|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
هذا الاخ صحن يعمل في قطر والرواتب ليست واحده تقدر تستفسر منه
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
بالصراحه اللي عنده شهاده فوق الثانويه جامعي يعني مرتاح وراتبه لايقل عن 13000
ام الثانويه 5000 الى 7000 ومادون ذللك بصراحه ماتسوى عليه الغربه
__________________
احذر الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته |
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالعربي الفصيح مايستلمون نفس القطري |
|
#34
|
|||
|
|||
|
ما كنهن رواتب حلوات
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع.. والخوف هو لعنة الحياة .... والشك بالنصر هو الهزيمة) الإمام السالمي رحمه الله.. |
|
#35
|
||||
|
||||
|
والله ماتسوى اعرف شباب ساكنين في شقه مشتركه 18 واحد يتناوبون على غرفتين والايجار 5500 ريال حاله ترى
__________________
احذر الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته |
|
#36
|
||||
|
||||
|
صحيح كلامك أخوي
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دائماً أتسائل إلى متى تستمر حكومتنا بإستخدام " سياسة قطع الأرزاق " هذه ؟؟
![]() |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز صحن نشكرك على اثارة الموضوع ولاكن ليس بهذه الطريقة
وكوني احد العاملين في قطر ممكن اجاوبك على الاسئلة اولا سؤالي لك انت شخصيا هل قام المكتب بقص شي من راتبك وهل راتبك في العقد الذي وقعت عليه مختلف عن الراتب الذي تستلمه ثانيا : لا يستطيع احد منع من جاء لطلب الرزق او وظيفه دام انه وافق على العرض ثالثا : بالنسبة لتحديد الوظائف حسب الشهادة فهو ليس في صالحهم كون معظم حملة الاعدادية والابتدائية تصل رواتبهم احيانا فوق العشرة آلاف ريال قطري وانا واحد منهم ربعا : السكن يفترض بالشخص اذا ناوي يسافر يكون عامل حسابه خامسا : الالزام براتب محدد فهو كلام لا اساس له من الصحة وخير شاهد على ذلك الموظفين العمانيين في قطر للبترول والبنوك وبعض القاطاعات الاخرى واخيرا نشكر دولة قطر حكومة وشعب على استيعابها الكادر العماني في قطاعاتها المختلفة |
|
#39
|
|||
|
|||
|
قلتها في موضوع ثاني اللي يقول ان رواتب المواطن والخليجي متساوي هذا غلطاااااان وانا واحد اعرض المساواه بين راتب المواطن مع اي جنسيه ثانيه لان السالفه بيكون فيها عدم مساواه صح او لا؟؟؟؟؟؟
انا معاي شباب عمانيين يشتغلون في قسم فرعي من قسمي يستلمون 14 الف وهو ارفع من راتبهم في عمان بمرتين ونص وموفر لهم سكن من جهة العمل والقطري يستلم قريب ال30 الف الاسبوع الماضي غابوا كلهم ليش؟؟؟؟؟احترناااااا ومديرهم اتصلهم وجوا ليش ياعيال الحلال معطلين الشغل وغايبين محتجين لان الادارات رفعت رواتب القطريين من فئة الجنير مايكفي رواتبهم ضعف وبعد زايدينهم الصراحه كانت حركه غير لائقه وكلام غير لائق ولد مشاعر سلبيه صوبهم وهاذي مب اول مره يتكلمون عن ليش القطري تعطونه وليش احنا لا احتجوا من فتره على البونس وعلى العلاوة الاجتماعية والحمدالله المدير طول باله عليهم يعني عاجبك الشغل تم مب عاجبك ليش مكلف على نفسك وعلى شغلك وقاعد وتسبب شوشره وبلبله مع العلم ان الاداره استغنت عن موظفين بريطانيين ويابانيين ووجهتهم لجهات ثانيه لاحلال العمانيين مكانهم ووالله الحين نحاول في المدير يرجعهم لان في فرق كبير في الانتاج والتعاونومستحيل احد يرضى ان مواطن يتساوى مع واحد مب مواطن في بلاده صح او انا غلطان اخوكم الكعبي
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني 6/7/2007 بيض الله وجهك يابومشعل.... |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واصلاً ماتدخل العقل |
|
#41
|
||||
|
||||
|
أخي الكريم أعمل معروف وخبر ال 18 شخص المتناوبين في شقه مشتركه أن يتزوجوا على قطريات وتكون بذلك وفرت على الشباب الاجار وحليت مشكلة العنوسه التي تعاني منها بنات الخليج بشكل عام أش رأيك ؟
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا هو الحسد بعينه يا اخي ما اظن انك تدفع من جيبك عشان تقول مستحيل وكل شخص المفروض يكافأ على حسب جهده فالعمل وليس على حسب كونه مواطن ام لا. |
|
#43
|
|||
|
|||
|
كل دفاعك هذا عن القطريين او اي خليجي اخر على حساب ابناء وطنك يأتي من منطلق مذهبي بحت. حرر عقلك المستعبد قليلا
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حبيبي لو كانوا في عمان خليجي يعمل لا اقبل انهم يتساون بالعماني يتساون بالطيب والاخلاق لكن في تركت عمان لا وخيرتها لا
اللي دور عز غير عزه ....................... كل واحد يماري في بلاده وفي خيرات بلادة مايدوري ويشوف عند الغير وبعدين يوم تقول حق القطري من جيبك نعم من جيبه وجيب جدوده اللي في قطر وتعبوا في قطر وقطر لكل القطرين وهم اولى بنعمهم مثل العماني اولى بنعمة بلاده وكلامك أخي لا يودي ولا يجيب ولا بتتساوى الرواتب ابداً بين المواطن والمغترب |
|
#45
|
|||
|
|||
|
حيالله البادي حيالله عطران الشوارب والله
محاد زواج القطريات من غير قطريين صعب جداً الا لو ولد عم وقانون الجنسية الجديد وضع شروط حتى لو كان المتقدم خليجي وبعدين هو يتزوج حتى يصرف ويوفر حياه كريمه لزوجته ويريحها مثل راحتها عند اهلها ولا ينصرف عليه ![]() روجر شمشكلتك انت؟؟؟؟؟؟ واي حقد اللي تتكلم عنه واحد ماعرف بلادي ولاعاش فيها ياخذ مثلي ويبي حتى مميزات المواطنه الحقد مب لنا اذا رضيت ان الهندي المسلم والفلسطيني المسلم والقطري المسلم ياخذ كثرك وفي بلادك تعال تكلم وهذا يسمونه العدل محد راح يبقى بكره في هالارض الا عيالها والمثاليات ماتوكل عيش والحقد والله ماشوفه الا في ردودك انا من اشد المعارضين للمساواه وقلتها حتى في اجتمعات الاداره الخاصه وامام الجميع والاجنبي لايتعدى عقده ال3 سنوات ولا يأخذ في الراتب اعلى الا صاحب الخبره والمستشارين والاستفتاده منهم من 3 الى 5 سنوات ومنهم عرب ومنهم مسلمين والقطري يتفوق عليهم بميزات كثيره تشجيعيه لايحصدها الا المواطن لا استطيع شرحها لانها من صميم العمل ونعم كل قرش في خزينة بلادي وعملي يعنيني ولايجوووز ان يتساوى القطري بغيره انا عند رايي اذا لك راي مخالف اشرحه مب تقط كلمتين وحقد ومادري شنو قول شي عدل
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني 6/7/2007 بيض الله وجهك يابومشعل.... |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تحيا ودوم والله
اخي كلامك ينطبق في عمان على الخليجين وفي الامارات على الخليجين وفي السعودية على الخليجين وفي البحرين على الخليجين وفي الكويت على الخليجين يعني الامر اخي محسوم وبعدين بقولك شئ لازم تفهمه عدل في السبلة كتاب ممتازين لأبعد الدرجات ولكن يوجد فئة أخرة في بطاله لا شغلة ولا مشغلة غير المعاياه يعني موقع السبلة الرائع فيه كل الدرجات والافكار كم عضو في السبلة كثير جداً يعني بالعربي كل العقول موجوده ولك حبي واحترامي وبني كعب اهلنا وانسابنا في محضه |
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حبيبي هم ياخذون في قطر اكثر من اللي ياخذون في عمان بمرتين وبعدين ياخي ماحد اجبره قطر ولا قطر مسئوله عنة خله في عمان يقعد
نعم اذا تساوى مثلاً السعودي مابقول العماني في قطر بالرواتب هذا ظلم للقطرين لان هذا المال مال القطرين وهم اولى بالخير وبعدين هذا اخر رد لي في الموضوع وخاصة معك لانك مجادل مش مناقش وتنظر الى خير غيرك |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() خلو عنكم النزاعة وخبرونا شي شغل نريد نشتغل 4 سنوات إلي قضيتها في الكلية راحت بلاش
__________________
إن التفكير بلا أساس كالإبحار بلا شراع
إذا مشيت فجعل الناس تظن أنك ملك من مشيتك و إذا تكلمت فجعل الناس تظن بأنك عالم من كلامك و إذا حاورت شخصا أجعله يحس بصغره أمام حوارك توصيات من أسطورة عــــمـــــــــــــــــــ ـــان |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إلا معنا يا البادي رواتب المغتربين ( خاصة الهنود ) أكبر من رواتب المواطنين .. |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كل حكومة وكل بلد تسير بلادها مثل ماتبي واللي مو عاجبة يتم في بلاده
القطري اللي نولد وتربي وعاش في حواري قطر ويملك جنسيتها ان شاء الله خليجي ولا هندي وافريقي اولى من اللي امس طب فيها وفي الاخير كل بلد تعطي اي عماله وافدة بالطريقة اللي تشوفها مناسبه ولا له حق حد يتكلم الا أصحاب الجنسية اللي فيها واتمنى التوفيق للجميع |
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
إن التفكير بلا أساس كالإبحار بلا شراع
إذا مشيت فجعل الناس تظن أنك ملك من مشيتك و إذا تكلمت فجعل الناس تظن بأنك عالم من كلامك و إذا حاورت شخصا أجعله يحس بصغره أمام حوارك توصيات من أسطورة عــــمـــــــــــــــــــ ـــان |
|
#53
|
|||
|
|||
|
كل الاحترام والتقدير لقطر حكومة وشعبا
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
دائماً أتسائل إلى متى تستمر حكومتنا بإستخدام " سياسة قطع الأرزاق " هذه ؟؟
![]() |
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما اظن الي بيشتغل في بلادك جالس يطر الفلوس اعتقد انه يشتغل بمجهوده وعرق جبينه. وليش تقول انه الاجنبي ما يحصل مثل راتبك او اكثر؟! انا متاكد انه الاجنبي (امريكي - بريطاني-الخ) عنده نفس شهادتك كقطري او عماني يحصل مزايا وراتب اكبر من راتبك. يعني ليش حكرت على العمانيين مع انهم ما طالبوا باكثر من الراتب. انا هنا لا انتقد قوانينكم الداخلية فلا شان لي بها ولكم الحق فيما تفعلونه باموالكم لكن قولك انه من المستحيل ان يتساوى العماني بالقطري في مسالة الراتب هذا قول خاطئ ولا يستند الى اي قوانين وضعية او شرعية. |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
عيل انا ناوي اروح قطر طيف حد يروح معي تراني جاهز اي وقت ...؟؟؟
ولو حتى روسيا بروح بس نشتغل ملينا الجلسه هنا
__________________
سبحان الله وبحمده ............ سبحان الله العظيم |
|
#58
|
||||
|
||||
|
عيل انا ناوي اروح قطر كيف حد يروح معي تراني جاهز اي وقت ...؟؟؟
ولو حتى روسيا بروح بس نشتغل ملينا الجلسه هنا..
__________________
سبحان الله وبحمده ............ سبحان الله العظيم |
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
على فكره أخي هناك الكثير من الشباب في روسيا ![]() واذا كنت تريد الذهاب هناك تواصل معي على الخاص ![]() وفالك طيب !! ![]() |
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
|