سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   قسم السياحة الخارجية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=188)
-   -   استفسار (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=954975)

pinkpanther 10/11/2010 11:03 AM

استفسار
 
اريد أطلع أريد أسافر في أجازة العيد

بس الميزانية عندي 500 ريال ويكون مع التذاكر

وين تنصحوني أروح

iverson 10/11/2010 11:37 AM

يا انك تروح سياحة داخلية وتستانس مثل استراحة جبل شمس او شي من الأستراحات في رمال وهيبة ممتاز والجو بارك وجميل او استراحة الهوتة السياحية في الحمراء او منتجع النهضة

او روح العين عند حديقة الحيوان والملاهي هناك

غير كذاك بتحتاج مبالغ اكثر او شوف العرض التالي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=942660

وموفق اخوي

حرب القبائل 13/11/2010 08:47 AM

روح ماليزيا

قاسية 14/11/2010 06:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة iverson (المشاركة 20615577)
يا انك تروح سياحة داخلية وتستانس مثل استراحة جبل شمس او شي من الأستراحات في رمال وهيبة ممتاز والجو بارك وجميل او استراحة الهوتة السياحية في الحمراء او منتجع النهضة

او روح العين عند حديقة الحيوان والملاهي هناك

غير كذاك بتحتاج مبالغ اكثر او شوف العرض التالي

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=942660

وموفق اخوي

مثل ما قال الاخ ... منتجع النهضه مكان جميل جداا وهادئ :) .....


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:43 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها