سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/12/2009, 06:06 PM
صورة عضوية سلطانكو
سلطانكو سلطانكو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: أتصلبي عااادي بلااقيك ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 338
افتراضي شوفو سيارة العماني وين .......

شوفو سيارة العماني وين ؟ ... في اوروبا (لندن)









سيارة بوجــــاتي فيـــــرون




وكل الاجانب مستغربين من البوجاتي .... ويا ترى من صاحبها !!!!!!!!

16 سليندر

1001 حصان

السرعة القصوى 430 ك م

من الصفر /100 في 2.5 ثانيه

والى 300 في 11 ثانيه





لكن احلى شي أن البنت الخليجية وهي ماره بينهم كانت تضحك عليهم

وتقول (( موتو غم وحسد يالاوروبيون ))
الصور المرفقة
  
__________________
ツ】ઇ需حــكــمتي فــ الحـيــاة 需ઇ【ツ ...





,,,,,
,,,
,
ألـــعب من أجـــل أن أعـــيش .. وأن أعـــيش من أجـــل أن ألـــعب ....
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/12/2009, 06:07 PM
صورة عضوية عنيده بكيفي
عنيده بكيفي عنيده بكيفي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: في بيت ابوي يعني وين ,,,!!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,350
افتراضي

هههههههه
عجب نقول مثلها
موتو غم وحسد يا ....
حتى رقمها نااايس
__________________
في رياض الجنه يا سعد
  #3  
قديم 28/12/2009, 06:10 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

ماكنها ذي الصورة مركبة والرقم مركب انا اقول اللي عنده هذي السيارة يروم يحط عليها رقم احادي مو تقولو
  #4  
قديم 28/12/2009, 06:10 PM
صورة عضوية الشمري11
الشمري11 الشمري11 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: في قلب الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,577
افتراضي

والمطلوب منا
  #5  
قديم 28/12/2009, 06:13 PM
صورة عضوية سلطانكو
سلطانكو سلطانكو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: أتصلبي عااادي بلااقيك ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 338
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشمري11 مشاهدة المشاركات
والمطلوب منا





تشوف .....



وإذا ما عاجبنك صكر الباب وراك .....
__________________
ツ】ઇ需حــكــمتي فــ الحـيــاة 需ઇ【ツ ...





,,,,,
,,,
,
ألـــعب من أجـــل أن أعـــيش .. وأن أعـــيش من أجـــل أن ألـــعب ....
  #6  
قديم 28/12/2009, 06:13 PM
مقديشو مقديشو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2009
الإقامة: ابراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
افتراضي

صحيح صوره ملعوب فيها لو حاط اى رقم لوحه دوله خليجيه كنت بصدقك
  #7  
قديم 28/12/2009, 06:14 PM
صورة عضوية سلطانكو
سلطانكو سلطانكو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: أتصلبي عااادي بلااقيك ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 338
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
ماكنها ذي الصورة مركبة والرقم مركب انا اقول اللي عنده هذي السيارة يروم يحط عليها رقم احادي مو تقولو



أقول أنها صحيحه ....






والله أعلم ...
__________________
ツ】ઇ需حــكــمتي فــ الحـيــاة 需ઇ【ツ ...





,,,,,
,,,
,
ألـــعب من أجـــل أن أعـــيش .. وأن أعـــيش من أجـــل أن ألـــعب ....
  #8  
قديم 28/12/2009, 06:14 PM
صورة عضوية nicesky
nicesky nicesky غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2009
الإقامة: دوار كلش دنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 168
افتراضي

تمساح يطير
__________________
ما انزل الراس لو زادي من ترابي
  #9  
قديم 28/12/2009, 06:14 PM
ibri son ibri son غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,526
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ibri son
افتراضي

يالله بالستر وبنت بكر
  #10  
قديم 28/12/2009, 06:14 PM
صورة عضوية baby2988
baby2988 baby2988 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: قلوب المحبين
المشاركات: 151
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى baby2988
افتراضي

هذه السيارة تحمل رقم دبي وليس عمان وشكل الشباب حبين يلعبو على صور الأنه صوره قديمة تحمل رقم دبي

وأتمنا من المشرفين النظر في هذا الموضوع.................
__________________
بلادي وان جارت علي "عزيزة" واهلي وان بخلوا علي "كرام"
  #11  
قديم 28/12/2009, 06:15 PM
صورة عضوية lion@heart
lion@heart lion@heart غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: @@\OMAN-NIZWA/@@
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,252
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lion@heart
افتراضي

السيارة من الأمام مافيها رقم!!!!>>>>
__________________
كود PHP:
قل إن شاء الله
ولا تقل إنشالله
_ _ _ _ _ _ _ 

// لـن ينفعنـا الدعـاء مـا لم نمتـلك العزيمـة \\
  #12  
قديم 28/12/2009, 06:15 PM
صورة عضوية جنكوما
جنكوما جنكوما غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2009
الإقامة: البريمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 641
افتراضي

كلة خرطي
معمولة بالفوتو شوب
ووووووووووووين مشرفنا العزيز حميد الهنائي يغلق الموضوع.....................
__________________
(الـــدلع بــإسمي انكـتب ***مغروره وابـــوي الســبب)

ع ـمـآنـية ۉ آفٺخر بآرضي ۉلآني بآلفخر مغرۉر
آلى من قيل لي ۉش ديرٺڪ قلٺ السلطنـه
رفيعة آلرآس بآفعآل حقيقة مآ ٺعرف ـآلزۉر
ٺسطرهآ ٺۉآريخ آلفخر صفحآٺ ۉرديه
  #13  
قديم 28/12/2009, 06:20 PM
صورة عضوية نص مواطن
نص مواطن نص مواطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,398
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جنكوما مشاهدة المشاركات
كلة خرطي
معمولة بالفوتو شوب
ووووووووووووين مشرفنا العزيز حميد الهنائي يغلق الموضوع.....................

صح وللاسف فى مساكين يصدقوا
  #14  
قديم 28/12/2009, 06:20 PM
ibri son ibri son غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,526
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ibri son
افتراضي

لو حاطين كورولا علي رقم عمان كنت بصدق
  #15  
قديم 28/12/2009, 06:20 PM
صورة عضوية $$الامبراطور$$
$$الامبراطور$$ $$الامبراطور$$ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,150
افتراضي

شلللخة قوية

ما مال عمان


وبالعقل اصلا فضيحة هذي السيارة عليها هذا الرقم

المفروض رقمها يكون 1 ورمز أ
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
  #16  
قديم 28/12/2009, 06:21 PM
مقديشو مقديشو غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2009
الإقامة: ابراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 989
افتراضي


شوف اصحاب قطر والسعوديه

آخر تحرير بواسطة مقديشو : 28/12/2009 الساعة 06:22 PM السبب: تصحيح
  #17  
قديم 28/12/2009, 06:21 PM
مظلوم البريمي مظلوم البريمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2009
الإقامة: أدور قلـــب أسكن فيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 720
افتراضي

كله خرطي ...
ياعمي روووح لاه شكلك ماسافرت هالبلاد ولى بتعرف القوانين ..
لعلمك انه اي سيارة تجي من برا يركبوا لها رقم امريكا بس يكون نفس رقم الجمارك..
الله يخلي الفتو شوووب قال رقم عمان قاااال
  #18  
قديم 28/12/2009, 06:23 PM
صورة عضوية ليوناردو بيسكوليتشي
ليوناردو بيسكوليتشي ليوناردو بيسكوليتشي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: داخل أنحاء الجوزيبي مياتزا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,463
افتراضي

الصورة وصلتني على الايميل ورقم السياره ما كان عماني كان لاحد دول الخليج بدون ما اذكر الدوله وبالظبط هالصوره فبريطانيا وصاحبها امير.. على العموم شكله صاحب الموضوع حاط رقم سيارته بالفوتوشوب!
__________________
No WoMeN No CrY

Easy Come .. Easy Go
  #19  
قديم 28/12/2009, 06:24 PM
صورة عضوية ثائرة
ثائرة ثائرة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2009
الإقامة: مــسقــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 215
افتراضي

الفوتو شووب يسوي العجب
ويمكن صحيحه
سبحاانك ربي
بيفكرواا العمانيين هنقريين
وهو مااشي منه
__________________
طهر قلبكـ من الحقد تعش سعيدا راضـــيا بما لديكـ
..........
من عاش على الامل لن يعرف المستحيل
.......
كن لله كما يريد يكن لكـ فوق ما تريد
  #20  
قديم 28/12/2009, 06:26 PM
ibri son ibri son غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: الظاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,526
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ibri son
افتراضي

حطوا كورولا موديل 70 وعليها رقم 1 بصدق
  #21  
قديم 28/12/2009, 06:26 PM
صورة عضوية فلك السلامة
فلك السلامة فلك السلامة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,231
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنيده بكيفي مشاهدة المشاركات
هههههههه
عجب نقول مثلها
موتو غم وحسد يا ....
حتى رقمها نااايس
بجد رقمها من ما حلوة مثل كذا سيارة
مع احترامي للجميع
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

ولكن

لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي
فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي
انتظر الجواب
  #22  
قديم 28/12/2009, 06:26 PM
صورة عضوية الكاف
الكاف الكاف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: السبلة الرياضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,484
افتراضي

لا تعليق
__________________
نلتقي لنرتقي من أجل الوطن
  #23  
قديم 28/12/2009, 06:27 PM
صورة عضوية أميرة الذوق
أميرة الذوق أميرة الذوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,115
افتراضي

ما ابا اعلق بس رابيو

__________________
يا أرض يا نبض يا قصة انسان يا سهل يا نخل يا أغلى هديه
يا لهجة الطير يالخير ياعمـــــــــــــــــــــ ان ياقلبي يا حبي يا ابجديه

جيتك فلج عشق وافــــــــي من ازمــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــان
العشق من دون وجهك خطية يا عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ان

$!! تمصيرة العز رمز وحمية $!!
$!! تمصيرة العز
$!!
  #24  
قديم 28/12/2009, 06:28 PM
صورة عضوية فلك السلامة
فلك السلامة فلك السلامة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,231
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مقديشو مشاهدة المشاركات

شوف اصحاب قطر والسعوديه
جيب سارتي التيدا ارضها في المعرض يمكن حد يعبرني
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

ولكن

لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي
فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي
انتظر الجواب
  #25  
قديم 28/12/2009, 06:28 PM
صورة عضوية روح وقلم
روح وقلم روح وقلم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: في قلـــــــــب أمي!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,074
افتراضي

وبعدين.....
__________________
في يوما ما سوف أرحل ,,,
لتبقى ماخطته يـــــــــــداي بينكم,,,
لتبقي حـــــــــــــروفي تنثر عبق كلمات خطتهـــــــــــــــــا هذه الروح؟؟
هذه الــــــــــــــــروح التي جاهدة لتبقى شامخة في زمن الانكســــار,,,
ولا محــــــــــــالة سوف تســـأم,,,
لتذهب بعيدا عن الهموم,,,
ولكـــــــــــــــــــن دائمـــــــــــــــــــــ ـــا الروح تذهب
و يبقى ما خطه القلم ,,,
روح وقلم
  #26  
قديم 28/12/2009, 06:30 PM
أحمد المقبالي أحمد المقبالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2007
المشاركات: 407
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حارس الوطن مشاهدة المشاركات
ماكنها ذي الصورة مركبة والرقم مركب انا اقول اللي عنده هذي السيارة يروم يحط عليها رقم احادي مو تقولو
نعم التركيب في الرقم ، ويتضح ذلك في المنظور الخاطئ للوحة من صوب الأرقام :
الاسم:  GetAttachment.gif
المشاهدات: 4590
الحجم:  46.2 كيلوبايت


انما الفتاة حقيقية خصوصا وجود انعكاس احترافي لحقيبتها على السيارة .

عموما كثير من الهوامير العرب يتواجدوا بسياييرهم في لندن ولا غرابة في ذلك .
  #27  
قديم 28/12/2009, 06:30 PM
حارس الوطن حارس الوطن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,710
افتراضي

يالله صار الموضوع معرض سيارات اللي عنده صورة في جهازه يحطها وبعدين بنخليه مزاد

عاشو شباب
  #28  
قديم 28/12/2009, 06:32 PM
صورة عضوية فلك السلامة
فلك السلامة فلك السلامة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,231
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة $$الامبراطور$$ مشاهدة المشاركات
شلللخة قوية

ما مال عمان


وبالعقل اصلا فضيحة هذي السيارة عليها هذا الرقم

المفروض رقمها يكون 1 ورمز أ
تعرف من صلحبها رقم 1 الرمز أ في عمان
__________________
أحب أن أصنع السعاده في قلوب الناس

ولكن

لا أستطيع أن أصنع السعاده في قلبي
فمن يقدر ان يجعل السعادة في قلبي
انتظر الجواب
  #29  
قديم 28/12/2009, 06:32 PM
صورة عضوية أمنيات السلام
أمنيات السلام أمنيات السلام غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 24,531
افتراضي

صورة مركبه الثانيه حصلتها بايميلي تحت اسم ثاني اصلا سيارة واحد سعودي اعتقد

هههه
__________________

نعم لابد من حب .. لتملأ كوننا الأنوار
ليغمرنا عبير الود .. تبسم حولنا الأقدار
(نشيد حمودالخضر)
http://www.youtube.com/watch#!v=vBYB...eature=related
((اللهم أرزقناحبك وحب من يحبك، اللهم ظلنا تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، رب أوزعني أن اشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي ديني ودنياي، رب أغفر لي ولوالدي وأرحمهما وأدخلهم في فسيح جناتك الخالدة، اللهم أغفر لي مالايعلمون ولا تؤاخذني بمايقولون وأجعلني خيراً ممايظنون اللهم امين))
تحياتي للجميع: أختكم أمنيات
  #30  
قديم 28/12/2009, 06:32 PM
صورة عضوية Great King
Great King Great King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: الموالح سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,795
افتراضي

شوووووووووووووووت خميس
مرة جابها

قبل امس شايف باص طوويل في داخله بيت كبير وللعلم شفت رقم سيارة صومالي وثاني حيته هندي وجالسين يتسابقو
ماكان عندي التلفون علشان اصور
__________________
نوفر خدمة ترويض الببغاوات جميع انواعها ,
نستطيع توفير جميع انواع الطيور بعمولة رمزية ,

متوفر حاليا (بالمهيد اليف) (3 ازواج بادجي ) (فيشر)

وشكرا

نصيحة محشش رضى الوالدي اهم من رضى امك وابوك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
شوفو حادث الي صار لي سيارة (الدفاع المدني) هذا حال العمانيين لما يوليو سيارة كاتم---الحزن السبلة العامة 47 09/12/2009 11:19 PM
شوفو العماني ايش سوى !! الصقر الجنوبي السبلة الرياضية 2 20/11/2009 07:13 PM
شوفو التلفزيون العماني الحين ضروري السلام12 سبلة السياسة والاقتصاد 17 11/09/2009 10:55 PM
العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع معاذ السبلة العامة 124 21/03/2009 02:50 PM
شوفو هاذا الموقع العماني 100% vantana السبلة العامة 5 08/03/2007 10:11 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:01 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها