|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
لقاء مع وكيل الصحة والتربية والتعليم حول أنفلونزا الخنازير.
وقولولي رايكم في اللقاء
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ليش ساعه كم بيطلعوا ؟؟
__________________
00000000000000 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هل هو اعادة للقاء أمس؟
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ما طالع شي ف قناة عمان
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
انا ما تابعت أمس بس شكلة لقاء جديد لانه ما مكتوب أعادة
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
في القناة الثانية يا( مشاعر مدفونة)
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
مساكين صاحيين عليهم طيحه
احسن لهم يأجلوا الدراسه ويفتكو من عوار الرأس
__________________
18-12-2010 يوم اللقاء بعد سنوات من العشق الابدي أحلى كلمة سمعتها اثناء اللقاء ياسيدي قابوس عسى عمرك يطول يسلـم لنا يامن صــدق فعــلاً وقــول |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شايفنة امس
__________________
ابحث عن غرفة للايجار |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الغريب أقتراحاتهم للحلول في حدود الفصل والمدرسة بس ما فكروا في الباصات الزحام فيها.
الله يستر بس. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
شو جديد
__________________
ابحث عن غرفة للايجار |
|
#11
|
|||
|
|||
|
سمعوا البدائل المطروحه
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
شكرا لك
الحين جالسة اشوف
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار . اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
يفكروا في انجاز المشاريع وما يفكروا في الطلاب والمدرسين والمجتمع
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
التلفزيون العماني ...البرنامج الثاني
__________________
عقارات إبن عمان ... أطلب وأعرض في أي مكان في السلطنة ونحن جاهزين ارسل رسالة خاصة ونحن سوف نرد عليك شاركونا في متعتنا www.batinah.net |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اعاده لقاء امس
__________________
U
![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اسميها ما مقصرة المذيعه شكلها خايفة على أولادها
ما تنلام المسكينه المسألة فيها فيروس |
|
#17
|
||||
|
||||
|
طلعلي سلاحف !!
!!
__________________
،، |
|
#18
|
|||
|
|||
|
كما شهد من تابع حلقة أمس هو إعادة لها..
نعتذر الغلق, فهناك موضوع آخر قريب العهد...يمكن لكم متابعته في الصفحات الأولى للسبلة... |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| التلفزيون العماني يرفض نقل مباريات الدوري العماني | DEW20 | السبلة الرياضية | 39 | 01/10/2010 09:44 PM |
| ليش ما فيه اعلانات واجد فى التلفزيون- - شوفو السعوديه | معاذ | السبلة العامة | 30 | 19/04/2009 09:46 AM |
| الى التلفزيون العماني | ابن معوله | سبلة السياسة والاقتصاد | 15 | 16/01/2009 11:41 PM |
| الى التلفزيون العماني | العلم نور2007 | السبلة العامة | 11 | 03/10/2008 06:13 AM |
| شوفو واحد من الشباب وش يقول عن العبايات الحين.....؟ | عبراوي مووت | سبلة ترويح القلوب | 233 | 29/03/2008 02:25 PM |