانا أقوى من كلام اللسان وصدقني لحال رايح يجي يعتذر منك .
__________________
ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحيه..... |
|
#17
|
|||
|
|||
|
انتفله رموشه و اقصله اصابعه صبع صبع بعدين اعقه من سطح اطول عماره في العذيبة
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
عادي ولا أهتم وأبتسم بسمه صفراء
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,, وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل 1 2 3 ابتسم انت في عمان ![]() فلااااااااااش |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عاد كذا أنت مقهور عليه وسمع عبدالله رويشد لما قال (( الي نساك انساه ولي هواك اهواه))
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,, وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل 1 2 3 ابتسم انت في عمان ![]() فلااااااااااش |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طارح الموضوع ينتظر آراءكم يا شباب ..
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
سبتعد عنه
__________________
سبـــــــــــــــــــــــ ـحان أللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه وبحمــــــــــــــــــده لا الــــــــــــــــــــه الا أللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه سبـــــــــــــــــــــــ ـحان أللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه العظيــــــــــــــــــــ ـم |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اطنشة وما اعبرة خير شر واذا حاول يكلمني أرد علية وأبينلةاني أحسن منة بعض الجراح يا صاحبي حنان الليل يشفية
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
مثل قديم اتبعه من تاليفي
: لا تنساني واناساك .... وتبعيني برخيص وابيعك بمشكاكالمهم اي واحد حاول يدمر حياتي ونجح ما اعتقد انه راح يعيش سعيد ابدا
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
مثل قديم اتبعه من تاليفي
: لا تنساني واناساك .... وتبعيني برخيص وابيعك بمشكاكالمهم اي واحد حاول يدمر حياتي ونجح ما اعتقد انه راح يعيش سعيد ابدا
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اشكركم يا اخواني ع المشاركه
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اخليه يشتري سميت وطابوق ويبني الجزء اللي هدمه
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
ارقده بكف
__________________
PROFESSIONAL "HP TUNER" |
|
#28
|
||||
|
||||
|
لا تقل لهم شيئا.. إستقبلهم بصمت فالصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى
التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن تـوضيحــه
__________________
عمـــــــــرك سمعت بطـــير ويحــــب سجانة
من شافـــك انتة نسى وش تعني جنحــــــــانة |
|
#29
|
|||
|
|||
|
تتحاشاه وتتحاشي تماما النظر في وجهة ؟
ولا اريد حتى ان اتذكر شكله.. واعتبره في عداد الموتى. |
|
#30
|
||||
|
||||
|
سبحان الله ، ضربتي على الوتر الحساس..
والله صارلي هلموقف وماقلت شي غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم... |
|
|