
02/06/2008, 10:18 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 24/10/2007
المشاركات: 662
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماذا أفعل؟
أختي الفاضلة
السلام عليكم
ما رأيك في الرجل العماني بأن يتزوج الزوجة الثانية بهدف التقليل من عامل العنوسة، وحفظ تماسك المجتمع من الضياع وسؤ الأخلاق، على الرغم إن هذا الرجل لديه القدرة في أن يكون عادلا بين زوجاته من حيث المعيشة والمعاملة الحسنة والثقافة الزوجية..
فحقيقة::: حاليا توجد ظاهرة متفشية بصورة كبيرة وهو تفاقم العنوسة في البلد من قبل الأخوات، وعزوف الشباب وبخاصة اللي ما عندهم أي وظيفة يعتمدوا عليها في عيشهم في الزواج والاستقرار النفسي، ورغبة البنت العازبة في أن تتزوج وتستقر نفسيا.
أرجو أن يكون الموضوع خاص بالأخوات دون الأخوة، حتى يتم أخذ أراء عديدة وبصورة موضوعية وبمنتهى الشفافية.
طارح الموضوع اعتقد ان موضوعك منقووول اذا ما خاب ظني....
فعذرا يا أخواني
|
|