سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 02/05/2010, 06:48 AM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

بعض الأعضاء( تعرفون من أقصد) لا أدري لماذا ولائهم لإيران أكثر من ولائهم للسلطنه ودول مجلس التعاون !!!

عموما أتمنى من الجهات المختصة في السلطنة ان تنظر في أمر هؤلاء لربما في المستقبل يكونون عملاء وخطر علينا ,,

الله يجيب اللي فيه الخير
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 02/05/2010, 08:28 AM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاوي البدو مشاهدة المشاركات
الكويت وقعت إتفاقية عدم الإعتداء مع إيران وعدم إستخدام الأراضي الكويتيه لضرب الأراضي الإيرانيه.

لا أعلم سبب هذا الدفاع المستميت عن إيران مع العلم أن الكويت دوله عربيه خليجيه في منظومة مجلس التعاون الخليجي.


الحبيب أمريكا لو أرادت ضرب ايران هل تستطيع الكويت ان تمنعها وتمنع استخدام أراضيها ؟؟؟
الكويت سمحت لامريكا باستخدام البر والبحر والجو لضرب دولة عربية مسلمة جارة باحتلالها
فكيف لاتسمح لها بضرب ايران والكويت تدين الولاء والطاعة والتقدير لامريكا لتحريرها من
صدام حسين الذي احتل الكويت والخفجي !
نحن لاندافع عن أحد ونحن مع الحق نميل معه حيث ما مال ولانهتم اذا كانت ايران او الكويت
أو اي دولة اخرى واعتقد المتعارف عليه ( المسلم أخو المسلم ) ولا أعتقد ان ايران غير ذلك 0
  #33  
قديم 02/05/2010, 08:35 AM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سر الخفايا مشاهدة المشاركات
الحبيب أمريكا لو أرادت ضرب ايران هل تستطيع الكويت ان تمنعها وتمنع استخدام أراضيها ؟؟؟
الكويت سمحت لامريكا باستخدام البر والبحر والجو لضرب دولة عربية مسلمة جارة باحتلالها
فكيف لاتسمح لها بضرب ايران والكويت تدين الولاء والطاعة والتقدير لامريكا لتحريرها من
صدام حسين الذي احتل الكويت والخفجي !
نحن لاندافع عن أحد ونحن مع الحق نميل معه حيث ما مال ولانهتم اذا كانت ايران او الكويت
أو اي دولة اخرى واعتقد المتعارف عليه ( المسلم أخو المسلم ) ولا أعتقد ان ايران غير ذلك
0
الموضوع يتحدث عن كشف لخلية ارهابية وبالادلة انها متعاونة مع ايران ,,ومن أول جالسين تدافعوا عن ايران وتقولوا نحنا مع الحق؟!!!! أي حق هذا ؟!!! وبعدين ايش دخل الموضوع هذا بتوقعات الحرب على ايران !!

تحدثوا بعقلانية ومنطق ,,
  #34  
قديم 02/05/2010, 08:38 AM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد العيسائي مشاهدة المشاركات
السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا تم الإعلان عن هذه الشبكة بعد يوم واحد من زيارة المسماة هيلاري كلينتون للكويت ..؟؟؟
والسؤال الاهم :

ماهو السر في تهاتف بعض دول الخليج في هذا الوقت بالتحريض ضد ايران ؟
تصريحات وزير الخارجية الاماراتي المتواصلة والمتوالية ؟
البحرين تتهم ايران بتسهيل تهريب المخدرات للبحرين والسعودية ؟
الكويت وتفكيك شبكة التجسس لصالح الحرس الثوري ؟
( الحكومة الكويتية لم تصدر بيانا ولم تعترف بهذا الخبر الذي نشرته صحيفة
القبس الكويتية والتي دائما ماتثير المشاكل والاضطراب وتزوير الحقائق ضد ايران )
  #35  
قديم 02/05/2010, 08:44 AM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجال أفعال مشاهدة المشاركات
الموضوع يتحدث عن كشف لخلية ارهابية وبالادلة انها متعاونة مع ايران ,,ومن أول جالسين تدافعوا عن ايران وتقولوا نحنا مع الحق؟!!!! أي حق هذا ؟!!! وبعدين ايش دخل الموضوع هذا بتوقعات الحرب على ايران !!

تحدثوا بعقلانية ومنطق ,,
الاخ من أين أتيت بالادلة والبراهين ؟؟
هل تعلم ان الحكومة الكويتية لم تصدر أي بيان بهذا الشأن ؟
وهل تعلم ان ايران نفت هذا الخبر رسميا من قبل وزارة الخارجية ؟
وهل تعلم ايضا ان هذا الخبر جاء فقط ونقول فقط على جريدة القبس الكويتية
دون أي جريدة اخرى في الكويت ؟!!
  #36  
قديم 02/05/2010, 08:49 AM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجال أفعال مشاهدة المشاركات
بعض الأعضاء( تعرفون من أقصد) لا أدري لماذا ولائهم لإيران أكثر من ولائهم للسلطنه ودول مجلس التعاون !!!

عموما أتمنى من الجهات المختصة في السلطنة ان تنظر في أمر هؤلاء لربما في المستقبل يكونون عملاء وخطر علينا ,,

الله يجيب اللي فيه الخير
ماشاء الله عليك

يعني حتى يكون ولائنا وانتمائنا لوطننا وجب علينا ان نسب ونتهجم ونشتم ايران
في كل موقف سواء كانت ايران على صواب أم على خطأ ؟
الجهات المختصة في السلطنة تفكيرها أكبر من تفكيرك ولايوجد ان شاء الله في
هذا الوطن من يخونه أو يتعامل عليه دام هذا الوطن لايفرق بين أبناءه والجميع
سواء أمام القانون ودام في هذا الوطن رجل مثل صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله
0
  #37  
قديم 02/05/2010, 10:20 AM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سر الخفايا مشاهدة المشاركات
الاخ من أين أتيت بالادلة والبراهين ؟؟
هل تعلم ان الحكومة الكويتية لم تصدر أي بيان بهذا الشأن ؟
وهل تعلم ان ايران نفت هذا الخبر رسميا من قبل وزارة الخارجية ؟
وهل تعلم ايضا ان هذا الخبر جاء فقط ونقول فقط على جريدة القبس الكويتية
دون أي جريدة اخرى في الكويت ؟!!

تابع القنوات الفضائيه وتعال تكلم ,, وبعدين بالمنطق ايران راح تقول نعم نحنا اللي ندعم الخليه!!
  #38  
قديم 02/05/2010, 10:24 AM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سر الخفايا مشاهدة المشاركات
ماشاء الله عليك

يعني حتى يكون ولائنا وانتمائنا لوطننا وجب علينا ان نسب ونتهجم ونشتم ايران
في كل موقف سواء كانت ايران على صواب أم على خطأ ؟
الجهات المختصة في السلطنة تفكيرها أكبر من تفكيرك ولايوجد ان شاء الله في
هذا الوطن من يخونه أو يتعامل عليه دام هذا الوطن لايفرق بين أبناءه والجميع
سواء أمام القانون ودام في هذا الوطن رجل مثل صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله
0

أخوي عندما تلف وتدور لتبين أن ايران لم تقم بذلك بأي حق تقول هذا؟! بينما الكويت والقنوات كلها أذاعت الخبر وبأن ايران هي خلف الخلية حسب اعتراف الارهابيين ,,

ولائك لإيران أعماك الحقيقة لذلك تحاول جاهدا أن تعكس الخبر ,,

الله يهديك ويعيدك للصواب
  #39  
قديم 02/05/2010, 10:30 AM
JUNOON JUNOON غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: مملكة المجانين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,017
افتراضي

الله يهديكم
__________________
.
.
لا تدع غيرك يلوٌن حياتك
فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود
.
.
........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare
agar kare tu qayamat tak juda na kare ...........
.
يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
  #40  
قديم 02/05/2010, 10:38 AM
رأي الصريح رأي الصريح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي كلنا في الهم شرق

اذناب ايران في كل مكان انهم لها وهي لمصلحتها وسترفسهم بعد ان يؤدوا دورهم باخلاص
انهم بيننا ويتحكمون في اشياء كثيرة وعلى المعنيين الانتباه الى خطورتهم قبل ان يحدث ما لايحمد عقباه
تجارتهم وشعاراتهم فلسطين والمقاومة استغلوها ابشع استغلال اما علاقة محبوبتهم بايران فيكذبها ما يجري تحت الطاولة والذي ستظهره الايام مع الاشارة الى ان حروب امريكا بعد سبتمبر ادت الى تعاظم الحبيبة...فهل هو من قبيل الصدفة بالنسبة للامريكان ذوي التخطيط بعيد المدى!!!!!
عموما يجب التعامل بحذر مع هؤلاء وان ذلك لاينفي وجود وطنيين منهم وولائهم لبلادهم وامتهم العربية ولايحملون الفكرة الشعوبية العدوة لكل ما هو عربي رغم ان من يدعون حبهم من صميم العرب!!؟؟؟


قل إن خير الأنبياء محمد =وأجل من يمشي على الكثبان
وأجل صحب الرسل صحب محمد =وكذاك أفضل صحبه العمران
رجلان قد خلقا لنصر محمد =بدمي ونفسي ذانك الرجلان
فهما اللذان تظاهرا لنبينا =في نصره وهما له صهران
بنتاهما أسنى نساء نبينا =وهما له بالوحي صاحبتان
أبواهما أسنى صحابة أحمد =يا حبذا الأبوان والبنتان
وهما وزيراه اللذان هما هما =لفضائل الأعمال مستبقان
وهما لأحمد ناظراه وسمعه =وبقربه في القبر مضطجعان
كانا على الإسلام أشفق أهله =وهما لدين محمد جبلان
أصفاهما أقواهما أخشاهما =أتقاهما في السر والإعلان
أسناهما أزكاهما أعلاهما =أوفاهما في الوزن والرجحان
صديق أحمد صاحب الغار الذي =هو في المغارة والنبي اثنان
أعني أبا بكر الذي لم يختلف =من شرعنا في فضله رجلان
هو شيخ أصحاب النبي وخيرهم =وإمامهم حقا بلا بطلان
وأبو المطهرة التي تنزيهها =قد جاءنا في النور والفرقان
أكرم بعائشة الرضى من حرة =بكر مطهرة الإزار حصان
هي زوج خير الأنبياء وبكره =وعروسه من جملة النسوان
هي عرسه هي أنسه هي إلفه =هي حبه صدقا بلا أدهان
أوليس والدها يصافي بعلها =وهما بروح الله مؤتلفان
لما قضى صديق أحمد نحبه =دفع الخلافة للإمام الثاني
أعني به الفاروق فرق عنوة =بالسيف بين الكفر والإيمان
هو أظهر الإسلام بعد خفائه =ومحا الظلام وباح بالكتمان
ومضى وخلى الأمر شورى بينهم =في الأمر فاجتمعوا على عثمان
من كان يسهر ليلة في ركعة =وترا فيكمل ختمة القرآن
ولي الخلافة صهر أحمد بعده =أعني علي العالم الرباني
زوج البتول أخا الرسول وركنه =ليث الحروب منازل الأقران
سبحان من جعل الخلافة رتبة =وبنى الإمامة أيما بنيان
واستخلف الأصحاب كي لا يدعي =من بعد أحمد في النبوة ثاني
أكرم بفاطمة البتول وبعلها =وبمن هما لمحمد سبطان
غصنان أصلهما بروضة أحمد =لله در الأصل والغصنان
أكرم بطلحة والزبير وسعدهم =وسعيدهم وبعابد الرحمن
وأبي عبيدة ذي الديانة والتقى =وامدح جماعة بيعة الرضوان
قل خير قول في صحابة أحمد =وامدح جميع الآل والنسوان
دع ماجرى بين الصحابة في الوغى =بسيوفهم يوم التقى الجمعان
فقتيلهم منهم وقاتلهم لهم =وكلاهما في الحشر مرحومان
والله يوم الحشر ينزع كل ما =تحوي صدورهم من الأضغان
والويل للركب الذين سعوا إلى =عثمان فاجتمعوا على العصيان
ويل لمن قتل الحسين فإنه =قد باء من مولاه بالخسران
  #41  
قديم 02/05/2010, 10:39 AM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجال أفعال مشاهدة المشاركات
تابع القنوات الفضائيه وتعال تكلم ,, وبعدين بالمنطق ايران راح تقول نعم نحنا اللي ندعم الخليه!!
خلك من المنطق وهاهي الحكومة الكويتية ( وزارة الداخلية ) رفضت التعليق على هذا الموضوع !!
هل يعقل ان يتم تفكيك خلية تجسس ولايتم الاعتراف بها من قبل الحكومة الكويتية ؟؟؟؟؟
  #42  
قديم 02/05/2010, 11:31 AM
حزب المعارضة حزب المعارضة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: المعارضة طبعاً
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,512
افتراضي

إيران نفت الخبر........ولاحد يملك الدليل للان!!!!
كثير نسمع اخبار تروجها أمريكا وإسرائيل!!!
  #43  
قديم 02/05/2010, 11:48 AM
علم آني علم آني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 397
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجال أفعال مشاهدة المشاركات
أخوي عندما تلف وتدور لتبين أن ايران لم تقم بذلك بأي حق تقول هذا؟! بينما الكويت والقنوات كلها أذاعت الخبر وبأن ايران هي خلف الخلية حسب اعتراف الارهابيين ,,

ولائك لإيران أعماك الحقيقة لذلك تحاول جاهدا أن تعكس الخبر ,,

الله يهديك ويعيدك للصواب

نسأل الله العفو والعافية وان لا تعمى عيوننا وقلوبنا عن الحقيقة ......ولكن اين هي الحقيقة ؟؟؟؟؟

لنصبر حتى تعلن حكومة الكويت من خلال بيان رسمي عن أتهامها لأيران وحينها سيكون لنا رد على الموضوع .......
  #44  
قديم 02/05/2010, 12:27 PM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

تلفوا وتدوروا ايران طامعة بالخليج وهذا الشي لا ينكره أحد أبدا ,, تريدوا تبيضوا وجه ايران !!!! ياخي ايران تكرهك أكثر من كره اسرائيل لك ياعربي ,, لذلك أشك في عروبتكم وولآئكم أيها الذين تدافعون عن ايران وتدعون انه الحق ,,
  #45  
قديم 02/05/2010, 12:31 PM
صورة عضوية TPULIP OF LIFE
TPULIP OF LIFE TPULIP OF LIFE غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2009
الإقامة: بدية دار الزين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,725
افتراضي

الله يحمي الكويت يا رب
__________________
الله أكبر كيف لا أغار على أمَي عائشة و الله عز وجل يغار لها ؟!
  #46  
قديم 02/05/2010, 12:33 PM
حزب المعارضة حزب المعارضة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: المعارضة طبعاً
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,512
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجال أفعال مشاهدة المشاركات
تلفوا وتدوروا ايران طامعة بالخليج وهذا الشي لا ينكره أحد أبدا ,, تريدوا تبيضوا وجه ايران !!!! ياخي ايران تكرهك أكثر من كره اسرائيل لك ياعربي ,, لذلك أشك في عروبتكم وولآئكم أيها الذين تدافعون عن ايران وتدعون انه الحق ,,
صباح الخير..
  #47  
قديم 02/05/2010, 02:17 PM
غدر الزمن غدر الزمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,393
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هارون5 مشاهدة المشاركات
من ارض الكويت ... ننقل راي احد الكويتيين :

ليس بهذا الخبر رائحة من روائح الصدق !
فمنطقة الصليبية غالبهم فقراء معدومين – لا يحملون هوية ولا جنسية - يعملون ليل نهار لتوفير لقمة الخبز لعائلاتهم
وقد تعودنا من ذوي الأخبار الكاذبة ولاعبي السياسة استخدام هذه الفئة والافتراء عليها والقبض على شبابهم لتوجيه الاتهامات بحسب المصالح الاعلامية والسياسية كيفما اتفق ، لأنه لا أحد – لا من المنظمات الدولية ولا غيرها – يقف خلفهم أو يدافع عنهم .. ومن يعرف هذه المنطقة وشبابها يعلم يقينا أن الخبر المنشور كذب في كذب ..
أين أهل صليبية من ايران أو أحاديث السياسة !! ؟؟
ومن أراد أن يعرف كيف يصيغ هؤلاء الأخبار الكذب فليسمع للصحفية عائشة رشيد عندما قالت في قناة سكوب على الملأ الأضحوكة الكبرى بأن حزب الله يتدربون في مزارع الوفرة !!
إذا كان هذا حال صحفية وليس موظفة في جهاز الأمن فما بالك بالاخرين !!
أنهم لا يجرؤون على توجيه هذه التهمة إلا لفئة معدومة يعلم القاصي والداني أنه بلا ظهر ولا غطاء ويمكن القبض على أي أحد منهم واستخدامه في لعبة اعلامية حيث لا رقيب ولا حسيب على ضربهم وانتزاع أي اعتراف يرغبون به ..

أقول لهذه الجريدة ومن ورائها :
لو فيكم ذرة من الرجولة أو الشجاعة لوجهتم هذه التهمة لمواطنين كويتيين وليس لمواطنين تسمونهم ( مقيمين بصورة غير مشروعة ولا يملكون أوراق رسمية ، مما يجعل مهتمتكم في الافتراء سهلة ويمكن وضع أي فرد منهم في السجون من غير حق الدفاع واتهامه بما تشاؤون )

أنا أقول لكم :
لن يفعلوها .. لأن المثل الشعبي يقول ( أبوي ما يقدر إلا على أمي ) !!
لأنهم ببساطة لو وجهوا التهمة لأي كويتي سيكون هناك محامين له .. وعندها سيتضح أكذوبة من صاغ الخبر ويتبين كذبه ..
[SIZE="5"]عاد ياهارون تقصد ان السالفة كلها كذب في كذب وان مافيه احد اعترف بذلك وعاد الذي قلته وكتبته انت مافيه اصدق منه ؟؟؟؟ [والى كان الكويتي لاتتجرا الحكومة الكويتية على اتهامة فهي تتجرأ على اتهام الاخرين يعني الاخرين مالهم حكومات تدافع عنهم وتطالب بحقوقهم ..اما وقولك ان منطقة الصيبيات غالبهم فقراء ومعدومين احتمال فيه شي من الصحة ولذلك المغرضين يستغلو فقرهم في خدمة مصالحهم التخريبية . /SIZE]
  #48  
قديم 02/05/2010, 04:01 PM
ولد الناس ولد الناس غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
افتراضي

اللهم دمر أعداء الدين
__________________
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
  #49  
قديم 02/05/2010, 04:07 PM
GONU2006 GONU2006 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
افتراضي

هذه مجرددراما تمثيلية حتى تبرر بقاء الأمريكان بقواعدهم المنتشرة في الكويت إفهموا أيها المطيان.
  #50  
قديم 02/05/2010, 08:01 PM
رجل الأحجية رجل الأحجية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2009
الإقامة: مدن الخطايا
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

قرات منذ زمن في السبلة السياسية...أن هناك مجموعة من التجار...كانوا يقومون بنشاطات مشبوة..لصالح حزب الله اللبناني...أنطلاقا من أرض السلطنة...ألا ان الاجهزة الامنية..وبحمد من الله وتوفيقة...تمكنت من الأمساك به...وأخذت عليهم تعهدا بعدم تكرار هذه الانشطة مرة اخرى...

في الحقيقة هناك شكوك...تثار حول هذا الدفاع المستميت عن الجمهورية الاسلامية من قبل مجموعة من الأعضاء...والتي يصلح ان يطلق عليهم (عويصبة)...

ألا انني اعلم يقينا, من ان الاجهزة الامنية تقوم بدورها على اكمل وجه...وهي مطلعة تماما, على تحركات هؤلاء الأشخاص..وهي بالمرصاد, لكل من تسول له نفسه...العبث بأمن الوطن..والزج به في دوامة صراعات...نحن في غنى عنها....

أدام الله هذا الوطن وجعله أمنا مستقرا...تحت قيادة مولاي السلطان قابوس المعظم..
__________________
And Ye Shall Know The Truth And The Truth Shall Make You Free
  #51  
قديم 02/05/2010, 08:13 PM
رجل الأحجية رجل الأحجية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2009
الإقامة: مدن الخطايا
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GONU2006 مشاهدة المشاركات
هذه مجرددراما تمثيلية حتى تبرر بقاء الأمريكان بقواعدهم المنتشرة في الكويت إفهموا أيها المطيان.
أخي...لا ينبغي ان تصف من يخالفك الرأي بالمطية...فنحن بشر اكرمنا الله بالعقل, وخلقنا في احسن تقويم...
دمت بود
__________________
And Ye Shall Know The Truth And The Truth Shall Make You Free
  #52  
قديم 02/05/2010, 08:14 PM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجل الأحجية مشاهدة المشاركات
قرات منذ زمن في السبلة السياسية...أن هناك مجموعة من التجار...كانوا يقومون بنشاطات مشبوة..لصالح حزب الله اللبناني...أنطلاقا من أرض السلطنة...ألا ان الاجهزة الامنية..وبحمد من الله وتوفيقة...تمكنت من الأمساك به...وأخذت عليهم تعهدا بعدم تكرار هذه الانشطة مرة اخرى...

في الحقيقة هناك شكوك...تثار حول هذا الدفاع المستميت عن الجمهورية الاسلامية من قبل مجموعة من الأعضاء...والتي يصلح ان يطلق عليهم (عويصبة)...

ألا انني اعلم يقينا, من ان الاجهزة الامنية تقوم بدورها على اكمل وجه...وهي مطلعة تماما, على تحركات هؤلاء الأشخاص..وهي بالمرصاد, لكل من تسول له نفسه...العبث بأمن الوطن..والزج به في دوامة صراعات...نحن في غنى عنها....

أدام الله هذا الوطن وجعله أمنا مستقرا...تحت قيادة مولاي السلطان قابوس المعظم..

وأزيدك من الشعر بيت أن الجهات الأمنية تعرفهم فردا فردا ومراقبة لكل تحركاتهم ,,
  #53  
قديم 02/05/2010, 10:19 PM
وقار الصمت وقار الصمت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2009
الإقامة: في غابة الاحلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 182
افتراضي

بغيتو الصراحة تعبتو انفسكم بالتحليل والاتهام
حسيت كاني اسوف الاتجاة المعاكس
اللهم ولك الحمد ما دام عمان بخير فنحن بخير
خليكم ومن الاتهامات اللى لا تسمن ولا تنفع احد
نحن كنا ولزلنا وطن واحد مهما تعددت اعرقنا
خليكم من التعصب ترى هو اللى دمر بلدان
  #54  
قديم 02/05/2010, 11:17 PM
صورة عضوية مايكل انجلو
مايكل انجلو مايكل انجلو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الإقامة: لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,293
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مايكل انجلو إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مايكل انجلو
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اقتصادي كويتي مشاهدة المشاركات
شراع الحياة

بصراحه اول مرة اعرف معلومة جديدة من بلدي ان نصف سكان بلدي من المذهب الشيعي
الذي اعرفه ان 20% او اقل من الشعب الكويتي من المذهب الشيعي ولعلمك اما سالفة العوائل الشيعية بالكويت لها انتماءت مع عوائل ايرانية كذبت فوالله الذي لا اله الا هو سبحانه كذبت
شيعه الكويت ارتباطتهم ببلدهم لانهم اناس لهم حقوقهم وواجباتهم كاملة

اما بخصوص انت ومن على شكلتك لا انت ولا غيرك يتجراء ويخاطب الكويت

لو فيك خير وجرأ خاطب بلدك بنفس اللغه سوف نجد بخير كان منصوب نصبا استخباريا

الكويت فيها اعلام مفتوح ولكل شخص الحرية والتكلم

للعلم عزيزي قبل ايام كانت هناك تحذيرات من المعارضة الايرانية الشيعيه للكويت ودول الجوار تحذر من سياسة نجاد واستخبارته يعني التحذير جاء من ايران نفسها للعلم
اخوي ما عليك منه هذا شكله يحب ايران وما يرضى حد يتكلم عليها
  #55  
قديم 03/05/2010, 08:34 AM
صورة عضوية خلفان السادس عشر
خلفان السادس عشر خلفان السادس عشر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
المشاركات: 2,660
افتراضي

يوما بعد يوم ينكشف الوجه الحقيقي لايران ونواياها العدوانية واطماعها التوسعية وكل ما انكشفت مؤامرة من مؤامراتهم خرجوا يقولون لاتننسون العدو الحقيقي ..اسرائيل.. وبصراحة بدينا نصل لقناعه ان ايران اشد خطرا من اسرائيل خصوصا انه لها اذناب في عالمنا العربي ..مستعده لفعل كل شي ساعة الصفر .. اسرائيل مكشوفة النوايا ومعلنة العداء لكن هذه الدولة باسم الدين تدس السم بالعسل
__________________




1 - سفسطائي

2- زمران
  #56  
قديم 03/05/2010, 10:36 AM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خلفان السادس عشر مشاهدة المشاركات
يوما بعد يوم ينكشف الوجه الحقيقي لايران ونواياها العدوانية واطماعها التوسعية وكل ما انكشفت مؤامرة من مؤامراتهم خرجوا يقولون لاتننسون العدو الحقيقي ..اسرائيل.. وبصراحة بدينا نصل لقناعه ان ايران اشد خطرا من اسرائيل خصوصا انه لها اذناب في عالمنا العربي ..مستعده لفعل كل شي ساعة الصفر .. اسرائيل مكشوفة النوايا ومعلنة العداء لكن هذه الدولة باسم الدين تدس السم بالعسل
كلامك وااقعي وعين الصوااااب

ايران أخطر علينا من اسرائيل وامريكا ,,
  #57  
قديم 03/05/2010, 02:05 PM
قمرليل قمرليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرجال أفعال مشاهدة المشاركات
كلامك وااقعي وعين الصوااااب

ايران أخطر علينا من اسرائيل وامريكا ,,
كلامك واقعي ..كلهم خطر علينا وبالذات دولة المجوس
  #58  
قديم 03/05/2010, 06:23 PM
الزبيدي71 الزبيدي71 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 990
افتراضي

الداخلية الكويتيه تعلن عن صحة الانباء المذكوره في الصحف حول الخلية الايرانية وتقول ان التحقيقات لا زالت جارية
الى كل المشككين مع اطيب التحايا
  #59  
قديم 03/05/2010, 06:42 PM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

أتمنى من دول مجلس التعااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااون النظر بعين الحذر لعملاء ايران الموجودين في دول المجلس ,, حيث أن ولائهم الاساسي والمبدأي يعود لإيران قبل دول المجلس مهما وصلوا في المناصب والمراااتب ,, وأكبر دليل بعض الاعضاء اللي موجودين في السبله
  #60  
قديم 03/05/2010, 06:45 PM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزبيدي71 مشاهدة المشاركات
الداخلية الكويتيه تعلن عن صحة الانباء المذكوره في الصحف حول الخلية الايرانية وتقول ان التحقيقات لا زالت جارية
الى كل المشككين مع اطيب التحايا
هذا الشي يدعووووو وبقوة دول مجلس التعاون الى الحذر من أعوان وعملاء ايران المتواجدين في دول المجلس مهما وصلوا أعلى المراتب والمناااااااااااااااااااص ب يظل ولائهم الاول والأخير لايراااااااااااااان فلابد من الجهات الأمنية تضييق الخناق والحذر من كل تحركاتهم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
باحثون يؤكدون وجود شبكة تجسس ألكتروني عالمية تنطلق من الصين ابو المكرم أرشيف السبلة التقنية 1 09/04/2010 02:20 AM
ايران تعلن تفكيك شبكة تجسس اميركية داخل البلاد وتعتقل 30 من اعضائها البحراني 2001 سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 32 17/03/2010 01:51 PM
مصر تفكك شبكة تجسس نووي» لإسرائيل الو حش الكاسر سبلة السياسة والاقتصاد 3 25/04/2009 03:31 AM
شبكة تجسس تخترق كومبيوترات في 103 دول abokhalid77 السبلة العامة 0 02/04/2009 03:16 PM
مقابلة تلفزيونية تكشف شبكة تجسس عل الدول العربية والاسلامية منبع السليل سبلة السياسة والاقتصاد 44 27/12/2008 01:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:25 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها