سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 31/12/2007, 09:30 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحن مشاهدة المشاركات
[







ماعتقد كلامك صحيح تشكل فريقان للقيام بمهمه عندنا في العمل تم فصلنا عن الفريق المواطنين والحاقنا بفريق العمل الاجنبي
هذا الاخ صحن يعمل في قطر والرواتب ليست واحده تقدر تستفسر منه
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 31/12/2007, 09:38 PM
صورة عضوية البطل 2008
البطل 2008 البطل 2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: بعد الاذان
المشاركات: 185
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
هذا الاخ صحن يعمل في قطر والرواتب ليست واحده تقدر تستفسر منه
بالصراحه اللي عنده شهاده فوق الثانويه جامعي يعني مرتاح وراتبه لايقل عن 13000
ام الثانويه 5000 الى 7000
ومادون ذللك بصراحه ماتسوى عليه الغربه
__________________
احذر
الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته
  #33  
قديم 31/12/2007, 09:40 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحن مشاهدة المشاركات
بالصراحه اللي عنده شهاده فوق الثانويه جامعي يعني مرتاح وراتبه لايقل عن 13000
ام الثانويه 5000 الى 7000
ومادون ذللك بصراحه ماتسوى عليه الغربه
وفيه بعد ناس أقل وهم ثانويه

بالعربي الفصيح مايستلمون نفس القطري
  #34  
قديم 31/12/2007, 09:40 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحن مشاهدة المشاركات
بالصراحه اللي عنده شهاده فوق الثانويه جامعي يعني مرتاح وراتبه لايقل عن 13000
ام الثانويه 5000 الى 7000
ومادون ذللك بصراحه ماتسوى عليه الغربه
ما كنهن رواتب حلوات
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #35  
قديم 31/12/2007, 09:52 PM
صورة عضوية البطل 2008
البطل 2008 البطل 2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: بعد الاذان
المشاركات: 185
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لابس كاب مشاهدة المشاركات
ما كنهن رواتب حلوات

والله ماتسوى اعرف شباب ساكنين في شقه مشتركه 18 واحد يتناوبون على غرفتين والايجار 5500 ريال

حاله ترى
__________________
احذر
الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته
  #36  
قديم 31/12/2007, 09:58 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركات


أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

صحيح كلامك أخوي
  #37  
قديم 31/12/2007, 10:07 PM
صورة عضوية ولد الغيزين
ولد الغيزين ولد الغيزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: بلد لم أعهد العيش فيها !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,032
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحن مشاهدة المشاركات
بصفتي احد العمانين العاملين في قطر اتمنى منكم الاجابه على الاسئله,,,
لماذا ترضون ان يعمل العماني في الوظائف المتدنيه0مراسل ومقهوي)؟
لماذا لايكون هناك تحديد للوظائف كل حسب شهادته؟
لماذا لاتعينون من يتعنى الحضور الى قطر عبري (اوتو ستوب) بتوفير سكن عازب حتى يجد عمل اوتتكفلون بعودته احسن ما يطر او يتسول....
لماذا اللي له معرفه باعضاء المكتب يتعين بسرعه البرق حتى لو عنده اول اعدادي؟
لماذا تلزمون العماني براتب يتم تحديده من قبلكم.؟؟؟

دائماً أتسائل إلى متى تستمر حكومتنا بإستخدام " سياسة قطع الأرزاق " هذه ؟؟

  #38  
قديم 31/12/2007, 10:13 PM
صورة عضوية كلمة الحق
كلمة الحق كلمة الحق غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2007
الإقامة: ارض السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 37
افتراضي

اخي العزيز صحن نشكرك على اثارة الموضوع ولاكن ليس بهذه الطريقة
وكوني احد العاملين في قطر ممكن اجاوبك على الاسئلة

اولا سؤالي لك انت شخصيا هل قام المكتب بقص شي من راتبك وهل راتبك في العقد الذي وقعت عليه مختلف عن
الراتب الذي تستلمه
ثانيا : لا يستطيع احد منع من جاء لطلب الرزق او وظيفه دام انه وافق على العرض

ثالثا : بالنسبة لتحديد الوظائف حسب الشهادة فهو ليس في صالحهم كون معظم حملة الاعدادية والابتدائية تصل رواتبهم احيانا فوق العشرة آلاف ريال قطري وانا واحد منهم

ربعا : السكن يفترض بالشخص اذا ناوي يسافر يكون عامل حسابه

خامسا : الالزام براتب محدد فهو كلام لا اساس له من الصحة وخير شاهد على ذلك الموظفين العمانيين في قطر للبترول والبنوك وبعض القاطاعات الاخرى


واخيرا نشكر دولة قطر حكومة وشعب على استيعابها الكادر العماني في قطاعاتها المختلفة
  #39  
قديم 31/12/2007, 10:14 PM
قطر العز قطر العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
المشاركات: 158
افتراضي

قلتها في موضوع ثاني اللي يقول ان رواتب المواطن والخليجي متساوي هذا غلطاااااان وانا واحد اعرض المساواه بين راتب المواطن مع اي جنسيه ثانيه لان السالفه بيكون فيها عدم مساواه صح او لا؟؟؟؟؟؟

انا معاي شباب عمانيين يشتغلون في قسم فرعي من قسمي يستلمون 14 الف وهو ارفع من راتبهم في عمان بمرتين ونص وموفر لهم سكن من جهة العمل والقطري يستلم قريب ال30 الف الاسبوع الماضي غابوا كلهم ليش؟؟؟؟؟احترناااااا ومديرهم اتصلهم وجوا ليش ياعيال الحلال معطلين الشغل وغايبين محتجينلان الادارات رفعت رواتب القطريين من فئة الجنير مايكفي رواتبهم ضعف وبعد زايدينهمالصراحه كانت حركه غير لائقه وكلام غير لائق ولد مشاعر سلبيه صوبهم وهاذي مب اول مره يتكلمون عن ليش القطري تعطونه وليش احنا لا احتجوا من فتره على البونس وعلى العلاوة الاجتماعية والحمدالله المدير طول باله عليهم يعني عاجبك الشغل تم مب عاجبك ليش مكلف على نفسك وعلى شغلك وقاعد وتسبب شوشره وبلبله مع العلم ان الاداره استغنت عن موظفين بريطانيين ويابانيين ووجهتهم لجهات ثانيه لاحلال العمانيين مكانهم ووالله الحين نحاول في المدير يرجعهم لان في فرق كبير في الانتاج والتعاون

ومستحيل احد يرضى ان مواطن يتساوى مع واحد مب مواطن في بلاده صح او انا غلطان

اخوكم الكعبي
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني
6/7/2007
بيض الله وجهك يابومشعل....
  #40  
قديم 31/12/2007, 10:18 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
ومستحيل احد يرضى ان مواطن يتساوى مع واحد مب مواطن في بلاده صح او انا غلطان

اخوكم الكعبي
وانت صادق وهذا في دولة خليجيه ومب غلطان وحاشاك

واصلاً ماتدخل العقل
  #41  
قديم 31/12/2007, 10:38 PM
صورة عضوية محاد
محاد محاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 127
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحن مشاهدة المشاركات
والله ماتسوى اعرف شباب ساكنين في شقه مشتركه 18 واحد يتناوبون على غرفتين والايجار 5500 ريال

حاله ترى
أخي الكريم أعمل معروف وخبر ال 18 شخص المتناوبين في شقه مشتركه أن يتزوجوا على قطريات وتكون بذلك وفرت على الشباب الاجار وحليت مشكلة العنوسه التي تعاني منها بنات الخليج بشكل عام أش رأيك ؟
  #42  
قديم 31/12/2007, 10:48 PM
روجر روجر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2007
المشاركات: 450
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات

ومستحيل احد يرضى ان مواطن يتساوى مع واحد مب مواطن في بلاده صح او انا غلطان
اخوكم الكعبي
صحيح لا يجوز ان يتساوى القطري المسلم مع العماني المسلم في الراتب لكن يجوز ان يحصل الوافد الاجنبي المسيحي على راتب اكبر من القطري
هذا هو الحسد بعينه
يا اخي ما اظن انك تدفع من جيبك عشان تقول مستحيل وكل شخص المفروض يكافأ على حسب جهده فالعمل وليس على حسب كونه مواطن ام لا.
  #43  
قديم 31/12/2007, 10:50 PM
روجر روجر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2007
المشاركات: 450
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
وانت صادق وهذا في دولة خليجيه ومب غلطان وحاشاك

واصلاً ماتدخل العقل
كل دفاعك هذا عن القطريين او اي خليجي اخر على حساب ابناء وطنك يأتي من منطلق مذهبي بحت. حرر عقلك المستعبد قليلا
  #44  
قديم 31/12/2007, 10:54 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روجر مشاهدة المشاركات
كل دفاعك هذا عن القطريين او اي خليجي اخر على حساب ابناء وطنك يأتي من منطلق مذهبي بحت. حرر عقلك المستعبد قليلا

حبيبي لو كانوا في عمان خليجي يعمل لا اقبل انهم يتساون بالعماني يتساون بالطيب والاخلاق لكن في تركت عمان لا وخيرتها لا

اللي دور عز غير عزه .......................


كل واحد يماري في بلاده وفي خيرات بلادة مايدوري ويشوف عند الغير

وبعدين يوم تقول حق القطري من جيبك نعم من جيبه وجيب جدوده اللي في قطر وتعبوا في قطر

وقطر لكل القطرين وهم اولى بنعمهم

مثل العماني اولى بنعمة بلاده


وكلامك أخي لا يودي ولا يجيب ولا بتتساوى الرواتب ابداً بين المواطن والمغترب
  #45  
قديم 31/12/2007, 11:07 PM
قطر العز قطر العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
المشاركات: 158
افتراضي

حيالله البادي حيالله عطران الشوارب والله

محادزواج القطريات من غير قطريين صعب جداً الا لو ولد عم وقانون الجنسية الجديد وضع شروط حتى لو كان المتقدم خليجي وبعدين هو يتزوج حتى يصرف ويوفر حياه كريمه لزوجته ويريحها مثل راحتها عند اهلها ولا ينصرف عليه

روجر شمشكلتك انت؟؟؟؟؟؟ واي حقد اللي تتكلم عنه واحد ماعرف بلادي ولاعاش فيها ياخذ مثلي ويبي حتى مميزات المواطنه الحقد مب لنا اذا رضيت ان الهندي المسلم والفلسطيني المسلم والقطري المسلم ياخذ كثرك وفي بلادك تعال تكلم وهذا يسمونه العدل محد راح يبقى بكره في هالارض الا عيالها والمثاليات ماتوكل عيش والحقد والله ماشوفه الا في ردودك انا من اشد المعارضين للمساواه وقلتها حتى في اجتمعات الاداره الخاصه وامام الجميع والاجنبي لايتعدى عقده ال3 سنوات ولا يأخذ في الراتب اعلى الا صاحب الخبره والمستشارين والاستفتاده منهم من 3 الى 5 سنوات ومنهم عرب ومنهم مسلمين والقطري يتفوق عليهم بميزات كثيره تشجيعيه لايحصدها الا المواطن لا استطيع شرحها لانها من صميم العمل ونعم كل قرش في خزينة بلادي وعملي يعنيني ولايجوووز ان يتساوى القطري بغيره انا عند رايي اذا لك راي مخالف اشرحه مب تقط كلمتين وحقد ومادري شنو قول شي عدل
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني
6/7/2007
بيض الله وجهك يابومشعل....
  #46  
قديم 31/12/2007, 11:14 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
حيالله البادي حيالله عطران الشوارب والله

محاد:متفكر:زواج القطريات من غير قطريين صعب جداً الا لو ولد عم وقانون الجنسية الجديد وضع شروط حتى لو كان المتقدم خليجي وبعدين هو يتزوج حتى يصرف ويوفر حياه كريمه لزوجته ويريحها مثل راحتها عند اهلها ولا ينصرف عليه :مستغرب:

روجر شمشكلتك انت؟؟؟؟؟؟ واي حقد اللي تتكلم عنه :مستغرب: واحد ماعرف بلادي ولاعاش فيها ياخذ مثلي ويبي حتى مميزات المواطنه الحقد مب لنا اذا رضيت ان الهندي المسلم والفلسطيني المسلم والقطري المسلم ياخذ كثرك وفي بلادك تعال تكلم وهذا يسمونه العدل محد راح يبقى بكره في هالارض الا عيالها والمثاليات ماتوكل عيش والحقد والله ماشوفه الا في ردودك انا من اشد المعارضين للمساواه وقلتها حتى في اجتمعات الاداره الخاصه وامام الجميع والاجنبي لايتعدى عقده ال3 سنوات ولا يأخذ في الراتب اعلى الا صاحب الخبره والمستشارين والاستفتاده منهم من 3 الى 5 سنوات ومنهم عرب ومنهم مسلمين والقطري يتفوق عليهم بميزات كثيره تشجيعيه لايحصدها الا المواطن لا استطيع شرحها لانها من صميم العمل ونعم كل قرش في خزينة بلادي وعملي يعنيني ولايجوووز ان يتساوى القطري بغيره انا عند رايي اذا لك راي مخالف اشرحه مب تقط كلمتين وحقد ومادري شنو قول شي عدل
تحيا ودوم والله


اخي كلامك ينطبق

في عمان على الخليجين

وفي الامارات على الخليجين

وفي السعودية على الخليجين

وفي البحرين على الخليجين

وفي الكويت على الخليجين


يعني الامر اخي محسوم وبعدين بقولك شئ لازم تفهمه عدل


في السبلة كتاب ممتازين لأبعد الدرجات

ولكن يوجد فئة أخرة في بطاله لا شغلة ولا مشغلة غير المعاياه

يعني موقع السبلة الرائع فيه كل الدرجات والافكار كم عضو في السبلة كثير جداً يعني بالعربي كل العقول موجوده


ولك حبي واحترامي


وبني كعب اهلنا وانسابنا في محضه
  #47  
قديم 31/12/2007, 11:14 PM
روجر روجر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2007
المشاركات: 450
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
حبيبي لو كانوا في عمان خليجي يعمل لا اقبل انهم يتساون بالعماني يتساون بالطيب والاخلاق لكن في تركت عمان لا وخيرتها لا
اللي دور عز غير عزه .......................
كل واحد يماري في بلاده وفي خيرات بلادة مايدوري ويشوف عند الغير
وكلامك أخي لا يودي ولا يجيب ولا بتتساوى الرواتب ابداً بين المواطن والمغترب
انا لم اطلب اعطاء العمانيين في قطر اراضي مجانية او جزء من قطر او اي شي اخر .فقط ان يعطوا حقهم نظير عملهم فقط (يعني الراتب) مع انه في عمان سمح للخليجيين بتملك الاراضي. وهل اذا تساوى راتب العماني بالقطري في بلاده ينقص من مالهم شي؟!
  #48  
قديم 31/12/2007, 11:18 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روجر مشاهدة المشاركات
انا لم اطلب اعطاء العمانيين في قطر اراضي مجانية او جزء من قطر او اي شي اخر .فقط ان يعطوا حقهم نظير عملهم فقط (يعني الراتب) مع انه في عمان سمح للخليجيين بتملك الاراضي. وهل اذا تساوى راتب العماني بالقطري في بلاده ينقص من مالهم شي؟!

حبيبي هم ياخذون في قطر اكثر من اللي ياخذون في عمان بمرتين وبعدين ياخي ماحد اجبره قطر ولا قطر مسئوله عنة خله في عمان يقعد

نعم اذا تساوى مثلاً السعودي مابقول العماني في قطر بالرواتب هذا ظلم للقطرين لان هذا المال مال القطرين وهم اولى بالخير


وبعدين هذا اخر رد لي في الموضوع وخاصة معك لانك مجادل مش مناقش وتنظر الى خير غيرك
  #49  
قديم 31/12/2007, 11:23 PM
صورة عضوية assim
assim assim غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: الموج الأزرق (صحماوي)
المشاركات: 2,112
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
حيالله البادي حيالله عطران الشوارب والله

محادزواج القطريات من غير قطريين صعب جداً الا لو ولد عم وقانون الجنسية الجديد وضع شروط حتى لو كان المتقدم خليجي وبعدين هو يتزوج حتى يصرف ويوفر حياه كريمه لزوجته ويريحها مثل راحتها عند اهلها ولا ينصرف عليه

روجر شمشكلتك انت؟؟؟؟؟؟ واي حقد اللي تتكلم عنه واحد ماعرف بلادي ولاعاش فيها ياخذ مثلي ويبي حتى مميزات المواطنه الحقد مب لنا اذا رضيت ان الهندي المسلم والفلسطيني المسلم والقطري المسلم ياخذ كثرك وفي بلادك تعال تكلم وهذا يسمونه العدل محد راح يبقى بكره في هالارض الا عيالها والمثاليات ماتوكل عيش والحقد والله ماشوفه الا في ردودك انا من اشد المعارضين للمساواه وقلتها حتى في اجتمعات الاداره الخاصه وامام الجميع والاجنبي لايتعدى عقده ال3 سنوات ولا يأخذ في الراتب اعلى الا صاحب الخبره والمستشارين والاستفتاده منهم من 3 الى 5 سنوات ومنهم عرب ومنهم مسلمين والقطري يتفوق عليهم بميزات كثيره تشجيعيه لايحصدها الا المواطن لا استطيع شرحها لانها من صميم العمل ونعم كل قرش في خزينة بلادي وعملي يعنيني ولايجوووز ان يتساوى القطري بغيره انا عند رايي اذا لك راي مخالف اشرحه مب تقط كلمتين وحقد ومادري شنو قول شي عدل







خلو عنكم النزاعة وخبرونا شي شغل نريد نشتغل 4 سنوات إلي قضيتها في الكلية راحت بلاش
__________________
إن التفكير بلا أساس كالإبحار بلا شراع

إذا مشيت فجعل الناس تظن أنك ملك من مشيتك

و إذا تكلمت فجعل الناس تظن بأنك عالم من كلامك

و إذا حاورت شخصا أجعله يحس بصغره أمام حوارك

توصيات من أسطورة عــــمـــــــــــــــــــ ـــان
  #50  
قديم 31/12/2007, 11:32 PM
صورة عضوية نفسي عزيزة
نفسي عزيزة نفسي عزيزة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
المشاركات: 523
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
حبيبي لو كانوا في عمان خليجي يعمل لا اقبل انهم يتساون بالعماني يتساون بالطيب والاخلاق لكن في تركت عمان لا وخيرتها لا


اللي دور عز غير عزه .......................


كل واحد يماري في بلاده وفي خيرات بلادة مايدوري ويشوف عند الغير

وبعدين يوم تقول حق القطري من جيبك نعم من جيبه وجيب جدوده اللي في قطر وتعبوا في قطر

وقطر لكل القطرين وهم اولى بنعمهم

مثل العماني اولى بنعمة بلاده



وكلامك أخي لا يودي ولا يجيب ولا بتتساوى الرواتب ابداً بين المواطن والمغترب

إلا معنا يا البادي رواتب المغتربين ( خاصة الهنود ) أكبر من رواتب المواطنين ..
  #51  
قديم 31/12/2007, 11:36 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نفسي عزيزة مشاهدة المشاركات
إلا معنا يا البادي رواتب المغتربين ( خاصة الهنود ) أكبر من رواتب المواطنين ..
كل حكومة وكل بلد تسير بلادها مثل ماتبي واللي مو عاجبة يتم في بلاده

القطري اللي نولد وتربي وعاش في حواري قطر ويملك جنسيتها ان شاء الله خليجي ولا هندي وافريقي اولى من اللي امس طب فيها

وفي الاخير كل بلد تعطي اي عماله وافدة بالطريقة اللي تشوفها مناسبه ولا له حق حد يتكلم الا أصحاب الجنسية اللي فيها

واتمنى التوفيق للجميع
  #52  
قديم 31/12/2007, 11:39 PM
صورة عضوية assim
assim assim غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: الموج الأزرق (صحماوي)
المشاركات: 2,112
Unhappy

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نفسي عزيزة مشاهدة المشاركات
إلا معنا يا البادي رواتب المغتربين ( خاصة الهنود ) أكبر من رواتب المواطنين ..






__________________
إن التفكير بلا أساس كالإبحار بلا شراع

إذا مشيت فجعل الناس تظن أنك ملك من مشيتك

و إذا تكلمت فجعل الناس تظن بأنك عالم من كلامك

و إذا حاورت شخصا أجعله يحس بصغره أمام حوارك

توصيات من أسطورة عــــمـــــــــــــــــــ ـــان
  #53  
قديم 31/12/2007, 11:45 PM
حلامي حلامي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

كل الاحترام والتقدير لقطر حكومة وشعبا
  #54  
قديم 31/12/2007, 11:45 PM
صورة عضوية ولد الغيزين
ولد الغيزين ولد الغيزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: بلد لم أعهد العيش فيها !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,032
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
كل حكومة وكل بلد تسير بلادها مثل ماتبي واللي مو عاجبة يتم في بلاده

القطري اللي نولد وتربي وعاش في حواري قطر ويملك جنسيتها ان شاء الله خليجي ولا هندي وافريقي اولى من اللي امس طب فيها

وفي الاخير كل بلد تعطي اي عماله وافدة بالطريقة اللي تشوفها مناسبه ولا له حق حد يتكلم الا أصحاب الجنسية اللي فيها

واتمنى التوفيق للجميع




دائماً أتسائل إلى متى تستمر حكومتنا بإستخدام " سياسة قطع الأرزاق " هذه ؟؟


  #55  
قديم 31/12/2007, 11:51 PM
روجر روجر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2007
المشاركات: 450
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قطر العز مشاهدة المشاركات
حيالله البادي حيالله عطران الشوارب والله
روجر شمشكلتك انت؟؟؟؟؟؟ واي حقد اللي تتكلم عنه واحد ماعرف بلادي ولاعاش فيها ياخذ مثلي ويبي حتى مميزات المواطنه الحقد مب لنا اذا رضيت ان الهندي المسلم والفلسطيني المسلم والقطري المسلم ياخذ كثرك وفي بلادك تعال تكلم وهذا يسمونه العدل محد راح يبقى بكره في هالارض الا عيالها والمثاليات ماتوكل عيش والحقد والله ماشوفه الا في ردودك انا من اشد المعارضين للمساواه وقلتها حتى في اجتمعات الاداره الخاصه وامام الجميع والاجنبي لايتعدى عقده ال3 سنوات ولا يأخذ في الراتب اعلى الا صاحب الخبره والمستشارين والاستفتاده منهم من 3 الى 5 سنوات ومنهم عرب ومنهم مسلمين والقطري يتفوق عليهم بميزات كثيره تشجيعيه لايحصدها الا المواطن لا استطيع شرحها لانها من صميم العمل ونعم كل قرش في خزينة بلادي وعملي يعنيني ولايجوووز ان يتساوى القطري بغيره انا عند رايي اذا لك راي مخالف اشرحه مب تقط كلمتين وحقد ومادري شنو قول شي عدل
انا ماعندي اي مشكلة معك او مع غيرك انا عندي مشكلة مع تفكيرك
ما اظن الي بيشتغل في بلادك جالس يطر الفلوس اعتقد انه يشتغل بمجهوده وعرق جبينه. وليش تقول انه الاجنبي ما يحصل مثل راتبك او اكثر؟! انا متاكد انه الاجنبي (امريكي - بريطاني-الخ) عنده نفس شهادتك كقطري او عماني يحصل مزايا وراتب اكبر من راتبك. يعني ليش حكرت على العمانيين مع انهم ما طالبوا باكثر من الراتب.
انا هنا لا انتقد قوانينكم الداخلية فلا شان لي بها ولكم الحق فيما تفعلونه باموالكم لكن قولك انه من المستحيل ان يتساوى العماني بالقطري في مسالة الراتب هذا قول خاطئ ولا يستند الى اي قوانين وضعية او شرعية.
  #56  
قديم 31/12/2007, 11:59 PM
روجر روجر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2007
المشاركات: 450
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
حبيبي هم ياخذون في قطر اكثر من اللي ياخذون في عمان بمرتين وبعدين ياخي ماحد اجبره قطر ولا قطر مسئوله عنة خله في عمان يقعد
نعم اذا تساوى مثلاً السعودي مابقول العماني في قطر بالرواتب هذا ظلم للقطرين لان هذا المال مال القطرين وهم اولى بالخير
وبعدين هذا اخر رد لي في الموضوع وخاصة معك لانك مجادل مش مناقش وتنظر الى خير غيرك
والله عاد ياخذون اكثر او اقل هالشي يحدده نوع عملهم وشهادتهم وليس من اي بلد جاءوا او ديانتهم. بعدين اصلا معظم راتبهم بيروح حق السكن والتنقل وهالامور يعني يجب ان يعوضو عن هالشي. بعدين ليش انت مستكثر على العمانيين الحصول على راتب يساوي رواتب القطريين؟! يعني نفسي اعرف شو تخسر انت! انت المجادل وليس انا يعني ليش ما تتمنى الخير للعمانيين هناك وانهم يحصلوا على رواتب افضل بدل ما جالس ضدهم
  #57  
قديم 01/01/2008, 12:03 AM
صورة عضوية أبو هاجر
أبو هاجر أبو هاجر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

عيل انا ناوي اروح قطر طيف حد يروح معي تراني جاهز اي وقت ...؟؟؟

ولو حتى روسيا بروح بس نشتغل ملينا الجلسه هنا
__________________
سبحان الله وبحمده ............ سبحان الله العظيم
  #58  
قديم 01/01/2008, 12:03 AM
صورة عضوية أبو هاجر
أبو هاجر أبو هاجر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي

عيل انا ناوي اروح قطر كيف حد يروح معي تراني جاهز اي وقت ...؟؟؟

ولو حتى روسيا بروح بس نشتغل ملينا الجلسه هنا..
__________________
سبحان الله وبحمده ............ سبحان الله العظيم
  #59  
قديم 01/01/2008, 12:43 AM
صورة عضوية ولد الغيزين
ولد الغيزين ولد الغيزين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: بلد لم أعهد العيش فيها !!
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,032
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو هاجر مشاهدة المشاركات
عيل انا ناوي اروح قطر طيف حد يروح معي تراني جاهز اي وقت ...؟؟؟

ولو حتى روسيا بروح بس نشتغل ملينا الجلسه هنا


على فكره أخي هناك الكثير من الشباب في روسيا




واذا كنت تريد الذهاب هناك تواصل معي على الخاص





وفالك طيب !!

  #60  
قديم 01/01/2008, 07:50 AM
السهم الرابح السهم الرابح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: السلطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 189
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محاد مشاهدة المشاركات

أخي الكريم تميم( ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع) ألا تريدنا أن نحافظ على تراث أجدادنا بعد أن كادوا الهنود يسلبوننا اياه لا لن نقبل بأن يرثه أحد غيرنا المكنسه شعار أجدادنا سابقا في الخليج واليوم جاء دورنا لحمل اللواء حتى نسلمه الى أولادنا وهكذا تسير عجلة التنميه في البلاد لا وفي الخليج بعد ! وأنته تسأل كيف بيحترمونا الاخوه في الخليج ؟كأنك تجهل أو تتجاهل الواقع الذي تعيشه وتسمعه من الاخوه الخليجيين!!!!!!.
الله يسامحك أخي الكريم أن في القلب غصه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:01 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها