|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
انتظر سنة 2020 م
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
قص أظافرك يالحبيب
__________________
المرأة مثل العشب الناعم ينحني أمام النسيم ولكنه لاينكسر للعاصفة
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
صح اسئلني انا والله اجن لين ما اعبر الدوار
تقول في الهند ما في صحار الله يعين بس |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
قال أيوب السختياني رحمه الله: من أحب أبابكر فقد أقام الدين، ومن أحب عمر فقد أوضح السبيل، ومن أحب عثمان فقد استنار بنور الله، ومن أحب علياً فقد استمسك بالعروة الوثقى، ومن قال الحسنى في أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فقد برئ من النفاق. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
سمعنا خبر
انهم بيسشلو الؤلؤ عشان يسوى جسر |
|
#6
|
|||
|
|||
|
بصر احة كل يوم الزحمة تزيد انا اقترح لو يسوا نظام الترام الموجود في هولندا على كل 10 دقايق بدقة يوقف القطار على محطات , اولا بيخفف استخدام السيارات و بالتالي بتقل الحوادث تلقائيا. و يعرف الواحد متى يطلع من البيت لانه حركة القطار منظمة بدقة و ما بيتاخر عللى دوامة و يستغل جلوسه بالقطار يقرا جريدة الصباح او كتاب. بدل عن تغبيشه كل يوم صباح و الزحمة الي صار هم كل موظف.
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا حياة لم تنادي يا شيخناااااا
بعطيك اخبار عن المدراء في مكتب التطوير اول شئ المدير العام من صوب الخابورة والا وين ما اعرف يعني من هذيك الناحين ومعطايا بي ام اخر موديل يعني اذا خلص من دوامه راح من الطريق الشاطي مرورا بالصباره والغيل والصويحره وداور دوار الصويحره وتوكل ع بيته والمستشار بيته في حلة الشيخ يعني ركب لاندكلوزر ماله وروح ومهندس الطرق بيته في الطريف داور دوار الوقيبة ووصل البيت يعني عاااااااااااااااااااادي انا وانته نستخدم هذا الطريق لكن مرة شفت سعادة المهندس سلطان بن حمدون الحارثي مدير مكتب تطوير صحار في هذه الزحمه عسى خذ فكرة عن اللي يصيرهذا الشخص أنسان مبعد والله يكون في عونة |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بصراحة جبتهاااااااااا
![]() ![]()
__________________
ننتظر تشريفكم في مواضيعي تبي شي من دبي .. تفضل هناا روعة الاغراض من ايكيااا هدايا للوالدة والزوجة اللاب توب الصغير من سنتين لحد 4 سنوات ب 7 مزايا هدايا الاطفال(السيارة المتسلقة.السيارة المجنونة.السيارة العملاقة.طائرة هليكوبتر) أحصل على ANTIVIRUS_2011بسعر مغري 8 ريالات
|
|
#9
|
|||||||||||||
|
|||||||||||||
|
اقتباس:
أكيد لا لني انسان فقير اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
والشعب عادي يضحو فيهم والله حاله.. اقتباس:
اقتباس:
يوم يهمد الشرشر اقتباس:
اقتباس:
![]() ![]() اقتباس:
اقتباس:
![]() اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا كنت اسمع بالمثل القائل :: يهرف بما لا يعرف :: المدير العام ... من المصنعة ويسكن في ولاية صحار ويمر بدوار صحار المعني بالموضوع مستشار الرئيس من الشيزاو ... وايضا ً الرجل لم يقصر وعلى قولتك مهندس الطرق ... مهندس المشاريع :: من الطريف :: واعطيك الخبر الكبير الي راح اصدمك فيه ::: ان الشارع الرئيسي في صحار لا يندرج تحت اختصاصات مكتب تطوير صحار للعلم ... وانما يندرج تحت اختصاصات وزارة النقل ... ومايندرج تحت اختصاصات مكتب تطوير صحار هو الشوارع الداخلية ... والبنية التحتية من اناره وغيرها بشكل عام وداخلية بعد ... والي اكد لي احد الزملاء بإن مكتب تطوير صحار رفع تقارير عن هذا الموضوع منذ فترة طويلة للوزارة المعنية بالصور تقبل تحياتي يالطيب
آخر تحرير بواسطة عوالم : 18/05/2010 الساعة 07:32 AM |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلم ع الرد المقنع
__________________
** اخالفك الرأي , لكني مستعد للدفاع حتى الموت عن حقك في إبدائه * (( فولتير )) |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وانا بسئلك بعد يا شيخ من المسئول الاول عن تطوير صحار وتجميلها ؟ ومن اللي وقع الاتفاقيات على انشاء بوابة صحار ودور صحار" صحيح يمكن تكون فيها اوامر سامية من صاحب الجلالة الله يحفظه إذا كنت انا على خطأ من المسئول الاول عن التخطيط في صحار والدليل موقع اللولو هايبر ماركت موقع جيد ؟؟ يعني ما تصير زحمة هناك ؟ ومايزيد الضغط على الدوار؟؟ وينهم من قبل ؟؟ أنا ما انكر شئ الجماعه ما عليهم زود لكن اقصد وين الاهتمام وهل هم يعانوا ؟؟ تعرف اول ما مسك سعادة المهندس الحارثي بلدية مسقط ومكتب تطوير صحار شو سواء نزلة مناقصه أعادة تخطيط ولاية صحار يعني وين التخطيط القديم وبعد عندي سوال أخر لك يا شيخ ؟؟ شوف تخطيط البيوت في حارتك على نفس الخط " مستيم " والا بيت متقدم وبيت متأخر ؟؟ وبيت أعوج عن الثاني |
|
#13
|
||||||
|
||||||
|
اقتباس:
اسألني يالشيخ ![]() بالنسبة المسؤول عن تطوير ولاية صحار .. مكتب تطوير صحار مسؤول عن البنية التحتية لولاية صحار من انارة وماء ومجاري واراضي وطرق وتجميل ان كان بالتشجير او بالمعالم وطريقة التصاميم المعمارية الخاصة بالمباني في الولاية. اقتباس:
موضوع اللولو وغيره اللولو من المراكز التجارية ... وضع طبيعي شريطة ان الحكومة تضع توجه حقيقي لبناء الجسور وتصريفات الطرق لمنع الزحام على الشوارع الرئيسية ومايحدث على طرقات اليوم من حوادث ومجازر هي دليل واضح على مااقول. (( بإمكانك السفر والاطلاع على الطرق السهلة التي وضعتها الحكومات الاخرى للسيطرة على الزحام )) اقتباس:
![]() اقتباس:
طبيعي اذا كانوا من اهالي الولاية او سكانيها سيعانون ... الا اذا كانوا من الفضاء ويتنقلوا بمركباتهم الفضائية ![]() اقتباس:
ممكن تعطيني رابط للمناقصة ؟!! وهل يعقل ان سعادة المهندس رئيس بلدية مسقط ومكتب تطوير صحار اول مايمسك المسؤولية يستطيع بهذي السرعة وضع خطة لاعادة تخطيط ولاية صحار؟؟!! مع احترامي لسعادة المهندس ![]() اقتباس:
اسألني الشيخ ... بس لا تفكرني جهة حكومية كل مشكلتي اني مااحب اكون شخص سلبي ابد وعاهدت نفسي ان اكون اجيبي عشان ابني بلادي وازرع الامل في قلوب الاجيال الجاية لان جيلي كله متحطم ومحبط ويأثر على بعضه بالنظره السوداوية ![]() شايفها ... ونعرف ان التخطيط قديم جدا ً ومعظم المخططات القديمة اصلا مازحزحت ولا عدل في مخططاتها وفي اعتقادي ماحركوها لان الوضع سابقا ً كان صعب وكان الهدف تطوير وبناء المنازل بالمواد الثابتة اكثر من اعادة هيكلة المخططات ... لكن بإمكانك متابعة وضع المخططات الجديدة ... بصراحة مرتبه والمواصفات الي تعجبك ... اتمنى ماتكرهني وتقولي الشيخ مره ثانية وانت تكلمني
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
سكيب الحب ولا في الاحلام الي سمعته
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#16
|
|||
|
|||
|
فعلا اخي دوار الكوره دوم زحمة
نتمنى حل من المسؤلين بس يكون سريع مابعد كم قرن عقب ما ننقرض |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اظن وعلى حسب ما سمعت راح يتم بناء جسر علوي وتوسيع الشارع الى خانه ثالثة .. لا اعلم ما صحت الخبر
__________________
أندريه شينيه :إننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا مانقوله . سولون : أعظم الأسباب لدفع إساءة المسيء عنك ، أن تنسى إساءته إليك . -------------------------- |
|
#18
|
||||
|
||||
|
القضيه مش زحااام مروري فقط ، القضيه لها دلالات اخرى فهي تكشف وجه التخلف والفساد في البلد ، فعلى الرغم من سهولة حل المشكله وهي بتحويل الدوار الى تقاطع مع اشارات مروريه وهو امر غير مكلف الا اننا ننتطر احد من المسؤولين يطلع يصرحلنا بسيناريو اخر وهو احضار احد الخبراء الاجانب لحل المشكله و دفع ملايين الريالات لذلك الخبير والذي يقرر بان يتم تنفيذ مشروع بمئات الملايين من الريالات للتخلص من الزحام !!!
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أهااااااااااااااااااا...
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#20
|
||||
|
||||
|
مشكلة صراحة الزحمة بس الدوار شكله حلوو كثير مميز
احم احم صورة صاحب الموضوع بعد موجودة فالصور كشفناك احم احم بس من نجي صحار بندورك وليش مطول الظفر الصغير ما زين
__________________
معا من أجل عمان أفضل
كلنــــــــــــــــــــــــــا شرطــــــــــــــــــــــــة (( لا تبوج ... لا تخاف ))إقتراح انشاء مدارس داخلية تدربيية عسكرية حكومية للطلاب المراهقين المهملين الصيع (الطالب الكسول المشاغب الي مشكلين مثل العصابات يجمعوهم من المدارس و يحطوهم في مدرسة تأديبية تعلمهم الصلاة و الانضباط و بذلك نساهم في حل بعض القضايا ) |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عادي تواصلي معي ع الخاص ما يحتاج تدوريني...
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#22
|
||||
|
||||
|
الخلاصة نريد حل للموضوع
من اي جهه كانت الوزارة او مكتب بطوير صحار |
|
#23
|
|||
|
|||
|
عيل شو دور مكتب تطوير صحاااااااااااااار
نبي نعرف ؟؟؟؟ زراعة الجوانب مال الطريق!!!!!!!!!!!
__________________
ننتظر تشريفكم في مواضيعي تبي شي من دبي .. تفضل هناا روعة الاغراض من ايكيااا هدايا للوالدة والزوجة اللاب توب الصغير من سنتين لحد 4 سنوات ب 7 مزايا هدايا الاطفال(السيارة المتسلقة.السيارة المجنونة.السيارة العملاقة.طائرة هليكوبتر) أحصل على ANTIVIRUS_2011بسعر مغري 8 ريالات
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() يعني تمشي في طرق اغلبها منارة منذ الثمانينات وخدمة المياه ايضا ً منذ الثمانينات وايضا ً الطرق الداخلية التي يتمنى اغلب ساكني الولايات الاخرى ان يحضو ولو بالقليل من ماقدم لولاية صحار يعني الطرق والانارة والمعالم والتشجير الي خلت الطرق جميلة تعتقد انه تستحق الاستهزاء؟؟ واذا تبي توصل رسالة للمسؤولين بغير هذا الاسلوب وهذا الطرح لانه ماراح يجيب نتيجه واذا كنت انا المواطن المرقع البسيط ماقبلت طرحه فكيف المسؤولين ![]() ليتهم من يريد ان يتهمني ... بالتطبيل والتصفيق ... ولكن اقول نعم لمكتب تطوير صحار والف نعم لمكتب تطوير صحار ... وبما انني من اهالي ولاية صحار ومن المستفيدين من الخدمات التي قدمها مكتب تطوير صحار اقول للمسؤولين واصلوا بناء هذه المدينة ولكن بخطط مدروسة وعملية سريعة وعدم اهدار المال العام بارساء المناقصات على شركات هدفها الاول والاخير المكسب المادي دون الجودة . |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والــــحــــــــل ... لا يوجد لدى مكتب تطوير صحار .. الا ... يا جماعة عندي عنوان لمكتب تطوير صحار مكتب تطوير صحار = مكتب تشجير صحار .
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل تعلم مناطق تعتبر وسط المدينه وللان بدون صرف صحي
__________________
إن كنت تعتقد أن الله سبحانه لا يراك فما أعظم كفرك !! وإذا كنت تعصيه مع علمك بإطلاعه عليك فما أشد وقاحتك !! وما أقل حياؤك !! |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا فصل من مشاريع مكتب تشجير صحار
__________________
سأعيش معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني.. مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اي منطق ياسيدي الكريم تتحدث به ؟! نعم مكتب تطوير صحار ينفذ المشريع حسب الخطط الموضوعه لذلك وحسب الفترة الزمنية ... نعم هناك بعض السلبيات ولكن ليست بالصوره السوداوية التي تنقل ... لا توجد مجاري في بعض المناطق ومنها المنطقة التي اسكنها رغم انها في منطقة تجارية الا اننا نعلم وندرك بإن المجاري تنفذ حسب مراحل وحسب علمي بإن منطقة الهمبار القديمة والوقيبة سيتم تنفيذ مشروع المجاري فيها هذا العام ... |
|
#29
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله حتى الزحمة ف صحار عبالنا ف مسقط بس ..
الله يعينكم..
__________________
. . . " رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
الله يعين
لا تغيير ف الولاية
__________________
كٌلٌنا وَطنْ الحقيقة الفلسفية لا عقيدة أسمى من الحقيقة الإنسان, في جانب أصيل من جوانب كيانه الروحي, إرادة وعيٍ وتطلُّعٌ إلى الحق. وقد يميل بنا الظن إلى أنه تطلُّع إلى الحقائق كلِّها, ورغبةٌ نهمةٌ في معرفة كلِّ شيء. |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مكتب تطوير صحار سؤال وجيه يحتاج لرد ٍ شجاع( أين سوق صحار القديم) | أبوالوليد | سبلة السياسة والاقتصاد | 31 | 13/11/2010 08:13 AM |
| نداء لمكتب تطوير صحار بخصوص فواتير المياه | Sohar | السبلة العامة | 5 | 10/10/2010 03:26 PM |
| الأختناق المروري في دوار صحار | الخضراوي | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 04/04/2010 09:25 AM |
| نداء متكرر لمكتب تطوير صحار | الهدى 22 | السبلة العامة | 0 | 13/03/2010 11:55 AM |
| نداء لمكتب تطوير صحار | Sohar | السبلة العامة | 5 | 18/02/2009 11:37 AM |