|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
بالأمس كنا بظهر الأرض أصحابا *** والآن صرنا بجنب القبـر أغرابا حياتنا يا رفيق الدرب أسئلة *** من الدموع تتشق الخد تسكابا أو قصة هربت منهـا نهايتها *** وأثقلت كاهل الصفحات أسبابا لغـز عرفناه لكن لا يفسره *** إلا الذي في ظلام اللحد قد غابا ننقل الخطو ننسى أين غايتنا *** وفي سرى الليل نلقى الموت وثابا يعمق القبر في أرواحنا حفرا *** من الأنين ويبني الحزن سردابا كأننا ما ابتسمنا قط وارتسمت *** آمالنا كطيور الفجر أسرابا كأننا ما سكبنا بيننا لغة *** يظل شلالها في القلب منسابا وما التقطنا نجوم الليل وانتثرت*** بدربنا ترمق السارين إعجابا فانهار في لحظة مشوار رحلتنا *** كأنه من جبال الثلج قد ذابا قد ذاب ثلث ولكن في جوارحنا *** باقيه غاص مع الآمال أحقابا تساؤل ودموع العين هامية *** والقلب يخفق في الأضلاع وثابا منقول
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!! البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان (ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا } لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته شبكة الملتقى الجنة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة..
شكر جزيلا لك وابيات جميلة وفقك الله دوما يارب تحياتي... وطبعا كمحاولة مني للتشجيع اقول قـــادرة وأبصم لك عـلى العـشرة قــادرة.......ولا تخــــفي إحــــــساس أحــــسه مـنك أنا أعـــرفك أكثر من إحـساس شاعــرة.......وصـــــــــعب ألقى مثل حــــسك وفـــنك لا تظنين إني شاعر وأقول عليك قاصرة.......الحــسن والــــــدين كـــمـــلك وزيــــنك وما أنتي قليلة شـــــعور ولا أنتي غايرة.......من ناس تـقــــول الشـــــعر فــي ســنك يتبع.......
__________________
يا سيد الحب أنت الغيم والعبق
وأنت لي كوكب يسمو ويأتلق يا خالدًا في سماءات العلا أبدًا إنا لوصلك يا محبوب نحترق شعر وإهداء الشاعر الأستاذ إبراهيم حلوش خالد المحرمي - سيد الحـب |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!! البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان (ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا } لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته شبكة الملتقى الجنة |
|
#4
|
||||
|
||||
|
كلمات بحق رائعه ..شكرا لنقلها ..اختيار مميز.
__________________
فليتك تحلو والحياة مريرة وليتك ترضى والانام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العالمين خراب اذا صح منك الود فالكل هين وكل الذي فوق التراب تراب ________________________________ ....عمان عشقي وأمي وأبي وأهل وطني هم عشقي الآخر عليها.... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا لك يا ابن عمان المرور الطيب حفظك الله وحفظ عمان الغالية وبارك الله فيك
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!! البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان (ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا } لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته شبكة الملتقى الجنة |
|
|