|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هلا كيفكم حبيت اوريكم كلكم موقع عماني جديد ومكتوب رسالة للسبلة الام
آخر تحرير بواسطة حميد الهنائي : 08/03/2007 الساعة 10:11 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
موقع جميل
شكرا |
|
#3
|
|||
|
|||
|
لقد فتحت الموقع المذكور وما شد إنتباهي كتابة ( اغاني اجنبيه ) ولكن الصور لمطربين عرب !!!!!! ما ادري هل مقصوده كذا ؟؟؟ او انا علطان ؟؟؟ الله اعلم !!!!
__________________
{ ... ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى ، قال رب لم حشرتني اعمى وقد كنت بصيرا ، قال كذلك اتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تُنسى } { اقـــول للبعض منكم وهــو عن أسف ## والحر يأسف للاحرار إن هانــــــــــــــــــــــ ـــــــوا } |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أولا صور فنانين عرب ومكتوب أغاني أجنبيه
ثانيا أفام أجنبيه (( مش أفلام )) بس شكله رهيب يجنن مشكور اخوي
__________________
@
خارج على القانــــون @لن يفيدك أن تنادى حبيبا لايسمعك وأن تسكن بيتا لم يعد يعرفك فيه أحد وأن تعيش على ذكــــــرى إنسان فرط فى حبك بلا سبب فى الحــــب لاتفرط فيمن يشتريك ولاتشتري من باعك ولاتحزن عليه !!!! أحبك لو تكون المــــــــوت والتابوت والدفان !!!! |
|
#5
|
||||
|
||||
|
موقع جميل وللأمام...
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
يمنع ادراج وصلات لمواقع اخرى ..
بارك الله فيكم .. يغلق.. |
|
|