سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/09/2008, 02:05 AM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
Lightbulb ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟!

للأسف ,نحن لسنا ملائكة, ولسنا نعيش في الجنة , ولذلك فقط يوجد في حياة بعض منا أعداء ويوجد الحقود ويوجد الحسود , وكما قال الدكتور عايض القرني في كتابه لا تحزن (يوجد اشخاص هدفهمـْ الوحيد هو تدمير أهداف الآخرين )
للأسف أحيانًا يكون من الأقارب قد يكون أخ أو أُخْت أو حتَّى أبْ أو أُمـْ يتعمد تدمير حياتكَ أو إهانتكَ أو إذلالكَ حتَّى كما قال الله تعالى : ( يا أَيُّهَا الَّذِيْنَ آمَنُوْا إِنَّ مِنْ أَوْلاَدِكُمـْ و أَزْوَاجِكُمـْ وآبَائِكُمـْ عَدُوًّا لَكُمـْ فـ احْذَرُوهُمـْ )
فإذا كُنْتَ أو كُنْتِ مِمَّنْ حالفهمـْ الحظ السيِّء وأُبتليتَ بعدوٍّ الذي قد يكون أحيانًا صاحب نفوذ ..فماذا تفعل عندما تجمعكمـْ الدنيا في نفس الغرفة وتُضْطَر أن تنظر إلى عينيه بل وتتكلم معه أيضًا لانه بكل سعة وجه إبتسمـَ لك ؟؟
هل تلزمـْ الصَّمت وتتظاهر باللامبالاه فبالتاكيد إظهارك لكرهك سيكون دليل نصرة ؟
أمـْ
تظهر له نظرات الحقد والكرة وتتلفظ بالفاظ سيئة في وجهة ؟
أمـْ
تتحاشاه وتتحاشي تماما النظر في وجهة ؟
أمـْ
تحتسب الله على مافعله بكَ ؟
....اللَّهُمـْ آتِنَا فِيْ الدُّنْيَا حَسَنَة و فِيْ الآخِرَةِ حَسَنَة و قِنَا عَذَابْ النَّار.......
ليس العيب في أن تسقط من القمَّة الى الحضيض ولكن العيب هو
أن تذهلك السَّقطة فتبقى حيث أنت دون أن تحاول النهوض......
..
انتظر آراءكم وردودكم الرائعه التي بدونها لن يكون للموضوع قيمه ..
دمتم بكل الود ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/09/2008, 02:09 AM
صورة عضوية كيفي أنا
كيفي أنا كيفي أنا غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: × البداوة موطني ×
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,965
افتراضي

بسكتون
__________________
[B][CENTER]
| || || JUVENTUS | || ||
  #3  
قديم 19/09/2008, 02:16 AM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيفي أنا مشاهدة المشاركات
بسكتون
عاد ما حل سكتون مره وحده
  #4  
قديم 19/09/2008, 02:19 AM
صورة عضوية سليل الفرسان
سليل الفرسان سليل الفرسان غير متصل حالياً
كاتب مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2007
الإقامة: مدينة الثقافة العربية
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,875
افتراضي

و الله يعتمد على نوع الفعل اللي قام بيه
كل فعل معين له ردة فعل معينة
__________________

زَحَـفَ الْجُنْـدُ وَلَكِنْ عَثَرَ الزَّحْفُ بِصَخْرَه
هَكَذَا الأَجْبَالُ لَا تُبْقِـي إِلَى الأَرْيَـاحِ ثَغْـرَه
نَهَشَوْا الْجِسْم وَلَكِن وَجَدُّوا الْلُّقْمَةَ مُرَّه
وَجِـدُوكِ فَارِسَــاً يُسْقِــطُ آلافــاً بِنُظـــــرَّه

  #5  
قديم 19/09/2008, 02:20 AM
صورة عضوية zar909zoor
zar909zoor zar909zoor غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: سبع المدن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,926
افتراضي

سأقول له ما اكن بدخلي حوله
__________________
المدينة للتأجير الخيام للاستفسار: 96668899
  #6  
قديم 19/09/2008, 02:22 AM
العملاق 2 العملاق 2 غير متصل حالياً
مميز العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: دنيا العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,560
افتراضي

" فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ " (الشورى، 40)

الدنيا ليست دار قرار وانما دار عبور فما الداعي الى الخصام والنزاع...
__________________
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
محبة الله سر حيثما صدقت ****************** لها على عالم الامكان سلطان
تعطيك فتحا وان سدت مغالقه ********************** وطور عقلك في ذا الفتح حيران
فلا عليك اذا صحت محبته ***************** اذا وفى لك هذا الخلق أو خانوا
  #7  
قديم 19/09/2008, 02:23 AM
صورة عضوية صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ
صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ صـوٍٍتـ الضميرٍٍ ــ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2008
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,086
افتراضي

لا تنهزم امامه

وانظر اليه كانه لم يحرك شعرة منك

لا تكن رجلا مهزوما

اقهره بقوة ثباتك وعدم اكتراثك بما فعله فيك






ودمتم سالمين ،،،
__________________
اقتباس:
السجين لا يبالي ان كانت قيودهـ من ذهبــ او حديد
لا يكفي الصراخ والبكاء لنصرة الوطن

اذا لم نتحرك سيأتي يوم لا نجد شيئا نبكي عليه


احفظ لسانك لا تبح بثلاثة ،،، سن ومال ما استطعت ومذهب
فعلى الثلاثة تبتلى بثلاثـة ،،، بـــمكفر وبـــحاسد ومــــــــكذب
  #8  
قديم 19/09/2008, 02:25 AM
ALOMANI1 ALOMANI1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
المشاركات: 128
افتراضي

امشي عدل يحتار عدوك معاك
  #9  
قديم 19/09/2008, 02:28 AM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العملاق 2 مشاهدة المشاركات
" فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ " (الشورى، 40)

الدنيا ليست دار قرار وانما دار عبور فما الداعي الى الخصام والنزاع...
انا عني والله اني احتقره وما اسامحه طول عمري
  #10  
قديم 19/09/2008, 02:29 AM
صورة عضوية sniper88
sniper88 sniper88 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: صــحــم ماكل من جى وقحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 599
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sniper88
افتراضي

لا تعطاه وجه وخله يحترق
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(" من كان آخر كلامه لا إله إلا الله وجبت له الجنة ")

جماعة تراها الدنيا ما ساوية

الواحد الدنيا من شلها طيحها
  #11  
قديم 19/09/2008, 02:32 AM
صورة عضوية البرستيج
البرستيج البرستيج غير متصل حالياً
مشرف سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: بُـيًـنٍـ جَـَفٍـنٍـڪ ۈعُـيًـنٍـڪ
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,260
افتراضي

ما يحرك مني شعرررررره ولو يطير
__________________
9dfα 3яfτk . . w α9b7τ .! мni w fene
. . !
  #12  
قديم 19/09/2008, 02:35 AM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

والله ألزم الصمت وأحط عيني في عينه
وممكن ابتسامة على الخفيف اللي تظهر خفايا من وراها
وفي قلبي بقول كلمة
كافية لتردعه هو ومية من أمثاله
في قلبي بقول ( حسبي الله ونعم الوكيل )
وهذا أظن أحسن حل
لا تراويه إنك متعصب
لأنك كذا
تخليه يفرح بداخله كونه حقق هدفه
ونفس الوقت لا تضحك قدامه
لأنك بتكون مهزوز الشخصية
خليك طبيعي
حط عينك بعينه
وعطه ابتسامة من جانب واحد خفيفة
وفي قلبك قول
( حسبي الله ونعم الوكيل )
صدقني أحسن شي
تراه أجمل أوقات التحدي يوم تبتسم في الوقت اللي يتوقع العالم إنك فيه تبكي

وهذا رأيي
  #13  
قديم 19/09/2008, 02:36 AM
صورة عضوية عماننا الغالية
عماننا الغالية عماننا الغالية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
الإقامة: عماننا الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,286
افتراضي

اسمع نصيحتي وانت المنتصر ومن كل ناحية
من ناحية عقليه وشرعيه وفكرية
تعرف شو تسوي؟؟؟؟


اضحك في وحهه

والله جد
اضحك في وجهه

سيصاب بغم ونكد
انا مجرب وهذي ميزة فيني
  #14  
قديم 19/09/2008, 02:38 AM
صورة عضوية عاشقة الكاميرا
عاشقة الكاميرا عاشقة الكاميرا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: بيضة الاسلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 355
افتراضي

عادي ما اهتم لوجوده ابدا واذا سلمت علي برد السلام وخلاص...

وما بعطيها فيس ابداااااااااااااااااااااا اااا

وبتعلم من خطأي...
  #15  
قديم 19/09/2008, 02:50 AM
صورة عضوية NEDVED
NEDVED NEDVED غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: بــ بــــــلاد الحنـــــان‎(‎h)‎
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,233
افتراضي




واجهني مثل هالموقف بس بصراحه

قلت السلام عليكم ل جميع الموجودين في ذلك المكان في
تلك اللحظه وما إلتفت أو ما طالعت أبدا"ع (.............)
وجلست عادي ولا كأنه شي صاير وبعد كذا دقيقه (.............)
إنسحب من المكان وراح....


عسى ربي يوفقه دنيا وأخــــــــــــــــــــــ ــــــــره
__________________
يا أكسل امرأةٍ .. تخط رسالةً
يا أيتها الوهم الذي ما أشبعا..
أنا من هواك .. ومن بريدك متعبٌ
وأريد أن أنسى عذابكما معا ..
لا تتعبي يدك الرقيقة.. إنني
أخشى على البللور أن يتوجعا..
إني أريحك من عناء.. رسائلٍ..
كانت نفاقاً كلها .. وتصنعا
الحرف في قلبي .. نزيفٌ دائمٌ
والحرف عندك.. ما تعدى الإصبعا
  #16  
قديم 19/09/2008, 05:01 AM
المهاجر الحزين المهاجر الحزين غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2008
الإقامة: مدينة الاحزان
الجنس: ذكر
المشاركات: 56
افتراضي

لو مازال أنسان يحس شوف عليه بنظره خله يفهم ويقرأ شو بداخلك أتجاه.
لأنه لغة العيون أحيانا أقوى من كلام اللسان وصدقني لحال رايح يجي يعتذر منك .
__________________
ليس من الصعب ان تضحي من اجل صديق ولكن من الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحيه.....
  #17  
قديم 19/09/2008, 05:04 AM
Shelby Shelby غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: Winter Park, FL
الجنس: ذكر
المشاركات: 278
افتراضي

انتفله رموشه و اقصله اصابعه صبع صبع بعدين اعقه من سطح اطول عماره في العذيبة
  #18  
قديم 19/09/2008, 05:12 AM
صورة عضوية فلان الأكبر
فلان الأكبر فلان الأكبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: $^-- *في \ أراضي \ الجبابره *--^$
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,996
افتراضي

عادي ولا أهتم وأبتسم بسمه صفراء
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

1
2
3
ابتسم انت في عمان

فلااااااااااش
  #19  
قديم 19/09/2008, 05:13 AM
صورة عضوية فلان الأكبر
فلان الأكبر فلان الأكبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: $^-- *في \ أراضي \ الجبابره *--^$
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,996
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Shelby مشاهدة المشاركات
انتفله رموشه و اقصله اصابعه صبع صبع بعدين اعقه من سطح اطول عماره في العذيبة

عاد كذا أنت مقهور عليه

وسمع عبدالله رويشد لما قال (( الي نساك انساه ولي هواك اهواه))
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

1
2
3
ابتسم انت في عمان

فلااااااااااش
  #20  
قديم 19/09/2008, 05:46 AM
Shelby Shelby غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: Winter Park, FL
الجنس: ذكر
المشاركات: 278
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلان الأكبر مشاهدة المشاركات
عاد كذا أنت مقهور عليه

وسمع عبدالله رويشد لما قال (( الي نساك انساه ولي هواك اهواه))
لا,, انا ما حاط حد في بالي انفذ فيه العملية لاكن لو تطلب الامر ولقيت الي يستاهلها بنفذها ,,دون تردد.

طارح الموضوع ينتظر آراءكم يا شباب ..
  #21  
قديم 19/09/2008, 02:03 PM
صورة عضوية aljahwarii
aljahwarii aljahwarii غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 270
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى aljahwarii إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى aljahwarii إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى aljahwarii
افتراضي

سبتعد عنه
__________________
سبـــــــــــــــــــــــ ـحان أللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه وبحمــــــــــــــــــده

لا الــــــــــــــــــــه
الا
أللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه

سبـــــــــــــــــــــــ ـحان أللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه العظيــــــــــــــــــــ ـم
  #22  
قديم 19/09/2008, 02:36 PM
صورة عضوية لولو كاتي
لولو كاتي لولو كاتي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2008
الإقامة: دنيا العجائب
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,048
افتراضي

اطنشة وما اعبرة خير شر
واذا حاول يكلمني أرد علية وأبينلةاني أحسن منة





بعض الجراح يا صاحبي حنان الليل يشفية
  #23  
قديم 19/09/2008, 02:38 PM
hasooon hasooon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 973
افتراضي

مثل قديم اتبعه من تاليفي : لا تنساني واناساك .... وتبعيني برخيص وابيعك بمشكاك


المهم اي واحد حاول يدمر حياتي ونجح ما اعتقد انه راح يعيش سعيد ابدا
  #24  
قديم 19/09/2008, 02:59 PM
hasooon hasooon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 973
افتراضي

مثل قديم اتبعه من تاليفي : لا تنساني واناساك .... وتبعيني برخيص وابيعك بمشكاك


المهم اي واحد حاول يدمر حياتي ونجح ما اعتقد انه راح يعيش سعيد ابدا
  #25  
قديم 19/09/2008, 06:02 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

اشكركم يا اخواني ع المشاركه
  #26  
قديم 19/09/2008, 06:22 PM
صورة عضوية فقط
فقط فقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
المشاركات: 2,424
افتراضي

اخليه يشتري سميت وطابوق ويبني الجزء اللي هدمه
  #27  
قديم 20/09/2008, 03:16 AM
COBRA COBRA غير متصل حالياً
متخصص في عالم السيارات
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2007
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,697
افتراضي

ارقده بكف
__________________
PROFESSIONAL "HP TUNER"
  #28  
قديم 20/09/2008, 07:44 AM
صورة عضوية نسمة دفئ
نسمة دفئ نسمة دفئ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 984
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى نسمة دفئ إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى نسمة دفئ
افتراضي

لا تقل لهم شيئا.. إستقبلهم بصمت فالصمت أحيـاناً قـدرة فائقـة علـى
التعبيـر عمـا تعجـز الحـروف والكلمـات عـن تـوضيحــه
__________________
عمـــــــــرك سمعت بطـــير ويحــــب سجانة
من شافـــك انتة نسى وش تعني جنحــــــــانة
  #29  
قديم 20/09/2008, 07:53 AM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

تتحاشاه وتتحاشي تماما النظر في وجهة ؟

ولا اريد حتى ان اتذكر شكله..

واعتبره في عداد الموتى.
  #30  
قديم 20/09/2008, 09:39 AM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

سبحان الله ، ضربتي على الوتر الحساس..
والله صارلي هلموقف وماقلت شي غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:11 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها