|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا
بس بغيت استفسر عن مؤسسة خدمات المواني ووطبيعة الرواتب بيها ؟؟؟ بالنسبة لخريج تخصص مالية؟؟ في حدود كم تكون الرواتب ؟؟؟؟؟
__________________
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين والحمدلله على كل حال
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الي الاعلى وفقكم الله
__________________
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين والحمدلله على كل حال
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
__________________
استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين وللمسلمات وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين والحمدلله على كل حال
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
أمممممممممم
ماعتقد وأجد رواتبه متوسطة لخريجين الدبلوم أما البكرليوس ممتازة لأني زرت هذي الؤسسه إلي ماعجبني فيها إنه يداومو حتى الخميس والدوووام يبدي من 7.30 إلى 2
__________________
أنت الذي تلون حياتك بنظرك اليها, فحياتك من صنع افكارك, فلا تضع نضرة سوداء على عينيك ![]() ![]() ![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| خدمات المواني | asdzx123 | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 8 | 01/05/2009 11:21 AM |
| سهم مؤسسة خدمات المواني | متابع | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 24 | 22/03/2009 02:44 PM |
| مؤسسة خدمات المؤاني ( رايكم شباب ) | امير السلطنه | السبلة العامة | 1 | 22/03/2008 11:52 AM |
| مؤسسة خدمات المؤاني ( رايكم شباب ) | امير السلطنه | السبلة العامة | 1 | 22/03/2008 11:20 AM |
| خدمات المواني | نجم سهيل2007 | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 3 | 09/01/2008 01:11 PM |