سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/12/2007, 01:40 PM
صورة عضوية البطل 2008
البطل 2008 البطل 2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: بعد الاذان
المشاركات: 185
افتراضي الى مكتب العمل العماني في قطر

بصفتي احد العمانين العاملين في قطر اتمنى منكم الاجابه على الاسئله,,,
لماذا ترضون ان يعمل العماني في الوظائف المتدنيه0مراسل ومقهوي)؟
لماذا لايكون هناك تحديد للوظائف كل حسب شهادته؟
لماذا لاتعينون من يتعنى الحضور الى قطر عبري (اوتو ستوب) بتوفير سكن عازب حتى يجد عمل اوتتكفلون بعودته احسن ما يطر او يتسول....
لماذا اللي له معرفه باعضاء المكتب يتعين بسرعه البرق حتى لو عنده اول اعدادي؟
لماذا تلزمون العماني براتب يتم تحديده من قبلكم.؟؟؟
__________________
احذر
الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/12/2007, 01:48 PM
صورة عضوية الكربلائي
الكربلائي الكربلائي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 210
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحن مشاهدة المشاركات
بصفتي احد العمانين العاملين في قطر اتمنى منكم الاجابه على الاسئله,,,
لماذا ترضون ان يعمل العماني في الوظائف المتدنيه0مراسل ومقهوي)؟
لماذا لايكون هناك تحديد للوظائف كل حسب شهادته؟
لماذا لاتعينون من يتعنى الحضور الى قطر عبري (اوتو ستوب) بتوفير سكن عازب حتى يجد عمل اوتتكفلون بعودته احسن ما يطر او يتسول....
لماذا اللي له معرفه باعضاء المكتب يتعين بسرعه البرق حتى لو عنده اول اعدادي؟
لماذا تلزمون العماني براتب يتم تحديده من قبلكم
.؟؟؟

اكيد المسواة في الظلم عدل من وجهة نظر الحكومة العمانية
  #3  
قديم 31/12/2007, 01:50 PM
هاجس_الذكرى هاجس_الذكرى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 741
افتراضي

عزيزي كل كلامك انا مؤيد له

ونتمنى النظر في هذا الموضوع



ومن ناحية تحديد الرواتب خلاااص من بكره بيكون حالنا مثل حال المواطن في اي دوله من دول مجلس التعاون
  #4  
قديم 31/12/2007, 01:56 PM
صورة عضوية الحقيقة المره
الحقيقة المره الحقيقة المره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2007
الإقامة: في أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,911
افتراضي

الله يعينكم..حتى في قطر معمول مكتب للعمل العماني..ومتحكم حتى في الرواتب
__________________
مـا قلتــلك يا خـــــوي إن الصــغار صــغار
وفـرخ الحباري ما يلحق لو كساه الريــش
تشـرة عليهم والأفـاعي تعشــق المـزمـار
مـدري سـذاجـة أعـدها ولا جهالة وطيـش
نــام الفقـيــر وحســدوه في نـومتـه تـــجار
كنـه الرقــاد جـيـوبهم والحـلم ذا بخـشيـش
اللـوح يكذب لـو بـكى مـن طـعنة المسـمار
وش يفرق المعنى مابين الغش والتغشيش
  #5  
قديم 31/12/2007, 03:23 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

أخي المكتب العماني يعمل على طلب الأخوه القطرين ولو عنده العماني ماجستير لان يعمل مدير

هناك في قطر المقهوي والعامل والمراسل والتكسي في احد الشركات

فهناك من يقبل وهو المحتاج

وهناك لا يقبلون بهذا العمل فتحصل ناس في الشرطة والبترول والبنك وغيرها فهذا لو تعرض عليه شغلة متدنيه يقولك افضل اتكس في بلادي


دامك عماني خارجه نطاق عمان بيردون عليك بجمله بسيطه

عاجبك عاجبك مو عاجبك روح بلادك اشتغل وان شاء الله توصل مدير هناك
  #6  
قديم 31/12/2007, 03:26 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
أخي المكتب العماني يعمل على طلب الأخوه القطرين ولو عنده العماني ماجستير لان يعمل مدير

هناك في قطر المقهوي والعامل والمراسل والتكسي في احد الشركات

فهناك من يقبل وهو المحتاج

وهناك لا يقبلون بهذا العمل فتحصل ناس في الشرطة والبترول والبنك وغيرها فهذا لو تعرض عليه شغلة متدنيه يقولك افضل اتكس في بلادي


دامك عماني خارجه نطاق عمان بيردون عليك بجمله بسيطه

عاجبك عاجبك مو عاجبك روح بلادك اشتغل وان شاء الله توصل مدير هناك
مو ذا
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #7  
قديم 31/12/2007, 03:34 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لابس كاب مشاهدة المشاركات
مو ذا
شو يعني شتقصد
  #8  
قديم 31/12/2007, 03:37 PM
صورة عضوية fatma
fatma fatma غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,245
افتراضي

ALLAH Y3EENKM..
  #9  
قديم 31/12/2007, 03:43 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاجس_الذكرى مشاهدة المشاركات
عزيزي كل كلامك انا مؤيد له

ونتمنى النظر في هذا الموضوع



ومن ناحية تحديد الرواتب خلاااص من بكره بيكون حالنا مثل حال المواطن في اي دوله من دول مجلس التعاون
اتمنى من ان كلامك يكون صحيح
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #10  
قديم 31/12/2007, 03:48 PM
بطران ومفلس بطران ومفلس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2007
المشاركات: 43
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
أخي المكتب العماني يعمل على طلب الأخوه القطرين ولو عنده العماني ماجستير لان يعمل مدير

هناك في قطر المقهوي والعامل والمراسل والتكسي في احد الشركات

فهناك من يقبل وهو المحتاج

وهناك لا يقبلون بهذا العمل فتحصل ناس في الشرطة والبترول والبنك وغيرها فهذا لو تعرض عليه شغلة متدنيه يقولك افضل اتكس في بلادي


دامك عماني خارجه نطاق عمان بيردون عليك بجمله بسيطه

عاجبك عاجبك مو عاجبك روح بلادك اشتغل وان شاء الله توصل مدير هناك
البادي .
كلام صحن صحيح .
ولا تحاول تبرر الموقف بكلامك.
شو انته مدير عام في قطر.
هههههههههه.
  #11  
قديم 31/12/2007, 03:52 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطران ومفلس مشاهدة المشاركات
البادي .
كلام صحن صحيح .
ولا تحاول تبرر الموقف بكلامك.
شو انته مدير عام في قطر.
هههههههههه.
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل

وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف
  #12  
قديم 31/12/2007, 03:55 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل

وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف
صراحة البادي اليوم ما فهمين شي من الي تقولة
عسى ما شر
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #13  
قديم 31/12/2007, 03:58 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لابس كاب مشاهدة المشاركات
صراحة البادي اليوم ما فهمين شي من الي تقولة
عسى ما شر
مشكلتك

اقراء وبتعرف ماتكلم اوردوا ولا زنجباري

انت عربي

و

الكتابه بالعربي
  #14  
قديم 31/12/2007, 04:53 PM
بطران ومفلس بطران ومفلس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2007
المشاركات: 43
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
اخي مابرر اسأل اي شخص هذا شئ معروف
اخي العماني اغلب شعب يطلع يشتغل برع أسأل اي قطري أو اي عماني في قطر قولة شو جنسيات المقهوين اللي في الديوان كلهم عمانين
وهم برع بلدهم اذا مو عاجبهم اقل كلمه ارجع بلدك ومش الكل اللي يقبل يشتغل ذي الشغلات وهي ليست عيب ولا حرام بس فية ناس ماتقبل

وصحن بنفسة يتسأل وهو عارف هذا الشئ بس يسأل ليش يقلبون يهذه الوظائف
انا اقول بس الله يستر علينا وعلى أخوانا الي في الغربة
وهذا يكون في رقبة المساؤل عن الي يصيرلنا
قول أمين.
  #15  
قديم 31/12/2007, 04:58 PM
قلم رصاص قلم رصاص غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
المشاركات: 919
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قلم رصاص إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى قلم رصاص
افتراضي



أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

__________________
التوقيع تحت الصيانة .. حتى إشعار آخر
  #16  
قديم 31/12/2007, 05:00 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركات


أعتقد لو تركوا المجال مفتوح للجميع يشتغل ،، سوف تجد نصف الشعب العماني هاجر الى قطر للعمل فيها

اخوي لا اتفق معك في الراي الذي سوف يذهب للعمل في الخارج هم فقط الذين لم يجد فرصة لهم في عمان مثلي انا
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #17  
قديم 31/12/2007, 06:37 PM
صورة عضوية تميم
تميم تميم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: ويكيبيديا!
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,045
Exclamation

كيف بيحترمونا الاخوه في الخليج وحن
نشتغل مقهوين ومراسلين عندهم !
ما يحدث كارثه في حق هذا البلد ذو
الثروات المتعددة ، واحمل مسؤولية
ذلك كل من له دور في التخطيط لاقتصاد
هذا البلد والهبوط بمستواه .
اتمنى ان تصل هذه المعلومه الي مكي
ومقبول
__________________
40


جئت ورأيت وأنتصرت ..
يوليوس قيصر
  #18  
قديم 31/12/2007, 07:03 PM
abuawash abuawash غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2007
الإقامة: عمان-صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 536
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fatma مشاهدة المشاركات
ALLAH Y3EENKM..
ما شاء الله ع الانجليزيه
ههه:ضحك:
__________________

سبحان الله
والحمد لله
ولا إله الا الله
والله أكبر
ولا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم


!!..صحماوي ولي الفخر..!!
  #19  
قديم 31/12/2007, 07:06 PM
مش_مجنون مش_مجنون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 421
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تميم مشاهدة المشاركات
كيف بيحترمونا الاخوه في الخليج وحن
نشتغل مقهوين ومراسلين عندهم !
ما يحدث كارثه في حق هذا البلد ذو
الثروات المتعددة ، واحمل مسؤولية
ذلك كل من له دور في التخطيط لاقتصاد
هذا البلد والهبوط بمستواه .
اتمنى ان تصل هذه المعلومه الي مكي
ومقبول

العمل الشريف مب عيب .. وبيحترمونا غصب عنهم !!
  #20  
قديم 31/12/2007, 07:12 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تميم مشاهدة المشاركات
كيف بيحترمونا الاخوه في الخليج وحن
نشتغل مقهوين ومراسلين عندهم !
ما يحدث كارثه في حق هذا البلد ذو
الثروات المتعددة ، واحمل مسؤولية
ذلك كل من له دور في التخطيط لاقتصاد
هذا البلد والهبوط بمستواه .
اتمنى ان تصل هذه المعلومه الي مكي
ومقبول
اخوي راعي صعراء يجب عدم النظر الى موضوع العمل خارج الوطن بمنظور ضيق فليس كل الذين يعملون ف الخارج هم مقهوين وفرشين نعم هم موجودين بس ايضا يوجد من هم مدراء ومهندسين وغيهم من خريجي الجامعات
اما الاحترام فهو موجود والكل يحترم العمانيين اينمى ذهبو
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #21  
قديم 31/12/2007, 07:23 PM
صورة عضوية محاد
محاد محاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 127
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تميم مشاهدة المشاركات
كيف بيحترمونا الاخوه في الخليج وحن
نشتغل مقهوين ومراسلين عندهم !
ما يحدث كارثه في حق هذا البلد ذو
الثروات المتعددة ، واحمل مسؤولية
ذلك كل من له دور في التخطيط لاقتصاد
هذا البلد والهبوط بمستواه .
اتمنى ان تصل هذه المعلومه الي مكي
ومقبول

أخي الكريم تميم( ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع) ألا تريدنا أن نحافظ على تراث أجدادنا بعد أن كادوا الهنود يسلبوننا اياه لا لن نقبل بأن يرثه أحد غيرنا المكنسه شعار أجدادنا سابقا في الخليج واليوم جاء دورنا لحمل اللواء حتى نسلمه الى أولادنا وهكذا تسير عجلة التنميه في البلاد لا وفي الخليج بعد ! وأنته تسأل كيف بيحترمونا الاخوه في الخليج ؟كأنك تجهل أو تتجاهل الواقع الذي تعيشه وتسمعه من الاخوه الخليجيين!!!!!!.
  #22  
قديم 31/12/2007, 08:06 PM
صورة عضوية دايم الترحال
دايم الترحال دايم الترحال غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2007
الإقامة: عبري ( سان سيرو ونوكامب )
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,318
افتراضي

ومن ناحية تحديد الرواتب خلاااص من بكره بيكون حالنا مثل حال المواطن في اي دوله من دول مجلس التعاون


إذا فلنشد الرحال إلى الدول الخليجية
__________________
ســـــيظل عشـــــــقك عالـــــــــــــمي
قـــــــــلبي إلـــــــــــــيك ِ ســـــــينتمي

ويــــــــوما ســـــــــيخبرك ِ الـــــهوى
أنــــــــي زرعــــــــــــــتك ِ في دمــــي


" صـــلالـــة "


F C برشلونه
  #23  
قديم 31/12/2007, 08:13 PM
صقر سمحان صقر سمحان غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: ولاية مرباط وسدح
الجنس: ذكر
المشاركات: 85
افتراضي

بلادي وان جارت علي عزيزة

واهلي وان بخلوا عليا كراموا

عمان مهما ضاقت بي ضروفي فلن ارحل عن ثراك.
__________________
الصمــــــــــــــت في بعـــــــض المواضيـــــــــــــع هـــــــــــــدام
  #24  
قديم 31/12/2007, 08:42 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الجنوب مشاهدة المشاركات
ومن ناحية تحديد الرواتب خلاااص من بكره بيكون حالنا مثل حال المواطن في اي دوله من دول مجلس التعاون

إذا فلنشد الرحال إلى الدول الخليجية
أقولك أخي هذا الكلام مستحيل مستحيل والله مستحيل مع اني اتمنى الخير للجميع ولكن ان لم تجد عمل في بلدك ففي البلاد الآخرى لن تجد رواتب نفس مواطنينهم

وانا ما بماريك لكن بين الأيام
  #25  
قديم 31/12/2007, 08:48 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
أقولك أخي هذا الكلام مستحيل مستحيل والله مستحيل مع اني اتمنى الخير للجميع ولكن ان لم تجد عمل في بلدك ففي البلاد الآخرى لن تجد رواتب نفس مواطنينهم

وانا ما بماريك لكن بين الأيام
اخوي البادي تفائل خير ان شاء الله
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #26  
قديم 31/12/2007, 08:58 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لابس كاب مشاهدة المشاركات
اخوي البادي تفائل خير ان شاء الله
أخي عن نفسي الحمدلله ما أنتظر شئ من هذه القرارات وبالنسبة للأخوان فأني انتظر واتفائل بالخير


لكن خلنا نكون واقعين شو وماتأثر الحاجة

الشرطي بالامارات يستلم في حدود 25000درهم أماراتي ( طبعاً المواطن الاماراتي )

والشرطي بقطر يسلم 20000ريال قطري ( طبعاً الموطن القطري )


أخي حتى الرائد في عمان مايستلم هذا الراتب


هل يعقل ان مثل دولة الامارات ولا قطر ان تعطي مواطن ليس من مواطنينها هذا الراتب

عيل نص عمان بتنزح وبتفضى عمان ومامصلحة قطر ومامصلحة الامارات في العماني

حتى شعوبهم لان يقبلوا هذه القسمة


أخي مستحيل هذا الكلام مستحيل

وأسأل أي شخص بما انك تشتغل في الامارات

وأسأل اي شخص يشتغل في قطر


الا اذا كان يبا يمزح ولا يخترع كذبه اسمها كذبة يناير وليس ابريل

وعلى فكره اي شخص عماني يشتغل برع لابد بيكون براتب عادي واقل من مواطنين تلك البلد وفي يوم من الايام بيقلون له تفضل اقبض الباب ومع السلامة طبعاً من العمل وليس البلد
  #27  
قديم 31/12/2007, 09:07 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
أخي عن نفسي الحمدلله ما أنتظر شئ من هذه القرارات وبالنسبة للأخوان فأني انتظر واتفائل بالخير


لكن خلنا نكون واقعين شو وماتأثر الحاجة

الشرطي بالامارات يستلم في حدود 25000درهم أماراتي ( طبعاً المواطن الاماراتي )

والشرطي بقطر يسلم 20000ريال قطري ( طبعاً الموطن القطري )


أخي حتى الرائد في عمان مايستلم هذا الراتب



هل يعقل ان مثل دولة الامارات ولا قطر ان تعطي مواطن ليس من مواطنينها هذا الراتب

عيل نص عمان بتنزح وبتفضى عمان ومامصلحة قطر ومامصلحة الامارات في العماني

حتى شعوبهم لان يقبلوا هذه القسمة


أخي مستحيل هذا الكلام مستحيل

وأسأل أي شخص بما انك تشتغل في الامارات

وأسأل اي شخص يشتغل في قطر


الا اذا كان يبا يمزح ولا يخترع كذبه اسمها كذبة يناير وليس ابريل

وعلى فكره اي شخص عماني يشتغل برع لابد بيكون براتب عادي واقل من مواطنين تلك البلد وفي يوم من الايام بيقلون له تفضل اقبض الباب ومع السلامة طبعاً من العمل وليس البلد
اخي الاحب
انا مثلك ليس متاكد من ان جميع الدول سوف تلتزم ب بجميع بنود الاتفاقية
ولكن قطر تعامل العمانيين نفس معاملة القطري
يجب ان لا ننظر الى التفاقية من خلال بند واحد فقط لا تنسى ان دول الخليج محتاجة الى عمان من اجل توسيع استثماراتها اي ان شي مقابل شي اي انهم سوف ياخذ اكثر من ما يعطو
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
  #28  
قديم 31/12/2007, 09:21 PM
صورة عضوية البادي*
البادي* البادي* غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
الإقامة: فوق راس عرقوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,149
افتراضي

اقتباس:
ولكن قطر تعامل العمانيين نفس معاملة القطري

من قال لك اعرف ناس كثر في الشرطه والمعامله الماليه ليست واحده اقسم بالله


من من الشرطه اللي جنسيته عماني في قطر يستلم 20000ريال قطري ولا حتى 10000ريال قطري


اقسم بالله انه مافيه عندي من المعارف كثر في قطر

ولكن المعاملة الطيبه والاحترام في كل مكان واحده بأذن الله
  #29  
قديم 31/12/2007, 09:27 PM
صورة عضوية البطل 2008
البطل 2008 البطل 2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: بعد الاذان
المشاركات: 185
افتراضي

[ولكن قطر تعامل العمانيين نفس معاملة القطري







ماعتقد كلامك صحيح تشكل فريقان للقيام بمهمه عندنا في العمل تم فصلنا عن الفريق المواطنين والحاقنا بفريق العمل الاجنبي
__________________
احذر
الكريم اذا اهنته واللئيم اذا اكرمته
  #30  
قديم 31/12/2007, 09:29 PM
لابس كاب لابس كاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,693
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البادي* مشاهدة المشاركات
من قال لك اعرف ناس كثر في الشرطه والمعامله الماليه ليست واحده اقسم بالله


من من الشرطه اللي جنسيته عماني في قطر يستلم 20000ريال قطري ولا حتى 10000ريال قطري


اقسم بالله انه مافيه عندي من المعارف كثر في قطر

ولكن المعاملة الطيبه والاحترام في كل مكان واحده بأذن الله
مصدقنك مع ان بعد عندي معارف فقطر يعاملو نفس معاملة القطرين
بس حتى ولو كلنت ما نفس المعاملة هل تقترح على الشباب الجلوس بلا عمل ام الذهاب الى الخارج الين الله يفرجها علينا مثلي يعني
__________________
لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)

الإمام السالمي رحمه الله..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها