سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة التعليم » سبلة التعليم والأنشطة التربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/09/2009, 02:20 PM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي الخطه الفصليـــــــه

السلام عليكـــــــــــم ورحمة الله وبركاآاته..

بدأت الدفعه 2004/2005 بعد معآاناة الإنتظار ..ومن نحآااسة هالدفعه ..صاآار تأجـيـــــــــل في الدراسه بشكل عآاام ( الله المستعآاان)..

الموهيـــــــــــم ..أنا ما أعرف أعد خطه فصليه أبد ..والمصيبه الأكبر المدرسه اللي تعينت فيهـــــــــا ما فيها معلمين قدامى ومن نفس تخصصي ..فضعنا نحن ..

الموهيـــــــــــم .. أبا أحد يسآااعدني ويعطيني الخطه الفصليه جآاهزه ..بغير اسم المعلمه لا أحد يحآااتي ..


فأي معلمه عندها الخطط الفصليه من (1-5)..لا تبخـــــــــــل علينا وبدعيلها في هالشهــــــــر الكريم ..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/09/2009, 05:44 PM
صورة عضوية !روح انسان!
!روح انسان! !روح انسان! غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: Roo0oo7 Ensaan
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,885
افتراضي

مرحبا ،،،
أي تخصص ؟؟
حتى يقدر يساعدك اللي معاه الخطط ،،،
__________________
رب اغفر لي ولوالدي
.. اللهم إني أسألك حسن الخاتمة ..
شئ في النفس يحتضر
  #3  
قديم 10/09/2009, 06:05 PM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة !روح انسان! مشاهدة المشاركات
مرحبا ،،،
أي تخصص ؟؟
حتى يقدر يساعدك اللي معاه الخطط ،،،

رياضيـــــــآاات وعلـــــــــــــوم..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  #4  
قديم 10/09/2009, 09:41 PM
صورة عضوية البلبل الحزين
البلبل الحزين البلبل الحزين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: الكون الواسع
الجنس: أنثى
المشاركات: 887
افتراضي

أي مادة تريدي الخطة ؟
  #5  
قديم 10/09/2009, 10:19 PM
صورة عضوية القصايد
القصايد القصايد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الإقامة: جنة الفردوس ان شاء الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,316
افتراضي

أنا عندي خطة رياضة كان تبين
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !!
تـڪـفـــــوون ..
لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !!
يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
  #6  
قديم 10/09/2009, 10:39 PM
صورة عضوية الأجنحة المنكسرة
الأجنحة المنكسرة الأجنحة المنكسرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,384
افتراضي

اختي فتحي المنتدى التربوي قسم المجال الثاني وان شاءالله تحصلي طلبك
  #7  
قديم 10/09/2009, 10:39 PM
صورة عضوية !روح انسان!
!روح انسان! !روح انسان! غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: Roo0oo7 Ensaan
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,885
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البلبل الحزين مشاهدة المشاركات
أي مادة تريدي الخطة ؟




خبرتكم ،،، رياضيات وعلوم [ الأول - الرابع]
__________________
رب اغفر لي ولوالدي
.. اللهم إني أسألك حسن الخاتمة ..
شئ في النفس يحتضر
  #8  
قديم 10/09/2009, 10:41 PM
الواعدة999 الواعدة999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,008
افتراضي

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
__________________
حصـــــــــــــــــــريا في سوق السبلة (مستحضـــــــرات الواعـــــدة الحصرية فقط لبنات السبلة) وغيـــر متوفرة في السوق
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=573224

( لعشــــــاق الشعر الطويــــــــــــل) زيت شعر مخلوط من 34 نــــوع من الزيـــوت صنع خبيـــرة تجميـــل إماراتيـــة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533639

أخيــــــــــــر خلطة التبيض الظفارية في مسقط (الكمية متوفـــرة للجميع) الدفعة الجديــــدة لأعضاء سبلة عمان
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533578
  #9  
قديم 10/09/2009, 10:41 PM
صورة عضوية القصايد
القصايد القصايد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الإقامة: جنة الفردوس ان شاء الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,316
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة !روح انسان! مشاهدة المشاركات


خبرتكم ،،، رياضيات وعلوم [ الأول - الرابع]
علام معصبه ؟؟
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !!
تـڪـفـــــوون ..
لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !!
يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
  #10  
قديم 11/09/2009, 12:44 AM
صورة عضوية الويد83
الويد83 الويد83 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2008
الإقامة: "نتهعغلبيق"
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,883
افتراضي

اذا تبي مهرات حاضرين
__________________
"*أجمل ما في الحياة ان تبني جسرا من الأمل فوق بحرا من اليأس*"
  #11  
قديم 11/09/2009, 01:14 AM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الويد83 مشاهدة المشاركات
اذا تبي مهرات حاضرين
شو عليك يالويــــــــــد ..نقل وحصلت ..بالمبآاارك ..


أكرر طلبي وللمره الثالثه بعد الثانيه..


رياضيات وعلوم من الصف الأول للخامس (أسوي خير في البنات اللي عندي بعد )


متفائله وايد إنه أحد بيفيدني ..

هيه صح النت عندي الين ما يفتح ..أنظف وأطبخ وأخلص وأرجع وأحصل الصفحه بعدها ما فاتحـــه ..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  #12  
قديم 11/09/2009, 01:51 AM
صورة عضوية لاـ
لاـ لاـ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: ☂ lo0ost ☂
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,776
افتراضي

انا اريد من 6 - 9
__________________
. . .

بـسـمــﮧ


. . .

فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
{ مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~
فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
  #13  
قديم 11/09/2009, 02:18 AM
صورة عضوية القصايد
القصايد القصايد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2009
الإقامة: جنة الفردوس ان شاء الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,316
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لاـ مشاهدة المشاركات
انا اريد من 6 - 9
اي مادة ؟؟
__________________
[آلعـمـر ذآ .. فآنـي ولآ شڪْ .. تــدرون ..!!
لآبد أصير بيـــوم .. [ ذڪـرى قـــديمــه ] .. !!
تـڪـفـــــوون ..
لآمن غبت يآ إخوآن تدعون .. !!
يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
............يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
......................يآآ رب ترزقــها .. [آلجنآن آلعظيمــه] .. !!
  #14  
قديم 11/09/2009, 02:28 AM
صورة عضوية لاـ
لاـ لاـ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: ☂ lo0ost ☂
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,776
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القصايد مشاهدة المشاركات


اي مادة ؟؟
ما بقولكـ

لان تخصصك غير عن تخصصي
__________________
. . .

بـسـمــﮧ


. . .

فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
{ مرت سنــہ ] . . ؤآلعين يعشقهآ آلسهر ‘ \\ { مرت سنــہ ] . . ؤآلشؤق بآقيےء مـ آنمحى ~
فـي غـــــيبــوبـــه . . . !
  #15  
قديم 11/09/2009, 05:19 AM
صورة عضوية العااصف
العااصف العااصف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,163
افتراضي

شو من النحاسه

مصائب قوم عند قوم فوائد


اجازه والراتب يمشي

شوو احلى من هيك ........
__________________
الوقت انتهى...,,,
]
  #16  
قديم 11/09/2009, 09:43 AM
صورة عضوية الرتاج
الرتاج الرتاج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: عند رتاج الكعبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,727
افتراضي

الموهيم
موفقه بإذن الله
__________________
فكرت [توقيـعــي] هنـــا وش يــبي يكــــون
ضحكة قلم ؟..صورة؟..اخلية فاضي؟
البـيــــت عيــــا لايجــي مـعــي ×مـــــوزون×
والصــورة اكبر مــن {جــدار} افـتراضــي !!
احـــترت وش [اكتــب] هنــا الـــف مضــمــون
لكــن تــرا قـــررت اخليــــه {..فــاضــــي..~
  #17  
قديم 11/09/2009, 12:26 PM
صورة عضوية ابوجراح
ابوجراح ابوجراح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: سنتر البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,241
افتراضي

مساااااااااكين مستبلين بخطط والحاله والربشه .... خخخخخخخخ
__________________
كن كما انت تريد نفسك ولا تكن كما يريدك الاخرون


  #18  
قديم 11/09/2009, 12:30 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العااصف مشاهدة المشاركات
شو من النحاسه

مصائب قوم عند قوم فوائد


اجازه والراتب يمشي

شوو احلى من هيك ........
نحن نداوم عشان المشاغل

والاسبوع الجاي من السبت للاربعاء..

الواثقه خبرت البنت وبترد علي الليله وان شاء الله خير
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #19  
قديم 11/09/2009, 12:31 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوجراح مشاهدة المشاركات
مساااااااااكين مستبلين بخطط والحاله والربشه .... خخخخخخخخ
وبعدها ربشة التقويم والتحضير
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #20  
قديم 11/09/2009, 02:01 PM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باطنية وكلي فخر مشاهدة المشاركات
نحن نداوم عشان المشاغل

والاسبوع الجاي من السبت للاربعاء..

الواثقه خبرت البنت وبترد علي الليله وان شاء الله خير
تسلميلي والله ..أنتظرج..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  #21  
قديم 11/09/2009, 02:04 PM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرتاج مشاهدة المشاركات
الموهيم
موفقه بإذن الله

يعني ما بتفيدنا بشيء..إلا خطه فصليه
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  #22  
قديم 11/09/2009, 02:27 PM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوجراح مشاهدة المشاركات
مساااااااااكين مستبلين بخطط والحاله والربشه .... خخخخخخخخ
وإنت البلاوي أكيد فارنها ورى ظهرك ..لأنه كل المعلمين أعتقد مستبلين..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  #23  
قديم 12/09/2009, 09:34 AM
صورة عضوية مساعد حفار
مساعد حفار مساعد حفار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: مزرعة الآخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,390
افتراضي

أنا بعطيك فكرة هذي الخطة
بتعملي جدول وفيه هذي الأشياء :
الشهر ، الأسابيع ، الحصص ، الموضوعات ، الصفحات ، ملاحظات

وبإمكان المعلم يزيد على هذه الخانات مثلا بعد الموضوعات نعمل الأهداف ( نكتب الأهداف العامة للوحدة) الوسائل ( نكتب الوسائل إللي بنستخدمها في الوحدة أو الدرس ) حسب تقسيمك أنت.
وكل هذا بإمكانك الإستعانة بدفتر التحضير بتحصلي فيه جدول الخطة ما عليك إلا تعبئته فقط من خلال دليل المعلم لأن هذا الدليل بتحصلي مكتوب الأهداف لكل وحده والطريقه والأسلوب والوسائل وعدد الحصص بعد يعني ما بقي عليك إلا النقل والترتيب ومعرفة أوقات الإجازات عشان ما تعملي دروس في تواريخ الإجازات بالأخص أنه السنة بتختلف الخطه سواءا بسبب الإجازات والتأجيلات أو بسبب تغيير شكلها العام لأنه يختلف من عام لآخر ، وهم يريدوا كل معلم يعد خطة بنفسه عشان يشوفوا نماذج مختلفه منها وربما خطتك تعتمد من قبل الوزارة وبنشوفها في دفاتر تحضيرنا .
  #24  
قديم 12/09/2009, 09:42 AM
صورة عضوية رؤى وطن
رؤى وطن رؤى وطن غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 82
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مساعد حفار مشاهدة المشاركات
أنا بعطيك فكرة هذي الخطة
بتعملي جدول وفيه هذي الأشياء :
الشهر ، الأسابيع ، الحصص ، الموضوعات ، الصفحات ، ملاحظات

وبإمكان المعلم يزيد على هذه الخانات مثلا بعد الموضوعات نعمل الأهداف ( نكتب الأهداف العامة للوحدة) الوسائل ( نكتب الوسائل إللي بنستخدمها في الوحدة أو الدرس ) حسب تقسيمك أنت.
وكل هذا بإمكانك الإستعانة بدفتر التحضير بتحصلي فيه جدول الخطة ما عليك إلا تعبئته فقط من خلال دليل المعلم لأن هذا الدليل بتحصلي مكتوب الأهداف لكل وحده والطريقه والأسلوب والوسائل وعدد الحصص بعد يعني ما بقي عليك إلا النقل والترتيب ومعرفة أوقات الإجازات عشان ما تعملي دروس في تواريخ الإجازات بالأخص أنه السنة بتختلف الخطه سواءا بسبب الإجازات والتأجيلات أو بسبب تغيير شكلها العام لأنه يختلف من عام لآخر ، وهم يريدوا كل معلم يعد خطة بنفسه عشان يشوفوا نماذج مختلفه منها وربما خطتك تعتمد من قبل الوزارة وبنشوفها في دفاتر تحضيرنا .


سؤال والتاريخ نكتب باليوم أو بس الاسبوع والله انا حالتي اصعب عينوني اسلامية فمدرسة ما فيها معلمات اسلامية الا انا
__________________
اللهم رضني بقضائك وبارك لي فيما قدر،
  #25  
قديم 12/09/2009, 09:35 PM
صورة عضوية مساعد حفار
مساعد حفار مساعد حفار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: مزرعة الآخرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رؤى وطن مشاهدة المشاركات
سؤال والتاريخ نكتب باليوم أو بس الاسبوع والله انا حالتي اصعب عينوني اسلامية فمدرسة ما فيها معلمات اسلامية الا انا
لا تكتبي يوم ولا أسبوع اكتبي على شكل تواريخ مثلا 1 - 5 / 9 / 2009 م وفي خانة الموضوعات تكتبي الدروس إللي راح تعرضيها في هذا الأسبوع مثلا الصوم + الحج + حقوق الجار .
8‏ ‏- 9 / 2009 م وهكذا مثل فوق لباقي الأسابيع وعاد نستعين بدليل المعلم لنكتب عدد الحصص والأهداف والوسائل
  #26  
قديم 13/09/2009, 01:33 PM
صورة عضوية al7zn
al7zn al7zn غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 213
افتراضي

بالتوفيق الله معك في مشوارك التعليمي
__________________
فيييييـــــــــــــــــــــــي OIIIIIIIIIO كــــــــــــــــــــــــ ـــــــوووووول

  #27  
قديم 13/09/2009, 11:17 PM
صورة عضوية الأجنحة المنكسرة
الأجنحة المنكسرة الأجنحة المنكسرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,384
افتراضي

اختي لازم تكوني مطلعة على المنتدى التربوي في كل ماتريدين من اسئلة
  #28  
قديم 14/09/2009, 02:03 AM
صورة عضوية معلمه وبس
معلمه وبس معلمه وبس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,337
افتراضي

عن نفسي مريحه راسي ما اسوي شي بعدنا ما شي اكيد يعني دوام ولا اجازه للطلبه
بس قاهرني ان ما شي شغل وعايشين غربه


الحمد لله على كل حال
  #29  
قديم 14/09/2009, 03:05 AM
لا أرضى الخطأ لا أرضى الخطأ غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2009
الإقامة: الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
افتراضي

يا جماعة كل شي موجود بإذن الله في المنتدى التربوي
__________________
شراب الحب يعرف بالمذاق
وما كل السقاة له بســــاقي
أحب الــله عن أدب وصدق
ولا أرضى سوى التقوى خلاقي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
السلطنه من أكثر الدول العربيه اصابه بانفلونزا الخنازير والوفيات يوميا بازدياد .. أين الخطه الوطنيه لمكافحة المرض ؟ خميس القطيطي سبلة السياسة والاقتصاد 32 08/10/2009 10:26 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:16 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها