سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   الأختناق المروري في دوار صحار . اهداء لمكتب تطوير صحار . مرفق بالصور .. (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=760031)

سمو شيخ 16/05/2010 08:36 PM

الأختناق المروري في دوار صحار . اهداء لمكتب تطوير صحار . مرفق بالصور ..
 





دوار مدينة صحار الشارع العام فيه اختناقات مروريه على مدار اليوم وبالأخص الصباح والمساء وفي معظم الأوقات . تجد طوابير السيارات على بعد كيلومتر واحد من كافة الجهات المحيطه بالدوار . بينما الشارع من الخطوط السريعه في منطقة الباطنه . أو أن هناك مريض او حاله طارئه بحاجه لأسعاف سريع للمستشفى الذي يبعد (9) كيلومترات من هذا الدوار . ماذا يعمل المسعف حتى يصل الدوار ويعبر منه بسلام . لذا لابد من وجود حل لهذه الأختناقات المروريه والزحام المتواصل في هذا الدوار الحيوي من قيادة شرطة منطقة الباطنه . بوجود رجال الشرطه لتنظيم حركة السير في الدوار في ساعات الذروه ودراسة الموضوع مع جهات الأختصاص الأخرى لأقامة جسر علوي . لأنسيابية حركة السير في هذا المكان . وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز ....




جبل المحطة 16/05/2010 08:37 PM

انتضر بعد 5 سنوات ايزدولكم حارة ثالثة :معصب:

يلادى عمان 16/05/2010 08:39 PM

لا تستعجلو يا عالم انشالله بيجي الدور لصحار و بيسو جسور

daroman 16/05/2010 08:43 PM

فعلاً ..
يحتـاج الـى وقفه صريحه بخصوص هذا الموضوع
و خصوصاً أوقات الصباح و المغرب
معاناة حقيقه
و خصوصاً يلي ما عنده مكيف ف سيارته هذي الايام

سمو شيخ 16/05/2010 08:43 PM

يخافو ع النموزج.....

مكلف 1000000 مليون ريال
والاكثر ان الهنود يصور عداله

عميد المظلومين 16/05/2010 08:48 PM

الطرح متميز للغاية مع وجود الصور

سمو شيخ 16/05/2010 08:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين (المشاركة 16129292)
الطرح متميز للغاية مع وجود الصور

تسلم صديقي وبارك الله فيك بس نحن نريد حل حج هذي المشكلة...

عميد المظلومين 16/05/2010 09:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد السويدي (المشاركة 16129373)
تسلم صديقي وبارك الله فيك بس نحن نريد حل حج هذي المشكلة...

عندما يعلو سوط الفساد ( الاهمال )
نسمع صوت المواطن عادي
فهل من مجيب لهذا الصوت

سر الخفايا 16/05/2010 09:12 PM

السلام عليكم

الصبر وان شاء الله تعالى الجسور والطرق الجديدة ستبصر النور 0
حفظ الله عمان وقائد عمان وشعب عمان 0

اجنادين 16/05/2010 09:42 PM

الاستعجال طبع من طباع الانسان صبروا
بضع سنين بعد ليش الاستعجال
الجسر قادم لا محالة خلال .....................

السلام 31 16/05/2010 10:16 PM

اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا

سمو شيخ 16/05/2010 11:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السلام 31 (المشاركة 16131008)
اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا


صحار
صرت لا اتمنى اذهاب الليك والسبب الوقوف ساعة اقل شي عشان ادخل الدوار...



Sniperman 16/05/2010 11:15 PM

نرجو عدم التضحية بالكورة الارضية ولو وصلت الزحمة الى صحم

يا ناس شوا يعني كم كيلو زحمة ، تعالوا شوفوا مسقط كل صباح ومساء ؟؟

الملك المدريدي 16/05/2010 11:18 PM

اللة يعين

ACCA 17/05/2010 12:37 AM

اعتقد الازدحام في دوار الكرة الارضية في طريقة للحل ان شاء الله , وذلك بانشاءجسر علوي وازالة الولو هايبر ماركت من موقعه الحالي

محمد الشيزاوي 17/05/2010 01:14 AM

حسب ماسمعت ان الموافقه موجوده
والدراسه موجوده
وان شاء الله التنفيذ قريب
والولو راح ينشال من مكانه الحاله

أبو الحسن 17/05/2010 01:32 AM

الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..

بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي..

وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار..

ويالله عسى خير.

راعي الضبعة 17/05/2010 02:42 AM

يا جماعة هناك حل وقتي حتى تاتي الجسور و غير الجسور ومفيد ولعله يحل المشكلة وهو عمل اشارة مرور بالدوار من الجهات الاربع تنظم سير المركبات فيه و السلام عليكم تنتهي المشكلة وتغلق الاشرات في غير وقت الذروة وفي وقت الذروة تفعل هذا حل اعتقد سهل واقل تكلفة فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيدار الألفية 17/05/2010 06:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ACCA (المشاركة 16134025)
اعتقد الازدحام في دوار الكرة الارضية في طريقة للحل ان شاء الله , وذلك بانشاءجسر علوي وازالة الولو هايبر ماركت من موقعه الحالي

عمل جسر ممكن بس إزالة اللولو من مكانة ما أظن(صرحو ببنائة والحين يزال))

ضياء لامع 17/05/2010 07:41 AM

وكاننا بلد الــ100 مليون نسمة!

قلب الاسد شومبية 17/05/2010 09:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين (المشاركة 16129604)
عندما يعلو سوط الفساد ( الاهمال )
نسمع صوت المواطن عادي
فهل من مجيب لهذا الصوت

أسأل الله رب العرش الكريم أن يجيب لدعائكم

Talent 17/05/2010 10:01 AM

انتظر سنة 2020 م

مظلوم البريمي 17/05/2010 11:42 AM

قص أظافرك يالحبيب

ود عرب 17/05/2010 11:52 AM

صح اسئلني انا والله اجن لين ما اعبر الدوار

تقول في الهند ما في صحار

الله يعين بس

الزاهد77 17/05/2010 12:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولد السويدي (المشاركة 16129051)





دوار مدينة صحار الشارع العام فيه اختناقات مروريه على مدار اليوم وبالأخص الصباح والمساء وفي معظم الأوقات . تجد طوابير السيارات على بعد كيلومتر واحد من كافة الجهات المحيطه بالدوار . بينما الشارع من الخطوط السريعه في منطقة الباطنه . أو أن هناك مريض او حاله طارئه بحاجه لأسعاف سريع للمستشفى الذي يبعد (9) كيلومترات من هذا الدوار . ماذا يعمل المسعف حتى يصل الدوار ويعبر منه بسلام . لذا لابد من وجود حل لهذه الأختناقات المروريه والزحام المتواصل في هذا الدوار الحيوي من قيادة شرطة منطقة الباطنه . بوجود رجال الشرطه لتنظيم حركة السير في الدوار في ساعات الذروه ودراسة الموضوع مع جهات الأختصاص الأخرى لأقامة جسر علوي . لأنسيابية حركة السير في هذا المكان . وفقكم الله لخدمة هذا الوطن العزيز ....




  • اتمنى من المشرفيين تثبيت الموضوع حتى يصل الى المسؤوليين بالفعل نحنا نهاني شخصيا الزم بيتنا في اوقات الذروه خاصة ايا م الاجازات وكل يوم قبل صلاة المغرب حتى لو كان لي حاجه اخرها والله يا اخوان الذين يقولون ماشي زحام اريدهم يعملوا زياره ويشوفوا بأنفسهم المعاناه .

الزاهد77 17/05/2010 12:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي الضبعة (المشاركة 16135576)
يا جماعة هناك حل وقتي حتى تاتي الجسور و غير الجسور ومفيد ولعله يحل المشكلة وهو عمل اشارة مرور بالدوار من الجهات الاربع تنظم سير المركبات فيه و السلام عليكم تنتهي المشكلة وتغلق الاشرات في غير وقت الذروة وفي وقت الذروة تفعل هذا حل اعتقد سهل واقل تكلفة فهل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاشارات بتزيد الزحمه اخي الفاضل الحل من وجهة نظري عمل جسر على مثلث مويلح وهذا سمعنا عنه من زمان وطرح في الصحف لعمل دراسة وحتى الآن لم نرى شي ولو تم عمل هذا الجسر بيحل اكثر من 70% من الزحمة.

الزاهد77 17/05/2010 12:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السلام 31 (المشاركة 16131008)
اعتقد ان مكتب تطوير صحار اصبح لا يستطيع عمل اي حلول جذريــه للاختناقات المروريه عدا سقاية الزراعه ورش الورد واللي زاد الطين بله وجود اللولو على طرق الدوار وتعال شوف الحاله ايام العطل نقول صحار اذا لم تدار بعقول تحسب جيدا لتوسعه الكبيره والحركه الصناعيه والتجاريه التي تشهدها صــــــــــحار سوف تكون مشكله كبيره مستقبلا

صدقت والله هذا هو حال المكتب للأسف بس متأملين خير في المدير العام الجديد ولكن اهم شي اولا يتم تطهير المكتب من الفساد وشلة المفسدين.

pulse-s 17/05/2010 12:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو الحسن (المشاركة 16134822)
الإزدحام عند دوار صحار مستمر لكن دون مبالغة فالازدحام يكون في أوقات محددة ومعلومة كالعصر والمغرب أما إذا ما أتيت في الأوقات الثانية فلا يوجد أي زحام..

بعد إذن المصور.. الصور إذا كنت مثل ما متصور ملتقطة أمس وكان سبب الزحمة حادث بسيط في الدوار بين انحناء الوقبة وطريق دبي..

وعلى كل حال فطارح الموضوع يريد حل جذري ويرمي إلى إنشاء جسر بدلا من دوار صحار.. ونسي المنظر اللي في الملف المرفق واللي يبين روعة وجمال الدوار..

ويالله عسى خير.

اخي هذي ما غريبة علينا نعمل بناء يكلفنا الكثيرثم نهدمه :عيار: :عيار: ، على فكرة ممكن تفادي هدمه ، انا شفت مرة جسر في الصين مخترق بناية وما هدموها بالعكس الجسر فقط ماخذ مجموعة من الطوابق والبقية خبر خير ، وبصراحة معطي منظر غير

ابو السوالف 17/05/2010 01:23 PM

الدراسة جارية بس مانعرف الى متى


:ضحك::ضحك::ضحك:

سكيب الحب 17/05/2010 01:48 PM

سمعنا خبر

انهم بيسشلو الؤلؤ عشان يسوى جسر


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:39 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها