|
||
|
#7
|
||||
|
||||
|
أخي المكتب العماني يعمل على طلب الأخوه القطرين ولو عنده العماني ماجستير لان يعمل مدير
هناك في قطر المقهوي والعامل والمراسل والتكسي في احد الشركات فهناك من يقبل وهو المحتاج وهناك لا يقبلون بهذا العمل فتحصل ناس في الشرطة والبترول والبنك وغيرها فهذا لو تعرض عليه شغلة متدنيه يقولك افضل اتكس في بلادي دامك عماني خارجه نطاق عمان بيردون عليك بجمله بسيطه عاجبك عاجبك مو عاجبك روح بلادك اشتغل وان شاء الله توصل مدير هناك |
|
|