سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياحة والهوايات » قسم السياحة الخارجية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/11/2010, 11:03 AM
صورة عضوية pinkpanther
pinkpanther pinkpanther غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 186
Unhappy استفسار

اريد أطلع أريد أسافر في أجازة العيد

بس الميزانية عندي 500 ريال ويكون مع التذاكر

وين تنصحوني أروح
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/11/2010, 11:37 AM
صورة عضوية iverson
iverson iverson غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 603
افتراضي

يا انك تروح سياحة داخلية وتستانس مثل استراحة جبل شمس او شي من الأستراحات في رمال وهيبة ممتاز والجو بارك وجميل او استراحة الهوتة السياحية في الحمراء او منتجع النهضة

او روح العين عند حديقة الحيوان والملاهي هناك

غير كذاك بتحتاج مبالغ اكثر او شوف العرض التالي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=942660

وموفق اخوي
  #3  
قديم 13/11/2010, 08:47 AM
صورة عضوية حرب القبائل
حرب القبائل حرب القبائل غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2010
الإقامة: الشرقية
الجنس: ذكر
المشاركات: 56
افتراضي

روح ماليزيا
  #4  
قديم 14/11/2010, 06:24 AM
قاسية قاسية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: City Center
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,581
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة iverson مشاهدة المشاركات
يا انك تروح سياحة داخلية وتستانس مثل استراحة جبل شمس او شي من الأستراحات في رمال وهيبة ممتاز والجو بارك وجميل او استراحة الهوتة السياحية في الحمراء او منتجع النهضة

او روح العين عند حديقة الحيوان والملاهي هناك

غير كذاك بتحتاج مبالغ اكثر او شوف العرض التالي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=942660

وموفق اخوي
مثل ما قال الاخ ... منتجع النهضه مكان جميل جداا وهادئ .....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
استفسار ام ريفال السبلة العامة 11 06/06/2010 01:38 PM
طلب استفسار عبدالعالي67 قسم الاستفسارات الطبية 1 28/07/2009 11:54 PM
استفسار مهم عاشق الحكمه المقاولات ومواد البناء والديكور 0 23/07/2009 11:54 AM
استفسار ... Al Marjan سبلة السيارات 2 15/05/2008 10:03 PM
ممكن استفسار ممكن استفسار عن نقل الخدمات .. محمد أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل 6 19/05/2007 03:48 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:35 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها