|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
بعض الأعضاء( تعرفون من أقصد) لا أدري لماذا ولائهم لإيران أكثر من ولائهم للسلطنه ودول مجلس التعاون !!!
عموما أتمنى من الجهات المختصة في السلطنة ان تنظر في أمر هؤلاء لربما في المستقبل يكونون عملاء وخطر علينا ,, الله يجيب اللي فيه الخير |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الكويت سمحت لامريكا باستخدام البر والبحر والجو لضرب دولة عربية مسلمة جارة باحتلالها فكيف لاتسمح لها بضرب ايران والكويت تدين الولاء والطاعة والتقدير لامريكا لتحريرها من صدام حسين الذي احتل الكويت والخفجي ! نحن لاندافع عن أحد ونحن مع الحق نميل معه حيث ما مال ولانهتم اذا كانت ايران او الكويت أو اي دولة اخرى واعتقد المتعارف عليه ( المسلم أخو المسلم ) ولا أعتقد ان ايران غير ذلك 0 |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تحدثوا بعقلانية ومنطق ,, |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ماهو السر في تهاتف بعض دول الخليج في هذا الوقت بالتحريض ضد ايران ؟ تصريحات وزير الخارجية الاماراتي المتواصلة والمتوالية ؟ البحرين تتهم ايران بتسهيل تهريب المخدرات للبحرين والسعودية ؟ الكويت وتفكيك شبكة التجسس لصالح الحرس الثوري ؟ ( الحكومة الكويتية لم تصدر بيانا ولم تعترف بهذا الخبر الذي نشرته صحيفة القبس الكويتية والتي دائما ماتثير المشاكل والاضطراب وتزوير الحقائق ضد ايران ) |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل تعلم ان الحكومة الكويتية لم تصدر أي بيان بهذا الشأن ؟ وهل تعلم ان ايران نفت هذا الخبر رسميا من قبل وزارة الخارجية ؟ وهل تعلم ايضا ان هذا الخبر جاء فقط ونقول فقط على جريدة القبس الكويتية دون أي جريدة اخرى في الكويت ؟!! |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني حتى يكون ولائنا وانتمائنا لوطننا وجب علينا ان نسب ونتهجم ونشتم ايران في كل موقف سواء كانت ايران على صواب أم على خطأ ؟ الجهات المختصة في السلطنة تفكيرها أكبر من تفكيرك ولايوجد ان شاء الله في هذا الوطن من يخونه أو يتعامل عليه دام هذا الوطن لايفرق بين أبناءه والجميع سواء أمام القانون ودام في هذا الوطن رجل مثل صاحب الجلالة السلطان قابوس حفظه الله 0 |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تابع القنوات الفضائيه وتعال تكلم ,, وبعدين بالمنطق ايران راح تقول نعم نحنا اللي ندعم الخليه!! |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخوي عندما تلف وتدور لتبين أن ايران لم تقم بذلك بأي حق تقول هذا؟! بينما الكويت والقنوات كلها أذاعت الخبر وبأن ايران هي خلف الخلية حسب اعتراف الارهابيين ,, ولائك لإيران أعماك الحقيقة لذلك تحاول جاهدا أن تعكس الخبر ,, الله يهديك ويعيدك للصواب |
|
#39
|
|||
|
|||
|
الله يهديكم
__________________
. . لا تدع غيرك يلوٌن حياتك فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود . . ........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare agar kare tu qayamat tak juda na kare ........... . يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اذناب ايران في كل مكان انهم لها وهي لمصلحتها وسترفسهم بعد ان يؤدوا دورهم باخلاص
انهم بيننا ويتحكمون في اشياء كثيرة وعلى المعنيين الانتباه الى خطورتهم قبل ان يحدث ما لايحمد عقباه تجارتهم وشعاراتهم فلسطين والمقاومة استغلوها ابشع استغلال اما علاقة محبوبتهم بايران فيكذبها ما يجري تحت الطاولة والذي ستظهره الايام مع الاشارة الى ان حروب امريكا بعد سبتمبر ادت الى تعاظم الحبيبة...فهل هو من قبيل الصدفة بالنسبة للامريكان ذوي التخطيط بعيد المدى!!!!! عموما يجب التعامل بحذر مع هؤلاء وان ذلك لاينفي وجود وطنيين منهم وولائهم لبلادهم وامتهم العربية ولايحملون الفكرة الشعوبية العدوة لكل ما هو عربي رغم ان من يدعون حبهم من صميم العرب!!؟؟؟ قل إن خير الأنبياء محمد =وأجل من يمشي على الكثبان
وأجل صحب الرسل صحب محمد =وكذاك أفضل صحبه العمران رجلان قد خلقا لنصر محمد =بدمي ونفسي ذانك الرجلان فهما اللذان تظاهرا لنبينا =في نصره وهما له صهران بنتاهما أسنى نساء نبينا =وهما له بالوحي صاحبتان أبواهما أسنى صحابة أحمد =يا حبذا الأبوان والبنتان وهما وزيراه اللذان هما هما =لفضائل الأعمال مستبقان وهما لأحمد ناظراه وسمعه =وبقربه في القبر مضطجعان كانا على الإسلام أشفق أهله =وهما لدين محمد جبلان أصفاهما أقواهما أخشاهما =أتقاهما في السر والإعلان أسناهما أزكاهما أعلاهما =أوفاهما في الوزن والرجحان صديق أحمد صاحب الغار الذي =هو في المغارة والنبي اثنان أعني أبا بكر الذي لم يختلف =من شرعنا في فضله رجلان هو شيخ أصحاب النبي وخيرهم =وإمامهم حقا بلا بطلان وأبو المطهرة التي تنزيهها =قد جاءنا في النور والفرقان أكرم بعائشة الرضى من حرة =بكر مطهرة الإزار حصان هي زوج خير الأنبياء وبكره =وعروسه من جملة النسوان هي عرسه هي أنسه هي إلفه =هي حبه صدقا بلا أدهان أوليس والدها يصافي بعلها =وهما بروح الله مؤتلفان لما قضى صديق أحمد نحبه =دفع الخلافة للإمام الثاني أعني به الفاروق فرق عنوة =بالسيف بين الكفر والإيمان هو أظهر الإسلام بعد خفائه =ومحا الظلام وباح بالكتمان ومضى وخلى الأمر شورى بينهم =في الأمر فاجتمعوا على عثمان من كان يسهر ليلة في ركعة =وترا فيكمل ختمة القرآن ولي الخلافة صهر أحمد بعده =أعني علي العالم الرباني زوج البتول أخا الرسول وركنه =ليث الحروب منازل الأقران سبحان من جعل الخلافة رتبة =وبنى الإمامة أيما بنيان واستخلف الأصحاب كي لا يدعي =من بعد أحمد في النبوة ثاني أكرم بفاطمة البتول وبعلها =وبمن هما لمحمد سبطان غصنان أصلهما بروضة أحمد =لله در الأصل والغصنان أكرم بطلحة والزبير وسعدهم =وسعيدهم وبعابد الرحمن وأبي عبيدة ذي الديانة والتقى =وامدح جماعة بيعة الرضوان قل خير قول في صحابة أحمد =وامدح جميع الآل والنسوان دع ماجرى بين الصحابة في الوغى =بسيوفهم يوم التقى الجمعان فقتيلهم منهم وقاتلهم لهم =وكلاهما في الحشر مرحومان والله يوم الحشر ينزع كل ما =تحوي صدورهم من الأضغان والويل للركب الذين سعوا إلى =عثمان فاجتمعوا على العصيان ويل لمن قتل الحسين فإنه =قد باء من مولاه بالخسران |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل يعقل ان يتم تفكيك خلية تجسس ولايتم الاعتراف بها من قبل الحكومة الكويتية ؟؟؟؟؟ |
|
#42
|
|||
|
|||
|
إيران نفت الخبر........ولاحد يملك الدليل للان!!!!
كثير نسمع اخبار تروجها أمريكا وإسرائيل!!! |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نسأل الله العفو والعافية وان لا تعمى عيوننا وقلوبنا عن الحقيقة ......ولكن اين هي الحقيقة ؟؟؟؟؟ لنصبر حتى تعلن حكومة الكويت من خلال بيان رسمي عن أتهامها لأيران وحينها سيكون لنا رد على الموضوع ....... |
|
#44
|
|||
|
|||
|
تلفوا وتدوروا ايران طامعة بالخليج وهذا الشي لا ينكره أحد أبدا ,, تريدوا تبيضوا وجه ايران !!!! ياخي ايران تكرهك أكثر من كره اسرائيل لك ياعربي ,, لذلك أشك في عروبتكم وولآئكم أيها الذين تدافعون عن ايران وتدعون انه الحق ,,
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
الله يحمي الكويت يا رب
__________________
الله أكبر كيف لا أغار على أمَي عائشة و الله عز وجل يغار لها ؟!
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
صباح الخير..
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
اللهم دمر أعداء الدين
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#49
|
|||
|
|||
|
هذه مجرددراما تمثيلية حتى تبرر بقاء الأمريكان بقواعدهم المنتشرة في الكويت إفهموا أيها المطيان.
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
قرات منذ زمن في السبلة السياسية...أن هناك مجموعة من التجار...كانوا يقومون بنشاطات مشبوة..لصالح حزب الله اللبناني...أنطلاقا من أرض السلطنة...ألا ان الاجهزة الامنية..وبحمد من الله وتوفيقة...تمكنت من الأمساك به...وأخذت عليهم تعهدا بعدم تكرار هذه الانشطة مرة اخرى...
في الحقيقة هناك شكوك...تثار حول هذا الدفاع المستميت عن الجمهورية الاسلامية من قبل مجموعة من الأعضاء...والتي يصلح ان يطلق عليهم (عويصبة)... ألا انني اعلم يقينا, من ان الاجهزة الامنية تقوم بدورها على اكمل وجه...وهي مطلعة تماما, على تحركات هؤلاء الأشخاص..وهي بالمرصاد, لكل من تسول له نفسه...العبث بأمن الوطن..والزج به في دوامة صراعات...نحن في غنى عنها.... أدام الله هذا الوطن وجعله أمنا مستقرا...تحت قيادة مولاي السلطان قابوس المعظم..
__________________
And Ye Shall Know The Truth And The Truth Shall Make You Free
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
دمت بود
__________________
And Ye Shall Know The Truth And The Truth Shall Make You Free
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأزيدك من الشعر بيت أن الجهات الأمنية تعرفهم فردا فردا ومراقبة لكل تحركاتهم ,, |
|
#53
|
|||
|
|||
|
بغيتو الصراحة تعبتو انفسكم بالتحليل والاتهام
حسيت كاني اسوف الاتجاة المعاكس اللهم ولك الحمد ما دام عمان بخير فنحن بخير خليكم ومن الاتهامات اللى لا تسمن ولا تنفع احد نحن كنا ولزلنا وطن واحد مهما تعددت اعرقنا خليكم من التعصب ترى هو اللى دمر بلدان |
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
يوما بعد يوم ينكشف الوجه الحقيقي لايران ونواياها العدوانية واطماعها التوسعية وكل ما انكشفت مؤامرة من مؤامراتهم خرجوا يقولون لاتننسون العدو الحقيقي ..اسرائيل.. وبصراحة بدينا نصل لقناعه ان ايران اشد خطرا من اسرائيل خصوصا انه لها اذناب في عالمنا العربي ..مستعده لفعل كل شي ساعة الصفر .. اسرائيل مكشوفة النوايا ومعلنة العداء لكن هذه الدولة باسم الدين تدس السم بالعسل
__________________
1 - سفسطائي ![]() 2- زمران |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ايران أخطر علينا من اسرائيل وامريكا ,, |
|
#57
|
|||
|
|||
|
كلامك واقعي ..كلهم خطر علينا وبالذات دولة المجوس
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
الداخلية الكويتيه تعلن عن صحة الانباء المذكوره في الصحف حول الخلية الايرانية وتقول ان التحقيقات لا زالت جارية
الى كل المشككين مع اطيب التحايا |
|
#59
|
|||
|
|||
|
أتمنى من دول مجلس التعااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااون النظر بعين الحذر لعملاء ايران الموجودين في دول المجلس ,, حيث أن ولائهم الاساسي والمبدأي يعود لإيران قبل دول المجلس مهما وصلوا في المناصب والمراااتب ,, وأكبر دليل بعض الاعضاء اللي موجودين في السبله
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
هذا الشي يدعووووو وبقوة دول مجلس التعاون الى الحذر من أعوان وعملاء ايران المتواجدين في دول المجلس مهما وصلوا أعلى المراتب والمناااااااااااااااااااص ب يظل ولائهم الاول والأخير لايراااااااااااااان فلابد من الجهات الأمنية تضييق الخناق والحذر من كل تحركاتهم
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| باحثون يؤكدون وجود شبكة تجسس ألكتروني عالمية تنطلق من الصين | ابو المكرم | أرشيف السبلة التقنية | 1 | 09/04/2010 02:20 AM |
| ايران تعلن تفكيك شبكة تجسس اميركية داخل البلاد وتعتقل 30 من اعضائها | البحراني 2001 | سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية | 32 | 17/03/2010 01:51 PM |
| مصر تفكك شبكة تجسس نووي» لإسرائيل | الو حش الكاسر | سبلة السياسة والاقتصاد | 3 | 25/04/2009 03:31 AM |
| شبكة تجسس تخترق كومبيوترات في 103 دول | abokhalid77 | السبلة العامة | 0 | 02/04/2009 03:16 PM |
| مقابلة تلفزيونية تكشف شبكة تجسس عل الدول العربية والاسلامية | منبع السليل | سبلة السياسة والاقتصاد | 44 | 27/12/2008 01:51 PM |