![]() |
@2@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@2@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مؤسسة الشكيري للتجارة بيع زينه وأكسسوارات المركبات (متخصصون في شاشات السيارات) www.alshukery.com [SIZE="4"]نظراً لغلق الموضوع الأول ( @@@@ شــــــــــــــاشــات تعمـل باللمس خـــــــاصة لأغـــلب السيـــــــــــــارات مـع GPS @@@@ ) بسبب تجاوز عدد المشاركات إلى 1000 مشاركه ها نحن نعود إليكم من جديد بالموضوع الثاني بتوضيح أكثر للأعضاء لصور أغلب أنواع السيارات (قبل التركيب وبعد التركيب) (( 29/12/2010 )) تــــم وصول شاشـــــــــات خاصه للسيارات: هايونداي توكسون 2011 هايونداي سوناتا 2011 كيا سبورتيج 2011 كيا سيراتو 2010 - 2011 http://www14.0zz0.com/2010/08/15/11/274036987.jpg (جميع الشاشات مضمونه سنه كامله بعد التركيب) كما نعمل: - بتحديث الخرائط للأجهزة الصينية المتنقله والشاشات الخاصه للسيارات - تحديث الخرائط لشاشات Kenwood & JVC ...جارمن - تحديث الخرائط لأجهزة (Garmin) المتنقله - تركيب مصابيح زينون للسيارات (بنفس أضاءة الوكاله) - تركيب كاميرات خلفية للرجوع للخلف - بأمكان تركيب كاميرات خلفية وفتح نظام فصل للفيديو عند التحرك للسيارات تويوتا (أوريون وكامري ولاندكروزر) التي تأتي بها شاشة الوكاله - وغيرها من الأعمال الفنية .. *موقع المحل في الخوض بالقرب من محطه نفط عمان الجديد ومطبعه المدينه.. [CENTER]ولأي أستفسار يمكنكم التواصل على العام أو الخاص أو على الأرقام الموجودة فالملف الشخصي... كما يمكنكم الأطلاع أو الأستفسار على موقعنا الألكتروني المتخصص في أغلب أنواع شاشات السيارات: www.alshukery.com هذي بعض الصور تم تركيبها على السيارات موضحه (قبل التركيب) و (بعد التركيب)... تويوتا أف جي كروزر قبل التركيب... http://www14.0zz0.com/2010/08/15/11/949005602.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/11/968004346.jpg متسوبيشي باجيرو قبل التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/11/463596941.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/672213768.jpg جيب شيروكي قبل التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/325668686.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/680224901.jpg نيسان تيدا قبل التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/847887470.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/155391047.jpg هوندا سيفيك قبل التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/218158829.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/255091804.jpg جي ام سي يوكون/شفروليت تاهو‘ نفس شكل الطبلون 2008-2010 قبل التركيب http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/347484162.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/581008301.jpg هايونداي أزيرا قبل التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/100633132.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/921438295.jpg هايونداي سوناتا قبل التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/695889484.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/803814583.jpg مازدا 6 قبل التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/530846831.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/728505941.jpg هايونداي فيراكروز قبل التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/817344495.jpg بعد التركيب... http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/394994977.jpg هوندا أكورد قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/107979132.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/636952034.jpg مازدا 3 قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/350108306.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/922112539.jpg لانسر الجديدة قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/354371668.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/697206580.jpg تويوتا برادو قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/106484972.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/302878765.jpg سوزوكي سويفت قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/148810717.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/889360049.jpg دودج كاليبر قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/770522292.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/242583682.jpg هايونداي سنتافي قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/543513605.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/559655035.jpg مازدا CX-9 قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/897770699.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/929038276.jpg نيسان أرمادا القديم قبل التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/524765564.jpg بعد التركيب... http://www9.0zz0.com/2010/08/16/11/955982763.jpg |
رائع جداً
هذه صورة سيارتنا سوناتا http://www3.0zz0.com/2010/08/15/12/695889484.jpg كملنا سنة بدون مشاكل وللرفع |
ممكن سعرك اخوي
|
اقتباس:
وإن شاء الله من دون مشاكل;) ورمضان كريم:) اقتباس:
ممكن تحدد لأي سيارة بغيت؟ لأن الأسعار تختلف من سياره الى سياره آخرى! |
لانسر الشكل الجديد بكم؟
|
اقتباس:
سعر الشاشة بتخفيض 10% 214.500 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله. |
حبوووووب
حج سنتافي 2010 بكم نهائي وشوه الميزات الي بالشاشة تفاصيل بالكامل اذا تكرمت |
السلام عليكم
كم سعر الشاشة للدودج كاليبر 2008 |
مرحبا اخي
كم سعر الشاشة للهايونداي ازيرا؟؟؟ |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ومبارك عليكم الشهر:) |
ممكن لـدودج كاليبر
ولكسز إل اس 400 موديل 98 |
بالتوفيق
|
اخي بكم حال السيفيك 2007؟
والأكورد 2003؟ وبالتوفيق |
هلا شي ل ألنترا 2010 السعر الاخير +المميزات لو تسمح
|
ما شاء الله
ممكن تعطيني أسعار الشاشات مال مازدا6 2009 وهوندا سيفيك 2008 ونيسان تيدا 2009 وكم الفرق أذا مع الكيمره الخلفية تحياتي |
بالتوفيق
|
اقتباس:
-سعر شاشة دودج كاليبر بتخفيض 10% 220.500 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله. -بالنسبه للكزس تقريباً على 235 ر.ع الشاشه+الفريم الخاص. اقتباس:
الله يوفق الجميع اقتباس:
-سعر شاشه هوندا سيفيك 2007 بتخفيض 10% 216 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله -بالنسبه لشاشه الأكورد 2003 قريباً راح يكون متوفر وحصرياً ;) اقتباس:
229.500 ر.ع مع التركيب وضمان سنه كامله اقتباس:
قريباً راح يتوفر للأنترا 2010 للأستفسار الرجاء التواصل على الارقام فالملف الشخصي. اقتباس:
-سعر شاشه مازدا 6 2009 234 ر.ع -سعر شاشه هوندا سيفيك 2008 216 ر.ع -سعر شاشه نيسان تيدا 220.500 ر.ع جميع الأسعار بتخفيض 10% اقتباس:
ورمضان كريم:) |
تم رفع صور جديده....
وقريباً صور آخرى إن شاء الله |
كم سعرك للتركيب في كورولا 2007 ؟
|
اقتباس:
أي أستفسار آخر أنا حاضر... |
|
لو سمحت أخي كم سعر شاشة الفورنشر 2008 ؟ وممكن صورة للشاشة لو سمحت ؟ |
طيب أخوي بس حبيت أسأل أنتوا تركبوا لـ سيارات من موديل 2000 أو 2001 أو 2002
ونريد شاشة للمسجل بس بدوون كامرات خلفية وغيراا يعني وشاشة جي بي أس ووصلة يو اس بي واي بد وكم شوية كم سعرك فيهن ؟ |
للكامري 2007 كم ؟؟؟
|
شاشة سيفيك ممكن اركبه ف سيفيك موديل 2004 وله التوصيل يختلف ؟
|
معي فورد فوكس موديل 2007 ..
بكم بيكون سعر الشاشة مع التركيب والضمان ؟ أنتظر ردك ؟؟ |
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
لأن الشاشه مصممه بنفس تصميم سيفيك الشكل الجديد من موديل 2006 - 2010 على نفس شكل طبلون السيارة... تتوفر شاشات آخرى ممكن تركب على السيفيك 2004 ممكن تزورنا المحل وتشوف أي أستفسار آخر أنا حاضر... اقتباس:
مراحب أخي شاشه فورد فوكس 2007 متوفره لاكن بالطلب فقط (لأن هذا الموديل ليس عليه طلبات) إذا كنت جاد ممكن تزورنا المحل ومايصير خاطرك إلا الطيب إن شاء الله الضمان سنه على جميع الشاشات. للأستفسار أرجو التواصل على الارقام فالملف الشخصي.. |
..جمعه مباركه.. |
بمناسبة شهر رمضان المبارك نعلن عن تخفيضات تصل إلى (10%) على جميع أنواع شاشات السيارات |
---------------------------------
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:33 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها