|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
وطبعا كل شخص ما عنده وطنيه ينعرف من طريقة تفكيره...
والله حسافه ع هالناس
__________________
عزيزي وزير البلديه .. بخصوص الحفر في الشوارع - نلعب سوبر ماريو مثلاً?? ![]() Marble Slab Creamers The freshest ice cream on earth ساعات تقليد درجة اولى..لا تفوتكم ![]() http:/http://www.s-oman.net/avb/show....php?t=1021049 |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=matrix9907;20187281]وطبعا كل شخص ما عنده وطنيه ينعرف من طريقة تفكيره...
والله حسافه ع هالناس[/QUOTE لا بأس عليكم يا أبناء قابوس بن سعيد ، فأنتم ما زلتم رجال مهما حصل .. والنفوس المخلصة في الاجهزة الأمنية في السلطنة موجودة وما زالت بخير والمعنويات في أكبر رقيها .. لا يؤثر فيكم نبيح الكلاب ، فما زال العماني يعالج الأمر على نار هادية وسوف تكتوي بها حكومة أبوظبي المفلسة من الأخلاق والقيم واحترام الجار ، والذين مددنا له في يوم من الأيام يد العون والمسانده .. متابع
__________________
النمر الكاشف |
|
#33
|
||||
|
||||
|
لما التحامل عل الوطن والمواطنين؟
__________________
اللهم أرحم أم السيدة..آمين
!! |
|
#34
|
|||
|
|||
|
بإختصار صديقي
إنت واحد ماعنده وطنيه لو أنا سلطان كنت بنفيك بنجلاديش تستاهل ع هالكلام وهالأسلوب
__________________
خلك إيزي ياعزيزي تلجى الدنيا كلها إيزي إضحك معانا وفرفش ع همومك لا تفتش
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
نحن بزيادة رواتب أو بدون
بنظل أولاد قابوس وأرواحنا فداء ل هالوطن الغالي وإنت روح قشر بصل
__________________
خلك إيزي ياعزيزي تلجى الدنيا كلها إيزي إضحك معانا وفرفش ع همومك لا تفتش
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
كلامك صح
__________________
على باب من أهوى يلذ لي الذلو فياعز قوما تحت أعتابه ذلو |
|
#37
|
||||
|
||||
|
الله يعين الجميع
__________________
One "rose" could say more than thousand words ![]() |
|
#38
|
||||
|
||||
|
كل واحد وله تفكيره
يعني اللي مايوافقكم في الرأي انه ناقص عقل ![]() والله انكم غريبين ![]() هذي وجهة نظره ![]() الصراحه انا مع الكاتب واقول ان الفاضي يعمل قاضي ![]() والشعب العماني فاااااااضي ما وراه الا الاشاعااات ![]() ودمتم باحلى اشاااعه ![]()
__________________
.....لا أستطيع إضافة يوم جديد إلى حياتي ...... .....و لكـن أستطيع إضافة حياة جديدة إلى يومي........ |
|
#39
|
||||
|
||||
|
hالله يستررر بس مانعرف شو يصير ؟؟؟؟؟...............
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() من اي ناحيه نقص يعني . عقل دين أخلاق وإلا نقص فلوس !!!!الطيب ما قاصر غير انك توصف العشب العماني باليهود (صور جمالية لاه ..عادي ) ![]() سبحان الله ..يعني تو لو واحد فقير تكون التفاهات معاه 100% واتهمته بأنه مشعوذ ..وانه ينقل اشاعات يعني لهامور محشوم مثلا؟![]() شو هالتفكير العقيم ...!!!!!؟ ![]() يا اخي اذا هذا انت تفكيرك فليش تعايب على شعب بأكمله !!!!! أحترم رأيك
__________________
ْ...,,,×~عصابة السبلة~×,,,...ْ &&بألوان البلوغرانا & عاشق العسكرية & قاتل بلا رحمة&دلبيرو&قلبي ملكي&& ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ ـكلنــــــــــــــــــــ ـــــــــا ـكالقمــــر لهـ ـجــــــــــــانبـ ـمظلمـ![]() الباب اللي يجيك منه الريح ×××تجري الرياح بما لا تشتهي السفن ![]() ان لم تكن ذئب كن سنور ![]() العلم نور ..والنور مصباح ..والمصباح تمر فيه كهرباء ..والكهرباء خطر ..فلا تلعب بالمصباح ![]() أكبر عـــار’’’ خيانة الجـــار
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
متى جردتم الناس من وطنيتهم وقد ولدتهم امهاتهم احرارا ووطنيين...
بس علشان قال رايه؟!!!! أصحاب العقول في راحة !!!! همسة : الوطنية عمرها ما كانت بالادعاء او الكلام....
__________________
فهمتكم!!! "آلآنَ وَقَدْ عَصَيْتَ قَبْلُ وَكُنتَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ" عل أن يفهم بقية الفراعنة..قبل ان يدركهم الغرق!!! |
|
#42
|
|||
|
|||
|
يعني انت مع صاحب الموضوع وتوافقه؟؟؟؟
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
شكلك مصاب بفوبيا اسمها (عمان) الله يعينك إنت وأمثالك...
الوطن يا عزيزي لا يقارن بأي دولة وبعدين أي إنجازات إللي تحققها الإمارات ونغار منها؟!! مشاكلها مع إيران؟ مشاكلها مع قطر؟ مشاكلها مع السعودية؟ فضايحها بديونها العالمية(دبي)؟ شعب ثقافته ورقيه صفر؟ مصائب التركيبة السكانية؟ هشاشة مؤسسات الدولة؟ و و و و مما لا يتسع ذكره؟ لعلمك ولعلم أمثالك.. الشعب العماني كبير بوطنه كبير بتاريخه كبير بأمجاده فخور بسلطانه من حقه أن يحلم وله أمنياته ومن حقه أن يطالب بها و واجب الدولة تحقيقها وتأكد عزيزي بأنها ستتحقق ولكن بموازنات ومعادلات مختلفة لننعم بنعمة (دائمة) لنا ولأبنائنا. |
|
#44
|
||||
|
||||
|
سكرت وسكرتنا معاك
اسمع المثل وافهم يافهيم يقول ما على الذيب خوف من ضريط الجاعدة والمثل الثاني بول الصراريخ ما ينجس
__________________
رفع الله شأنك اقرأ التوقيع ****************************** تبرع لنا لتكملة بناء مسجد بولاية وادي بني خالد (سيح الحيل ) (إِنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُحْسِنِينَ) 0412015506090018 بنك مسقط ****************************** |
|
#45
|
||||
|
||||
|
شو السالفة الحين؟
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله فيك موضوع جميل .. |
|
#47
|
|||
|
|||
|
كل كلمة تعكس اخلاقك وعدم احترامك لشعبك
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واضح مستوى تفكيرك والنقص العقلي الي فيك... |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا كان الكلام من فضة ـ فالسكوت من ذهب وترا كل إناء بما فيه ينضح جزاك الله خير |
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انت منفعل اكثر من رئيس جهاز الأمن ليش وتطلب السماحة في نهاية كلامك ليش وانا اتصفح مواضيع السبلة أجريت مسح سريع على المواضيع الأكثر قراءة والأكثر ردود فتعجبت من كثرة المواضيع التي تتحدث عن الأمن واختلال الأمن وتعرض البلاد للخطر وقبل ايام كان الجميع يتغنى بالأمن للتوضيح: فيه موضوع بعنوان ((بشرى ســــــــــاره لكل المهتمين بالعلاقات العمانيه الاماراتيه )) الموضوع طرح قبل 24 ساعة فقط تقريبا انظر الى عدد المطلعين عليه (( الفضوليين اكثر من 14000)) انظر الى عدد الردود (( 200 رد)) بالله عليك هل يستحق الموضوع كل ذلك الزخم بصراحة كاتب ذلك الموضوع كان ذكيا في اختيار العنوان وكان مرتادي السبلة كالذباب الذي وقع على نقطة عسل فما دلالة ذلك سوى السذداجة بينما مواضيع اخرى اكثر جدية ولا تجد لها حتى قارئا اليست سذاجة نحن نثق في سياسة حكومتنا فدعوا لها الأمر |
|
#52
|
|||
|
|||
|
متى نرقى في محاورة الغير ونحاول اقناعه بارائنا بدلا من التعدي عليه بالفاظ جارحه؟
انا احيئ كاتب الموضوع على عدم استعجاله في رده على الردود الخارجه عن ادب الحوار ولكنني اتمنى منه ان يوضح لنا اكثر ماذا يجول في مخيلته .
__________________
التوقيع لازم يكون شئ عنك تبي الكل يفهمه بطريقه غير مباشره |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واضح من اسلوبك انك ليس عماني ومعروف اصلك من وين بس انا ما ارضى تتكلم على الشعب العماني الاصيل الاخوه الي موافقين على كاتب الموضوع . .هل ترضون ان يصف الشعب العماني - العماني ساذج - العماني عنده عقدة النقص - العماني متحسس من انجازات الامارات !! ( قصدك انجازات الايرانين والزلمات ) - العماني جاهل سياسيا ودولة عمان غير معروفه - العماني فقير هل ترضون كل هذا الكلام عليكم وانتم تهللو ونسيتو شو يقصد هذا الي يكتب من دولة ثانيه .؟ |
|
#54
|
|||
|
|||
|
::
انتو ناس فاضيه .. يعني ياحبهم للاشاعات !! انا ويا طارح الموضوغ ويا قاهر !! كلام منطقي !! وبعيد انا عمانيه ...واحب عمان ..واحب الامارات والبحرين والكويت لن مسلمين ونمثل العرب انتو من بونكم العرب من بينكم هالعداوه والكره بعد يقولو اسرائيل !!! ابوي كلنا مرجعنا الى الله .. شو تبو هالدنيا الفانيه !!! شو تبون تكرهون الاماراتين !!! اصلا امارات منو فيهااا !! عماانين .. ودرو سوالف البطاليه وقكرو بمستفبلكم يا يهالوو^^ |
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتباس:
واضح انه الاخ(أمس حر) راضي بكلام صاحب الموضوع وبعد يحيه... |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اسمح لي أقول لك أنت هلفوت ما جنتل ولا حتى بنتل ...
ترى قلة العقل مصيبة . سير أفحص عمرك زين .. يمكن عندك مرض الهلوسة أو انفلونزا ضد أي شئ عماني وانته ما تدري بعمرك. الله يهديك تتهمنا ... بالسذاجة يا أحمق ... أظن أن أحمق شوية عليك يا |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقووول لا طلع كلام من معك .. لا تقول ان كاتب الموضوع مب عماني !! ترا ملينا من هالكلام ..اوين يوم حد يرد ويكتب رايه يقولون تراك مب عماني ! ياخي شو خصهم يوم يبون يقولون فقرا وماعدنا شخصيه وووو ..خلاص تصدق ..انتهت الدنيا !!! بتروح تعاديهم !!! الوااثق الخطئ يمشي ملكا ! ياخي الافعال اقوى من الكلام !! ياخي ما بتدخل النار يوم انت بيقولون لك انت فقير !! اسميكم شالين فقلبكم عليهم !! ابوي صفو قلوبكم من الحقد ..وخبو وطنكم .. ولا تتبعون سوالف القيل والقال !! كبرو عقولكم ^^
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صحيح ان العقل نعمة |
|
#59
|
|||
|
|||
|
المشكله الناس ما فاهمين الي تحت السطور ...وهو يريد يوصل المعلومات بحجة اشاعة وحركات ونفس الوقت يتكلم على الشعب العماني ...ياناس هذا ما عماني ولا ما يقول الي قاله . |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اوافق كاتب الموضوع الرأي تماما
مازلنا نعاني من عدم نضوج سياسي .. والمستوى الاقتصادي المتدني هو بيئة خصبه لتدهور الفكر الثقافي للمواطن وهذا ما نشاهده من مواضيع غثه بسبلة السياسة و الاقتصاد . تحيه لكاتب الموضوع
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:
فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر. وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر .فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هداية الكبار بسبب الصغار""""""""""""""""( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء وهو أعلم بالمهتدين )" | تقوى شهرناز | السبلة العامة | 17 | 31/10/2010 12:25 AM |
| """"الثقافة بين التخصص والهواية"""" | فداء بلدي | السبلة العامة | 92 | 16/10/2010 06:41 AM |
| """"""""""""" مطلوب تكسي ورقم ::::::::: الرجاء مساعدة اخونا """"""""""" | دكتور1نفسي | قسم الاتجار بارقام السيارات | 14 | 29/08/2009 11:28 AM |
| """""""""لأصحاب الخبرة: استشاره حول تنجيد المقاعد و مصابيح الزينون"""""""""""" | mOonloveR84 | سبلة السيارات | 14 | 22/08/2009 01:07 PM |
| " شاهد على أطلال الامبراطورية العمانية في شرق أفريقيا " محمد المرجبي | القيامة | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 08/03/2009 11:55 AM |