سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » إلكترونيات وألعاب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 23/08/2010, 02:21 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

مساء الخير..
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 24/08/2010, 02:45 AM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

بمناسبة شهر رمضان المبارك نعلن عن تخفيضات تصل إلى (10%) على جميع أنواع شاشات السيارات
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #33  
قديم 24/08/2010, 04:00 AM
صورة عضوية secret love
secret love secret love غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2008
الإقامة: بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 120
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى secret love
افتراضي

كم قيمة الشاشه حج برادو 2009
  #34  
قديم 24/08/2010, 07:11 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة secret love مشاهدة المشاركات
كم قيمة الشاشه حج برادو 2009
شيك الخاص أخي...
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #35  
قديم 24/08/2010, 10:17 PM
صورة عضوية Mr.e7sass
Mr.e7sass Mr.e7sass غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2009
الإقامة: روح سيده آرجع ورآ هذاك بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,089
افتراضي

شآشه لموستآنج 2004 .؟ كم سعرك وشو بلد آلصنع
__________________
Real Man Drive M U S T A N G XD
إلجو بآرد وأبي قلبج يدفيني .. كلمة " أحبــــــك " بهذآ إلجو تكفيني
  #36  
قديم 24/08/2010, 11:34 PM
alrashdi2200 alrashdi2200 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 394
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى alrashdi2200
افتراضي

بكم شاشة الكورولا 2008 مع الكاميرا وبدون الكاميرا وهل مشغل السيديات يكون 6 اقراص ولا واحد .....
الرد على الخاص عزيزي
  #37  
قديم 25/08/2010, 01:37 AM
إكس بوينت إكس بوينت غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 88
افتراضي

هلا اخوي
عندك شاشه لافلون النوع الجديد من 2007 و 2008 و2009
اذا عندك رد علي من فضلك على الخاص
ارسل لي السعر ورقمك وموقع المحل
شكرا اخوي
  #38  
قديم 25/08/2010, 03:48 AM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آحسآس مشاهدة المشاركات
شآشه لموستآنج 2004 .؟ كم سعرك وشو بلد آلصنع
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alrashdi2200 مشاهدة المشاركات
بكم شاشة الكورولا 2008 مع الكاميرا وبدون الكاميرا وهل مشغل السيديات يكون 6 اقراص ولا واحد .....
الرد على الخاص عزيزي
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إكس بوينت مشاهدة المشاركات
هلا اخوي
عندك شاشه لافلون النوع الجديد من 2007 و 2008 و2009
اذا عندك رد علي من فضلك على الخاص
ارسل لي السعر ورقمك وموقع المحل
شكرا اخوي


تـــــم الرد عـ الجميع فالخاص
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #39  
قديم 25/08/2010, 06:53 AM
صورة عضوية deadman44
deadman44 deadman44 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2009
الإقامة: بوشر-مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 464
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى deadman44
افتراضي

هلا عزيزي
بكم تركب حال برادو نفس اللي بالصورة + كاميرا الرجوع للخلف
اشكرك
  #40  
قديم 25/08/2010, 03:18 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة deadman44 مشاهدة المشاركات
هلا عزيزي
بكم تركب حال برادو نفس اللي بالصورة + كاميرا الرجوع للخلف
اشكرك
تم الرد على التفاصيل فالخاص



وللرفع...
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #41  
قديم 26/08/2010, 01:59 PM
تاج العرب تاج العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

مرحبا

شي شاشة ل كيا اوبتيما 2006؟؟

وكم السعر ؟
  #42  
قديم 26/08/2010, 02:01 PM
صورة عضوية فوتوشوب
فوتوشوب فوتوشوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الإقامة: All programs
الجنس: أنثى
المشاركات: 428
افتراضي

بالتوفيق
  #43  
قديم 27/08/2010, 01:26 AM
archetecture archetecture غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 96
افتراضي

أنا أريد شاشه علشان أستخدمها ك i pod بس ما أريد أخسر مسجل السيارهي
يعني شاشه تركب في مكان آخر غير مكان مسجل السياره

وبعد أريد أقوى نوع للزينون للفول فقط


هل ممكن تفيدنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
ليس من العيب للفرد بأن يعمل ليصبح عالما

ولكن العيب أن يظلم نفسه بانتزاع الثقة منها
  #44  
قديم 27/08/2010, 02:39 AM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج العرب مشاهدة المشاركات
مرحبا

شي شاشة ل كيا اوبتيما 2006؟؟

وكم السعر ؟
طلبك موجود عزيزي،
سعر الشاشه بتخفيض 10%
211.500 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتوشوب مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
الله يوفق الجميع،،،

يسلمو ع المرور
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة archetecture مشاهدة المشاركات
أنا أريد شاشه علشان أستخدمها ك i pod بس ما أريد أخسر مسجل السيارهي
يعني شاشه تركب في مكان آخر غير مكان مسجل السياره

وبعد أريد أقوى نوع للزينون للفول فقط


هل ممكن تفيدنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مراحب أخي

إذا كان عندك مكان مناسب عشان يركبلك شاشه في هذي الحاله ممكن تركب من دون ما تخسر مسجل السياره!

أما بالنسبه للزينون يوجد لدينا انواع مختلفه، ممكن تزورنا المحل وتشوف

أي أستفسار آخر..
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #45  
قديم 27/08/2010, 04:16 AM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

كم سعر شاشة الاوريون
__________________
HALA MADRID
  #46  
قديم 27/08/2010, 04:59 AM
sun boy sun boy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: الشمس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,209
افتراضي

هلا اخوي

في عندك لنيسان باثفندر موديل 2000 وإذا امكن السعر ولك الشكر
__________________
أشياء في حياتك لا تفعلها


فقد الثقة ونكث الوعد وتحطيم العلاقات وكسر القلب


لأنها لا تحدث صوتا ولكنها تحدث الكثير من الألم


  #48  
قديم 27/08/2010, 06:11 AM
صورة عضوية الشيباني 99
الشيباني 99 الشيباني 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الإقامة: قـ ـــلـ ــــب السـ ــلـ ــطـ ــنـ ــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,391
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الشيباني 99
افتراضي

أخي شي شاشه حال كورولا موديل 2000 اذا شي كم سعرك
__________________
"وفـــــــــــــــاي" من طبع أبوي أكتسبتة...
وطبع "الســــــماحة" من خوالي خذيتة...
"طبعــــــــــــي" كذا ما هو بدور لعبتة...
"الطيــــــــب" شيد داخل القلب بيتة...
"والكـــــــــــــره" من دفتر حياتي شطبتة...
  #49  
قديم 27/08/2010, 10:03 AM
صورة عضوية بحارالليل
بحارالليل بحارالليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2009
الإقامة: العمل - البيت - البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,134
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بحارالليل
افتراضي

لاندكروزر 96

كم السعر مع الكميراء وبدون الكميرا ؟
كم فترة التركيب ؟

وبخصوص الزنون كم السعر معى التركيب ؟
كم فترة التركيب

ارجو الرد على الخاص
__________________
----------------------------------------------
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ...
يحبون الدنيا وينسون الآخرة يحبون المال وينسون الحساب
يحبون المخلوق وينسون الخالق يحبون القصور وينسون القبور يحبون المعصية وينسون التوبة
فإن كان الأمر كذلك ابتلاهم الله بالغلاء والوباء والموت الفجأة وجور الحكام .

آخر تحرير بواسطة بحارالليل : 27/08/2010 الساعة 02:04 PM
  #50  
قديم 27/08/2010, 10:43 AM
صورة عضوية رفـيـق الـعـمـر
رفـيـق الـعـمـر رفـيـق الـعـمـر غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/05/2008
الإقامة: أمـل عـمـري - الكويت
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,570
افتراضي

للاوريون 2009 الشاه عندي من الوكاله بس اصدار النافجيتر قديم .. عندك سي دي النافجيتر الجديد .. وعطيني سعرك فيه ...
__________________
رفـيـق الـعـمـر
  #51  
قديم 27/08/2010, 11:57 AM
صورة عضوية Rash1234d
Rash1234d Rash1234d غير متصل حالياً
مميز سبلة التقنية
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,080
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Rash1234d
افتراضي

شخصيا ركبت لسيارتي من محلهم جهاز ملاحه
الان نقترب من السنه
بدون مشاكل الحمد لله.
تعاملهم جيد وعملهم متقن .
  #52  
قديم 27/08/2010, 02:14 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رورشاك مشاهدة المشاركات
كم سعر شاشة الاوريون
شوف الخاص
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun boy مشاهدة المشاركات
هلا اخوي

في عندك لنيسان باثفندر موديل 2000 وإذا امكن السعر ولك الشكر
هلا فيك عزيزي
شيك الخاص لو تكرمت
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شهاب الدين مشاهدة المشاركات
تابع الخاص
تم الرد عـ الخاص
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشيباني 99 مشاهدة المشاركات
أخي شي شاشه حال كورولا موديل 2000 اذا شي كم سعرك
شوف الخاص
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحارالليل مشاهدة المشاركات
لاندكروزر 96

كم السعر مع الكميراء وبدون الكميرا ؟
كم فترة التركيب ؟

وبخصوص الزنون كم السعر معى التركيب ؟
كم فترة التركيب

ارجو الرد على الخاص
تم الرد ع كل التفاصيل فالخاص
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رفـيـق الـعـمـر مشاهدة المشاركات
للاوريون 2009 الشاه عندي من الوكاله بس اصدار النافجيتر قديم .. عندك سي دي النافجيتر الجديد .. وعطيني سعرك فيه ...
للأسف أخي
لا يتوفر لدينا تحديث لشاشات الوكاله
والسموحه
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #53  
قديم 27/08/2010, 02:17 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Rash1234d مشاهدة المشاركات
شخصيا ركبت لسيارتي من محلهم جهاز ملاحه
الان نقترب من السنه
بدون مشاكل الحمد لله.
تعاملهم جيد وعملهم متقن .
شكرا أخي على هذي المداخله الطيبه
وإن شاء الله مستانس مع الجهاز ومن دون مشاكل


بارك الله فيك
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #54  
قديم 27/08/2010, 02:38 PM
صورة عضوية شموخ إنسان
شموخ إنسان شموخ إنسان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2008
الإقامة: فبيكسل الكاميرا
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,161
افتراضي

عزيزي بغيت أسأل عن:
شاشة الإبيكا _ 2005
إنفينيتي Q35 _2001 اللي نفس الكسيما
مرسيدس E200 _ 2006

مع الكاميرا وبدون
__________________
مؤسسة النجوم السبعه الوطنيه
يوجد لدينا بناؤون ذوو خبره طويله, مستعدون للبناء بأفضل الأسعار..
للتواصل عبر الخاص

نـعــــم نــعــــم نــعـــم للعنصريه القبليه


تدري وش أبيض من خفوقك؟! ... عباتك
  #55  
قديم 27/08/2010, 03:21 PM
نائب القائد نائب القائد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 46
افتراضي

كم سعر الشاشه مازدا 3 موديل 2009

اتمنى الرد ع الخاص اخي وشكرا لك

اعطيني السعر مع الكامره وبدون كامره
  #56  
قديم 27/08/2010, 03:30 PM
skylime2003 skylime2003 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 229
افتراضي

تشكر ع الموضوع شفت لاعلان ف نفط عمان الخوض
بس بغيت اسال بكم شاشاة الياريس هاتش باك موديل 2006
  #57  
قديم 28/08/2010, 03:01 AM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموخ إنسان مشاهدة المشاركات
عزيزي بغيت أسأل عن:
شاشة الإبيكا _ 2005
إنفينيتي Q35 _2001 اللي نفس الكسيما
مرسيدس E200 _ 2006

مع الكاميرا وبدون
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نائب القائد مشاهدة المشاركات
كم سعر الشاشه مازدا 3 موديل 2009

اتمنى الرد ع الخاص اخي وشكرا لك

اعطيني السعر مع الكامره وبدون كامره
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة skylime2003 مشاهدة المشاركات
تشكر ع الموضوع شفت لاعلان ف نفط عمان الخوض
بس بغيت اسال بكم شاشاة الياريس هاتش باك موديل 2006

تم الرد عـ الجميع بكل التفاصيل فالخاص







up
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #58  
قديم 29/08/2010, 07:00 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

بمناسبة شهر رمضان المبارك نعلن عن تخفيضات تصل إلى (10%) على جميع أنواع شاشات السيارات
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #59  
قديم 01/09/2010, 03:14 PM
صورة عضوية s patrol
s patrol s patrol غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

بمناسبة شهر رمضان المبارك نعلن عن تخفيضات تصل إلى (10%) على جميع أنواع شاشات السيارات
__________________
متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com
  #60  
قديم 01/09/2010, 04:42 PM
زمان عجايب زمان عجايب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 16
افتراضي

لو سمحت هل عندك زنون حال لكزس يكون نفس لون الوكالة

وكم سعرك النهائي وهل معاه ضمان

واذا ممكن ترسلي صورة أو نوع زنون الي تركبوه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
@@@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@@@ s patrol إلكترونيات وألعاب 1010 30/05/2010 02:29 AM
عـــــــرض مغــري جـــــدااااا للـــــراغبين في تعلـم الانجليـزية طموح امـة فرص العمل المتاحة بالقطاع العام 0 18/01/2010 11:08 PM
هـل تعلـم أن في المصيبــــة خيــــــــــرٌ لـك ؟؟! بنت العقيدة السبلة العامة 63 24/10/2009 06:43 PM
بالأمس كنا حاملة الدعوة سبلة الشعر والأدب 4 28/11/2007 02:35 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:34 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها