|
||
|
#2
|
||||
|
||||
|
بعد البحث وجد الموضوع http://www.ojuba.org/wiki/doku.php/d...B7%D9%88%D8%B7
__________________
علمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينة بيوتها المحبة وطرقها التسامح والعفو
وأن أعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن أصدق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني وعلمتني أن لا أندم على شي وأن أجعل الأمل مصباحا يرافقني في كل مكان |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ النظام ] هل تحويل النظام من فيستا الى ويندوز 7 يسبب مشاكل ؟ | الأجنحة المنكسرة | سبلة الدعم الفني | 8 | 06/05/2010 10:24 PM |
| تحميل برنامج FlyaKiteOSX تحويل شكل ويندوز الى ماكينتوش | هزايع | سبلة البرامج | 17 | 02/12/2009 08:15 PM |
| ممكن طريقة تركيب الخطوط في الجوال؟؟ | النخلة للعقارات | سبلة الدعم الفني وطلبات التطبيقات للهواتف النقالة | 1 | 24/07/2009 04:31 PM |
| شرح طريقة تنصيب ويندوز فيستا | al-sohari | سبلة الشروحات والدروس | 4 | 31/05/2008 03:51 PM |
| طريقة تحويل ال | رقم 1 | السبلة العامة | 1 | 28/11/2007 11:55 AM |