سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/05/2010, 11:34 AM
صورة عضوية اقتصادي كويتي
اقتصادي كويتي اقتصادي كويتي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: ال÷كـ÷و÷يت
الجنس: ذكر
المشاركات: 324
افتراضي تفكيك شبكة تجسس للحرس الثوري في الكويت

تضم عسكريين وبدون» وعرباً - توقيف رئيسها وأعضاء و7 هاربين

رصدت أماكن عسكرية وحيوية كويتية وأعدت تقارير عن المواقع الأميركية
تفكيك شبكة تجسس للحرس الثوري



محمد الشرهان
فككت الأجهزة الأمنية شبكة تخابر وتجسس لمصلحة الحرس الثوري الإيراني، تهدف إلى رصد المنشآت الحيوية والعسكرية الكويتية، ومواقع تواجد القوات الأميركية في البلاد.
وأبلغت مصادر أمنية رفيعة المستوى لـالقبس» ان تنسيقاً مشتركاً بين جهاز أمن الدولة واستخبارات الجيش ضبط أفراد الشبكة، وتبين انها تضم عسكريين في وزارتي الداخلية والدفاع، فضلا عن عناصر من غير محددي الجنسية وأخرى عربية.
وأكدت المصادر أيضاً أنه تمت مداهمة منزل أحد قياديي الشبكة في منطقة الصليبية قبل يومين، وعثر على مخططات لمواقع حيوية وأجهزة اتصال حساسة ومتطورة، فضلاً عن مبالغ مالية تتجاوز ربع مليون دولار.
ووفق المصادر، فإن العسكريين تفرغوا لرصد المواقع العسكرية، سواء الكويتية أو الأميركية، وتم التقاط مجموعة صور لها، كما كلفوا بجمع معلومات عن موعد وأماكن التدريبات المشتركة التي يجريها الجيش الكويتي مع قوات التحالف.
ووفق المصادر، فإن المتهمين كشفوا في اعترافاتهم الأولية ان عملهم كان يتطلب تجنيد عدد من العناصر التي تتوافق أفكارهم وتوجهاتهم مع الحرس الثوري الإيراني.
وفي الاعترافات أيضاً تبين ان بعضهم أرسل تقارير عن الوضع السياسي في الكويت وتشعباته، فضلاً عن إعداد تقارير عن مدى متانة الجبهة الداخلية في الكويت.
ووفق المصادر، استنادا إلى اعترافات الموقوفين الذين تجاوز عددهم السبعة أشخاص، كانوا يترددون إلى إيران بشكل مستمر، وتحت حجج متعددة، منها تلقي العلاج أو السياحة أو زيارة الأماكن الدينية، واشارت إلى أن نحو ستة الى سبعة أشخاص معروفة اسماؤهم مازالوا هاربين.


المصدر القبس
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=600357 &date=01052010
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/05/2010, 01:02 PM
ال مكتوم ال مكتوم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2009
الإقامة: دار الحي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,491
افتراضي

اللــه ياخذهم ‎??اُنُ شّاَءْ اللّھٌ

الكويت عطتهم كل شَيےْ وشغلتــهم ولكن للآسف
ولائــهم لآيـــران

اتمنى ان تكون تهمتهم خيــانة الدوله وان يتم اعدامهم امام النــاس
__________________
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
lllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllllll

الشجرة المثمرة وحدها هي من تقذف بالحجارة من أجل ثمرها .. أما تلك الأشجار الخاوية الخالية فلا احد يهتم بها .. لاأحد يقذفها .. ولاأحد يصنع لها مكانا في حساباته ...
  #3  
قديم 01/05/2010, 02:39 PM
شراع الحياة شراع الحياة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 899
افتراضي

صايرة موضة كل حد لا ينتمي لمذهب الدولة يتم إحالته للقضاء بتهمة الولاء لإيران ..
الكويت نصف سكانهم شيعة ومجموعة كبيرة لهم علاقات عائلية من عوائل إيرانية ..

أتمنى ان تثبت الكويت لا أن تدعي لمجرد أن الشخص يزور إيران ..

امريكا يوما بعد يوم تثبت أنها تتغلغل في عقولنا وتريدها أن تكون كيفما هي تريد ..
أم إيران يوما بعد يوم تثبت وقوفها إلى جانب الشهداء والمقاومين الأبطال في فلسطين ولبنان وسوريا ..

كلمة أخيرة لك يا كويت : الي ما يطول الوقوف بوجه امريكا يقول عنب إيران حامض ..
  #4  
قديم 01/05/2010, 02:43 PM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شراع الحياة مشاهدة المشاركات
صايرة موضة كل حد لا ينتمي لمذهب الدولة يتم إحالته للقضاء بتهمة الولاء لإيران ..
الكويت نصف سكانهم شيعة ومجموعة كبيرة لهم علاقات عائلية من عوائل إيرانية ..

أتمنى ان تثبت الكويت لا أن تدعي لمجرد أن الشخص يزور إيران ..

امريكا يوما بعد يوم تثبت أنها تتغلغل في عقولنا وتريدها أن تكون كيفما هي تريد ..
أم إيران يوما بعد يوم تثبت وقوفها إلى جانب الشهداء والمقاومين الأبطال في فلسطين ولبنان وسوريا ..

كلمة أخيرة لك يا كويت : الي ما يطول الوقوف بوجه امريكا يقول عنب إيران حامض ..
الله يهديك أخوي ,,

اقرأ البيان المكتوب بتمعن ,, سترى أنهم اعترفوا ,,
  #5  
قديم 01/05/2010, 02:47 PM
هارون5 هارون5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 726
افتراضي

من ارض الكويت ... ننقل راي احد الكويتيين :

ليس بهذا الخبر رائحة من روائح الصدق !
فمنطقة الصليبية غالبهم فقراء معدومين – لا يحملون هوية ولا جنسية - يعملون ليل نهار لتوفير لقمة الخبز لعائلاتهم
وقد تعودنا من ذوي الأخبار الكاذبة ولاعبي السياسة استخدام هذه الفئة والافتراء عليها والقبض على شبابهم لتوجيه الاتهامات بحسب المصالح الاعلامية والسياسية كيفما اتفق ، لأنه لا أحد – لا من المنظمات الدولية ولا غيرها – يقف خلفهم أو يدافع عنهم .. ومن يعرف هذه المنطقة وشبابها يعلم يقينا أن الخبر المنشور كذب في كذب ..
أين أهل صليبية من ايران أو أحاديث السياسة !! ؟؟
ومن أراد أن يعرف كيف يصيغ هؤلاء الأخبار الكذب فليسمع للصحفية عائشة رشيد عندما قالت في قناة سكوب على الملأ الأضحوكة الكبرى بأن حزب الله يتدربون في مزارع الوفرة !!
إذا كان هذا حال صحفية وليس موظفة في جهاز الأمن فما بالك بالاخرين !!
أنهم لا يجرؤون على توجيه هذه التهمة إلا لفئة معدومة يعلم القاصي والداني أنه بلا ظهر ولا غطاء ويمكن القبض على أي أحد منهم واستخدامه في لعبة اعلامية حيث لا رقيب ولا حسيب على ضربهم وانتزاع أي اعتراف يرغبون به ..

أقول لهذه الجريدة ومن ورائها :
لو فيكم ذرة من الرجولة أو الشجاعة لوجهتم هذه التهمة لمواطنين كويتيين وليس لمواطنين تسمونهم ( مقيمين بصورة غير مشروعة ولا يملكون أوراق رسمية ، مما يجعل مهتمتكم في الافتراء سهلة ويمكن وضع أي فرد منهم في السجون من غير حق الدفاع واتهامه بما تشاؤون )

أنا أقول لكم :
لن يفعلوها .. لأن المثل الشعبي يقول ( أبوي ما يقدر إلا على أمي ) !!
لأنهم ببساطة لو وجهوا التهمة لأي كويتي سيكون هناك محامين له .. وعندها سيتضح أكذوبة من صاغ الخبر ويتبين كذبه ..
  #6  
قديم 01/05/2010, 03:10 PM
صورة عضوية خلفان السادس عشر
خلفان السادس عشر خلفان السادس عشر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
المشاركات: 2,660
افتراضي

ما غريبه فجرو سيارة الامير وحاولو قتله قبل كذا...للاسف كنا نحسب الاسلحه الايرانيه موجهه ضد اسرائيل فقط
__________________




1 - سفسطائي

2- زمران
  #7  
قديم 01/05/2010, 03:11 PM
صورة عضوية اقتصادي كويتي
اقتصادي كويتي اقتصادي كويتي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: ال÷كـ÷و÷يت
الجنس: ذكر
المشاركات: 324
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شراع الحياة مشاهدة المشاركات
صايرة موضة كل حد لا ينتمي لمذهب الدولة يتم إحالته للقضاء بتهمة الولاء لإيران ..
الكويت نصف سكانهم شيعة ومجموعة كبيرة لهم علاقات عائلية من عوائل إيرانية ..

أتمنى ان تثبت الكويت لا أن تدعي لمجرد أن الشخص يزور إيران ..

امريكا يوما بعد يوم تثبت أنها تتغلغل في عقولنا وتريدها أن تكون كيفما هي تريد ..
أم إيران يوما بعد يوم تثبت وقوفها إلى جانب الشهداء والمقاومين الأبطال في فلسطين ولبنان وسوريا ..

كلمة أخيرة لك يا كويت : الي ما يطول الوقوف بوجه امريكا يقول عنب إيران حامض ..

شراع الحياة

بصراحه اول مرة اعرف معلومة جديدة من بلدي ان نصف سكان بلدي من المذهب الشيعي
الذي اعرفه ان 20% او اقل من الشعب الكويتي من المذهب الشيعي ولعلمك اما سالفة العوائل الشيعية بالكويت لها انتماءت مع عوائل ايرانية كذبت فوالله الذي لا اله الا هو سبحانه كذبت
شيعه الكويت ارتباطتهم ببلدهم لانهم اناس لهم حقوقهم وواجباتهم كاملة

اما بخصوص انت ومن على شكلتك لا انت ولا غيرك يتجراء ويخاطب الكويت

لو فيك خير وجرأ خاطب بلدك بنفس اللغه سوف نجد بخير كان منصوب نصبا استخباريا

الكويت فيها اعلام مفتوح ولكل شخص الحرية والتكلم

للعلم عزيزي قبل ايام كانت هناك تحذيرات من المعارضة الايرانية الشيعيه للكويت ودول الجوار تحذر من سياسة نجاد واستخبارته يعني التحذير جاء من ايران نفسها للعلم
  #8  
قديم 01/05/2010, 03:26 PM
هارون5 هارون5 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 726
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خلفان السادس عشر مشاهدة المشاركات
ما غريبه فجرو سيارة الامير وحاولو قتله قبل كذا...للاسف كنا نحسب الاسلحه الايرانيه موجهه ضد اسرائيل فقط
اخبارك كلها غلط ... الذين حالوا قتل الامير كانوا اعوان صدام المجرم ....
  #9  
قديم 01/05/2010, 03:26 PM
صورة عضوية اقتصادي كويتي
اقتصادي كويتي اقتصادي كويتي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: ال÷كـ÷و÷يت
الجنس: ذكر
المشاركات: 324
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هارون5 مشاهدة المشاركات
من ارض الكويت ... ننقل راي احد الكويتيين :

ليس بهذا الخبر رائحة من روائح الصدق !
فمنطقة الصليبية غالبهم فقراء معدومين – لا يحملون هوية ولا جنسية - يعملون ليل نهار لتوفير لقمة الخبز لعائلاتهم
وقد تعودنا من ذوي الأخبار الكاذبة ولاعبي السياسة استخدام هذه الفئة والافتراء عليها والقبض على شبابهم لتوجيه الاتهامات بحسب المصالح الاعلامية والسياسية كيفما اتفق ، لأنه لا أحد – لا من المنظمات الدولية ولا غيرها – يقف خلفهم أو يدافع عنهم .. ومن يعرف هذه المنطقة وشبابها يعلم يقينا أن الخبر المنشور كذب في كذب ..
أين أهل صليبية من ايران أو أحاديث السياسة !! ؟؟
ومن أراد أن يعرف كيف يصيغ هؤلاء الأخبار الكذب فليسمع للصحفية عائشة رشيد عندما قالت في قناة سكوب على الملأ الأضحوكة الكبرى بأن حزب الله يتدربون في مزارع الوفرة !!
إذا كان هذا حال صحفية وليس موظفة في جهاز الأمن فما بالك بالاخرين !!
أنهم لا يجرؤون على توجيه هذه التهمة إلا لفئة معدومة يعلم القاصي والداني أنه بلا ظهر ولا غطاء ويمكن القبض على أي أحد منهم واستخدامه في لعبة اعلامية حيث لا رقيب ولا حسيب على ضربهم وانتزاع أي اعتراف يرغبون به ..

أقول لهذه الجريدة ومن ورائها :
لو فيكم ذرة من الرجولة أو الشجاعة لوجهتم هذه التهمة لمواطنين كويتيين وليس لمواطنين تسمونهم ( مقيمين بصورة غير مشروعة ولا يملكون أوراق رسمية ، مما يجعل مهتمتكم في الافتراء سهلة ويمكن وضع أي فرد منهم في السجون من غير حق الدفاع واتهامه بما تشاؤون )

أنا أقول لكم :
لن يفعلوها .. لأن المثل الشعبي يقول ( أبوي ما يقدر إلا على أمي ) !!
لأنهم ببساطة لو وجهوا التهمة لأي كويتي سيكون هناك محامين له .. وعندها سيتضح أكذوبة من صاغ الخبر ويتبين كذبه ..

جميل والله من ارض الكويت

وكانه شاهد عيان وانه مصدر موثوق به

للعلم عزيزي جريدة القبس هي اول جريدة في العالم تؤكد خبر حل ازمة الحكم في الكويت عام 2006

اما بخصوص من يقول الشاهد ونقلته اخي الكريم بخصوص توجيه التهم
لا ادري هالكاتب الذي نقلته عنه اخي يعرف القانون او لا
القانون يحرم تجريم الاشخاص وذكر اساميهم امام الناس
للعلم عزيزي الكاتب على فكرة ممكن من مواليد 90 او 91
او ذكرته ضعيفه ..
للعلم عزيزي ان القضاء والنيابة الكويتية لا توجه اي اتهام لاي شخص الا بوفير محامي له
ومابالك ان القضاء الكويتي وفر محامين للعراقييين الذين القوا القبض عليهم بعد عملية تحرير البلاد ومنهم من رحل ومنهم من سجن مدة بسيطة ومنهم من طلب اللجواء السياسي
هذه هي الكويت الديمقراطية

اما سالفة منطقة الصليبيبة المنعدمة الفقيرة للعلم عزيزي انه من خلال الاجراءات الحكومية الاخيرة وضحت معلومات كبيرة جدا جدا جدا ان 90% من يدعي انه بدون جنسية وضحت جنسيته
ولكن
ولكن
ولكن
السؤال المطروح لماذا يرفض البدون او الذين يدعون انهم بدون يرفضون البصمة الوراثية ؟
للعلم عزيزي ان البصمة الوراثية متوفرة في دولهم الاصلية السعودية وايران والعراق وسوريا وبعض الدول الاخرى ...
الكويت دائما تنظر الموضوع بنظرة انسانية بعيدا عن العبث السياسي

نعلم ان بعض المدعين انهم بدون جناسيهم الاصلية عندهم والدليل عزيزي ان التبادل المعلوماتي بين الكويت والاربع دول الشهيره ايران والسعودية وسوريا والعراق معلوم ونعلم جميعا ومنهم اخفاها

لللعلم عزيزي عدد البدون قبل الغزو العراقي للكويت كانوا لا يتعدون 20 الف وبعد الغزو سبحان الله صاروا 120 الف ...

ولنا في توجيهات سمو الامير حفظ الله ورعاه الشيخ صباح الاحمد حين قال من يخرج جنسيته الاصلية لهم حق الاقامة الدائمة اتعلم ماذا يعني الاقامة الدائمة اقامة دائمة يعني لا يحتاج لا فيزا ولا هم يحزنون ولا مراجعات للداخلية وغيرها مقيم كالكويتي بس له اقامة دائمه

الا ادري لماذا الكويت هكذا ؟

والله الكويت لو فعلت ما فعل العراق او قطر او الجزائز او مصر او سوريا او المغرب لاحترموا الكويت والكويت لا تحتاج احترام من احد ..
للعلم عزيزي ان تدري ماذا فعل العراق وقطر والجزائر ومصر وسوريا والمغرب بالمواطنين الذي يدعون البدون في اراضيهم ماذا فعلوا فيهم ,,,للاسف الاعلام لم يسلط الضوء عليهم فقط الكويت
لان الكويت اعلام قوي مكشوف ...

وسلملي على المصادر وارض الكويت
  #10  
قديم 01/05/2010, 03:29 PM
صورة عضوية اقتصادي كويتي
اقتصادي كويتي اقتصادي كويتي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2008
الإقامة: ال÷كـ÷و÷يت
الجنس: ذكر
المشاركات: 324
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هارون5 مشاهدة المشاركات
اخبارك كلها غلط ... الذين حالوا قتل الامير كانوا اعوان صدام المجرم ....
الذين حاولوا قتل امير القلوب رحمة الله عليه الشيخ جابر الاحمد طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه
هم حزب الله وحزب الدعوة العراقي المعارض انذاك وحاليا ينتمي اليه نوري المالكي رئيس وزراء المنطقة الخضراء عفوا رئيس وزراء العراق
  #11  
قديم 01/05/2010, 04:39 PM
شراع الحياة شراع الحياة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 899
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اقتصادي كويتي مشاهدة المشاركات
شراع الحياة

بصراحه اول مرة اعرف معلومة جديدة من بلدي ان نصف سكان بلدي من المذهب الشيعي
الذي اعرفه ان 20% او اقل من الشعب الكويتي من المذهب الشيعي ولعلمك اما سالفة العوائل الشيعية بالكويت لها انتماءت مع عوائل ايرانية كذبت فوالله الذي لا اله الا هو سبحانه كذبت
شيعه الكويت ارتباطتهم ببلدهم لانهم اناس لهم حقوقهم وواجباتهم كاملة

اما بخصوص انت ومن على شكلتك لا انت ولا غيرك يتجراء ويخاطب الكويت

لو فيك خير وجرأ خاطب بلدك بنفس اللغه سوف نجد بخير كان منصوب نصبا استخباريا

الكويت فيها اعلام مفتوح ولكل شخص الحرية والتكلم

للعلم عزيزي قبل ايام كانت هناك تحذيرات من المعارضة الايرانية الشيعيه للكويت ودول الجوار تحذر من سياسة نجاد واستخبارته يعني التحذير جاء من ايران نفسها للعلم
يا أخي بلدي بخير ولله الحمد ولأنك قلت أتحدث عن بلدي بعطيك هذه هدية خذها للشرطي الي اعتقل الـ بدون المسكين الي ما له ذنب ..




هذه بلدي لو ما تعرف ..
  #12  
قديم 01/05/2010, 04:40 PM
شراع الحياة شراع الحياة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 899
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اقتصادي كويتي مشاهدة المشاركات
الذين حاولوا قتل امير القلوب رحمة الله عليه الشيخ جابر الاحمد طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه
هم حزب الله وحزب الدعوة العراقي المعارض انذاك وحاليا ينتمي اليه نوري المالكي رئيس وزراء المنطقة الخضراء عفوا رئيس وزراء العراق
من البداية قلت لك إنت هدفك في السبلة حزب الله وإيران ..
صدقني بتتعب كثير
  #13  
قديم 01/05/2010, 04:50 PM
البرقي البرقي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2010
الإقامة: السعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

قمتم بالواجب يا اقتصادي وليس بغريب عليكم ، واسال الله ان يحمي الكويت من شر الاشرار
ايران حاولت بالاسلوب العسكري وفشلت على الحدود الجنوبية السعودية
ولكن حرسها الثوري له تواجد ولنقل متمكن من بعض الاماكن ، ولكن ماقمتم به اعتبره عمل شبيه بالعمل
الحربي ، فربما بعملكم الرائع هذا تقضون على فتنة كادت ان تحصل في المستقبل.
ايران تضمر لنا نحن الخليجيين شر وحقد ، في مباراة الاتحاد السعودي واصفهان الايراني قبل كم يوم كانت الجماهير الايراني تردد وبشكل جماعي (يا ايها العربي ، سيبقى الخليج فارسيا) .
واليوم ايران تهدد اي دولة عربية تستخدم مصطلح (الخليج العربي) بل وصفونا باننا اما كنا تابعين للفرس
او للترك ، وهم نسوا بانهم لم يدخلوا الى بوابة التاريخ الحقيقي الا بعد ان غزوهم اجدادنا في عقر دارهم بل وحكموهم حكما فعليا .
عموما.. وفقكم الله
  #14  
قديم 01/05/2010, 04:51 PM
صورة عضوية أمير الشباب
أمير الشباب أمير الشباب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: جنات الخلد بإذن الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,874
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اقتصادي كويتي مشاهدة المشاركات

اما سالفة منطقة الصليبيبة المنعدمة الفقيرة للعلم عزيزي انه من خلال الاجراءات الحكومية الاخيرة وضحت معلومات كبيرة جدا جدا جدا ان 90% من يدعي انه بدون جنسية وضحت جنسيته
ولكن
ولكن
ولكن
السؤال المطروح لماذا يرفض البدون او الذين يدعون انهم بدون يرفضون البصمة الوراثية ؟
للعلم عزيزي ان البصمة الوراثية متوفرة في دولهم الاصلية السعودية وايران والعراق وسوريا وبعض الدول الاخرى ...



لن نقف على سالفه الصليبيه بل تيماء (الشعبيات)
غريبه مع انه الحكومه تملك بصمات لبعض البدون ان لم تكن أغلبهم لما
فتحوا سالفه تسجيل للشرطه وكان تسجيل وهمي ليس غرضه الا مسك ارباب
السوابق
والشي المحزن ان يكون رواتب البدون اقل من الوافدين يعني الهندي والبدون
اللي يشتغلوا بنفس المنصب يكون الفرق بين راتبهم كبير والهندي يعمل بعقد
والبدون يعمل بدون عقد !!!! والاجازه المرضيه ما تمشي عليه
ولازم يكثر عددهم ليش هم ما يتزوجون وما يجبون أولاد
بس لا انكر انه منهم من لا يستحق شم رائحه الجنسيه ولكن من العيب
ان تعطى الجنسيه لبعضهم ثم تسحب منهم يفرحون بها ثم يكسرون بهم ليش!!!!
اهذه الديمقراطيه صدقني ما يعيب الكويت الا شي واحد لو تحل سالفه البدون
والله بتكون افضل دوله بالخليج وحسب ما سمعت الشيخ زايد الله يرحمه
طلب تجنيس البدون بالكويت لكن الكويت رفضت وعلى راسهم الامير الوالد الله يرحمه
ما ادري من مصداقيه الموضوع بس حبيت اذكرها لتأكد أو تنفي الواقعه


__________________
[وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ] لك يوم يا ظالم
إن كان حبے آل البيتے جريمة فليشهد العالمے والتاريخے أنـےأول وأكبر واعظـمےالمجرمـينے
اللهمۦ ڝل ـــلى محمڈ ۈ ـــلى آلۦ محمڈ ۈ ـــلى ڝحابتهۦ المنتجبيڻ

كُل قَطْرَة دَمْ بِشِرْيَانِي تُنَادِي يَا عُمَان
وَّيَلُوْمُنِي بِحُبِّك يَا قَابُوْس وَّيَلُوْمُنِي أَنِّي أَحِبِج يَا الْسَّلْطَنَة
اسمها السلطنهے ونبضها فيني اسمها مجان وصوتها يحييني اسمــها مزون عمان وعشقها يبقيني
لو لم أكنـے عمانيا لتمنيتـے أنےأكونـےعماِنيا
إذا ۾ــا ـشقتڪۦ يالـ๛ـلطنةۦ قۈلۈا لي بالله ۾ــڻ أـشقۦ

  #15  
قديم 01/05/2010, 05:04 PM
مصطفى السيابي مصطفى السيابي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مسقطي
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شراع الحياة مشاهدة المشاركات
يا أخي بلدي بخير ولله الحمد ولأنك قلت أتحدث عن بلدي بعطيك هذه هدية خذها للشرطي الي اعتقل الـ بدون المسكين الي ما له ذنب ..




هذه بلدي لو ما تعرف ..
أخي لا تزج أسم البلد في أموور إستفزازية بينك وبين الاخ أقتصادي كويتي , وأن تحاوره في محوى الموضوع وليس قصاصات من هنا وهناك

موضوع العلاقات الايرانية الخليجية شي , وقضية البدون شئ أخر , والجاسوسية وصحتها من عدمها شئ أخر

طبعا أنا أويد موقف إيران مع سوريا و أعتبرها دولة إسلامية ضد الصهيونية ولكن لا أرضى بأن تتدخل بأي أسما , طائفي كان أو سياسي في أمور دول الخليج
__________________
حب السلامة يثني عزم صاحبه
عن المعالي ويغري المرء بالكسلِ



خرائط منازل و ديكورات روعة
  #16  
قديم 01/05/2010, 05:04 PM
صورة عضوية أمير الشباب
أمير الشباب أمير الشباب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: جنات الخلد بإذن الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,874
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اقتصادي كويتي مشاهدة المشاركات

الذي اعرفه ان 20% او اقل من الشعب الكويتي من المذهب الشيعي
الكويت فيها اعلام مفتوح ولكل شخص الحرية والتكلم




عدد شيعه الكويت أكثر 30% وليس 20 % او أقل وهذا غير شيعه غير محددي لجنسيه لو تم تصنفيهم ككويتين لزاد العدد هذا حسب إحصائيه قديمه يعني ممكن لعدد زاد وواصلهم يرجع الاحساء او الحساويه او البحارنه والشيعه العجم او كما تسمونهم بالكويت العيم وأبرزهم عائلات معرفي وبهبهاني !! وتوجد بالكويت أكثر من 140 حسينية مرخصه


وعلى سالفه الاعلام المفتوح ولكل شخص الحريه صدقني تراها سلاح ذو حدين واخرتها
سالفه الجويهل وقناة السور والسب اللي على القناة اهذا علام مفتوح و سالفه ابو عيده !!!

__________________
[وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ] لك يوم يا ظالم
إن كان حبے آل البيتے جريمة فليشهد العالمے والتاريخے أنـےأول وأكبر واعظـمےالمجرمـينے
اللهمۦ ڝل ـــلى محمڈ ۈ ـــلى آلۦ محمڈ ۈ ـــلى ڝحابتهۦ المنتجبيڻ

كُل قَطْرَة دَمْ بِشِرْيَانِي تُنَادِي يَا عُمَان
وَّيَلُوْمُنِي بِحُبِّك يَا قَابُوْس وَّيَلُوْمُنِي أَنِّي أَحِبِج يَا الْسَّلْطَنَة
اسمها السلطنهے ونبضها فيني اسمها مجان وصوتها يحييني اسمــها مزون عمان وعشقها يبقيني
لو لم أكنـے عمانيا لتمنيتـے أنےأكونـےعماِنيا
إذا ۾ــا ـشقتڪۦ يالـ๛ـلطنةۦ قۈلۈا لي بالله ۾ــڻ أـشقۦ

  #17  
قديم 01/05/2010, 05:12 PM
مصطفى السيابي مصطفى السيابي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مسقطي
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير الشباب مشاهدة المشاركات



لن نقف على سالفه الصليبيه بل تيماء (الشعبيات)
غريبه مع انه الحكومه تملك بصمات لبعض البدون ان لم تكن أغلبهم لما
فتحوا سالفه تسجيل للشرطه وكان تسجيل وهمي ليس غرضه الا مسك ارباب
السوابق
والشي المحزن ان يكون رواتب البدون اقل من الوافدين يعني الهندي والبدون
اللي يشتغلوا بنفس المنصب يكون الفرق بين راتبهم كبير والهندي يعمل بعقد
والبدون يعمل بدون عقد !!!! والاجازه المرضيه ما تمشي عليه
ولازم يكثر عددهم ليش هم ما يتزوجون وما يجبون أولاد
بس لا انكر انه منهم من لا يستحق شم رائحه الجنسيه ولكن من العيب
ان تعطى الجنسيه لبعضهم ثم تسحب منهم يفرحون بها ثم يكسرون بهم ليش!!!!
اهذه الديمقراطيه صدقني ما يعيب الكويت الا شي واحد لو تحل سالفه البدون
والله بتكون افضل دوله بالخليج وحسب ما سمعت الشيخ زايد الله يرحمه
طلب تجنيس البدون بالكويت لكن الكويت
رفضت وعلى راسهم الامير الوالد الله يرحمه
ما ادري من مصداقيه الموضوع بس حبيت اذكرها لتأكد أو تنفي الواقعه


لعلك لا تعلم أن بالامارات بدون في حوالي عشرة ألاف
__________________
حب السلامة يثني عزم صاحبه
عن المعالي ويغري المرء بالكسلِ



خرائط منازل و ديكورات روعة
  #18  
قديم 01/05/2010, 05:13 PM
موحد العرب موحد العرب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2010
الإقامة: روسيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
افتراضي

الحمدلله على أن تم القبض على العملاء

ونحن أيضا نصبنا كمينا لهم وهم على شفا الوقوع

وسوف نبشركم بوقوعهم في قبضة العدالة مثلما بشرتمونا

بارك الله فيكم
  #19  
قديم 01/05/2010, 05:53 PM
صورة عضوية أمير الشباب
أمير الشباب أمير الشباب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: جنات الخلد بإذن الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,874
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصطفى السيابي مشاهدة المشاركات
لعلك لا تعلم أن بالامارات بدون في حوالي عشرة ألاف




أدري عن بدون الامارات والكثير منهم يقطنون عدد من الجزر
واعرف عن اللي سحب جناسيهم بقطر واصبحوا بدون وأعرف عن
بدون السعوديه واللي تجنس عدد كبير منهم حسب عدد ما يسمى بالنقاط
واعرف عن التجنيس السياسي المذهبي بالبحرين ولعلمك اني شفت تقرير بالجزيره قبل
سنوات عن تواجد فئه من البدون بمحافظة ظفار وهم من أصل يمني وصومالي بس اعتقد أنه السلطنه
رحلتهم ما اذكر تاريخ التقرير لاني كنت بمرحله الثانويه هذا والله أعلم
__________________
[وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ] لك يوم يا ظالم
إن كان حبے آل البيتے جريمة فليشهد العالمے والتاريخے أنـےأول وأكبر واعظـمےالمجرمـينے
اللهمۦ ڝل ـــلى محمڈ ۈ ـــلى آلۦ محمڈ ۈ ـــلى ڝحابتهۦ المنتجبيڻ

كُل قَطْرَة دَمْ بِشِرْيَانِي تُنَادِي يَا عُمَان
وَّيَلُوْمُنِي بِحُبِّك يَا قَابُوْس وَّيَلُوْمُنِي أَنِّي أَحِبِج يَا الْسَّلْطَنَة
اسمها السلطنهے ونبضها فيني اسمها مجان وصوتها يحييني اسمــها مزون عمان وعشقها يبقيني
لو لم أكنـے عمانيا لتمنيتـے أنےأكونـےعماِنيا
إذا ۾ــا ـشقتڪۦ يالـ๛ـلطنةۦ قۈلۈا لي بالله ۾ــڻ أـشقۦ

  #20  
قديم 01/05/2010, 05:54 PM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شراع الحياة مشاهدة المشاركات
من البداية قلت لك إنت هدفك في السبلة حزب الله وإيران ..
صدقني بتتعب كثير
وأنا ايضا أتوقع انه سيتعب كما تعب الذين من قبله !!
  #21  
قديم 01/05/2010, 06:02 PM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

السلام عليكم

أشك في الموضوع من الاصل والاتهام دائما جاهز ومرتب ولايحتاج الا الى أبرياء وبفعل الضغط والتعذيب يعترف المسكين
ولا أستبعد أن أمريكا وراء الموضوع لتوهم دول المنطقة بالخطر الايراني المحدق بهم وفي هذا الاثناء
تسمح بعض دول الخليج لامريكا بضرب ايران هذا لو استطاعت وتفتتح دول المنطقة الجو والبر والبحر كما فتحت
من قبل لامريكا باحتلال العراق 0
  #22  
قديم 01/05/2010, 06:28 PM
صورة عضوية Pink perry
Pink perry Pink perry غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2010
الإقامة: ديرتي حبيبتي الكويت
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,811
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير الشباب مشاهدة المشاركات



عدد شيعه الكويت أكثر 30% وليس 20 % او أقل وهذا غير شيعه غير محددي لجنسيه لو تم تصنفيهم ككويتين لزاد العدد هذا حسب إحصائيه قديمه يعني ممكن لعدد زاد وواصلهم يرجع الاحساء او الحساويه او البحارنه والشيعه العجم او كما تسمونهم بالكويت العيم وأبرزهم عائلات معرفي وبهبهاني !! وتوجد بالكويت أكثر من 140 حسينية مرخصه


وعلى سالفه الاعلام المفتوح ولكل شخص الحريه صدقني تراها سلاح ذو حدين واخرتها
سالفه الجويهل وقناة السور والسب اللي على القناة اهذا علام مفتوح و سالفه ابو عيده !!!

شيعة وسنة وحضر وبدو ماكو فرق بينة كلنا كويتيين والله ياخذ اللي يفرق بينة
__________________
http://up.arab-x.com/pic/pvH37487.gif

لا شفت ضيم الناس في كل ديرة
أسجد لربي اللي خلقني كويتي
  #23  
قديم 01/05/2010, 06:31 PM
صورة عضوية شاوي البدو
شاوي البدو شاوي البدو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: تحت السمــــره
المشاركات: 2,257
Post

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اقتصادي كويتي مشاهدة المشاركات
تضم عسكريين وبدون» وعرباً - توقيف رئيسها وأعضاء و7 هاربين

رصدت أماكن عسكرية وحيوية كويتية وأعدت تقارير عن المواقع الأميركية
تفكيك شبكة تجسس للحرس الثوري



محمد الشرهان
فككت الأجهزة الأمنية شبكة تخابر وتجسس لمصلحة الحرس الثوري الإيراني، تهدف إلى رصد المنشآت الحيوية والعسكرية الكويتية، ومواقع تواجد القوات الأميركية في البلاد.
وأبلغت مصادر أمنية رفيعة المستوى لـالقبس» ان تنسيقاً مشتركاً بين جهاز أمن الدولة واستخبارات الجيش ضبط أفراد الشبكة، وتبين انها تضم عسكريين في وزارتي الداخلية والدفاع، فضلا عن عناصر من غير محددي الجنسية وأخرى عربية.
وأكدت المصادر أيضاً أنه تمت مداهمة منزل أحد قياديي الشبكة في منطقة الصليبية قبل يومين، وعثر على مخططات لمواقع حيوية وأجهزة اتصال حساسة ومتطورة، فضلاً عن مبالغ مالية تتجاوز ربع مليون دولار.
ووفق المصادر، فإن العسكريين تفرغوا لرصد المواقع العسكرية، سواء الكويتية أو الأميركية، وتم التقاط مجموعة صور لها، كما كلفوا بجمع معلومات عن موعد وأماكن التدريبات المشتركة التي يجريها الجيش الكويتي مع قوات التحالف.
ووفق المصادر، فإن المتهمين كشفوا في اعترافاتهم الأولية ان عملهم كان يتطلب تجنيد عدد من العناصر التي تتوافق أفكارهم وتوجهاتهم مع الحرس الثوري الإيراني.
وفي الاعترافات أيضاً تبين ان بعضهم أرسل تقارير عن الوضع السياسي في الكويت وتشعباته، فضلاً عن إعداد تقارير عن مدى متانة الجبهة الداخلية في الكويت.
ووفق المصادر، استنادا إلى اعترافات الموقوفين الذين تجاوز عددهم السبعة أشخاص، كانوا يترددون إلى إيران بشكل مستمر، وتحت حجج متعددة، منها تلقي العلاج أو السياحة أو زيارة الأماكن الدينية، واشارت إلى أن نحو ستة الى سبعة أشخاص معروفة اسماؤهم مازالوا هاربين.


المصدر القبس
http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=600357 &date=01052010
هذا مكمن الخطـــر


__________________
اقتباس:
اقتباس:
"Fundamentalism is: Rigidity, domination and exclusion"
Jimmy Carter
  #24  
قديم 01/05/2010, 06:35 PM
صورة عضوية شاوي البدو
شاوي البدو شاوي البدو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: تحت السمــــره
المشاركات: 2,257
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سر الخفايا مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

أشك في الموضوع من الاصل والاتهام دائما جاهز ومرتب ولايحتاج الا الى أبرياء وبفعل الضغط والتعذيب يعترف المسكين
ولا أستبعد أن أمريكا وراء الموضوع لتوهم دول المنطقة بالخطر الايراني المحدق بهم وفي هذا الاثناء
تسمح بعض دول الخليج لامريكا بضرب ايران هذا لو استطاعت وتفتتح دول المنطقة الجو والبر والبحر كما فتحت
من قبل لامريكا باحتلال العراق
0
الكويت وقعت إتفاقية عدم الإعتداء مع إيران وعدم إستخدام الأراضي الكويتيه لضرب الأراضي الإيرانيه.

لا أعلم سبب هذا الدفاع المستميت عن إيران مع العلم أن الكويت دوله عربيه خليجيه في منظومة مجلس التعاون الخليجي.


__________________
اقتباس:
اقتباس:
"Fundamentalism is: Rigidity, domination and exclusion"
Jimmy Carter
  #25  
قديم 01/05/2010, 07:00 PM
صورة عضوية أمير الشباب
أمير الشباب أمير الشباب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: جنات الخلد بإذن الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,874
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Pink perry مشاهدة المشاركات
شيعة وسنة وحضر وبدو ماكو فرق بينة كلنا كويتيين والله ياخذ اللي يفرق بينة





__________________
[وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ] لك يوم يا ظالم
إن كان حبے آل البيتے جريمة فليشهد العالمے والتاريخے أنـےأول وأكبر واعظـمےالمجرمـينے
اللهمۦ ڝل ـــلى محمڈ ۈ ـــلى آلۦ محمڈ ۈ ـــلى ڝحابتهۦ المنتجبيڻ

كُل قَطْرَة دَمْ بِشِرْيَانِي تُنَادِي يَا عُمَان
وَّيَلُوْمُنِي بِحُبِّك يَا قَابُوْس وَّيَلُوْمُنِي أَنِّي أَحِبِج يَا الْسَّلْطَنَة
اسمها السلطنهے ونبضها فيني اسمها مجان وصوتها يحييني اسمــها مزون عمان وعشقها يبقيني
لو لم أكنـے عمانيا لتمنيتـے أنےأكونـےعماِنيا
إذا ۾ــا ـشقتڪۦ يالـ๛ـلطنةۦ قۈلۈا لي بالله ۾ــڻ أـشقۦ

  #26  
قديم 02/05/2010, 12:13 AM
صورة عضوية خلفان السادس عشر
خلفان السادس عشر خلفان السادس عشر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
المشاركات: 2,660
افتراضي

انتو فاهمين الموضوع غلط ايران كانت تبغي تحرر القدس انطلاقا من ضرب القوات الامريكية في الكويت
__________________




1 - سفسطائي

2- زمران
  #27  
قديم 02/05/2010, 12:33 AM
صورة عضوية ماجد العيسائي
ماجد العيسائي ماجد العيسائي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: حيث ينبض القلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
افتراضي

السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا تم الإعلان عن هذه الشبكة بعد يوم واحد من زيارة المسماة هيلاري كلينتون للكويت ..؟؟؟
__________________
" إحفــــظ الله .. يحفظــــك "
  #28  
قديم 02/05/2010, 03:18 AM
الزبيدي71 الزبيدي71 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 990
افتراضي

حمى الله الكويت وشعبها ومحبيها من كل مكروه
ورد كيد الحاقدين الى نحورهم فايران وحرسها الثوري وكل المطبلين لهم لن يثنوا عزيمة هذا الشعب الكويتي الصابر
ونظرية المؤامرة التي يتشدق بها البعض مع كل منجز امني في الكويت او دول اخرى لا يعبر الا عن الفراغ الذي يعيشه هؤلاء المطبلين والسطحية في افكارهم
  #29  
قديم 02/05/2010, 04:42 AM
الخارج عن القانون الخارج عن القانون غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2010
الإقامة: جمهورية الهند
الجنس: ذكر
المشاركات: 69
افتراضي




الله يبشركم بالخير

ونحن مثل ما قال الرفيق طالب سياسي

سوف نبشركم قريباً

حفظ الله الكويت وشعبها من كل سوء

  #30  
قديم 02/05/2010, 06:38 AM
الرجال أفعال الرجال أفعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مسقط + صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 880
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هارون5 مشاهدة المشاركات
اخبارك كلها غلط ... الذين حالوا قتل الامير كانوا اعوان صدام المجرم ....
يارجال اذا ما تعرف في التاريخ اسكت وماكو داعي تتكلم وتجيب كلام ماله معنى ,, التاريخ ما يرحم ترى ,,
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
باحثون يؤكدون وجود شبكة تجسس ألكتروني عالمية تنطلق من الصين ابو المكرم أرشيف السبلة التقنية 1 09/04/2010 02:20 AM
ايران تعلن تفكيك شبكة تجسس اميركية داخل البلاد وتعتقل 30 من اعضائها البحراني 2001 سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 32 17/03/2010 01:51 PM
مصر تفكك شبكة تجسس نووي» لإسرائيل الو حش الكاسر سبلة السياسة والاقتصاد 3 25/04/2009 03:31 AM
شبكة تجسس تخترق كومبيوترات في 103 دول abokhalid77 السبلة العامة 0 02/04/2009 03:16 PM
مقابلة تلفزيونية تكشف شبكة تجسس عل الدول العربية والاسلامية منبع السليل سبلة السياسة والاقتصاد 44 27/12/2008 01:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها