سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/08/2010, 01:55 AM
SOAL SOAL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 474
افتراضي الخطه الخمسيه القادمه

من خطه خمسيه لأخرى وبعده ماكملت عندنا البنيه التحتيه الاساسيه ونتأمل أنه تكون هذي الخطه هي اللي راح تكتمل فيها هالبنيه التحتيه ونلحق الركب ونبدي نفكر فالتخطيط للمستقبل البعيد بحكم توفر جميع الموارد في المدي المنظور..أيش تتوقعوا أبرز ملامح الخطه القادمه؟؟؟ وأيش المشاريع النوعيه اللي راح تحتويها؟؟؟
كلنا شوق أن نرى عمــــــــــان الاحسن والافضل دائما"
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/08/2010, 03:04 AM
صورة عضوية البرنابيو
البرنابيو البرنابيو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,567
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SOAL مشاهدة المشاركات
من خطه خمسيه لأخرى وبعده ماكملت عندنا البنيه التحتيه الاساسيه ونتأمل أنه تكون هذي الخطه هي اللي راح تكتمل فيها هالبنيه التحتيه ونلحق الركب ونبدي نفكر فالتخطيط للمستقبل البعيد بحكم توفر جميع الموارد في المدي المنظور..أيش تتوقعوا أبرز ملامح الخطه القادمه؟؟؟ وأيش المشاريع النوعيه اللي راح تحتويها؟؟؟
كلنا شوق أن نرى عمــــــــــان الاحسن والافضل دائما"
اكيد راح تركز على الطرق كالعاده ..
  #3  
قديم 04/08/2010, 03:11 AM
صورة عضوية THIS 4 THAT
THIS 4 THAT THIS 4 THAT غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: ITALY
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,075
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THIS 4 THAT
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرنابيو مشاهدة المشاركات
اكيد راح تركز على الطرق كالعاده ..

ياريت طرق جديده للاسف ترميم الطرق التي تم تنفيذها فلخطه الخمسيه الحاليه
  #4  
قديم 04/08/2010, 03:48 AM
SOAL SOAL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرنابيو مشاهدة المشاركات
اكيد راح تركز على الطرق كالعاده ..
مامشكله تشمل الطرق لكن تكون طرق تعمل تغيير فحياة المواطن//مثال//إزدواجية طريق نزوى_ صلاله أو الاسراع بانجاز طريق الباطنه الساحلي وغيرها
  #5  
قديم 04/08/2010, 06:47 AM
صورة عضوية الحب للوطن
الحب للوطن الحب للوطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 591
افتراضي

هذه الصورة توضح معنى الخطة الخمسية

__________________
ان حب الوطن من الأمور الفطرية التي جُبل الإنسان عليها
فليس غريباً أبداً أن يحب الإنسان وطنه الذي نشأ على أرضه
  #6  
قديم 04/08/2010, 05:07 PM
SOAL SOAL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحب للوطن مشاهدة المشاركات
هذه الصورة توضح معنى الخطة الخمسية

أذا كذا خطتنا الخمسيه معناها لونجلس100 سنه ماجايين نوصل أشيء__أتمنى ماتكون مثل ما وضحت__
  #7  
قديم 04/08/2010, 05:26 PM
صورة عضوية الملك المدريدي
الملك المدريدي الملك المدريدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: قلب البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,375
افتراضي

اهم شي حاليا الطرق والتعليم والصحة
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
  #8  
قديم 05/08/2010, 12:44 PM
ألفاريزا ألفاريزا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: قلب عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

تفائلوا بالخير ان شاء الخطه القادمه بيكون فيه مشاريع هائله__
مترو أنفاق وشبكة قطارات
سدود ضخمه ومنها مححطات لتوليد الكهرباء
رفع الانتاج من النفط الخام ليتعدى المليون
انشاء الجامعه الحكوميه الثانيه
تقليص البطاله لادني مستوى
تقليل العماله الوافده واستبدالها بعماله وطنيه خصوصا الوظائف العليا..
ضخ دماء جديده في الحكومه تتمتع بالابدع والقدره على التميز.
  #9  
قديم 05/08/2010, 12:55 PM
صورة عضوية راعي الهارمه
راعي الهارمه راعي الهارمه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 491
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألفاريزا مشاهدة المشاركات
تفائلوا بالخير ان شاء الخطه القادمه بيكون فيه مشاريع هائله__
مترو أنفاق وشبكة قطارات
سدود ضخمه ومنها مححطات لتوليد الكهرباء
رفع الانتاج من النفط الخام ليتعدى المليون
انشاء الجامعه الحكوميه الثانيه
تقليص البطاله لادني مستوى
تقليل العماله الوافده واستبدالها بعماله وطنيه خصوصا الوظائف العليا..
ضخ دماء جديده في الحكومه تتمتع بالابدع والقدره على التميز.
خلي العماني يحلم ويتبقبق
__________________
" عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يَعْلَمْ " (العلق، 5)
  #10  
قديم 05/08/2010, 02:49 PM
صورة عضوية فتى الرحمه
فتى الرحمه فتى الرحمه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: رايح جاي في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,698
افتراضي

نص الميزانيه المعتمده اتروح لمطار مسقط والحوض الجاف في الدقم وتذكرو كلامي
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته
"نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده
ويحرص على دينه "

وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم ‏جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا ‏من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من ‏يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه ‏بالطريقة التي نراها مناسبة

((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**))
  #11  
قديم 05/08/2010, 03:00 PM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

نحن بخطط خمسيه وربي يعلم بالحاله ...... ما سمعت غيرنا يخطط ...بس غيرنا وصل ابعد مننا
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #12  
قديم 05/08/2010, 03:20 PM
صورة عضوية normal
normal normal غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2010
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى normal
افتراضي

حكومتنا حكومة شائخة لا تستطيع النظر الى ما يسر المواطن والوطن
__________________
يا طير قلي وش حصل في زمنا
كيف الذي يظلم يعيش ويتهناء
كيف الذي نغليه يرخص ثمنا
وعن واجب يصد ويكنا
  #13  
قديم 06/08/2010, 09:03 AM
ألفاريزا ألفاريزا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: قلب عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الهارمه مشاهدة المشاركات
خلي العماني يحلم ويتبقبق
راعي الهارمه كلنا نحلم بس عسي شي بسيط منه يتحقق...
  #14  
قديم 06/08/2010, 10:50 AM
صورة عضوية خصم الخيانة
خصم الخيانة خصم الخيانة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: عاصمة الثقافة الإسلامية ( 2015 ) نزوى عاصمة عمان القديمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,663
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملك المدريدي مشاهدة المشاركات
اهم شي حاليا الطرق والتعليم والصحة
الطرق تم تخريبها وترقيعها بسبب الصرف الصحي الفاشل .
التعليم يسير إلى الهاوية بسبب أنظمة الوزارة التنظيرية والبعيدة عن الواقع .
الصحة منشآت ومستشفيات حديثة وكوادر رخيصة ارتكبت آلاف الأخطاء الطبية .
__________________
" لا سياسة " !!
وضعوا فوق فمي كلبَ حراسة ، وعلى صحوة عقلي أمروا التخديرَ أن يسكبَ كأسه ، ثم لما صِحتُ: "قد أغرقني فيضُ النجاسة " ، قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ وعلى أوتار جُوعي ، يعزفُ الشبعان ألحانَ الحماسة ، فلماذا أنا عبدٌ ، والسياسيون أصحابُ قَداسَة ؟ !!
قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ شيدوا المبنى وقالوا أبعدوا عنهُ أساسه !!
أيها السادةُ عفواً، كيف لا يهتزُ جسمٌ عندما يفقدُ رأسَه ؟
  #15  
قديم 06/08/2010, 10:52 AM
صورة عضوية خصم الخيانة
خصم الخيانة خصم الخيانة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2009
الإقامة: عاصمة الثقافة الإسلامية ( 2015 ) نزوى عاصمة عمان القديمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,663
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألفاريزا مشاهدة المشاركات
تفائلوا بالخير ان شاء الخطه القادمه بيكون فيه مشاريع هائله__
مترو أنفاق وشبكة قطارات
سدود ضخمه ومنها مححطات لتوليد الكهرباء
رفع الانتاج من النفط الخام ليتعدى المليون
انشاء الجامعه الحكوميه الثانيه
تقليص البطاله لادني مستوى
تقليل العماله الوافده واستبدالها بعماله وطنيه خصوصا الوظائف العليا..
ضخ دماء جديده في الحكومه تتمتع بالابدع والقدره على التميز.
الأخ من وين ؟ :
__________________
" لا سياسة " !!
وضعوا فوق فمي كلبَ حراسة ، وعلى صحوة عقلي أمروا التخديرَ أن يسكبَ كأسه ، ثم لما صِحتُ: "قد أغرقني فيضُ النجاسة " ، قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ وعلى أوتار جُوعي ، يعزفُ الشبعان ألحانَ الحماسة ، فلماذا أنا عبدٌ ، والسياسيون أصحابُ قَداسَة ؟ !!
قيل لي : " لا تتدخل في السياسة " ؛ شيدوا المبنى وقالوا أبعدوا عنهُ أساسه !!
أيها السادةُ عفواً، كيف لا يهتزُ جسمٌ عندما يفقدُ رأسَه ؟
  #16  
قديم 06/08/2010, 02:45 PM
صورة عضوية الساهر202
الساهر202 الساهر202 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2008
المشاركات: 2,444
افتراضي

المشاريع السياحية والخدمات التي تتطلبها طبعا لانها تخص الكبار .
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #17  
قديم 06/08/2010, 03:46 PM
ألفاريزا ألفاريزا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: قلب عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خصم الخيانة مشاهدة المشاركات
الأخ من وين ؟ :
من المريخ...من وين نوبه!!!!
  #18  
قديم 06/08/2010, 03:59 PM
سفير الطيبه سفير الطيبه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 235
افتراضي

حسب رأي الشخصي 80% من بناء البنيه التحتيه انتهت

الخطه القادمه ستركز على زيادة وتنويع دخل الدوله من الصناعه والاسماك والسياحه وذلك للخوف من قله انتاج النفط


رأي شخصي..
  #19  
قديم 06/08/2010, 04:21 PM
صورة عضوية دروغبا
دروغبا دروغبا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2008
الإقامة: في المطار
الجنس: ذكر
المشاركات: 218
افتراضي

مانبى نحلم
عور يقوده اسمخ
  #20  
قديم 07/08/2010, 08:48 AM
SOAL SOAL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفير الطيبه مشاهدة المشاركات
حسب رأي الشخصي 80% من بناء البنيه التحتيه انتهت

الخطه القادمه ستركز على زيادة وتنويع دخل الدوله من الصناعه والاسماك والسياحه وذلك للخوف من قله انتاج النفط


رأي شخصي..
والله كلنا نتمنى كذا.. عسى ان شاء الله__
  #21  
قديم 07/08/2010, 12:10 PM
المشتت المشتت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2008
الإقامة: ميونخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 137
افتراضي

البنية التحيه لدوله ما يقال قويه او متكامله ولكن لا يقال انتهت وذلك لكونها هي العصب الحيوي في نمو دوله ما ولو نلاحظ ان الدوله الغربية او المتقدمه جزء كبير من ميزانيتها يخصص للبنية التحتيه وذلك لكونها العمود الاساسي في خلق الوظائف وجلب الاستثمارات واذا دوله توقفت عن الاستثمار او قامت بخفض المخصصات التي توجه للبنية التحتيه او المشاريع فتكون العاقبه وخيمه على اقتصادها واستثماراتها ومواطنيها والمثال على ذلك اليونان في الوقت الحاضر ماذا عمل المواطن عندما تم الاعلان عن تخفيض الميزانية المخصصه للمشاريع والبنيه التحتيه قام بمظاهرات واعتصامات

شكرا
  #22  
قديم 07/08/2010, 01:48 PM
SOAL SOAL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشتت مشاهدة المشاركات
البنية التحيه لدوله ما يقال قويه او متكامله ولكن لا يقال انتهت وذلك لكونها هي العصب الحيوي في نمو دوله ما ولو نلاحظ ان الدوله الغربية او المتقدمه جزء كبير من ميزانيتها يخصص للبنية التحتيه وذلك لكونها العمود الاساسي في خلق الوظائف وجلب الاستثمارات واذا دوله توقفت عن الاستثمار او قامت بخفض المخصصات التي توجه للبنية التحتيه او المشاريع فتكون العاقبه وخيمه على اقتصادها واستثماراتها ومواطنيها والمثال على ذلك اليونان في الوقت الحاضر ماذا عمل المواطن عندما تم الاعلان عن تخفيض الميزانية المخصصه للمشاريع والبنيه التحتيه قام بمظاهرات واعتصامات

شكرا
شكرا..
  #23  
قديم 07/08/2010, 01:58 PM
صورة عضوية مدرس عاطل
مدرس عاطل مدرس عاطل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: $$ شـنـــــــاص $$
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,573
افتراضي

بيخلصوا البنية التحتيه .. وبيقولوا خلص البترول ..

يابو زيد كانك ما غزيت
__________________

كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني
ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق
اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني
لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق
كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني
ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟

$$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
  #24  
قديم 07/08/2010, 02:00 PM
بدون توقيع بدون توقيع غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: واقع الحياه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدرس عاطل مشاهدة المشاركات
بيخلصوا البنية التحتيه .. وبيقولوا خلص البترول ..

يابو زيد كانك ما غزيت
لو البترول يخلص ع مصروفات البنيه كان اهون ..زبس الظاهر بخلص ع امور ثانيه .................علوووووووووووووو� �وووه صيف وحر
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه *
(( فولتير ))
  #25  
قديم 07/08/2010, 02:30 PM
صورة عضوية فنجاوي مدريدي
فنجاوي مدريدي فنجاوي مدريدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2010
الإقامة: سطح القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 184
افتراضي

شكله ما شي جديد
  #26  
قديم 07/08/2010, 02:45 PM
صورة عضوية مدرس عاطل
مدرس عاطل مدرس عاطل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: $$ شـنـــــــاص $$
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,573
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بدون توقيع مشاهدة المشاركات
لو البترول يخلص ع مصروفات البنيه كان اهون ..زبس الظاهر بخلص ع امور ثانيه .................علوووووووووووووو� �وووه صيف وحر
المناقصات صديقي
__________________

كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني
ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق
اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني
لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق
كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني
ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟

$$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
  #27  
قديم 07/08/2010, 03:07 PM
صورة عضوية عبدالله باعمر
عبدالله باعمر عبدالله باعمر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2010
الإقامة: صــلالة - مسـقط ((عماني للأبد))
الجنس: ذكر
المشاركات: 24
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ألفاريزا مشاهدة المشاركات
تفائلوا بالخير ان شاء الخطه القادمه بيكون فيه مشاريع هائله__
مترو أنفاق وشبكة قطارات
سدود ضخمه ومنها مححطات لتوليد الكهرباء
رفع الانتاج من النفط الخام ليتعدى المليون
انشاء الجامعه الحكوميه الثانيه
تقليص البطاله لادني مستوى
تقليل العماله الوافده واستبدالها بعماله وطنيه خصوصا الوظائف العليا..
ضخ دماء جديده في الحكومه تتمتع بالابدع والقدره على التميز.
أتفق وياكـ في كل كلمة
يا جماعة الخيــــــر تفائلوا بالخيـــــر تجدوهـ
لكن ف ظل الحكومية الحالية اللهم أعلم
__________________
إن لم أكــــــن عمانيــــــا


لتمنيت أن أكون عمانيــــــــــا



عــــــــــــــــمـــــــ ــــــانــي وأفتــــــــــــــخــــــ ـــــــــر
  #28  
قديم 07/08/2010, 03:37 PM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

هلا..

مساء الخير............

اعتقد قبل ان تكلم عن الخطة الخمسية..............

ما فعلنا لاجل البنية التحتية بعدما ينفذ البترول...............
ما هي الصناعات التي ستكفل بحمل عب الدولة في حالة نفاذ البترول............
ماذا استفدنا من خيرات البلد لاجل هذا الجيل والجيل القادم؟؟
اسال نفسي في بعض الاوقات الم يحن الوقت لاجل تكوين مصانع تنتج المعدات والالات الكبير والادوات الالكترونية..

معا حبي لهذا البلد فاتمنى له الخير في كل لحظة............

بس يجب ان نفكر الامور السلبية مثلما نفكر في الامور الايجابية..

مجرد وجهه نظر..
__________________
اقتباس:
*^*^ الــــمــــهـــــنـــــد *^*^
اقتباس:
قُلْ إِذَا أَصْبَحْتَ وَإِذَا أَمْسَيْتَ :
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ »
هاااااااا الأيــــام تمضي بعد أكثر عدة سنوات..فهل سأجيد في كلامي لها..بانني أريد أن........!!
  #29  
قديم 07/08/2010, 03:41 PM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشتت مشاهدة المشاركات
البنية التحيه لدوله ما يقال قويه او متكامله ولكن لا يقال انتهت وذلك لكونها هي العصب الحيوي في نمو دوله ما ولو نلاحظ ان الدوله الغربية او المتقدمه جزء كبير من ميزانيتها يخصص للبنية التحتيه وذلك لكونها العمود الاساسي في خلق الوظائف وجلب الاستثمارات واذا دوله توقفت عن الاستثمار او قامت بخفض المخصصات التي توجه للبنية التحتيه او المشاريع فتكون العاقبه وخيمه على اقتصادها واستثماراتها ومواطنيها والمثال على ذلك اليونان في الوقت الحاضر ماذا عمل المواطن عندما تم الاعلان عن تخفيض الميزانية المخصصه للمشاريع والبنيه التحتيه قام بمظاهرات واعتصامات

شكرا

هلا اخي...........

وانا معك في وجهه نظرك..............

لانه ما في شيء يحمي اقتصاد الدولة الا البنية التحتية......................
بغض النظر عن السياحة.................
وامور اخر لا تجني لدولة المال الا في مواسم معينة..

نتمنى من حكومتنا ان تتجه الى تطوير البنية التحتيه لكي تكون في قمة مستوى في حين الازمات المالية..

واللهم احفظنا واحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر
__________________
اقتباس:
*^*^ الــــمــــهـــــنـــــد *^*^
اقتباس:
قُلْ إِذَا أَصْبَحْتَ وَإِذَا أَمْسَيْتَ :
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ »
هاااااااا الأيــــام تمضي بعد أكثر عدة سنوات..فهل سأجيد في كلامي لها..بانني أريد أن........!!
  #30  
قديم 07/08/2010, 10:09 PM
SOAL SOAL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مدرس عاطل مشاهدة المشاركات
بيخلصوا البنية التحتيه .. وبيقولوا خلص البترول ..

يابو زيد كانك ما غزيت
هذا اللي خايفين منه...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الخطه الخمسيه ف السويق قناص الصقور سبلة السياسة والاقتصاد 34 04/09/2010 08:50 PM
@@ عاجل جدا : أريد الخطه السنويه الجديده للمهارات الحياتيه 5-10@@ عماني وأكتفي سبلة التعليم والأنشطة التربوية 1 25/11/2009 06:38 PM
الخطه الفصليـــــــه الواثقه بالله سبلة التعليم والأنشطة التربوية 28 14/09/2009 03:05 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها