سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 05/10/2010, 03:23 PM
صورة عضوية الكيبورد الناطق
الكيبورد الناطق الكيبورد الناطق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,489
افتراضي

تصدقو فرحان واجد لان صرنا نعرف حقوقنا زين هذا هو الكلام عاشو شباب الوطن
__________________
احبك عمان

  مادة إعلانية
  #32  
قديم 05/10/2010, 04:19 PM
شارلك هولمز عمان شارلك هولمز عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2010
الإقامة: الوطن العربي
الجنس: ذكر
المشاركات: 162
افتراضي

استعدوا يا عمال عمان .........يوم الزحف العمالي الكبير سينطلق وعلى الشعب العماني احتضان المسيرات الاضخم
الاشارة سوف تطلق قريبا
وحذاري
  #33  
قديم 06/10/2010, 06:46 AM
عيون المها2010 عيون المها2010 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 75
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة all time i search مشاهدة المشاركات
أخي الفاضل أصبحت النقابات في المؤسسات لا دور لها والإداره في تلك المؤسسات هي التي تفرض قوانينها وذلك بسبب المصالح الشخصيه على مصالح الموظفين .
كلام صحيح
  #34  
قديم 06/10/2010, 09:39 AM
الطبيب البيطري الأول الطبيب البيطري الأول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 143
افتراضي

شي يقهر

حسب تقرير الشركة السنوي ل 2009 شوفوا الملاحظات التالية:-

1) بلغ اجمالي رواتب و علاوات و منح و اكراميات أكبر خمسة موظفين بالشركة 512,533 ريال.
2) مكافآت مجلس الإدارة 200,000 ريال.

يعني لوفرضنا ان الخمسة موظفين الكبار ياخذوا رواتب متساوية بيكون نصيب كل واحد أكثر من مائة ألف ريال في السنة.


واعضاء مجلس الإدارة ليش يأخذوا 200,000 ريال من أرباح الشركة،مع العلم انه مذكور انه هذا المبلغ هو الحد الأقصى المسموح به. يبدوا انه أزمة الضمائر هي السبب.
  #35  
قديم 06/10/2010, 05:34 PM
رفيق دربك رفيق دربك غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 33
افتراضي

دعوة الى جميــــــع العاملين بالمؤسســة والمساندين لهم بالتوجـــه بــعد كل صـــلاة وبعــد صلاة الجمــعة الى الله عزوجـــل الــقادر علــى نصرة المظلوم فل نوحد دعـــاءنا ليفرجها الله على المظلومين ويخزي الظالمين

اما الجهات المعنية ما أعتقد راح تفيدكم بشي

والله يكون فالعون
  #36  
قديم 06/10/2010, 10:41 PM
مهندس متقاعد مهندس متقاعد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2010
الإقامة: فى قلب امى
الجنس: ذكر
المشاركات: 48
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطبيب البيطري الأول مشاهدة المشاركات
شي يقهر

حسب تقرير الشركة السنوي ل 2009 شوفوا الملاحظات التالية:-

1) بلغ اجمالي رواتب و علاوات و منح و اكراميات أكبر خمسة موظفين بالشركة 512,533 ريال.
2) مكافآت مجلس الإدارة 200,000 ريال.

يعني لوفرضنا ان الخمسة موظفين الكبار ياخذوا رواتب متساوية بيكون نصيب كل واحد أكثر من مائة ألف ريال في السنة.


واعضاء مجلس الإدارة ليش يأخذوا 200,000 ريال من أرباح الشركة،مع العلم انه مذكور انه هذا المبلغ هو الحد الأقصى المسموح به. يبدوا انه أزمة الضمائر هي السبب.
شخصيا لست ضد ان يحصل كبار المسؤلين رواتب وحوافز مجزيه وحتى اعضاء مجلس الاداره فهم بلا شك يستحقونها ولكن ماذا عن باقى الموظفين هم ايضا يجب ان ياخذوا رواتب وحوافز مجزيه فهم يعملون ما يخططونه المسؤليين حلقه واحده العدل فى توزيع الحوافز هو ما نعانيه اما المؤسسه فارباحها ممتازه ورواتب موظفيها مهزله هل يعقل ان يتقاضى الموظف علاوة سكن 60 واخرين 40 وهولاء ليسوا عمال هم مشغلين معدات ثقيله
__________________
عندما لا يكون هناك أمل في المستقبل ،،، فحتماً لن يكون هناك معنى للحاضر

في النهاية نحن سوف نتذكر .. ليس كلمات أعدائنا .. بل صمت أصدقائنا ..
  #37  
قديم 07/10/2010, 06:55 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهندس متقاعد مشاهدة المشاركات
شخصيا لست ضد ان يحصل كبار المسؤلين رواتب وحوافز مجزيه وحتى اعضاء مجلس الاداره فهم بلا شك يستحقونها ولكن ماذا عن باقى الموظفين هم ايضا يجب ان ياخذوا رواتب وحوافز مجزيه فهم يعملون ما يخططونه المسؤليين حلقه واحده العدل فى توزيع الحوافز هو ما نعانيه اما المؤسسه فارباحها ممتازه ورواتب موظفيها مهزله هل يعقل ان يتقاضى الموظف علاوة سكن 60 واخرين 40 وهولاء ليسوا عمال هم مشغلين معدات ثقيله
كلام معقووول
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مؤسسة خدمات المواني الوقت المنسي فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 8 17/04/2010 06:37 AM
مؤسسة خدمات المواني الوقت المنسي فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 3 16/04/2010 12:31 AM
سهم مؤسسة خدمات المواني متابع سبلة الأوراق المالية والإستثمار 24 22/03/2009 02:44 PM
مؤسسة خدمات المؤاني ( رايكم شباب ) امير السلطنه السبلة العامة 1 22/03/2008 11:20 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:24 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها