![]() |
الأختناق المروري في دوار صحار . اهداء لمكتب تطوير صحار . مرفق بالصور ..
دوار مدينة صحار الشارع العام فيه اختناقات مروريه على مدار اليوم وبالأخص الصباح والمساء وفي معظم الأوقات . تجد طوابير السيارات على بعد كيلومتر واحد من كافة الجهات المحيطه بالدوار . بينما الشارع من الخطوط السريعه في منطقة الباطنه . أو أن هناك مريض او حاله طارئه بحاجه لأسعاف سريع للمستشفى الذي يبعد (9) كيلومترات من هذا الدوار . ماذا يعمل المسعف حتى يصل الدوار ويعبر منه بسلام . لذا لابد من وجود حل لهذه الأختناقات المروريه والزحام المتواصل في هذا الدوار الحيوي من قيادة شرطة منطقة الباطنه . بوجود رجال الشرطه لتنظيم حركة السير في الدوار في ساعات الذروه ودراسة الموضوع مع جهات الأختصاص الأخرى لأقامة جسر علوي . لأنسيابية حركة السير في هذا المكان . وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز .... |
انتضر بعد 5 سنوات ايزدولكم حارة ثالثة :معصب:
|
لا تستعجلو يا عالم انشالله بيجي الدور لصحار و بيسو جسور
|
فعلاً ..
يحتـاج الـى وقفه صريحه بخصوص هذا الموضوع و خصوصاً أوقات الصباح و المغرب معاناة حقيقه و خصوصاً يلي ما عنده مكيف ف سيارته هذي الايام |
يخافو ع النموزج.....
مكلف 1000000 مليون ريال والاكثر ان الهنود يصور عداله |
الطرح متميز للغاية مع وجود الصور
|
اقتباس:
|
اقتباس:
عندما يعلو سوط الفساد ( الاهمال ) نسمع صوت المواطن عادي فهل من مجيب لهذا الصوت |
السلام عليكم
الصبر وان شاء الله تعالى الجسور والطرق الجديدة ستبصر النور 0 حفظ الله عمان وقائد عمان وشعب عمان 0 |
الاستعجال طبع من طباع الانسان صبروا
بضع سنين بعد ليش الاستعجال الجسر قادم لا محالة خلال ..................... |
اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا
|
اقتباس:
صحار صرت لا اتمنى اذهاب الليك والسبب الوقوف ساعة اقل شي عشان ادخل الدوار... |
نرجو عدم التضحية بالكورة الارضية ولو وصلت الزحمة الى صحم
يا ناس شوا يعني كم كيلو زحمة ، تعالوا شوفوا مسقط كل صباح ومساء ؟؟ |
اللة يعين
|
اعتقد الازدحام في دوار الكرة الارضية في طريقة للحل ان شاء الله , وذلك بانشاءجسر علوي وازالة الولو هايبر ماركت من موقعه الحالي |
حسب ماسمعت ان الموافقه موجوده
والدراسه موجوده وان شاء الله التنفيذ قريب والولو راح ينشال من مكانه الحاله |
الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..
بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي.. وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار.. ويالله عسى خير. |
يا جماعة هناك حل وقتي حتى تاتي الجسور و غير الجسور ومفيد ولعله يحل المشكلة وهو عمل اشارة مرور بالدوار من الجهات الاربع تنظم سير المركبات فيه و السلام عليكم تنتهي المشكلة وتغلق الاشرات في غير وقت الذروة وفي وقت الذروة تفعل هذا حل اعتقد سهل واقل تكلفة فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
اقتباس:
|
وكاننا بلد الــ100 مليون نسمة!
|
اقتباس:
|
انتظر سنة 2020 م
|
قص أظافرك يالحبيب
|
صح اسئلني انا والله اجن لين ما اعبر الدوار
تقول في الهند ما في صحار الله يعين بس |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
الدراسة جارية بس مانعرف الى متى :ضحك::ضحك::ضحك: |
سمعنا خبر
انهم بيسشلو الؤلؤ عشان يسوى جسر |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:39 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها