|
||
|
#151
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كما قلت أختي
__________________
والموت يعشق فجأة مثلي.. والموت مثلي لا يحب الإنتظار. |
|
مادة إعلانية
|
|
#152
|
|||
|
|||
|
نعم للمسيرة الخضراء
وراعيتها وتنظيمها حق مكفول لنا نعم لإيصال صوت المواطن إن هذه المسيرة لتدل دلالة واضحة على رقي هذا الشعب الأبي الأصيل الذي إن قال فعل وإن تكلم اسمع بإذن الله سنكون هناك في الموعد والتبكير التبكير يا شباب عُمان التنظيم التنظيم البعد عن الغوغاء لتكن شعاراتنا واضحة وستنجح هذه المسيرة بعون الله وقدرته ستنجح لأنها إرادة المظلوم ستنجح لأنها دعاء الباحث عن العمل والمقعد والمريض وصاحب الراتب الضعيف ستنجح لأنها من كافة فئات المجتمع كلهم يداً على يد في الموعد حاضرين وفي المسيرة مشاركين |
|
#153
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالأمس قام نائبك بتثبيت موضوع توصف فيه ثورة الشعب التونسي الأبي بالمؤسفة وإنه لخطأ جسيم لا يوجد ما يبرره.. و هنا رسالة أوجهها إلى الأخوة من الأمن الداخلي .. لا تخشوا ممن يعبر عن رأيه صراحة وجهارا و لا يخشى لومة لائم و هؤلاء إختطوا لأنفسهم مسارا واضحا عنوانه حب الوطن أولا وأخيرا.. وهم من الشجاعة بمكان أن يدافعوا عن وطنهم في أي ظرف.. ولكن الخوف ممن لا يعرف عن مكنوناته شيئا سوى سوق المدح لمن يستحق ومن لا يستحق و تبجيل كل عمل تقوم به الحكومة .. فهؤلاء لا تعرف لهم إنتماءا او مبادئ و ولائهم مرتبط إرتباط مادي ووثيق بحجم ما يغدق عليهم الوطن من مال.. ولكم فيما كشف في القريب عبرة.. بالأمس أقسم لي أحد الأخوه أنه يؤيد المسيرة لا لشيء ولا بدافع حاجة مالية و لكن لكونه يؤمن بمبدأ ان عمان وطن للجميع وعلى كل مواطن أن يسعى لرفاه أخوانه حتى وإن لم يكون ذا حاجه.. والمسألة مسألة مبادئ و ليست مسألة ماديه.. فهي مطالبة بحقوق مشروعة واضحة .. كما أقسم بأنه على إستعداد أن يعمل بدون أي أجر إذا إحتاجت مصلحة البلاد ذلك..
__________________
أنت المحبة يا عمان ولا أرى***من غير حبك يا عمان بديلا
|
|
#154
|
|||
|
|||
|
سلمية ان شالله
|
|
#155
|
||||
|
||||
|
نعم للمسيرة الخضراء وتكون شعارها الآتي :
تحسين الاوضاع المعيشية في البلد بهدف الحد من موجة الغلا التي اتعبت الفقير زيادة الرواتب في القطاعين تحسين صناديق التقاعد المساواة بنظام 80% تحسين ظروف الضمان الاجتماعي حيث ان راتب الـ 60 الى 100 ريال غير كافية لهم حتى اسبوع في ظل الغلاء المعيشي الحالي محاسبة من يسيء الأمانة للوطن ومن يسيء استخدام سلطته
__________________
كن ابن من شئت واكتسب ادبا * يغنيك محموده عن النسب |
|
#156
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تفضل أنت وقارن مقارنتي بالدول الغير خليجية أتى من منطلق حجم الفقر وحجم الظلم وحجم القمع ... هذه هي الدوافع الحقيقية لية مسيرة
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#157
|
|||
|
|||
|
الله يعينك يا مديرنا العام سهران لين الفجر عشان موضوع عن شق الصف الوطني !!! و((( يتعمد غرس بذرة الشقاق بينكم والحكومة )) !!!!!!!!!! جعلت الحكومه ف حزب والشعب ف حزب اخر وهذا وان صدر منك دون سابق ترتيب يدل ع اعترافك بوجود الحواجز المنيعه والمسافات الطويله بين الاثنييييييييين ....تحياتي
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#158
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
7 مليار وشرد بدولة أجنبية كلاجئ سياسي بعد إيداع المبلغ في البنوك السويسريا وأجبر على الرجوع إلى الدولة بالحيلة ... والله أعلم
__________________
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين |
|
#159
|
||||
|
||||
|
بالتوفيـــق للجميــع .. مـــتمنيـــن بظهور بــــطرق رائعه اثنـــا المســيره .. والله الموفــق
__________________
{ رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا } التقيــيم الفنــي: 7,468.~" علاج الملل هوه الفضول .. ولكن لا يوجد علاج للفضول !! "~. أيلين بار .. .. .. ـأولاـد العمـ .. ![]() ---->((( لــلبــيــع ارض ســكــنــيــه )))<---- ---->((( لــلبــيــع تويـــــن فيـــــــــلا )))<---- مــن شروط المشاركات:- يمنع نشر أي صور تتنافى للذوق العام .. ( هنــا ) ![]() شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
![]() |
|
#160
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما مشكله بترولهم اضعاف ما نملك بس ف نفس الوقت لو قارنا بالمصروفات الحكوميه مثلا الرواتب راح تعرف ان جل الدخل يتم صرفه كرواتب للمواطنييييييييييين يعني راتب 3500ريال يستلمه 10اشخاص ف عمان ويستلمه شخص ف دوله اخرى !!!!!!!!!! عسا فهمت .....ع الرغم من ارتفاع مدخولهم لاكن المصروفات مرتفعه جدا ..............وفوق هذا تلاحظ تنميه وعمران وتطوير وعليه خلي عنك موضوع الثروات !!!!!!!!!!!!!!! ثانيا الي عنده فلوس المفروض يسرف ف الصرف والتبذير او الفقير الي ما عنده شي !!!!!!!! اذا نحن فقراء حسب كلامك ومنطقك اذن ليش نصرف ملايييييييييين ع احتفالات واعياد !!! وخلي عنك الوطنيه بصوب وكلمني بالمنطق الي طلبت الجميع يخاطبك به !!!!!!!!!!!!!!! يعني هالشعب فقير وبطران وما عنده ياكل بس عنده يحتفل شهرييييييييييين ............... اذا انت عايش ع سوالف الشله اننا فقراء وما عندنا فلوس وما عندنا بترول فهذا وهم عشنا فيه وما زلنا نعيشه !!!!!!!! وكل سنه عجز وما شي فائض عشان المواطن ما ينطم ويسكت وما يطلب شي .............. كلمه اخيره ........... يا ليت انك عايش ع ضفاف الواقع مثل ما تقول ف توقيعك تحياتي
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#161
|
|||
|
|||
|
صح لسانك عزيزي عمـــــان أجمـــل الاوطان وأحب البلدان وتستدعي منا أن تكون لحمه واحده ويدا واحده تنبذ الفرقة والشقائق وتنبذ كل ما من شأنه أن يثير الفتن في هذا الوطن الغالي والحكومه تسعى بجهد ملموس ورضا الناس غاية لاتدرك والخير قادم ونحن نفاخر بوطننا الغالي واللي يحب يعرف قيمة وطنه ومعزته في هذه الارض الكريمه يسافر برا وراح يشوف الناس والعالم كيف عايشه طبعا انا أتمنى واتأمل الافضل دوما ولكن الامور تأتي تباعا
لكم مودتي
__________________
اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك اللهم أغنني بحلالك عن الحرام وبطاعتك عن الآثام وبك عمن سواك يا رب العالمين سبحانك لا إله إلا إنت إني كنت من الظالمين الحُرُ يأبى أن يبيع ضميرهُ **بجميع ما في الارض من أموال
|
|
#162
|
|||
|
|||
|
شكرا ونعم لل "المسيرة الخضراء"
__________________
لا للـــبنـــوك الـــــربـــــــويـــة... نــــــــــــــعــــم لـلـــمـصــــارف الإســـــــــــلامـــــــ ية " الـتـغـيير.. يـبدأ بالنفس قبل الـغير.. ثم يتبعك من حولك " |
|
#163
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إحترامي لك سيدي فكلامك أصاب الحقيقة
__________________
لست الافضل
ولكنني مختلف |
|
#164
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وما نيل المطالب بالتمني
![]()
__________________
![]() ![]() ![]() اللهم املئ قلوبنا رحمة وحباً لك ولمن أحبك اللهم الف بينا قلوبنا ولا تجعل في قلوبنا غلاً على أحد اللهم اغفر وارحم وانت خير الراحمين واعفو واصفح يا ذا الصفح الجميل يا عفو يا كريم اللهم اجعل في هذة الكليمات القليلة النفع الكثير لكل من يقرأها آمين ![]() ![]() ![]() ![]() " والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين "
|
|
#165
|
||||
|
||||
|
ما عندي شي اقولة لكن قدامكم الرحمن فقط التعسفات والتخريب ممنوع ممنوع وكل واحد ذنبه على جنبه !!!!!!
__________________
من ساءه سبب او هلة عجب فلي ثمانون عاماً لا ارى عجبا الدهر كالدهر والايام واحداً والناس كالناس والدنيا لمن غلبا |
|
#166
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أستاذي الفاضل ، هل تريد منا أن نعذر الحكومة، ونستسلم للأمر الواقع ؟!! ونعيش على فتات الهنود والإنجليز في وطننا !!؟؟
__________________
حمل ملفاتك http://www.llwll.net ما أنا إلا باحث ومجتهد قد أخطأ وقد أصيب الرد على الشبهات عن الاسلام والرسول تساؤلات عن علاج المرأة أو الرجل النشوز في القرآن الرد على من يدعي بأن الجن تتشكل وتتلبس وتتزوج من الإنس ؟ هل المؤدة المذكورة في القرآن كانت أنثى فعلاً ؟؟ |
|
#167
|
|||
|
|||
|
مسيره مالها اي داعي ... خلاص وصلت المعلومه تريدو زيادة رواتب خلاص وصلت الفكره ..
__________________
سبحان الله وبحمده
|
|
#168
|
|||
|
|||
|
كلنا من اجل قابوس واحد وعمان واحده .
|
|
#169
|
|||
|
|||
|
سلمية ان شالله
|
|
#170
|
||||
|
||||
|
نعم نعم للمسيرة الخضراء
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=904678 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1030682 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=862612 |
|
#171
|
||||
|
||||
|
المسيرة الخضراء قائمة ان شاء الله تعالى والتجمع الساعة الرابعة عصرا امام وزارة الاسكان
لتوصيل صوتنا الى مولانا وسيدنا ووالدنا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله تعالى نرجو من الاخوة عدم التكاسل والاخذ بردود الخونة اللذين لا يرغبون في هذه المسيرة الخضراء فهي سلمية لا تخريب ولا زعزعة امن ولا شيء سلبي فقط نداء من شعب الى مولاهم السلطان حفظه الله كما اود ان اذكر بان لا خوف من الاجهزة الامنية فالافضل لهم بأن يقفوا جانبا ولا يخالطوا الشعب في مبتغاه فنحن ذا مطلب سلمي أبوي لا مثل غيرنا فلقد بانت معادن القلوب .... والله من وراء القصد
__________________
كن ابن من شئت واكتسب ادبا * يغنيك محموده عن النسب |
|
#172
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بصراحه كلمة قوية بحق ارض الله السعودية ( مصائب بها )
__________________
كـن لله كمآ يريـد .. يكن لك فوق مآ تـريـد ![]() www.h-0.net |
|
#173
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي الفاضل
استسمحك في نقطة دوافع المسيرة ومن نحن وأنت حتى نحدد دوافع المسيرات في العالم لماذا يا أخي تقول أن حجم الفقر وحجم الظلم وحجم القمع هو دافع أي مسيرة وتزيد عليه بأنه الدافع الحقيقي للمسيرة. وكأنه لا يوجد دافع غير الذي ذكرت ذكرك لذلك إن دل على شي فإنما يدل على عدم إطلاعك بالمسيرات في العالم ودوافعها أخي الفاضل : هناك مسيرات كثيرة في العالم يحركها أصحابها وهم لم يتعرضوا لا لظلم ولا فقر ولا حتى قمع وإنما رأى الواحد منهم اخوانه في الإنسانية فعاش همهم وحمل مصابهم وتحرك بصوتهم وانتفض ليوصل صوتهم إلى العالم أجمع . أما نت وللأسف فترى اخوانك العمانيين يقاسون الأمرين بدون وظائف وبمرتبات متدنية واسعار سلعهم الغذائية مرتفعة ارتفاعاً لا يقدره حق قدره إلا من عاش الهم والمصاب بعضهم راتبه 100 ريال شهريا ولديه عائلة قلي بالله ماذا يفعل بها ؟ يال الأسف والأسى ليتك حملت همهم ولم تكتفي بنفسك وتنأى بها أين أنت من أحرار العالم ؟ الذين يتحدثون ويسيرون في مسيرات باسم شعوب بعيدة عنهم وغريبة عنهم في العادات والتقاليد واللغة والدين فكيف ونحن وأنت أبناء بلد واحد ودين واحد وربما أهل وجماعة واحدة أين الإيثار ؟ أين حب الخير للآخرين ؟ أين الضمير الحي ؟ |
|
#174
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نعم أخي العزيز لا أدري من له المصلحة في تزييف الواقع ؟! وكأن لسان حاله يقول لا أسمع لا أرى لا أتكلم الحين ما الذي بقي للشعب أن ينتظره ؟هل ينتظر رؤية عمان 2020 ؟بقدر العرق الذي يسكب في المسيرة بقدره نضمن وصول الصوت للجميع لعل وعسى يلتفت أصحاب الطبقة المخملية للطبقة المسحوقة من الشعب
__________________
عندما يعلو سوط الفساد نسمع صوت الفقراء. |
|
#175
|
|||
|
|||
|
نحن معكم قلبا وقالبا
|
|
#176
|
|||
|
|||
|
والله فرحت
جميع الردود في هذا الموضوع كلها مع المسيرة شيء جميل جداً الكل متحمس إن شاء الله مسيرة خضراء سلمية |
|
#177
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اعذروني على دخولي على الخط فجأة أخي المندوب السامي ... من يقرأ تعليقك هذا يستغرب كثيرا !!! المقارنة بالدول الخليجية ظالم في بعض المجالات و المقارنة بالدول العربية ظالم في بعض المجالات و المقارنة بالدولة المتطورة .. ظالم في في المجالات أن تأخذ الجيد من كل دولة ثم تقارن هذا هو اسلوب المقارنة الصحيح وليس أن تقارن بالدول الغير خليجية كما تقول ! أهذا ما جادت به قريحتك ! إن لم تستطع الغوص إلى عالم الواقعية ، العالم الذي تراه من حولك فهذه مشكلة كبيرة وابتعد عن الخيال أليس غايتنا الوصول الى المثالية الوصول الى كلمتي"نموذج " و " خصوصية" والتي دائما ما يستخدمها اعلامنا بسبب أو بدون سبب واجبك كمشرف واسمحلي على صراحتي هذه هو مايلي لا أن تفرض رأيك وتجادل هؤلاء مجموعة من الافراد وصل الامر بهم ما و صل إليه ولا يرون إلا هذه الوسيلة لإيصال رسالتهم وواجبك بغض النظر عن رايك الشخصي هو الإرشادات في كيفية عمل المسيرة بشكل آمن وناجح- إن كانوا مصرين- لضمان وصول رسالتهم ( والتي قد لا تتفق معها) اسمح دخولي الدفش هذا ولكن آثارني المقارنة التي تتعذر بها ! المقارنة بكل ما هو جيد في النماذج الآخرى يولد فينا حب التطور ، الطموح لحمل رسالة اكبر و أسمى ، هــدف نتوق للوصول إليه ! لا أن نقارن بما هو أدنى منا ! والذي سئمناه يا أخي الكريم |
|
#178
|
||||
|
||||
|
عمان نبض واحد
__________________
اللهم اني اسألك حاجة في القلب انت اعلم بها ربي رجوتك قل لامنياتي كوني اللّهُم انيٍ أسألك فرحآآ َينسيني يارب وفقني ... ويسر امري وفرج همي
مآتذوقنـه من مرآرهِ الآلمِ وحرقه ِالدمعِ .. |
|
#179
|
|||
|
|||
|
أتفق مع المندوب السامي ..
يجب على العمانيين أن يقارنوا أنفسهم ببروكينا فاسو أو السودان أو الصومال، لكن ليس مسموحاً لهم أن يقارنوا أنفسهم ببقية أشقائهم الخليجيين ! أما صراحة منطق ! الغم أن الشرطة ما عندها مانع من المسيرة بس السبلة عندها مانع ! |
|
#180
|
|||
|
|||
|
نعم للمسيرة الخضراء .... نعم للحرية نعم لحياة سعيدة هانئة .... نعم لشعب يعيش حياة كريمة في ظل قيادة هذا القائد العظيم نعم للراحة .... نعم لزيادة رواتب العسكريين والمدنيين والقطاع الخاص لا لغلاء الأسعار ... لا للاستغلال .... لا لسرقة أموال الدولة لا للمشاريع الباهظة الغير مجدية .... لا للاحتفالات التي تهدر أموال الدولة لا للوزير الغير مهيأ لمنصبه لا للوزير الغير مدرك لمهامه لا للوزير الغير متابع لمطالب الشعب فيما يتعلق بمنصبه نعم للمسيرة الخضراء........... نعم للمسيرة الخضراء لا للشغب ............ لا للشغب |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عنما تكون المشاريع بإسم الوطن | تركي بن علي البلوشي | السبلة العامة | 7 | 07/11/2010 07:37 AM |
| *!*!* هل تكون التغييرات القادمة مثارا حقيقيا لمتابعة جلالته للحقائق على أرض الوطن ؟؟؟ *!*!* | عبدالله الرباش | سبلة السياسة والاقتصاد | 180 | 20/06/2010 08:30 PM |
| ملحق جريدة الوطن ،، ((صحتنا)) ،، تكون كمية أكثر عن 10 فما فوق ،، | x_5 | سبلة الإهداء | 9 | 23/02/2010 02:49 PM |
| حتى تكون مدارسنا جاهزة لا بد من التأجيل .. مقال بجريدة الوطن :عائشة بنت عبدالله العلوي | عميد العقار | سبلة السياسة والاقتصاد | 11 | 19/08/2009 08:09 AM |