|
||
|
#11
|
||||
|
||||
|
بسم الله أنزقت بقووهـ
بس فعلآ شي جميييل وشي رائـ‘ـع
__________________
................................ .، أنا لا بغيت أرفعك أرفعك .................. ولا بغيت أوطيك أوصلك للقاع .، ........... ,. تحسب إنك لا نهيت أبسمعك .ظنك خاب أنا ما أطيع أنا أنطاع ,. يلا يً شبآب ورآيآ
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم ![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أكتب اسمك.... وشوف ايش وضيفتك ... | نجوم الحلا | سبلة ترويح القلوب | 10 | 05/02/2010 12:10 PM |
| أكتب أسمك وشوف سيارة أحلامك | نبض"حساس | سبلة السيارات | 7 | 07/09/2008 11:02 AM |
| أكتب أسمك وشوف بيتك | scheduler | السبلة العامة | 23 | 14/06/2008 02:53 PM |
| أكتب إسمك بالأنجليزي وشوف العجب | THE_MASK | سبلة ترويح القلوب | 6 | 28/01/2008 10:36 AM |
| ياشباب هـل تقبلون كلمة احبـــك من البنااااااات؟؟؟ | قناديل عمان | السبلة الاجتماعية والتربوية | 3 | 13/11/2007 06:02 AM |