سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/05/2010, 08:36 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي الأختناق المروري في دوار صحار . اهداء لمكتب تطوير صحار . مرفق بالصور ..






دوار مدينة صحار الشارع العام فيه اختناقات مروريه على مدار اليوم وبالأخص الصباح والمساء وفي معظم الأوقات . تجد طوابير السيارات على بعد كيلومتر واحد من كافة الجهات المحيطه بالدوار . بينما الشارع من الخطوط السريعه في منطقة الباطنه . أو أن هناك مريض او حاله طارئه بحاجه لأسعاف سريع للمستشفى الذي يبعد (9) كيلومترات من هذا الدوار . ماذا يعمل المسعف حتى يصل الدوار ويعبر منه بسلام . لذا لابد من وجود حل لهذه الأختناقات المروريه والزحام المتواصل في هذا الدوار الحيوي من قيادة شرطة منطقة الباطنه . بوجود رجال الشرطه لتنظيم حركة السير في الدوار في ساعات الذروه ودراسة الموضوع مع جهات الأختصاص الأخرى لأقامة جسر علوي . لأنسيابية حركة السير في هذا المكان . وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز ....



__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك


آخر تحرير بواسطة سمو شيخ : 29/12/2010 الساعة 08:28 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/05/2010, 08:37 PM
صورة عضوية جبل المحطة
جبل المحطة جبل المحطة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2010
الإقامة: سوق بهلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 450
افتراضي

انتضر بعد 5 سنوات ايزدولكم حارة ثالثة
  #3  
قديم 16/05/2010, 08:39 PM
صورة عضوية يلادى عمان
يلادى عمان يلادى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

لا تستعجلو يا عالم انشالله بيجي الدور لصحار و بيسو جسور
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء"

(إبراهيم ، 40)
  #4  
قديم 16/05/2010, 08:43 PM
daroman daroman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 945
افتراضي

فعلاً ..
يحتـاج الـى وقفه صريحه بخصوص هذا الموضوع
و خصوصاً أوقات الصباح و المغرب
معاناة حقيقه
و خصوصاً يلي ما عنده مكيف ف سيارته هذي الايام
  #5  
قديم 16/05/2010, 08:43 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

يخافو ع النموزج.....

مكلف 1000000 مليون ريال
والاكثر ان الهنود يصور عداله
__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #6  
قديم 16/05/2010, 08:48 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الطرح متميز للغاية مع وجود الصور
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #7  
قديم 16/05/2010, 08:52 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
الطرح متميز للغاية مع وجود الصور
تسلم صديقي وبارك الله فيك بس نحن نريد حل حج هذي المشكلة...
__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #8  
قديم 16/05/2010, 09:04 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويدي مشاهدة المشاركات
تسلم صديقي وبارك الله فيك بس نحن نريد حل حج هذي المشكلة...
عندما يعلو سوط الفساد ( الاهمال )
نسمع صوت المواطن عادي
فهل من مجيب لهذا الصوت
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #9  
قديم 16/05/2010, 09:12 PM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

السلام عليكم

الصبر وان شاء الله تعالى الجسور والطرق الجديدة ستبصر النور 0
حفظ الله عمان وقائد عمان وشعب عمان 0
  #10  
قديم 16/05/2010, 09:42 PM
صورة عضوية اجنادين
اجنادين اجنادين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 244
افتراضي

الاستعجال طبع من طباع الانسان صبروا
بضع سنين بعد ليش الاستعجال
الجسر قادم لا محالة خلال .....................
  #11  
قديم 16/05/2010, 10:16 PM
السلام 31 السلام 31 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 795
افتراضي

اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا
__________________
ان ارواح المواطنيين غالية ولابد اصلاح تلك الشوارع التي اكل عليها الدهر وشرب ... ويجب تغير الخطوط الطويلة والتي تصل بين المناطق والمحافظات بطرق مزدوجة ووقف نزيف الدم .. فأرواح الشعب غالية وثمينة جدا اغلا من براميل النفط التي تغرب هنا وهناك بدون جدوى .. فكم اروحا زهقت بسبب تلك الشوارع الردئه والمنعطفات التي كان من الممكن تلافيها اثناء تصميم تلك الشوارع .. ولكن اريد لها ان تزهق كثير من الارواح وتوضع كمفجأت للطريق..

اتمنى من الجهات المعنية وخاصة وزارة النقل والاتصالات اعادة النظر في تصميم كثير من الطرقات بالسلطنة واعادة النظر في جودتها فهي تمثل كابوس حقيقي فعلا للمرتادي كثير من الطرقات ... هناك طرقات تنقصها اللوحات الارشادية وبعضها تنقصها انفاق عبور مشاة وبعضها ينقصها جسور عبور مشاة وهذا ما يجعل جودة هذه الشوارع متنديه جدا مما يزهق عشرات الارواح من المواطنيين والمقيمين
  #12  
قديم 16/05/2010, 11:10 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السلام 31 مشاهدة المشاركات
اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا

صحار
صرت لا اتمنى اذهاب الليك والسبب الوقوف ساعة اقل شي عشان ادخل الدوار...


__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #13  
قديم 16/05/2010, 11:15 PM
صورة عضوية Sniperman
Sniperman Sniperman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,549
افتراضي

نرجو عدم التضحية بالكورة الارضية ولو وصلت الزحمة الى صحم

يا ناس شوا يعني كم كيلو زحمة ، تعالوا شوفوا مسقط كل صباح ومساء ؟؟
__________________
لا يوجد مصير إلا الذي نصنعه
  #14  
قديم 16/05/2010, 11:18 PM
صورة عضوية الملك المدريدي
الملك المدريدي الملك المدريدي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: قلب البرنابيو
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,375
افتراضي

اللة يعين
__________________
على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
  #15  
قديم 17/05/2010, 12:37 AM
صورة عضوية ACCA
ACCA ACCA غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2007
الإقامة: الــيـــابان بجنب وكالة لكزس >> ريال مدريد في القلب
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,665
افتراضي

اعتقد الازدحام في دوار الكرة الارضية في طريقة للحل ان شاء الله , وذلك بانشاءجسر علوي وازالة الولو هايبر ماركت من موقعه الحالي
__________________
السبلة السياسية ..
سبب لكئابة الكثير من ابناء الشعب .. وذلك بسبب الوقائع والاحداث والقضايا المحلية التي تطرح فيه .والتي يتستر عليها اعلامنا المبـــــجل . والتي تعكس جانبا مظلما لبلدنا .. لم نكن نعلمه الا من هنــــــا
فهنئيا لسبلة عمان .. وهاردلك لابناء عمــــــان
  #16  
قديم 17/05/2010, 01:14 AM
صورة عضوية محمد الشيزاوي
محمد الشيزاوي محمد الشيزاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: مسكد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,934
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى محمد الشيزاوي
افتراضي

حسب ماسمعت ان الموافقه موجوده
والدراسه موجوده
وان شاء الله التنفيذ قريب
والولو راح ينشال من مكانه الحاله
__________________
وضاع الحلم ,,,
  #17  
قديم 17/05/2010, 01:32 AM
صورة عضوية أبو الحسن
أبو الحسن أبو الحسن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: جــ الصمت ـــدار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,690
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو الحسن
افتراضي

الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..

بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي..

وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار..

ويالله عسى خير.
__________________
إن صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ... ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام
------------------------------
زيادة القول تحكي النقص في العملِ
و منطق المرء قد يهديه للزللِ
إن اللسان صغير جرمه و له
جرم كبير كما قد قيل في المثلِ
فكم ندمت على ماكنت قلت به
و ما ندمت على ما كنت لم أقلِ
------------------------------
  #18  
قديم 17/05/2010, 02:42 AM
صورة عضوية راعي الضبعة
راعي الضبعة راعي الضبعة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 414
افتراضي

يا جماعة هناك حل وقتي حتى تاتي الجسور و غير الجسور ومفيد ولعله يحل المشكلة وهو عمل اشارة مرور بالدوار من الجهات الاربع تنظم سير المركبات فيه و السلام عليكم تنتهي المشكلة وتغلق الاشرات في غير وقت الذروة وفي وقت الذروة تفعل هذا حل اعتقد سهل واقل تكلفة فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
هل تريد بيع:
سيارتك-أرضك-رقمك-بضاعتك-بيتك ..
تواصل معي ، وستتيسر امورك ان شاء الله

راعي الضبعة..سمسار من صحار..
  #19  
قديم 17/05/2010, 06:54 AM
صورة عضوية بيدار الألفية
بيدار الألفية بيدار الألفية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2007
الإقامة: صحار- العامرات - رخيوت
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,275
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ACCA مشاهدة المشاركات
اعتقد الازدحام في دوار الكرة الارضية في طريقة للحل ان شاء الله , وذلك بانشاءجسر علوي وازالة الولو هايبر ماركت من موقعه الحالي
عمل جسر ممكن بس إزالة اللولو من مكانة ما أظن(صرحو ببنائة والحين يزال))
__________________
يوميات طفل في حضن الشغالة من الساعة 7 صباحاَ لحد الساعة 2ونصف ظهراَ....؟
  #20  
قديم 17/05/2010, 07:41 AM
ضياء لامع ضياء لامع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 621
افتراضي

وكاننا بلد الــ100 مليون نسمة!
  #21  
قديم 17/05/2010, 09:33 AM
قلب الاسد شومبية قلب الاسد شومبية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2010
الإقامة: خلف البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 281
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
عندما يعلو سوط الفساد ( الاهمال )
نسمع صوت المواطن عادي
فهل من مجيب لهذا الصوت
أسأل الله رب العرش الكريم أن يجيب لدعائكم
  #22  
قديم 17/05/2010, 10:01 AM
Talent Talent غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 512
افتراضي

انتظر سنة 2020 م
  #23  
قديم 17/05/2010, 11:42 AM
مظلوم البريمي مظلوم البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2009
الإقامة: أدور قلـــب أسكن فيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 720
افتراضي

قص أظافرك يالحبيب
__________________
المرأة مثل العشب الناعمينحني أمام النسيم ولكنه لاينكسر للعاصفة
  #24  
قديم 17/05/2010, 11:52 AM
ود عرب ود عرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 112
افتراضي

صح اسئلني انا والله اجن لين ما اعبر الدوار

تقول في الهند ما في صحار

الله يعين بس
  #25  
قديم 17/05/2010, 12:10 PM
صورة عضوية الزاهد77
الزاهد77 الزاهد77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: بين البحر والجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,175
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد السويدي مشاهدة المشاركات





دوار مدينة صحار الشارع العام فيه اختناقات مروريه على مدار اليوم وبالأخص الصباح والمساء وفي معظم الأوقات . تجد طوابير السيارات على بعد كيلومتر واحد من كافة الجهات المحيطه بالدوار . بينما الشارع من الخطوط السريعه في منطقة الباطنه . أو أن هناك مريض او حاله طارئه بحاجه لأسعاف سريع للمستشفى الذي يبعد (9) كيلومترات من هذا الدوار . ماذا يعمل المسعف حتى يصل الدوار ويعبر منه بسلام . لذا لابد من وجود حل لهذه الأختناقات المروريه والزحام المتواصل في هذا الدوار الحيوي من قيادة شرطة منطقة الباطنه . بوجود رجال الشرطه لتنظيم حركة السير في الدوار في ساعات الذروه ودراسة الموضوع مع جهات الأختصاص الأخرى لأقامة جسر علوي . لأنسيابية حركة السير في هذا المكان . وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز ....



  • اتمنى من المشرفيين تثبيت الموضوع حتى يصل الى المسؤوليين بالفعل نحنا نهاني شخصيا الزم بيتنا في اوقات الذروه خاصة ايا م الاجازات وكل يوم قبل صلاة المغرب حتى لو كان لي حاجه اخرها والله يا اخوان الذين يقولون ماشي زحام اريدهم يعملوا زياره ويشوفوا بأنفسهم المعاناه .
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،

ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،

ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،


ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.
  #26  
قديم 17/05/2010, 12:13 PM
صورة عضوية الزاهد77
الزاهد77 الزاهد77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: بين البحر والجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,175
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الضبعة مشاهدة المشاركات
يا جماعة هناك حل وقتي حتى تاتي الجسور و غير الجسور ومفيد ولعله يحل المشكلة وهو عمل اشارة مرور بالدوار من الجهات الاربع تنظم سير المركبات فيه و السلام عليكم تنتهي المشكلة وتغلق الاشرات في غير وقت الذروة وفي وقت الذروة تفعل هذا حل اعتقد سهل واقل تكلفة فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاشارات بتزيد الزحمه اخي الفاضل الحل من وجهة نظري عمل جسر على مثلث مويلح وهذا سمعنا عنه من زمان وطرح في الصحف لعمل دراسة وحتى الآن لم نرى شي ولو تم عمل هذا الجسر بيحل اكثر من 70% من الزحمة.
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،

ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،

ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،


ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.
  #27  
قديم 17/05/2010, 12:15 PM
صورة عضوية الزاهد77
الزاهد77 الزاهد77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: بين البحر والجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,175
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السلام 31 مشاهدة المشاركات
اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا
صدقت والله هذا هو حال المكتب للأسف بس متأملين خير في المدير العام الجديد ولكن اهم شي اولا يتم تطهير المكتب من الفساد وشلة المفسدين.
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله:
من أحب أبابكر فقد أقام الدين،
ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل،

ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله،

ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى،


ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق.
  #28  
قديم 17/05/2010, 12:39 PM
pulse-s pulse-s غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الإقامة: مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الحسن مشاهدة المشاركات
الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..

بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي..

وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار..

ويالله عسى خير.
اخي هذي ما غريبة علينا نعمل بناء يكلفنا الكثيرثم نهدمه ، على فكرة ممكن تفادي هدمه ، انا شفت مرة جسر في الصين مخترق بناية وما هدموها بالعكس الجسر فقط ماخذ مجموعة من الطوابق والبقية خبر خير ، وبصراحة معطي منظر غير
__________________
وظلم ذوي القربى اشد مضاضة .....على المرء من وقع الحسام المهند

(طرفة بن العبد)
  #29  
قديم 17/05/2010, 01:23 PM
ابو السوالف ابو السوالف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: لن ننساك ياأسامه
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,089
افتراضي

الدراسة جارية بس مانعرف الى متى


  #30  
قديم 17/05/2010, 01:48 PM
صورة عضوية سكيب الحب
سكيب الحب سكيب الحب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: الارجنتين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,759
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سكيب الحب
افتراضي

سمعنا خبر

انهم بيسشلو الؤلؤ عشان يسوى جسر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مكتب تطوير صحار سؤال وجيه يحتاج لرد ٍ شجاع( أين سوق صحار القديم) أبوالوليد سبلة السياسة والاقتصاد 31 13/11/2010 08:13 AM
نداء لمكتب تطوير صحار بخصوص فواتير المياه Sohar السبلة العامة 5 10/10/2010 03:26 PM
الأختناق المروري في دوار صحار الخضراوي سبلة السياسة والاقتصاد 2 04/04/2010 09:25 AM
نداء متكرر لمكتب تطوير صحار الهدى 22 السبلة العامة 0 13/03/2010 11:55 AM
نداء لمكتب تطوير صحار Sohar السبلة العامة 5 18/02/2009 11:37 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:38 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها