سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/02/2009, 10:33 AM
Sohar Sohar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي نداء لمكتب تطوير صحار

الى المسؤليين بمكتب تطوير صحار الرجاء منكم اخذ الاجراءات اللازمة نحو استبعاد كافة المعدات الثقيلة بجانب بنك صحار ومقابل بنك ابوظبي لما تسببه من تشويه للمنظر العام للولاية وتكدس مجموعة من الوافدين من جنسية واحدة واستغلال المواطنين في طلبات الاسعار لنقل المخلفات
والمعدات الثقيلة هي الشيولات ذات الحجم الكبير والصغير جي سي بي وسيارات النقل الكبيرة.
اتمنى من المسؤلين النظر بعين الاعتبار لهذه المسألة التي تخص جمال الولاية ونظافتها.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/02/2009, 10:36 AM
Sohar Sohar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

منذ يومين نرى بعض من العمال جالسين في دوار صحار من الصباح الى المساء يدونون في سجلات لانعرف ماذا عملهم ام عندهم خطة لعمل جسر لانعرف ماهو السبب افيدونا رحمكم الله
  #3  
قديم 18/02/2009, 10:49 AM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

ولا يهمك انعدل بس انت اطلب طلب
  #4  
قديم 18/02/2009, 11:05 AM
صورة عضوية maroon
maroon maroon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 326
Question

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sohar مشاهدة المشاركات
الى المسؤليين بمكتب تطوير صحار الرجاء منكم اخذ الاجراءات اللازمة نحو استبعاد كافة المعدات الثقيلة بجانب بنك صحار ومقابل بنك ابوظبي لما تسببه من تشويه للمنظر العام للولاية وتكدس مجموعة من الوافدين من جنسية واحدة واستغلال المواطنين في طلبات الاسعار لنقل المخلفات
والمعدات الثقيلة هي الشيولات ذات الحجم الكبير والصغير جي سي بي وسيارات النقل الكبيرة.
اتمنى من المسؤلين النظر بعين الاعتبار لهذه المسألة التي تخص جمال الولاية ونظافتها.
موضوعك جيد أخي _____ مكتب تطوير صحار ناصب لا فته تمنع وقوف المعدات الثقيلة ولكن يبدو أنا إن المكتب ماله أي سلطة على هذا الأمر أو أن هذه المعدات لأحد الهوامير العاملين في مكتب تطوير صحار والسبب الثاني أعتقد أنه الأقرب إلى الصحة وإن كان الأول أيضا صحيح
ولكن السؤال الذي يتبادر إلي : أين دور شرطة عمان السلطانية في هذا المجال أو أن دورها يقتصر على مخالفة مركبات المواطنين الفقراء فقط وعمل نقاط التفتيش في الولاية بسبب وبدون سبب
  #5  
قديم 18/02/2009, 11:24 AM
Sohar Sohar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اشكرك اخي مارون على المرور بس اعتقد ان على المسؤلين في المكتب التعاون مع الجهات المختصة مثل الشرطة والبيئة لان هذه المعدات تسبب غبار واتربة وكما نعرف بأن الوافدين لايهمهم الا جمع الاموال وارسالها الى بلدانهم وليذهب المواطن الى الجحيم انشاء الله يموت مايهمهم ابدا حتى السواقة تقول رالي شاحنات في الشوارع الداخلية
نحن نطالب المكتب بإتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع اجهزة الدولة الاخرى في الولاية لمنحهم ارض خارج تعمل كمخزن بعيدعن الولاية لوضع معداتهم الثقيلة مثل نقليات مكتب التطوير كل معداته في مكان واحد ويتم مطالبتهم برسوم شهرية عن تلك الارض او تطبق عليهم الاجراءات القانونية في حالات المخالفة.
ودمتم
  #6  
قديم 18/02/2009, 11:37 AM
صورة عضوية i c q
i c q i c q غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2007
الإقامة: جاري البحث
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,276
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى i c q إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى i c q
افتراضي

لما تشوف المنظر تخيل نفسك وكأنك في كااااااااااااابل
__________________
..´´._. (صوتك يناديني) ..´´._...´´._. (:BB:25D9D389:) ..´´._.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:33 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها