|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
شوفو سيارة العماني وين ؟ ... في اوروبا (لندن) سيارة بوجــــاتي فيـــــرون وكل الاجانب مستغربين من البوجاتي .... ويا ترى من صاحبها !!!!!!!! 16 سليندر 1001 حصان السرعة القصوى 430 ك م من الصفر /100 في 2.5 ثانيه والى 300 في 11 ثانيه لكن احلى شي أن البنت الخليجية وهي ماره بينهم كانت تضحك عليهم وتقول (( موتو غم وحسد يالاوروبيون ))
__________________
ツ】ઇ需حــكــمتي فــ الحـيــاة 需ઇ【ツ ... ,,,,, ,,, , ❝ ألـــعب من أجـــل أن أعـــيش .. وأن أعـــيش من أجـــل أن ألـــعب ....❝
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هههههههه
عجب نقول مثلها موتو غم وحسد يا .... حتى رقمها نااايس
__________________
في رياض الجنه يا سعد
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ماكنها ذي الصورة مركبة والرقم مركب انا اقول اللي عنده هذي السيارة يروم يحط عليها رقم احادي مو تقولو
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
والمطلوب منا
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
ツ】ઇ需حــكــمتي فــ الحـيــاة 需ઇ【ツ ... ,,,,, ,,, , ❝ ألـــعب من أجـــل أن أعـــيش .. وأن أعـــيش من أجـــل أن ألـــعب ....❝
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
صحيح صوره ملعوب فيها لو حاط اى رقم لوحه دوله خليجيه كنت بصدقك
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أقول أنها صحيحه .... والله أعلم ...
__________________
ツ】ઇ需حــكــمتي فــ الحـيــاة 需ઇ【ツ ... ,,,,, ,,, , ❝ ألـــعب من أجـــل أن أعـــيش .. وأن أعـــيش من أجـــل أن ألـــعب ....❝
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
تمساح يطير
__________________
ما انزل الراس لو زادي من ترابي
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
يالله بالستر وبنت بكر
![]() ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
هذه السيارة تحمل رقم دبي وليس عمان وشكل الشباب حبين يلعبو على صور الأنه صوره قديمة تحمل رقم دبي
وأتمنا من المشرفين النظر في هذا الموضوع.................
__________________
بلادي وان جارت علي "عزيزة" واهلي وان بخلوا علي "كرام" |
|
#11
|
||||
|
||||
|
السيارة من الأمام مافيها رقم!!!!>>>>
__________________
كود PHP:
// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
كلة خرطي
معمولة بالفوتو شوب ووووووووووووين مشرفنا العزيز حميد الهنائي يغلق الموضوع.....................
__________________
(الـــدلع بــإسمي انكـتب ***مغروره وابـــوي الســبب) ع ـمـآنـية ۉ آفٺخر بآرضي ۉلآني بآلفخر مغرۉر آلى من قيل لي ۉش ديرٺڪ قلٺ السلطنـه رفيعة آلرآس بآفعآل حقيقة مآ ٺعرف ـآلزۉر ٺسطرهآ ٺۉآريخ آلفخر صفحآٺ ۉرديه |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح وللاسف فى مساكين يصدقوا |
|
#14
|
|||
|
|||
|
لو حاطين كورولا علي رقم عمان كنت بصدق
![]() ![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
شلللخة قوية
ما مال عمان وبالعقل اصلا فضيحة هذي السيارة عليها هذا الرقم المفروض رقمها يكون 1 ورمز أ
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
آخر تحرير بواسطة مقديشو : 28/12/2009 الساعة 06:22 PM السبب: تصحيح |
|
#17
|
|||
|
|||
|
كله خرطي ...
ياعمي روووح لاه شكلك ماسافرت هالبلاد ولى بتعرف القوانين .. لعلمك انه اي سيارة تجي من برا يركبوا لها رقم امريكا بس يكون نفس رقم الجمارك.. الله يخلي الفتو شوووب قال رقم عمان قاااال |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الصورة وصلتني على الايميل ورقم السياره ما كان عماني كان لاحد دول الخليج بدون ما اذكر الدوله وبالظبط هالصوره فبريطانيا وصاحبها امير.. على العموم شكله صاحب الموضوع حاط رقم سيارته بالفوتوشوب!
__________________
No WoMeN No CrY Easy Come .. Easy Go
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
الفوتو شووب يسوي العجب
ويمكن صحيحه سبحاانك ربي بيفكرواا العمانيين هنقريين وهو مااشي منه
__________________
طهر قلبكـ من الحقد تعش سعيدا راضـــيا بما لديكـ
.......... من عاش على الامل لن يعرف المستحيل ....... كن لله كما يريد يكن لكـ فوق ما تريد |
|
#20
|
|||
|
|||
|
حطوا كورولا موديل 70 وعليها رقم 1 بصدق
![]() ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
بجد رقمها من ما حلوة مثل كذا سيارة
مع احترامي للجميع
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس ![]() ![]() ولكن ![]() لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي ![]() ![]() فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي ![]() ![]() انتظر الجواب |
|
#22
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
__________________
نلتقي لنرتقي من أجل الوطن ![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
ما ابا اعلق بس رابيو
![]()
__________________
يا أرض يا نبض يا قصة انسان يا سهل يا نخل يا أغلى هديه
يا لهجة الطير يالخير ياعمـــــــــــــــــــــ ان ياقلبي يا حبي يا ابجديه جيتك فلج عشق وافــــــــي من ازمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــان العشق من دون وجهك خطية يا عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ان $!! تمصيرة العز رمز وحمية $!! $!! تمصيرة العز $!! |
|
#24
|
||||
|
||||
|
جيب سارتي التيدا ارضها في المعرض يمكن حد يعبرني
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس ![]() ![]() ولكن ![]() لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي ![]() ![]() فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي ![]() ![]() انتظر الجواب |
|
#25
|
||||
|
||||
|
وبعدين.....
__________________
في يوما ما سوف أرحل ,,,
لتبقى ماخطته يـــــــــــداي بينكم,,, لتبقي حـــــــــــــروفي تنثر عبق كلمات خطتهـــــــــــــــــا هذه الروح؟؟ هذه الــــــــــــــــروح التي جاهدة لتبقى شامخة في زمن الانكســــار,,, ولا محــــــــــــالة سوف تســـأم,,, لتذهب بعيدا عن الهموم,,, ولكـــــــــــــــــــن دائمـــــــــــــــــــــ ـــا الروح تذهب و يبقى ما خطه القلم ,,, روح وقلم |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انما الفتاة حقيقية خصوصا وجود انعكاس احترافي لحقيبتها على السيارة . عموما كثير من الهوامير العرب يتواجدوا بسياييرهم في لندن ولا غرابة في ذلك .
__________________
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
يالله صار الموضوع معرض سيارات اللي عنده صورة في جهازه يحطها وبعدين بنخليه مزاد
عاشو شباب |
|
#28
|
||||
|
||||
|
تعرف من صلحبها رقم 1 الرمز أ في عمان
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس ![]() ![]() ولكن ![]() لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي ![]() ![]() فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي ![]() ![]() انتظر الجواب |
|
#29
|
||||
|
||||
|
صورة مركبه الثانيه حصلتها بايميلي تحت اسم ثاني اصلا سيارة واحد سعودي اعتقد
هههه
__________________
نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار (نشيد حمودالخضر) http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related ((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين)) تحياتي للجميع: أختكم أمنيات |
|
#30
|
||||
|
||||
|
شوووووووووووووووت خميس
![]() مرة جابها قبل امس شايف باص طوويل في داخله بيت كبير وللعلم شفت رقم سيارة صومالي وثاني حيته هندي وجالسين يتسابقو ![]() ماكان عندي التلفون علشان اصور
__________________
نوفر خدمة ترويض الببغاوات جميع انواعها ,
نستطيع توفير جميع انواع الطيور بعمولة رمزية , متوفر حاليا (بالمهيد اليف) (3 ازواج بادجي ) (فيشر) وشكرا نصيحة محشش رضى الوالدي اهم من رضى امك وابوك |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| شوفو حادث الي صار لي سيارة (الدفاع المدني) هذا حال العمانيين لما يوليو سيارة | كاتم---الحزن | السبلة العامة | 47 | 09/12/2009 11:19 PM |
| شوفو العماني ايش سوى !! | الصقر الجنوبي | السبلة الرياضية | 2 | 20/11/2009 07:13 PM |
| شوفو التلفزيون العماني الحين ضروري | السلام12 | سبلة السياسة والاقتصاد | 17 | 11/09/2009 10:55 PM |
| العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع | معاذ | السبلة العامة | 124 | 21/03/2009 02:50 PM |
| شوفو هاذا الموقع العماني 100% | vantana | السبلة العامة | 5 | 08/03/2007 10:11 AM |