سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   اضراب العاملين فى مؤسسة خدمات الموانى المتكرر من المسؤل عنه ولماذا الوزاره تغمض عينها وترفع يديها (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=910375)

حكم القوي 03/10/2010 09:27 AM

اضراب العاملين فى مؤسسة خدمات الموانى المتكرر من المسؤل عنه ولماذا الوزاره تغمض عينها وترفع يديها
 
اضراب يلى الاضراب نتيجة الظلم والقهر الذي يعانى منه الموظفين فى مؤسسة خدمات الموانى
الامر لا يخص مؤسسة خدمات الموانى بل يتعدى ليخص عمان وسمعتها بالكامل واسم صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم لان جميع المتعاملين مع الميناء خارجيا وداخليا يعرفوا الميناء باسم ميناء السلطان قابوس
الوزاره تعرف تفاصيل الاضرابات والمخالفات الكثيره ولا تحرك ساكنا وهنا بسبب المحاباه والعلاقات المشبوبه بين الاثنين معا الله المستعان يتفقوا على ظلم الناس الذي لا يسلم منه حتى الشهيد وقت الحساب
1-المؤسسه تخالف سياسية التعمين فالنسبه المقرره من قبل الوزاره المعنيه 78% لقطاع النقل البحري (الموانى) والنسبه المحققه 62%فقط صفعه فى وجه التعمين وتتعاون معها فى هذا الجانب الوزاره المعنيه بالتعمين سبحان الله
2-مؤخرا اجبرت المؤسسه العمانين فقط الذين كانوا يعملون فى ورديه واحده العمل على نظام الورديتان وليس الثلاث ورديات المعروفه اى العمل 12 ساعه يوميا من السبت الى الخميس على ان يتغير الدوام فى صباح يوم السبت من اليل الى الصباح او العكس بدون علاوة ورديات ولا حتى اجازة ورديات فقط الجمعه اجازه مع العلم ان سابقا دواوم العاملين يوم الخميس يتغير ليكون صباحا تم الغاءه وتوالت الاضرابات ودائما العامل هو المخطى
3-ايضا موخرا فى الاضراب قبل الاخير تاريخ 10/07/2010 اقالة المؤسسه نائب رئيس النقابه للموسسه واهانة ممثليين الوزاره شر اهانه فقد طردت المؤسسه ممثليين الوزاره من مبنى المؤسسه عن طريق رئيس التنفيذى للمؤسسه شر طرده ولم تتخذ الوزاره ولم تطالب بشى بسبب التدخلات من مسؤليين كبار فى الوزاره وانهوا الموضوع بطرق ملتويه غير قانونيه والضحيه ذالك الموظف ونائب رئيس النقابه المقال الذى موضوعه سيخذ سنين فى المحاكم فهل سيستمر ام سيصيبه اليئس ويقول شيطان يخبطهم فهو ليس اول المقاليين للاسباب نفسها
4- الاجازه الاسبوعيه يوم واحد ائ كانت الورديه فالاجازه الاسبوعيه فى المؤسسه ليست باليوم فهى بالساعات 24ساعه فقط الاجازه الاسبوعيه تبدا من صباح يوم الجمعه وتنتهى صباح يوم السبت وليس من عصر يوم الخميس كالمعتاد لبعض الشركات الصغيره التى ما زالت اجازتها الجمعه فقط
5- المؤسسه تدفع مكافاة خدمه لخمس مسؤليين فى المؤسسه والاجانب والباقين لا يحق لهم المكافاه فقط يذهبون للتامينات الاجتماعيه هولاء الذين قضوا عمرهم فى خدمة المؤسسه لثلاثين واربعيين سنه لا يحق لهم المكافاه والخمسه مسؤليين هم فقط المستحقين للمكافاه قوانين غريبه وظالمه توافق عليها الحكومه متناسيه حقوق صغار الموظفين المؤسسه بها مساهمه حكوميه تصل الى 35% وتاسست بمرسوم سلطانى فى1974
5-التامين الصحى فقط لكبار الموظفين وصغار الموظفين لا يشملهم التامين الصحى
5-من المسؤال عن توقف العمل فى البواخر بتاريخ 25/09/2010 من الساعه الثانيه ليلا الى ظهر اليوم الثانى ومن يتحمل الاضرار التى طالت حتى الناقليين للبظائع وتعطل مصالحهم وهذه البواخر من دول مختلفه من العالم واطقمها من دول اخري سمعه لا نتمنها ولا نسعى لها ولكن تحمل ادارة المؤسسه وتخبطاطها اصبح امر لا يطاق هل نستمر فى الاضرابات ام تتدخل الحكومه الموقره وتجد الحلول التى هى فى متناول يد الجميع فنحن مطالبنا منطقيه من مبدا ان اردت ان تطاع فاطلب ما هو مستطاع واختصرها كتالى
1-اجازه ورديه يومان (اسبوعيه)
2-زيادة الرواتب مقارنة بموظفين الموانى العامله فى السلطنه او قريب منها مثل ما وعدنا بها رئيس مجلس الاداره فى التقريرالسنوى للمؤسسه المنشور فى جريدة عمان واعتماد الدراسه التى دفع فيها الملايين منذ سنين لم ترى النور لان الزياده اقرة فى الدراسه لصغار الموظفين
3-مكافاة نهاية خدمه للموظفين مثل ما كان موجود فى نظام تقاعد المؤسسه سابقا وليس حكرا على خمسه مسؤلين فقط
4-التامين الصحى يشمل جميع الموظفين
اتمنى من جميع الاعضاء الكرام مساندتنا فى مطالبنا فجميع العمانين معنيين باسم عمان وقائدها العظيم

all time i search 03/10/2010 09:42 AM

نساندكم في مطالبكم وهكذا يستمر الظلم ومصلحة الموظف لا يرى لها . لماذا هذه المؤسسه تكثر عليها الشكاوي وكم من مواضيع طرحت في شأنها . دائما أكون متواجد داخل هذا الميناء لتخليص البضائع وكم مره أجتمعت بشباب شكو لي سوء وضعهم الوظيفي وبالفعل يوم واحد لا تكفي كإجازه . الكثير ويعطى يومين وفي قطاع خاص وهذه مؤسسه حكوميه ولا تستطيع العمل بنظام ثلاث شفتات مثلا ..
الله يساعدكم على بلواكم ولكن السؤال هل الوزاره لها دور أو أن ذلك حبر على ورق

عبدالحميد الثاني 03/10/2010 09:43 AM

معكم في مطالبكم
ولكن اختي العزيزة هذه الشركات يحكمها اناس من الغرب وهم الامر الناهي في تلك الشركات والمسؤولين في وزارة القوى العاملة ووزارة المالية غير قادرين كسب احترام تلك الشركات
وغير قادرين على فرض قانون الدولة على مثل تلك الشركات

العماني في نظرهم : انسان بليد ولا يحق له ان يعيش بكرامة على ارضه

يتم صرف مئات الآف الريالات لاستجلاب هؤلاء من زقاق اوروبا لكي يهينوا المواطن العماني على ارضه

على الرغم من هناك كفاءات عمانية بأمكانها ان تدير مثل تلك المشاريع وبربع ما يتقاضاه هؤلاء

all time i search 03/10/2010 10:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبدالحميد الثاني (المشاركة 19634061)
معكم في مطالبكم
ولكن اختي العزيزة هذه الشركات يحكمها اناس من الغرب وهم الامر الناهي في تلك الشركات والمسؤولين في وزارة القوى العاملة ووزارة المالية غير قادرين كسب احترام تلك الشركات
وغير قادرين على فرض قانون الدولة على مثل تلك الشركات

العماني في نظرهم : انسان بليد ولا يحق له ان يعيش بكرامة على ارضه

يتم صرف مئات الآف الريالات لاستجلاب هؤلاء من زقاق اوروبا لكي يهينوا المواطن العماني على ارضه

على الرغم من هناك كفاءات عمانية بأمكانها ان تدير مثل تلك المشاريع وبربع ما يتقاضاه هؤلاء

على حد علمي أن هذه المؤسسه إدارتها من الأخوه الظفاريين والبعض من باقي المناطق وليس من الأجانب . الأجانب فقط هم تحت الإداره وفي قسم العمليات بكثره من موظفين ومشغلين وعمال .

متأمل خير 03/10/2010 11:34 AM

سمعة البلد فى ايدي وزارة القوي العامله وزارة النقل والاتصالات وبراى هم المسؤلين عن ما يحدث فى ميناء السلطان قابوس من ناحية الراتب فهيه لا نظير لها فى السلطنة من ناحية الضعف الضعيف مقارنة فى هذا القطاع الحيوى والمربح وطبيعة العمل الصعبه فى ظروف صعبه ونظام الورديات العجيب

حكم القوي 03/10/2010 12:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متأمل خير (المشاركة 19638059)
سمعة البلد فى ايدي وزارة القوي العامله وزارة النقل والاتصالات وبراى هم المسؤلين عن ما يحدث فى ميناء السلطان قابوس من ناحية الراتب فهيه لا نظير لها فى السلطنة من ناحية الضعف الضعيف مقارنة فى هذا القطاع الحيوى والمربح وطبيعة العمل الصعبه فى ظروف صعبه ونظام الورديات العجيب

اشكركم جميعا على المرور والمشاركه
واضيف اين الاتحاد العام للنقابات الظاهر انه مشارك فى الصمت
لماذا مؤسسه كبيره بحجم مؤسسة خدمات الموانى النقابه بها غير فاعله سؤال الى وزارة القوي العامله والاتحاد العام للنقابات

alharthy75 03/10/2010 12:22 PM

للرفع

all time i search 03/10/2010 12:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حكم القوي (المشاركة 19639422)
اشكركم جميعا على المرور والمشاركه
واضيف اين الاتحاد العام للنقابات الظاهر انه مشارك فى الصمت
لماذا مؤسسه كبيره بحجم مؤسسة خدمات الموانى النقابه بها غير فاعله سؤال الى وزارة القوي العامله والاتحاد العام للنقابات

أخي الفاضل أصبحت النقابات في المؤسسات لا دور لها والإداره في تلك المؤسسات هي التي تفرض قوانينها وذلك بسبب المصالح الشخصيه على مصالح الموظفين .

عبدالحميد الثاني 03/10/2010 01:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة all time i search (المشاركة 19634707)
على حد علمي أن هذه المؤسسه إدارتها من الأخوه الظفاريين والبعض من باقي المناطق وليس من الأجانب . الأجانب فقط هم تحت الإداره وفي قسم العمليات بكثره من موظفين ومشغلين وعمال .


اذا كان الوضع كذلك :
لا يغرك المظهر الخارجي للمؤسسات العمانية الديكور عماني واصحاب القرارات دائما خلف الكواليس

KNIGHTHACKER 03/10/2010 01:58 PM

سمعت الكثير عن هذه الشركه المتعثره والقررات التعسفيه ضد العاملين العمانين فقط إما الأجانب فلهم نصيب الأسد ولهم ما يشتهون وقلب لا تحزن!!

غلاب بن سعيد 03/10/2010 02:03 PM

اضراب ورا اضراب !!!
والغريب ان الى الان لا يوجد ولا اضراب قانوني او فعلي حصل للان في الشركة المذكورة!!!
ليس من المناسب اقحام اسم البلد و اسم جلالته في الموضوع لان كلا الاطراف عمانية ولا نشكك بوطنية او احترام احد في هذا الخلاف العمالي....ولكل مقام مقال.
التشكيك في رجال القوى العاملة ومسؤوليها بهذا الاسلوب غير مقبولة ولا يرضى كاتب اي شخص اتهام الناس دون وجه حق او اللجوء الى الجهات المختصة...
التعمين هدف يصبوا له الجميع.....ونرجوا من المؤسسه تحسين سياسه التعمين ولكن قد تكون هناك مخاوف من انهاء عقد المؤسسه مع الحكومة بعد اعوام قليلة (2012) فهل التعمين مناسب في هذه الحالة!! ولكن مع هذا نحن مع هذا المطلب...
مؤخرا تم تعديل نظام الورديات!!! مؤخرا!!! ارجوا سرد الحقائق بأن هذا النظام موجود لسنوات وهو على الرغم من صعوبته لكن يوفر للعمال دخول اضافية مجزية لهم وتساهم في تحسين اوضاعهم....
اما قصة طرد مندوبي القوى العاملة.....بصراحة قوية، تظن ان القوانين تقبل مثل هذه التصرفات!!! الحقائق فقط ستساهم في حل مطالبك، اما الادعاءات والافتراءات لن تسهم في دعم قضيك..لن تقبل القوى العامل لكائن من كان ان يطرد موظفيها ولهم صفه قانونية....فلو ان الوزارة وجدت ما يخالف القانون لن تتهاون في ذلك....والاسلوب القصصي في اظهارالوزارة وموظفيها والمحاكم الموقرة بصور مذلة هي وسيلة تحريض مكشوفه للجميع.....ارجوك ركز على الحقائق....

اجازة الجمعة او 24 ساعة هي حسب القانون....وبالفعل نأمل من الشركة النظر وتعديل الامر كون بعض موظفيها من خارج مسقط....
الشركات في الغالبية العظمى منها لا تمنح اي موظف رواتب نهاية الخدمة، وفي حالات حسب العقد الموقع مع الشركات....ولذلك مطلب نتمنى ان توفره لكم الشركة على الرغم من صعوبة تطبيقه.....
تأمين صحي مطلب ممتاز.....و لكن اظن ان الشركة توفر لكم عيادة وطبيب وادوية مجانية، يعني شي يحل محل شي....لكن التأمين احسن....و ياريت تقبل الشركة.
الحكومة والدولة وضعت قوانين واضحة في هذا الامر فالاضراب وطرقه والتظلمات وسياساتها معروفه, وحل هذه الخلافات دون التهجم على كل الجهات للوصول لاهداف خاصة....

ونحن نساندكم......

ليل المسافر 03/10/2010 02:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غلاب بن سعيد (المشاركة 19643216)
اضراب ورا اضراب !!!
والغريب ان الى الان لا يوجد ولا اضراب قانوني او فعلي حصل للان في الشركة المذكورة!!!
ليس من المناسب اقحام اسم البلد و اسم جلالته في الموضوع لان كلا الاطراف عمانية ولا نشكك بوطنية او احترام احد في هذا الخلاف العمالي....ولكل مقام مقال.
التشكيك في رجال القوى العاملة ومسؤوليها بهذا الاسلوب غير مقبولة ولا يرضى كاتب اي شخص اتهام الناس دون وجه حق او اللجوء الى الجهات المختصة...
التعمين هدف يصبوا له الجميع.....ونرجوا من المؤسسه تحسين سياسه التعمين ولكن قد تكون هناك مخاوف من انهاء عقد المؤسسه مع الحكومة بعد اعوام قليلة (2012) فهل التعمين مناسب في هذه الحالة!! ولكن مع هذا نحن مع هذا المطلب...
مؤخرا تم تعديل نظام الورديات!!! مؤخرا!!! ارجوا سرد الحقائق بأن هذا النظام موجود لسنوات وهو على الرغم من صعوبته لكن يوفر للعمال دخول اضافية مجزية لهم وتساهم في تحسين اوضاعهم....
اما قصة طرد مندوبي القوى العاملة.....بصراحة قوية، تظن ان القوانين تقبل مثل هذه التصرفات!!! الحقائق فقط ستساهم في حل مطالبك، اما الادعاءات والافتراءات لن تسهم في دعم قضيك..لن تقبل القوى العامل لكائن من كان ان يطرد موظفيها ولهم صفه قانونية....فلو ان الوزارة وجدت ما يخالف القانون لن تتهاون في ذلك....والاسلوب القصصي في اظهارالوزارة وموظفيها والمحاكم الموقرة بصور مذلة هي وسيلة تحريض مكشوفه للجميع.....ارجوك ركز على الحقائق....

اجازة الجمعة او 24 ساعة هي حسب القانون....وبالفعل نأمل من الشركة النظر وتعديل الامر كون بعض موظفيها من خارج مسقط....
الشركات في الغالبية العظمى منها لا تمنح اي موظف رواتب نهاية الخدمة، وفي حالات حسب العقد الموقع مع الشركات....ولذلك مطلب نتمنى ان توفره لكم الشركة على الرغم من صعوبة تطبيقه.....
تأمين صحي مطلب ممتاز.....و لكن اظن ان الشركة توفر لكم عيادة وطبيب وادوية مجانية، يعني شي يحل محل شي....لكن التأمين احسن....و ياريت تقبل الشركة.
الحكومة والدولة وضعت قوانين واضحة في هذا الامر فالاضراب وطرقه والتظلمات وسياساتها معروفه, وحل هذه الخلافات دون التهجم على كل الجهات للوصول لاهداف خاصة....

ونحن نساندكم......

كلام جميل أخي العزيز غلاب ....
ومعلومات كثيرة تعرفها :عيار:عن المؤسسة

شارلك هولمز عمان 03/10/2010 03:13 PM

مؤسسة خدمات الموانئ لها سوابق كثيرة في ظلم العمال

مثلها مثل الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال التي فصلت رئيس نقابة واجبرت ادارة النقابة على اعادة الانتخابات
وتواطئت وسهلت واوعزت بفصل عمال القاطرات.......

الاجانب في خدمات الموانى مثل الاجانب فالغاز المسال ومثلهم فالقاطرات البحرية متكبرين ولا يحترمون البلد

الحل........تنظيم اضراب يشل هذه المؤسسات لاجبار الاجانب على احترام العمانيين

وبالنسبة للمرحوم "الاتحاد العمالي" بادارة سعود وصاحبه هو ايضا سبب نكسة النقابيين والعمال وتدهور الاوضاع

مرنيف 03/10/2010 03:22 PM

تابع الخطاب
غدا
راح يرتفع راتبك الى 3 الاف
خلي الاضرابات

عيون المها2010 04/10/2010 01:25 AM

بالفعل معظم الشركااات بااااتت تطبق الاجازات الاسبوعية يومين حتى الشركات الصغيرة فلا ادري لماذا مؤسسة خدمات المؤاني حتى الان لم تطبق هذا

all time i search 04/10/2010 10:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عيون المها2010 (المشاركة 19658141)
بالفعل معظم الشركااات بااااتت تطبق الاجازات الاسبوعية يومين حتى الشركات الصغيرة فلا ادري لماذا مؤسسة خدمات المؤاني حتى الان لم تطبق هذا

السبب الذي يمنع تطبيق يومين إجازه هو سوء الإداره ربما وعدم توفر الموظفين بالعدد المطلوب ربما ولكل مؤسسه أسبابها في ذلك ولكن لماذا لا تتدخل الجهات المعنية في مصلحة العمل والمواطن وتوافق بين الطرفين ؟

ديكورات 04/10/2010 10:11 AM

كم رواتب هذي المؤسسة ؟؟؟؟ هل نفس شركات النفط ؟؟؟

all time i search 04/10/2010 11:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ديكورات (المشاركة 19664932)
كم رواتب هذي المؤسسة ؟؟؟؟ هل نفس شركات النفط ؟؟؟

موظفين المكاتب داخل المينا لا تتعدى 300 ريال وربما كذلك بعض موظفين الإداره والعمال اقل من ذلك حسب ما أخبرني عامل عماني من نفس البلد وقد أكمل 25 سنه ولم يصل راتبه 300 ريال والله أعلم واكيد الموظفين الكبار أكثر من 500 ريال . هذه معلومات أكتسبتها أثناء مداخلتي للأخوه العاملين في هذه المؤسسه .

ليل المسافر 04/10/2010 11:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة all time i search (المشاركة 19667193)
موظفين المكاتب داخل المينا لا تتعدى 300 ريال وربما كذلك بعض موظفين الإداره والعمال اقل من ذلك حسب ما أخبرني عامل عماني من نفس البلد وقد أكمل 25 سنه ولم يصل راتبه 300 ريال والله أعلم واكيد الموظفين الكبار أكثر من 500 ريال . هذه معلومات أكتسبتها أثناء مداخلتي للأخوه العاملين في هذه المؤسسه .

وكيف رواتب الاجانب في المؤسسة
سمعت في مديرة أجنبية قدمت أستقالتها لأنها طالبة زيادة في راتبها
فزادوا راتبها أكثر من 1000 ريال ...:معصب::مستغرب:(( يعني ما في عماني قادر يمسك هذه الوظيفة ))

والموظفين العمانيين أكثر من عشرة سنوات والترقية زيادة 10 أو 20 ريال فقط

أين العدل في المساواة بين الموظفين ....

وهل الاجنبي أحسن من أبن هذا البلد سؤال يوجه إلى المسئولين عن هذه المؤسسة ...

all time i search 04/10/2010 11:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ليل المسافر (المشاركة 19667895)
وكيف رواتب الاجانب في المؤسسة
سمعت في مديرة أجنبية قدمت أستقالتها لأنها طالبة زيادة في راتبها
فزادوا راتبها أكثر من 1000 ريال ...:معصب::مستغرب:(( يعني ما في عماني قادر يمسك هذه الوظيفة ))

والموظفين العمانيين أكثر من عشرة سنوات والترقية زيادة 10 أو 20 ريال فقط

أين العدل في المساواة بين الموظفين ....

وهل الاجنبي أحسن من أبن هذا البلد سؤال يوجه إلى المسئولين عن هذه المؤسسة ...


أخي الفاضل إن الأجانب لهم مميزات أحسن منا نحن المواطنين وتتم ترقيتهم بأسرع وقت .
سالت موظف عن مدير سيرلانكي بدائرة العمليات وقال تم زيادته 400 ريال فوق راتبه الذي لايقل ربما عن 500 ريال والموظف المواطن شكواه لله أفضل له من الذل والمهانه .

جميع الشركات والمؤسسات الكبيره عندها هذه المقوله ( الأجنبي يشتغل يوم العيد والعماني لا يشتغل ولهذا وجب تواجد الأجنبي رئيسا على المواطن ) ونحن نؤكد عدم مصداقية هذه المقوله علينا نحن المواطنين ولكن للأسف القانون يقف في مصلحة ما يقوله رب العمل ,

where 04/10/2010 04:41 PM

أيش هذا الكلام ..... يعني هذي المؤسسه مملوكه للحكومه بنسبة 36 % والأجازه الأسبوعيه ، يوم واحد

where 04/10/2010 04:45 PM

وين مجلس الأداره .... وين وزارة النقل .... هل من المعقول أن مؤسسة خدمات الموانئ ذات الصيت ....تعطي موظفيها أجازه يوم واحد في الأسبوع

وعلى كلامك أخي طارح الموضوع .... كيف لي أن أعمل يوم الخميس في الورديه الثالثه ( ليلا ) ، الى صباح يوم الجمعه .... ومن ثم يوم السبت أداوم في الورديه الأولى صباحا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كأني داومت متواصل لمدة أسبوعين !!!

where 04/10/2010 04:47 PM

لو ما تملك الحكومه نسبة 36% من مؤسسة خدمات الموانئ .... أعتقد أنه الموظف ما بيحصل ولا يوم أجازه في السنه.... غربيه الحكومه نايمه ... أو أيش ... ما عندهم علم أنه أحد مؤسساتهم الخدميه بها يوم واحد أجازه.... وأحيانا أسبوعين متواصلات دوام ... يعني خلال أسبوعين يوم واحد أجازه

where 04/10/2010 04:55 PM

شتان ما بين الخطاب السامي ... وما يحدث في مؤسسة خدمات الموانئ

عيون المها2010 05/10/2010 04:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة where (المشاركة 19676879)
لو ما تملك الحكومه نسبة 36% من مؤسسة خدمات الموانئ .... أعتقد أنه الموظف ما بيحصل ولا يوم أجازه في السنه.... غربيه الحكومه نايمه ... أو أيش ... ما عندهم علم أنه أحد مؤسساتهم الخدميه بها يوم واحد أجازه.... وأحيانا أسبوعين متواصلات دوام ... يعني خلال أسبوعين يوم واحد أجازه

بالفعل الاجازة هي يوم واحد فقط في الاسبوع واحيانا يضطر الموظفيين الدوام في تلك الاجازة بعمل اضافي ...؟؟؟

hajes55 05/10/2010 08:00 AM

وش لكم في عوار الراس
اغلبية الموظفيين سنة او سنتيين ويقدمو استقالتهم وبالاخص المحاسبيين
فلا تتعبو نفسكم في الابداع والفلسفة الزايدة اللي ما منها فايدة

الكل شايف وعارف الاوضاع في المؤسسة وخصوصا وزارة النقل والقوى العاملة

بس الاهم روحو اسألوهم ليش ساكتيين وبمعنى اخر بويش سكتوهم !

alharthy75 05/10/2010 08:13 AM

للرفع

all time i search 05/10/2010 09:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة hajes55 (المشاركة 19688186)
وش لكم في عوار الراس
اغلبية الموظفيين سنة او سنتيين ويقدمو استقالتهم وبالاخص المحاسبيين
فلا تتعبو نفسكم في الابداع والفلسفة الزايدة اللي ما منها فايدة

الكل شايف وعارف الاوضاع في المؤسسة وخصوصا وزارة النقل والقوى العاملة

بس الاهم روحو اسألوهم ليش ساكتيين وبمعنى اخر بويش سكتوهم !

أخي الكريم الان لا دور للقوى العامله إنما جلوس على طاوله فقط والسكوت ولان عمر هذه المؤسسه بدأ بالعد التنازلي .
رأيت إعلانات وظائف في الجريده ولكن هل يوجد من هو يستبق التسجيل في فترة عقد بسيطه ربما ..

الله في عونكم إن شاء الله

where 05/10/2010 12:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة all time i search (المشاركة 19640206)
أخي الفاضل أصبحت النقابات في المؤسسات لا دور لها والإداره في تلك المؤسسات هي التي تفرض قوانينها وذلك بسبب المصالح الشخصيه على مصالح الموظفين .

كلام صحيح

شارلك هولمز عمان 05/10/2010 02:58 PM

المرسوم السلطاني تم تجميده من قبل العصابات الادارية ولوبيات المال والاعمال


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:40 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها