سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   [ معروض ] @2@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@2@ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=856280)

s patrol 15/08/2010 04:47 PM

@2@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@2@
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته





مؤسسة الشكيري للتجارة
بيع زينه وأكسسوارات المركبات

(متخصصون في شاشات السيارات)

www.alshukery.com



[SIZE="4"]نظراً لغلق الموضوع الأول ( @@@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@@@ ) بسبب تجاوز عدد المشاركات إلى 1000 مشاركه

ها نحن نعود إليكم من جديد بالموضوع الثاني
بتوضيح أكثر للأعضاء لصور أغلب أنواع السيارات
(قبل التركيب وبعد التركيب)



(( 29/12/2010 ))
تــــم وصول شاشـــــــــات خاصه للسيارات:
هايونداي توكسون 2011
هايونداي سوناتا 2011
كيا سبورتيج 2011
كيا سيراتو 2010 - 2011



http://www14.0zz0.com/2010/08/15/11/274036987.jpg



(جميع الشاشات مضمونه سنه كامله بعد التركيب)



كما نعمل:
- بتحديث الخرائط للأجهزة الصينية المتنقله والشاشات الخاصه للسيارات
- تحديث الخرائط لشاشات Kenwood & JVC ...جارمن
- تحديث الخرائط لأجهزة (Garmin) المتنقله
- تركيب مصابيح زينون للسيارات (بنفس أضاءة الوكاله)
- تركيب كاميرات خلفية للرجوع للخلف
- بأمكان تركيب كاميرات خلفية وفتح نظام فصل للفيديو عند التحرك للسيارات تويوتا (أوريون وكامري ولاندكروزر) التي تأتي بها شاشة الوكاله
- وغيرها من الأعمال الفنية ..




*موقع المحل في الخوض بالقرب من محطه نفط عمان الجديد ومطبعه المدينه..

[CENTER]ولأي أستفسار يمكنكم التواصل على العام أو الخاص أو على الأرقام الموجودة فالملف الشخصي...


كما يمكنكم الأطلاع أو الأستفسار على موقعنا الألكتروني المتخصص في أغلب أنواع شاشات السيارات:
www.alshukery.com



هذي بعض الصور تم تركيبها على السيارات موضحه (قبل التركيب) و (بعد التركيب)...



تويوتا أف جي كروزر قبل التركيب...

http://www14.0zz0.com/2010/08/15/11/949005602.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/11/968004346.jpg

متسوبيشي باجيرو قبل التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/11/463596941.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/672213768.jpg

جيب شيروكي قبل التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/325668686.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/680224901.jpg

نيسان تيدا قبل التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/847887470.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/155391047.jpg

هوندا سيفيك قبل التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/218158829.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/255091804.jpg

جي ام سي يوكون/شفروليت تاهو‘ نفس شكل الطبلون 2008-2010 قبل التركيب

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/347484162.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/581008301.jpg

هايونداي أزيرا قبل التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/100633132.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/921438295.jpg

هايونداي سوناتا قبل التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/695889484.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/803814583.jpg

مازدا 6 قبل التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/530846831.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/728505941.jpg

هايونداي فيراكروز قبل التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/817344495.jpg

بعد التركيب...

http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/394994977.jpg

هوندا أكورد قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/107979132.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/636952034.jpg

مازدا 3 قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/350108306.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/922112539.jpg

لانسر الجديدة قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/354371668.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/697206580.jpg

تويوتا برادو قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/106484972.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/302878765.jpg

سوزوكي سويفت قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/148810717.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/889360049.jpg

دودج كاليبر قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/770522292.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/242583682.jpg

هايونداي سنتافي قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/543513605.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/559655035.jpg

مازدا CX-9 قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/897770699.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/929038276.jpg

نيسان أرمادا القديم قبل التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/524765564.jpg

بعد التركيب...

http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/955982763.jpg

Naruto Om 15/08/2010 04:58 PM

رائع جداً
هذه صورة سيارتنا سوناتا
http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/695889484.jpg

كملنا سنة بدون مشاكل

وللرفع

بدوي عماني 15/08/2010 05:07 PM

ممكن سعرك اخوي

s patrol 15/08/2010 05:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Naruto Om (المشاركة 18421105)
رائع جداً
هذه صورة سيارتنا سوناتا
http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/695889484.jpg

كملنا سنة بدون مشاكل

وللرفع

تسلم عزيزي على المرور الطيب
وإن شاء الله من دون مشاكل;)

ورمضان كريم:)
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بدوي عماني (المشاركة 18421232)
ممكن سعرك اخوي

هلا فيك عزيزي:)

ممكن تحدد لأي سيارة بغيت؟

لأن الأسعار تختلف من سياره الى سياره آخرى!

No_One 15/08/2010 05:19 PM

لانسر الشكل الجديد بكم؟

s patrol 15/08/2010 05:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة No_One (المشاركة 18421429)
لانسر الشكل الجديد بكم؟

سعر الشاشة 240 ر.ع
سعر الشاشة بتخفيض 10%
214.500 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله.

كروز 15/08/2010 05:46 PM

حبوووووب

حج سنتافي 2010 بكم نهائي وشوه الميزات الي بالشاشة تفاصيل بالكامل اذا تكرمت

aa2009 15/08/2010 06:21 PM

السلام عليكم

كم سعر الشاشة للدودج كاليبر 2008

SADDAM OMAN 15/08/2010 07:18 PM

مرحبا اخي
كم سعر الشاشة للهايونداي ازيرا؟؟؟

s patrol 15/08/2010 07:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كروز (المشاركة 18421869)
حبوووووب

حج سنتافي 2010 بكم نهائي وشوه الميزات الي بالشاشة تفاصيل بالكامل اذا تكرمت

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة aa2009 (المشاركة 18422547)
السلام عليكم

كم سعر الشاشة للدودج كاليبر 2008

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة SADDAM OMAN (المشاركة 18422988)
مرحبا اخي
كم سعر الشاشة للهايونداي ازيرا؟؟؟

تم الرد عـ الجميع فالخاص

ومبارك عليكم الشهر:)

بدوي عماني 16/08/2010 12:58 AM

ممكن لـدودج كاليبر
ولكسز إل اس 400 موديل 98

H7676h 16/08/2010 01:04 AM

بالتوفيق

amershayk 16/08/2010 05:09 AM

اخي بكم حال السيفيك 2007؟
والأكورد 2003؟

وبالتوفيق

Afooy 16/08/2010 05:22 AM

هلا شي ل ألنترا 2010 السعر الاخير +المميزات لو تسمح

المتقن 16/08/2010 05:55 AM

ما شاء الله
ممكن تعطيني أسعار الشاشات
مال مازدا6 2009
وهوندا سيفيك 2008
ونيسان تيدا 2009
وكم الفرق أذا مع الكيمره الخلفية

تحياتي

sa2010if 16/08/2010 06:15 AM

بالتوفيق

s patrol 16/08/2010 03:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بدوي عماني (المشاركة 18429149)
ممكن لـدودج كاليبر
ولكسز إل اس 400 موديل 98

مراحب أخي
-سعر شاشة دودج كاليبر بتخفيض 10%
220.500 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله.
-بالنسبه للكزس تقريباً على 235 ر.ع الشاشه+الفريم الخاص.
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة H7676h (المشاركة 18429301)
بالتوفيق

تسلم على المرور

الله يوفق الجميع
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة amershayk (المشاركة 18432668)
اخي بكم حال السيفيك 2007؟
والأكورد 2003؟

وبالتوفيق

هلا أخي

-سعر شاشه هوندا سيفيك 2007 بتخفيض 10%
216 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله

-بالنسبه لشاشه الأكورد 2003 قريباً راح يكون متوفر وحصرياً ;)
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأنفال (المشاركة 18432706)
عزيزي للنيسان ألتيما ٢٠٠٩ بكم؟

-سعر شاشه الأتيما 2009 بتخفيض 10%
229.500 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Afooy (المشاركة 18432718)
هلا شي ل ألنترا 2010 السعر الاخير +المميزات لو تسمح

هلا فيك عزيزي
قريباً راح يتوفر للأنترا 2010
للأستفسار الرجاء التواصل على الارقام فالملف الشخصي.
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المتقن (المشاركة 18432854)
ما شاء الله
ممكن تعطيني أسعار الشاشات
مال مازدا6 2009
وهوندا سيفيك 2008
ونيسان تيدا 2009
وكم الفرق أذا مع الكيمره الخلفية

تحياتي

مراحب أخي

-سعر شاشه مازدا 6 2009
234 ر.ع

-سعر شاشه هوندا سيفيك 2008
216 ر.ع

-سعر شاشه نيسان تيدا
220.500 ر.ع
جميع الأسعار بتخفيض 10%

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sa2010if (المشاركة 18432928)
بالتوفيق

الله يوفق الجميع

ورمضان كريم:)

s patrol 16/08/2010 03:57 PM

تم رفع صور جديده....


وقريباً صور آخرى إن شاء الله

عالم الزين 16/08/2010 04:51 PM

كم سعرك للتركيب في كورولا 2007 ؟

s patrol 17/08/2010 08:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عالم الزين (المشاركة 18445997)
كم سعرك للتركيب في كورولا 2007 ؟

سعر الشاشه فالعرض الرمضاني 171 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله


أي أستفسار آخر أنا حاضر...

s patrol 18/08/2010 07:26 PM

متخصصون في تركيب الشاشات لأغلب أنواع السيارات

زورونا على موقعنا الألكتروني:
www.alshukery.com

السبنتي 18/08/2010 08:43 PM

لو سمحت أخي
كم سعر شاشة الفورنشر 2008 ؟
وممكن صورة للشاشة لو سمحت ؟

mabella 19/08/2010 02:05 AM

طيب أخوي بس حبيت أسأل أنتوا تركبوا لـ سيارات من موديل 2000 أو 2001 أو 2002

ونريد شاشة للمسجل بس بدوون كامرات خلفية وغيراا يعني وشاشة جي بي أس ووصلة يو اس بي واي بد

وكم شوية

كم سعرك فيهن ؟

رياح جنوبية 19/08/2010 03:04 AM

للكامري 2007 كم ؟؟؟

أنا الزدجالي 19/08/2010 12:00 PM

شاشة سيفيك ممكن اركبه ف سيفيك موديل 2004 وله التوصيل يختلف ؟

gaint18 19/08/2010 02:21 PM

معي فورد فوكس موديل 2007 ..

بكم بيكون سعر الشاشة مع التركيب والضمان ؟


أنتظر ردك ؟؟

s patrol 19/08/2010 03:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابن زيدون (المشاركة 18502217)
لو سمحت أخي
كم سعر شاشة الفورنشر 2008 ؟
وممكن صورة للشاشة لو سمحت ؟

تم الرد ع الخاص بكل التفاصيل + الصوره
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mabella (المشاركة 18508914)
طيب أخوي بس حبيت أسأل أنتوا تركبوا لـ سيارات من موديل 2000 أو 2001 أو 2002

ونريد شاشة للمسجل بس بدوون كامرات خلفية وغيراا يعني وشاشة جي بي أس ووصلة يو اس بي واي بد

وكم شوية

كم سعرك فيهن ؟

أخوي بس لو تحدد نوعيه السيارة والموديل لأن الأسعار تختلف من شاشه إلى شاشه آخرى؟
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رياح جنوبية (المشاركة 18510423)
للكامري 2007 كم ؟؟؟

تم الرد ع الخاص مع السعر


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أنا الزدجالي (المشاركة 18516240)
شاشة سيفيك ممكن اركبه ف سيفيك موديل 2004 وله التوصيل يختلف ؟

لا عزيزي لايمكن!
لأن الشاشه مصممه بنفس تصميم سيفيك الشكل الجديد من موديل 2006 - 2010
على نفس شكل طبلون السيارة...

تتوفر شاشات آخرى ممكن تركب على السيفيك 2004
ممكن تزورنا المحل وتشوف

أي أستفسار آخر أنا حاضر...

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة gaint18 (المشاركة 18519474)
معي فورد فوكس موديل 2007 ..

بكم بيكون سعر الشاشة مع التركيب والضمان ؟


أنتظر ردك ؟؟

هلا أخي،،

مراحب أخي

شاشه فورد فوكس 2007 متوفره لاكن بالطلب فقط (لأن هذا الموديل ليس عليه طلبات)
إذا كنت جاد ممكن تزورنا المحل ومايصير خاطرك إلا الطيب إن شاء الله
الضمان سنه على جميع الشاشات.

للأستفسار أرجو التواصل على الارقام فالملف الشخصي..

s patrol 20/08/2010 01:12 PM

..جمعه مباركه..

s patrol 22/08/2010 01:15 AM

بمناسبة شهر رمضان المبارك نعلن عن تخفيضات تصل إلى (10%) على جميع أنواع شاشات السيارات

s patrol 22/08/2010 03:10 PM

---------------------------------


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:33 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها