![]() |
استفسار
اريد أطلع أريد أسافر في أجازة العيد
بس الميزانية عندي 500 ريال ويكون مع التذاكر وين تنصحوني أروح |
يا انك تروح سياحة داخلية وتستانس مثل استراحة جبل شمس او شي من الأستراحات في رمال وهيبة ممتاز والجو بارك وجميل او استراحة الهوتة السياحية في الحمراء او منتجع النهضة
او روح العين عند حديقة الحيوان والملاهي هناك غير كذاك بتحتاج مبالغ اكثر او شوف العرض التالي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=942660 وموفق اخوي |
روح ماليزيا
|
اقتباس:
مثل ما قال الاخ ... منتجع النهضه مكان جميل جداا وهادئ :) ..... |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:43 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها