|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#121
|
||||
|
||||
|
بالنسبه للشخص اللي تقولوا طــــــــــــاح من 10 امتار .... الخ
وقلتوا ماشي عنايه طبيه ! معقوله لم يتم تسجيلها كحادث رسمي في السجلات ! لانه 100% هناك تأمين على العمال ,, وشركه التأمين ما بتأمن الا وهي متأكده انه في رعايه مناسب لأي اصابه عمل ,, فهل تم تعويض هذا الموظف ! وكيف تم تعويضه ؟ هل ادارة الشركه عرفت وما قامت بأي شيء عشان نحاسبها ,, لأننا محايدين وما نريد الا الحق .
__________________
![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#123
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]()
|
|
#124
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#125
|
|||
|
|||
|
لا توجد أي دوافع شخصيه ولا أفتراء . بالفعل المؤسسه تصرف منحه سنوية والحمد لله ولكن الظلم موجود من ناحية الترقيات والرواتب والدليل قطعي ومؤكد والي ما يصدق يسأل أي شخص يشتغل في الميناء وأحسن للمدافعين وأظن المرسولين عشان التطييح بحقوق البعض السكوت . والي يقول عن جهاز الرقابه المالية أنهم موجودين أريد يثبت هنا في السبله أن هذه اللجنه رصدت او خالفت شركه أو دائره حكومية والكل يعرف التلاعب ألي يصير في الحكومه وبعض الشركات . أكيد مايكون عنده جواب . أخي ألي يدافع في صف المصالح الشخصية فاليعلم أن الله سيظهر الحق لصاحبه . العامل معنا متعين في المؤسسه سنة 1980 وكل سنه 5 ريال وعاد حسبوها الى هذه السنه كم يكون راتبه ؟؟؟؟
وألي يقول وين هالناس عن الظلم من زمان أنا أرد عليه أن هالناس كانو مضغوطين واللف عليهم ماله حدود ورضو برزقهم الانهم في وقت كان كل شي بالرخص والامور طيبه بس الحين فرق كبير يا مدافعين المؤسسه والكبار فيكم يحصلو بلاش الي يريدوه . الي صح ويقول أنه صح أريده يوضح ليش العمال والموظفيين الغير مقربين من الأداره ما يحصلو تأمين صحي و علاج بنسبه مخفضه خارج الميناء ؟ وليش أهل عائلة الاداره يحصلو بلاش هالخدمات . والي يقول كلامي كذب أناشده أن يحظر الميناء ويسأل أي شخص يقابله ويشوف الجواب . مالازم يقول أريد مصدر لان الحكومه مستحييييل تنشر هاي المعلومات في الأعلام لانها بحد ذاتها فضيحه فأحسن يتاكد وحده . مره دخلت قسم والله شهيد على كلامي شفت فاتوره بقيمة 6 ريال على مصباح لا يتعدى الريال فهل هذا ليس .......... ؟؟؟؟ يا عالم يا ناس الحمد لله نحصل قوت يومنا بس الحال الكل يعرفه كل شي غالي والشعب كله يطالب ويصيح بالزيادات والمساواه بين الموظفين والعاملين ولكن لا حياة لمن تنادي . ناس غلطت وتدينت من البنوك بس غصب عليهم عشان أولادهم ومستقبلهم المتعثر والحمد لله ماحد يموت جوع . ليس المؤسسه الوحيده ولا نظلمها ولكن نطالب في اعادة النظر للحال والتطبيق . نحن نعمل ونخدم الوطن وأنفسنا أيضا بس هذا الشي نريد فيه تحفيز وبالفعل من 6 سنوات نحصل بونس من 3 الى 5 وما وصل 6 على حسب رد البعض وحصل أن صارت شكوى ضد الاداره 2005 وكان الرد المتعجرف من الاداره ان يخصم البونس على ألي وصلوا عند الوزير عشان حقوقهم وبدور الوزير الطيب الحنون على الاداره قال ان أقف في صف الأداره ولا تسوو نفس حركة شباب ميناء صلاله والا ....... وفهموها عاد وهذي حقيقه صارت معنا وفي ميناء صلاله وبعد ذلك أنكسرت شوكت المطالبين بحقوقهم لا غير . وش تسمو هذا يا شعب عمان ؟ وعفا الله عما سلف والحمد لله رب العالمين . والله على ما أقول شهيد وفوق هذا نشكر الأداره ونشكر المؤسسه ونقول لكبار الأداره لا تنقمو على العاملين معكم من ما تعودناه منكم وهو ما يغطي شي من الديون علينا بسبب طرح هذا الموضوع الجيد لأننا في أمس الحاجه للعمل والمال لأجل أولادنا ومستقبلنا جميعا وربي يحفظ القائد المفدى قابوس بن سعيد ذخرا لنا وتكون المؤسسه من أفضل القطاعات خدمه للوطن والشعب والعاملين بها . أدامكم الله بخير وعافيه |
|
#126
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلام صحيح ١٠٠% تسلم
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#127
|
||||
|
||||
|
صحيح ان فيه بونس يصل خمس رواتب بس اذا جيت على الراتب الاساسي ما يتعدى 200
يعني بالنهاية يوصل 1000 هذا يعتمد على الراتب الاساسي لو جينا على المدراء ما ينطبق عليهم هذا النظام يصل 18 الى 20 الف وبعض الموظفيين من فئات معينة وتحتها خطيين واللي في الميناء راح يعرف من اقصد يحصلو على بونس اضافي يصل الى 10 الاف غير الدورات الداخلية والخارجية __________________
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#128
|
|||
|
|||
|
الم اقول لكم من البداية ان الامر لا يتعدى اقاويل مبالغ فيها بسبب حالات فردية....
اما عن البونس ففي كل المؤسسات نفس التظلمات....البنوك يحصل احد 500ريال...و احد 200,000ريال.... ماسمعنا لهم حس!! ما اعرف نظام الميناء بس المدراء يكافأهم مجلس الادارة في الشركات الاخرى...وفي تقييم وحسابات وغالب الظن مسؤولياتهم تزيد فتزيد مكافأتهم..... المهم الصورة واضحة الان....المسأله موقف شخصي وتم المبالغة فيه بشكل غريب... |
|
#129
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هنا الدليل فمادليلكم أنتم يامن تطبلون |
|
#130
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز( أنا العماني) لمـــــــاذا تعود إلى المصـــــدر ( مقالة الزمن ) لمــــاذا تتحدث عن مقالة الزمن بل نطلب منك ومن كل من تطرق بهذه التهم والإدعاء بالفساد الإداري ( هذه عبـــــــــــــارة كبيرة اتمنى إنكم تفهمــــون جيدا والتبعيــــات المترتبة عليها )
أخوتي الأعـــــــــزاء الكرام لسنا هنا للـــــدفاع عن أحـــد ولكن رغبتـــنا أن نطرح مطــــالبنا عبر هذه النافذه طرح واقعي وسليم بدون الإســـــاءة أو التجريــــح ( إلي مانرضاه لأنفسنا لايجب أن نــــــرضاه للغير ) وذلك من خلال إتبــــاع السبل والطرق القانونية صراحة إسمحلي أخي طــــرحك غير موضوعي ويظهر إنك متحامل بشــــكل كبير وسعيت للإثارة ســـــــــــؤال لك أخي ( أنا العماني ) ماكان غرضك من طرح زيارة التلفزيون العماني لتسجيل حلقة عن ميناء السلطان قابوس في برنامج إنجازات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أولا :هذا المرفق هو مرفق وطــــــــــني دشنه مولانا حضرة صاحب الجلالـــــة حفظه الله ثانيــا : هذا المينــــاء خدم الإقتصاد الوطني طيلة 36 عاما مضت رغما عن عـــدم تطويرة بصورة كبيرة أسوة بالموانئ الأخرى المجـــــــاورة ثــالثــا: إن كانت هناك مطالبات بزيـــادة الرواتب أو الترقيات لا تعني إلغاء إنجـــــــــــازات هذا الميناءأو المؤسسة أو إدارتـــها رابـــعا: كيف يتم تكريم الرئيـــس التفيذي ( كشخصيـــة العـــــام ) من قبل إتحــــاد الموانئ العربيــــة أوليس هذا إنجـــــــــاز يعبر عن جهـــود تم تقديرها من قبل 22 مسؤول في الإتحـــــادويجب علينا أيضا أن نقدرها أم هـــــذا أيضا مجاملــــة كما أشـــــــــــارت جريدة الزمن حول تكريم وزارة القوى العاملة لمؤسسة خدمات الموانئ لما حققته من إنجـــــاز في التعمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أخي العزيز الكمـــال لله العلي العظيــــــم كلنا لنا هفوات ولكن لا يجب أن نهولها................ كما أن هناك مدراء ومدراء عمــــــوم ومساعدين لهم هم من يرفعوا التوصيــــات ويقدموا المقترحـــات وهناك أيضا عــــــــوامل الموازنة وعوامل التكلفة الواجب مراعاتها عند تقديم أي تعــديل للرواتب كم جهة وشــــــــركة لم تحصـل على زيــــــادة ولم يتم تعـــديل رواتبهم !!!!! في دول العالم يتم تسريح العاملين عندما تنخفض أعمال الشركة ونحن جميعا نقرأ في الصــحف كم ألف موظف فقد وظيفته خلال العام الماضي في العــــــــالم فإذا تأخرت الترقية عـام أو شهر فلا ضير بل أحسن من أن يفقد الموظف عمله لا نتمنى أن يحدث هــــذا في بلادنا ونحن الحمـــــدلله بخير والمـــــوازنة للعام 2010 للدولة تبشر بالخير الكثير .... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته آخر تحرير بواسطة عروبه : 06/01/2010 الساعة 09:46 PM |
|
#131
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتفق الاخ الجارح وعروبه بان لديهم مصادر موثوقه كما ذكروا فى مشاركاتهم
ان ما يهمنا فى الامر الواقع الذى تحدثت عنه جريدة الزمن والمشاركين الاعزاء سواء من كان مع الطرح او ضده ومن خلال متابعتى للمشاركات لم الحظ اى نوع من انواع التشهير المعروفه هى فقط فى نفسيات البعض وربما انت منهم هنا انت تستشهد بقريب وتثق به بينما لا تتفق مع الطرح مع العلم ان المشاركين بالموضوع والردود كثيرين وهى وجهة نظرك تحتمل الصواب كما تحتمل الخطا ولها منا كل احترام لان الهدف واحد مصلحة الوطن والمواطن الامر الذى يتفق عليه الجميع اما التركيز من الاعزاء الجارح وعروبه على المكافئه السنويه (البونس) تاركين صلب الموضوع امر يدل ان اكبر ما تقدمه المؤسسه هو المكافئه السنويه وهى تعد العصا التى تتحكم بها تمنحها لمن تشاء وتمنعها ممن تشاء ولا يستطيع القانون الدخول فيها فهى تعد اكراميه مثل ما قال الاخ الجارح نعم لا تعليق على وجود الاجانب بالنسبه للوظائف المدراء ورئساء الاقسام وحتى الاداره العليا اتفق معك فى هذا ولا اعتراض المشكله هى الوظائف الصغيره التى بالاصل يعمل بها العمانى منذ تاسيس المؤسسه وليس اليوم لماذا الاجنبى موجود بها حتى يومنا هذا ولماذا حتى عام2009 هناك تعين يحدث للاجانب فى وظائف يعمل بها العمانيون مثل ما اسلفت منذ تاسيس المؤسسه وافتتاح ميناء السلطان قابوس والامر الذى لا نستطيع السكوت عنه حتى حظ الاجانب فى الدورات الداخليه والخارجيه متوفر هنا اتسائل معقوله سائقين شاحنات ثقيله يتم تعينهم فى عام2009 ومشغلين رافعات العمانين هم اول من عملوا عليها فى الميناء ويهان العمانى ويطلب منه تدريب الاجنبى ناهيك عن الوظائف الاخري ميكانيكى, مساعد ميكانيكى, منسق,مشرف ,كاتب, فاحص حاويات, مدخل بيانات اما فاحص الحاويات ومدخل بيانات فمسؤليتهم تقتصرعلى كتابة رقم الحاويه وتخزينها فى الحاسوب والعمانين هم بجانب الاجنبى يعملون فى هذه الوظائف لهم نفس المهام اين التعمين هنا نتسائل كم نسبه التعمين لدي مؤسستنا الموقره فالنسبه المقرره من قبل الحكومه الرشيده ممثله فى وزارة القوي العامله للقطاع الموانى البحريه 78% واذا كانت النسبه اقل من هذه ذلك يعنى ان هناك مخالفه صريحه فاذا امكن ان تسئل مصادرك الموثوقه لعلها تفيدنا اما انا نحكم وزارة القوى العامله مع العلم والمفترض والطبيعى ان المبادره يجب ان تكون من الاداره الوطنيه مثل ما وصفتها انته لا العكس فهناك ضرب بالقوانين والانظمه العماليه وهيبة الحكومه ممثله فى وزارة القوي العامله فى حالة المخالفه اما عن النظام الاداري نعم هى مؤسسه مساهمه عمانيه تاسست بمرسوم سلطانى الحكومه لها نسبة 35% الاجازه الاسبوعيه يوم واحد وبالمقابل هناك شركات اهليه تعاونية ولأنها تعلم بان الراحه النفسيه لها مردودها الايجابى على انتاجية الموظف الصغير قبل الكبير سارعت الى تعديل اجازتها الاسبوعيه الى يومين مثال بسيط بنظره مستقبليه لا ضيق تفكير ومحدوديته
__________________
الأحمق يظن نفسه حكيمًا , بينما الحكيم يعلم بأنه جاهل آخر تحرير بواسطة ابوسمره : 06/01/2010 الساعة 11:46 PM |
|
#132
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي العزيز ( عم العنود ) لم أتابع أي مشـــــاركة سابقة لك ولكن طرحك يظهر أنــــــك موظف أخي الغالي طرح بعض من الأخوة عـــدم وجـــــود رقابة وتسأل أنت لماذا لاتـــــــــــوجد ؟؟؟؟ لذلك أشرت أن هناك رقابة ومن عدة جهــــــات .... لا أتفق معك حــــــول التشكيك بالرقابة المالية للدولة ويجـــــب أن نترفع عن هذا الطرح أخي العـــزيز ( هذه كبيرة واجد التلاعب إلي يصير في الحكومة وبعض الشركــــــــات حسب ماقلت أنت ) وقد ذكـــرت أنت أن يكون العامل بنفس الراتب الذي تعين عليه منذ عام 1980 هـــــذا مايعقل مع إحتــــــــرامي الشديد !!!!!!! سوف أوافيك بالدليل على إفتراءاتكم الكاذبة مـــصدر أكيــــد في المؤسسة أكــــــد : فــــــــــي عام 1980 زادت الرواتب بنسبة 5% فــــــــي عام 1981 زادت الرواتــب بنسبة 10% فــــــــي عام 1986 زادت الرواتب بنسبة 5% فـــــــي عام 2002 زادت الرواتب بنسبة 5% فــــــــي عام 2003 تـــــم تعـــديل كــــامل للرواتب شمل العلاوة السنوية أقل علاوة من 6-8 ريال فــــــــي عام 2008 زادت الرواتب بنسبة 6% خلاف المكافآت السنوية التي سبق الإشارة لها(( عاد إحسبها إنت من عام 1980 )) أخي تكلفة الحياة والغلاء لن تحلها المؤسسة لكل مـــواطن هذه ليست مسؤوليتها اللهم لاتجعلنا سبب في ظلم لأحـــد وماطرحنــــاه هو حتى لا يظلم أحــــد كل مواطن يحصل على العلاج المجاني من قبل الحكومة أطال الله عمر جلالة السلطان المعظم وكذلك التعليم فهو مكفول للجمــــيع المؤسسة مثل كل الشركات يحق لها أن تمنح بعض الوظائف العليا بعض الإمتيازات وهذا لايخالف القانون حسب علمي ويسري على أفراد أسرهم إشارتك أنك دخلت قسم شفت فاتورة بقيمة 6 ريال على مصباح لايتعدى الريال !!!! لم أفهم المقصد من طرحك له !!! أولا : من الآداب العامة إذا دخل إنسان مكان لايخصه لا يتفاضل على مالايعنيه ولعلك تتفق معي على هذا .......... ومع هذا أنا قد أصدقك ( لقد أقسمت يمـــين ) كيف قدرت أن هذا المصباح فقط قيمته ريال هل أنت فني من ناحية ؟؟ ومن ناحية أخرى قد يكون هذا المصباح للأضواء الكبيرة التي توجد بالميناء ونشاهدها إذا مررنا بالطريق البحري أو أن هذا النوع خاص لأغراض معينة ( القاطرات أو الرافعات..... إلخ ) لذلك قد يكون مرتفع الثمن علما أن المصابيح الغازية طويلة الحياة ومرتفعة القيمة سبق وقلنا مشكلة إرتفاع المعيشة والغلاء لا تتحملها المؤسسة وهي بالتأكيد غير مـــسؤولة ( أنا أو أنت إذا إقترضنا من البنك أوغيره ) لعلنا نتفق على هذا كذلك 5 أو 6 بونس ماهي القضية المهم أن مؤسستكم أحسن بكثير من شركات تحقق ارباح أكبر ولاتعطي نفس الإكرامية مع أن الموظفين في الدرجــــات الأقل صرف لهم 5,5 راتب أساسي بونس 2008 والدرجات الأعلى 4,75 راتب أساسي بونس 2008 وهذا دليــــــــل على أن إدارة المؤسسة ومجلس إدارتها يراعـــــــــون صغـــار الموظفين عزيزي صحيح إذا راتبك 200 ريال بتحصل أقل من إلي راتبه 400 ريال بس هذا مرتبط بحجم وبمسؤوليات الوظيفة وبدون إنتقاص من أحـــد أو الإقلال من أهمية الوظائف مثال سائق لن يحصل على نفس راتب مـــدير وعلى هذا الأساس البونس الله يهــــــــــــدينا للحق جمـــــيعا أخي ( عم العنود ) ختمت طرحك بكلاك جيـــــــــد ونحن معك نطالب بزيادة الرواتب قــــدر الإمكان وهذا الكلام يجب أن يوجه لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية أن يعيدوا النظر في الرواتب إذا أمكن ذلك والمؤسسة قدوة لغيرها من الشركـــات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته |
|
#133
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
__________________
أرقامنا في الملف الشخصي (( نتشرف بالتعامل معكم )) ![]() ![]() ![]() نجم صلان للتجارة والمقاولات مقاولات بناء والتشييد المباني السكنية وغير السكنية تم افتتاح ورشة حدادة والمنيوم للشركة : http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=917425 شاركونا متعتنا في اكبر منتدى حواري عائلي (( اكبر مسابقة في التميز في المنتديات العمانية جوائز هواتف نقالة ولابتوب ومبالغ مالية )) www.batinah.net |
|
#134
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مثال : موظف راتبه 100 ريال في سنة 1980 مع العلم ان في السنوات الاولى لنهضة المباركة ما بين 1970 الى 1980 كانت الرواتب ضعيفة مقارنة بالحياة المعيشية في تلك الفترة فبعض العاملين كانت بداية رواتبهم لا تتجاوز ما بين 35 الى 100 ريال .... نجي نحسبها بسم الله 1980 الراتب 100 ريال بعد الزيادة 5 % أصبح 105 ريالات 1981 الراتب 105 ريالات بعد الزيادة 10% أصبح 116.500 ريال 1986 الراتب 116.500 ريال بعد الزيادة 5 % أصبح 123 ريال وبعد مرور 16 سنة ![]() ![]() اي في عام 2002 2002 الراتب 123 بعد الزيادة 5 % أصبح 131 ريال 2003 الراتب 131 بعد الزيادة أصبح 151 ريال 2008 151 بعد الزيادة أصبح 160.500 ريال والخلاصة من 1980 الى 2010 بعد مرور 30 سنة واذا افترضنا انه هناك زيادة سنوية 6 او 8 ريالات كعلاوة سنوية 6 ريالات في 30 سنة = 180 ريال مع العلم انه في سنوات الزيادة الذي ذكرتها لا تحتسب العلاوة السنوية ولا تضاف وهنا نحن نحسبها كزيادة160.500 ريال + 180 = 340 ريال المجموع الكلي بعد خدمة 30 سنة في المؤسسة ويرحل لتقاعد بدون مكافأة نهاية خدمة حتى ريال واحد وأكبر خمس مسؤوليين في المؤسسة الذين هم خلال سنوات خدمتهم في المؤسسة يتقاضون رواتب بالالاف ومكأفأت سنوية بعشرات الالاف لهم هم فقط مكافأة نهاية الخدمة من المؤسسة والاخرين ...(لا) ونحن نطالب هنا بالتعديل القوانين والانظمة لتكون الحقوق متساوية |
|
#135
|
||||
|
||||
|
منذ متى نادى مولانا المفدى القطاع الخاص بأن يسير في نفس نهج الحكومه وهو بأعطاء الموظف يومين كراحه أسبوعيه!!!!! بما أن المؤسسه شبه حكوميه فهي يجب أن أول من يحذو نهج المقام السامي،،، ولكن في أعتقادي أن أهتمامات الأداره هي خسارة أموال في المقام الأول في حالة أعطاء أجازه يومين.
مع العلم أن الكثير من الشركات الكبرى والصغيره سارت على نهج الحكومه بأعطاء يومين وذلك غضون أشهر أن لم تكن أيام من حديث المقام السامي ومثال على ذلك شركات بهوان والزبير رغم أنها شركات خاصه 100 ب 100 ،،، بينما المضحك أن مؤسسة خدمات الموانئ هي مملوكه للحكومه بنسبة35% ورغم ذلك يوم الجمعه فقط أجازه،،، أي منطق يقبل بهذا ،، المفروض هم أول من يعمل بالكلام السامي الذي في حقيقته أوامر. من هذا المنبر لا أناشد الرئيس التنفيذي ولكن أناشد وزير النقل والمواصلات بأعطاء موظفي الشركه يومين أجازه وذلك أسوة بأخوانهم في القطاع العام ، فهم من الحكومه بنسبة 35% وعلى الحكومه المطالبه لهم بهذا الحق. |
|
#136
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بعد ثلاثين سنه الراتب 340ريال بمعنى راتب التقاعد كم ايكون مع الحسبه الجديده التى ستتولها التامينات الاجتماعيه بما يسمى بالحسبه الارتجوازيه الله يعلم كم يصفا الراتب بعدين الله المستعان
__________________
الأحمق يظن نفسه حكيمًا , بينما الحكيم يعلم بأنه جاهل |
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#138
|
|||
|
|||
|
من أقوال القائد مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاة
(((ان الاهتمام بالموارد البشرية وتوفير مختلف الوسائل لتطوير أدائها وتحفيز طاقاتها وإمكاناتها وتنويع قدراتها الإبداعية وتحسين كفاءاتها العلمية والعملية هو أساس التنمية الحقيقية وحجر الزاوية في بنائها المتين القائم على قواعد راسخة ثابتة إذ ان العنصر البشري هو صانع الحضارات وباني النهضات. لذا فإننا لا نألو جهدا ولن نألو جهدا في توفير كل ما من شأنه تنمية مواردنا البشرية وصقلها وتدريبها وتهيئة فرص العلم لها بما يمكنها من التوجه الى كسب المعرفة المفيدة والخبرة المطلوبة والمهارات الفنية اللازمة التي يتطلبها سوق العمل وتحتاج اليها برامج التنمية المستدامة في ميادينها المتنوعة))
|
|
#139
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() أنا فكرت الراتب بيطلع بعد كل هذي الزيادات أقل الشي 1000 ،،،،،الله يديم حياتكم كلها فرح |
|
#140
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الماده 25 من باب العقود في قانون العمل العماني تقول مادة (25) : لا يجوز لصاحب العمل أن يخرج على نصوص العقد أو أن يكلف العامل بعمل غير المتفق عليه إلا إذا دعت الضرورة إلى ذلك وبصفة مؤقتة ، ومع ذلك يجوز أن يكلف العامل بعمل غير المتفق عليه إذا كان ذلك العمل لا يختلف عن العمل الأصلي اختلافاً جوهرياً . يا أخواني مشكلة المواطن العماني والعامل العماني هي لضعفه وفهمه للقانون ولهذا وجدت الشركات هذا سبيلا من أجل التلاعب بقوت يده. ![]() ![]()
|
|
#141
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#142
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
الأحمق يظن نفسه حكيمًا , بينما الحكيم يعلم بأنه جاهل |
|
#143
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اختي العزيزه نحنا ماضد اي مواطن بالعكس نشجع ونتمنا لهم التوفيق في مجال عملهم بس اذا الموظف ماعنده شهاده طول هذي المده الطويله وماحول يطور نفسه وين تتوقعي بيكون مدير! ارجوا من الجميع من التمعن والتركيز قبل طرح اي موضوع والحسابات اتركيها لاصحاب الحسابات ............. ![]() ![]()
|
|
#144
|
||||
|
||||
|
نبارك والف الف الف مبروك لعدالة والانصاف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#145
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#146
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() اولا .... لو عطيت نفسك فرصة وقريت شويه وركزت صح بتلاحظ اني حددت قبل انه في بدايات 1970 كانت الرواتب ما بين 35 الى 100 ريال وانا عملت مثال لاعلى شي وهو ال 100 ريال وثاني شي انا ما نسيت العلاوة السنوية واضفتها في الحسبة لو كنت متتابع جيد وثالث شي اذا نسيت فيمكن نسيت الخصومات من المجموع الراتب الكلي للموظف مل التقاعد يعني كلما زاد الراتب زاد نسبة استقطاع التقاعد من راتبه ورابع شي كيف الموظف يطور نفسة والمؤسسة ما تعمل لهم لا تاهيل ولا دورات عمل عشان يتطورا وخامسا بالنسبة للحسابات ما اظن يبالها خبرة عشان الواحد يحسبها ؟؟؟ ولو الحسبة ما عجبتك اعملها انت وخلينا نقارن ونشوف
|
|
#147
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عون المظلومين من ابناء هذا الوطن والذي لا يرحم شعبه
|
|
#148
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم أختي الغالية ( عيون المها ) لو إفترضنا أن حساباتك صحيحة رغم الإختلاف في الحسابات وعدم ذكر المكافآت السنوية هل يوجد عـــــــامل في أي شركة كبيرة ياخذ راتب 340 ريال عماني ؟؟؟ وأنا أقصد بوظيفة عامل أي لاتوجد معه أي شهادات أو أي خبرة مجرد عامل فقط أختي الغالية ( عيون المها ) هنا تطالبين بتعديل القوانين والأنظمة لتكون الحقوق متساوية فهل تطالبين بأن يكون راتب الوزير مثل راتب العامل؟؟؟وهل مسؤوليات الوزير مثل مسؤوليات العامل ؟؟ يجب أن نتـــكلم بالمنطق وكفاية كذب وإفتراء ع المؤسسة وكما ذكرت سابقا أن هذا الميناء خدم الإقتصاد الوطنــــي 36 عاما رغـــــــــم عدم تطويرة بصورة كبيرة أسوة بالموانئ الأخرى المجاورة فإتقوا الله فيما تقولون ويجب أن تحاسبـــــوا أنفسكم قبل أن تحاسبــــــوا |
|
#149
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يجب أن تراجع( عيون المها) قانون العمل العماني وأن تعرف هيا وغيرها أن قانون العمل العماني يطبق حرفيا في المؤسسة |
|
#150
|
|||
|
|||
|
الله يعينه الشخص الا يشتغل في خدمات المواني بتشوف الكم الهائل من المشاكل وانا من ضمن الاشخاص الخريجيين الموجودين في الشركه والله اطالب الخريجين بالعمل في الشركه بس في ناس تخاف على مناصبها لانهم قديمين واذا جاءوا الخريجيين بيزحزحوا القديميين وهم ما يريدوا كذا
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هل فساد ما كشفته جريدة الزمن عن مؤسسة خدمات الموانئ؟ | وطن مقيم | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 30/12/2009 08:51 AM |
| منزل للإيجاااااااااااار ،،مطرح ،مقابل مؤسسة خدمات الموانئ،بجانب دائرة التأمينات الإجتماعيه | honest man | عقارات محافظة مسقط | 2 | 15/03/2009 12:58 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ | الملهوف | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 6 | 17/04/2008 12:10 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ : تفاهم مبدئي مع هيئة موانئ سنغافورة | follow_me | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 0 | 13/12/2007 08:35 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ وشركة آي كيو مارتريد الألمانية موافقه مبدئيه لادارة ميناء خصب | follow_me | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 1 | 16/07/2007 12:26 PM |