|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هلا استفسار هل المعرض لازال مستمر ولا خلص ....؟؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
المعرض مستمر لتاريخ 7/6 يعني بكره آخر يوووم ( للعائلات )
__________________
يا من لحسنه زمان الوصل لبينا *** يوم الهوى كان من فنك وخدعاتك .
كان الصبا فيك فتنه والعشق فينا *** مثل المحامي يدافع عن خطياتك . زاهي جمالك سبانا وكان يشجينا **** بالسحر من حسن طرفك وابتساماتك |
|
#3
|
|||
|
|||
|
__________________
![]() اذا كان حبيبك عسل... سده واستريح
![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
سمعت انهم مخزنين ماي في مركز عمان للمعارض في الايام الماضيه .
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
بيستمر لحد بكرى
__________________
تصفيه .. تصفيه .. لحقو قبل نفاذ الكميه تصفيه .. الجزاء الثاني تصفيه الجزاء الثالث |
|
#6
|
||||
|
||||
|
هل متاكدين لحد بكرة لان انا بعد سمعت مخزنيين ماي
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اعتقد ان المعرض انتهى
__________________
. . . . . . . مــا همني لــو غيري يــــاخذ مكاني بقايا صيد الذيب مــا تاكله الا الكلاب |
|
#8
|
||||
|
||||
|
المعرض مستمر انا سرت امس
__________________
كانت أمي وحياتي شيئا وحدا وقد ختمت حياة أمي في هذه الدنيا ولكنها لا تزال كامنة في أعماق حياتي مستمرة باستمرارها
لا أكاد أذكر وجها من وجوه حياتي حتى يتراءى لي وجهها الجميل الحنون فهي دائما وراء أمالي وراء حبي وكراهيتي أسعدتني فوق ما أطمع وأشقتني فوق ما أتصور وكأني لم أحب أكثر منها فهي حياتي جميعا هل وراء الحب والكراهية شي في حياة الإنسان وبذلك أصل ما انقطع حبل حياتي ولعل الأمل يتجدد في النجاة ولكن مهلا أني أتلمس سبيلي في صبر أمل الغريق في النجاة ومن ورائي نية صادقه في تجديد حياتي وبعثها خلقا جديدا ولئن شق على الطريق أو تولاني القنوط أو خذلتني حيائي فلن يبقى أمامي إلا الصبر وإنني أأسف على فقدانهـــــــــا الآن أسفــــــــا خالصــــــــــا |
|
#9
|
||||
|
||||
|
عنجد رحتي امس ليكون مقلب هاهاهاهاها
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اكو مواتر فيه معروضه
__________________
To die for your eyes The path of longing and sadness trail Feelings buried end **__** end @ @ @ @ ^_^
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
لا مستمر يااختي..لحد باكر اعتقد..
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اعتذر اختي طرحك مخالف لضوابط العامة
بـ إمكانك الاستفسار من الاستعلامات عن رقم إدارة المعرض ولك هناك الخبر اليقين
__________________
..[ فتش جيوبك ].. .."فَمَنْ تَابَ مِنْ بَعْدِ ظُلْمِهِ وَأَصْلَحَ فَإِنَّ اللَّهَ يَتُوبُ عَلَيْهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (المائدة:39) " .. [ الـ ح ـمدُ للهِ ربِ الـ ع ـالمين ] ، عُذراً [لا تطرق بابي لـ غير حاجةٍ في الإشراف فـلا جواب عندي لما سواه ] |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| استفسار | ارماني2009 | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 1 | 28/10/2009 12:38 PM |
| استفسار... | mohamed22 | قسم الاستفسارات الطبية | 1 | 27/10/2009 07:17 PM |
| استفسار عن سعر رقم | zaki88 | قسم الاتجار بارقام السيارات | 0 | 25/02/2009 12:26 PM |
| استفسار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | ابوالكلام | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 05/07/2008 11:55 PM |
| ممكن استفسار ممكن استفسار عن نقل الخدمات .. | محمد | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 6 | 19/05/2007 03:48 PM |