سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الثقافية » أرشيف السبلة الثقافية » سبلة الشعر والأدب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/11/2007, 11:09 PM
صورة عضوية حاملة الدعوة
حاملة الدعوة حاملة الدعوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,846
افتراضي بالأمس كنا

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

بالأمس كنا بظهر الأرض أصحابا *** والآن صرنا بجنب القبـر أغرابا
حياتنا يا رفيق الدرب أسئلة *** من الدموع تتشق الخد تسكابا
أو قصة هربت منهـا نهايتها *** وأثقلت كاهل الصفحات أسبابا
لغـز عرفناه لكن لا يفسره *** إلا الذي في ظلام اللحد قد غابا
ننقل الخطو ننسى أين غايتنا *** وفي سرى الليل نلقى الموت وثابا
يعمق القبر في أرواحنا حفرا *** من الأنين ويبني الحزن سردابا
كأننا ما ابتسمنا قط وارتسمت *** آمالنا كطيور الفجر أسرابا
كأننا ما سكبنا بيننا لغة *** يظل شلالها في القلب منسابا
وما التقطنا نجوم الليل وانتثرت*** بدربنا ترمق السارين إعجابا
فانهار في لحظة مشوار رحلتنا *** كأنه من جبال الثلج قد ذابا
قد ذاب ثلث ولكن في جوارحنا *** باقيه غاص مع الآمال أحقابا
تساؤل ودموع العين هامية *** والقلب يخفق في الأضلاع وثابا


منقول
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!!
البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان
(ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا }
لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته

شبكة الملتقى الجنة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/11/2007, 11:35 PM
صورة عضوية خالد المحرمي
خالد المحرمي خالد المحرمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: نـــزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,843
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة..
شكر جزيلا لك وابيات جميلة وفقك الله دوما يارب
تحياتي...
وطبعا كمحاولة مني للتشجيع اقول
قـــادرة وأبصم لك عـلى العـشرة قــادرة.......ولا تخــــفي إحــــــساس أحــــسه مـنك
أنا أعـــرفك أكثر من إحـساس شاعــرة.......وصـــــــــعب ألقى مثل حــــسك وفـــنك
لا تظنين إني شاعر وأقول عليك قاصرة.......الحــسن والــــــدين كـــمـــلك وزيــــنك
وما أنتي قليلة شـــــعور ولا أنتي غايرة.......من ناس تـقــــول الشـــــعر فــي ســنك
يتبع.......
__________________
يا سيد الحب أنت الغيم والعبق
وأنت لي كوكب يسمو ويأتلق
يا خالدًا في سماءات العلا أبدًا
إنا لوصلك يا محبوب نحترق


شعر وإهداء الشاعر الأستاذ
إبراهيم حلوش

خالد المحرمي - سيد الحـب
  #3  
قديم 28/11/2007, 12:12 AM
صورة عضوية حاملة الدعوة
حاملة الدعوة حاملة الدعوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,846
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~سيد الحب~ مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة..
شكر جزيلا لك وابيات جميلة وفقك الله دوما يارب
تحياتي...
وطبعا كمحاولة مني للتشجيع اقول
قـــادرة وأبصم لك عـلى العـشرة قــادرة.......ولا تخــــفي إحــــــساس أحــــسه مـنك
أنا أعـــرفك أكثر من إحـساس شاعــرة.......وصـــــــــعب ألقى مثل حــــسك وفـــنك
لا تظنين إني شاعر وأقول عليك قاصرة.......الحــسن والــــــدين كـــمـــلك وزيــــنك
وما أنتي قليلة شـــــعور ولا أنتي غايرة.......من ناس تـقــــول الشـــــعر فــي ســنك
يتبع.......
شكرا لك اخي الكريم اتمرور الطيب جزاك الله الفرديس الجنان
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!!
البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان
(ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا }
لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته

شبكة الملتقى الجنة
  #4  
قديم 28/11/2007, 02:08 AM
صورة عضوية عمان ومن عليها عشقي
عمان ومن عليها عشقي عمان ومن عليها عشقي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: عشق الوطن
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,880
افتراضي

كلمات بحق رائعه ..شكرا لنقلها ..اختيار مميز.
__________________
فليتك تحلو والحياة مريرة وليتك ترضى والانام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العالمين خراب
اذا صح منك الود فالكل هين وكل الذي فوق التراب تراب

________________________________
....عمان عشقي وأمي وأبي وأهل وطني هم عشقي الآخر عليها....
  #5  
قديم 28/11/2007, 02:35 PM
صورة عضوية حاملة الدعوة
حاملة الدعوة حاملة الدعوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,846
افتراضي

شكرا لك يا ابن عمان المرور الطيب حفظك الله وحفظ عمان الغالية وبارك الله فيك
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!!
البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان
(ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا }
لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته

شبكة الملتقى الجنة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:33 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها