سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 02/06/2008, 12:21 AM
صورة عضوية ماذا أفعل؟
ماذا أفعل؟ ماذا أفعل؟ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 525
افتراضي فقط للبنات، فضلا الرجاء الدخول

أختي الفاضلة

السلام عليكم

ما رأيك في الرجل العماني بأن يتزوج الزوجة الثانية بهدف التقليل من عامل العنوسة، وحفظ تماسك المجتمع من الضياع وسؤ الأخلاق، على الرغم إن هذا الرجل لديه القدرة في أن يكون عادلا بين زوجاته من حيث المعيشة والمعاملة الحسنة والثقافة الزوجية..

فحقيقة::: حاليا توجد ظاهرة متفشية بصورة كبيرة وهو تفاقم العنوسة في البلد من قبل الأخوات، وعزوف الشباب وبخاصة اللي ما عندهم أي وظيفة يعتمدوا عليها في عيشهم في الزواج والاستقرار النفسي، ورغبة البنت العازبة في أن تتزوج وتستقر نفسيا.

أرجو أن يكون الموضوع خاص بالأخوات دون الأخوة، حتى يتم أخذ أراء عديدة وبصورة موضوعية وبمنتهى الشفافية.

فعذرا يا أخواني
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:07 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها