سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/10/2009, 02:27 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
Talking قصيد غزليه للفاهمين في الشعر مش للي ما يفهموش

جرحنى بلقمة ناشفة و العيش عندك طرى....
يا تقلان عليا ليه ارحمنى يا مفترى

يا حبشتكة يا حبشتكة .. القلب من الحب اشتكى...
يوم دمع و حزن ويوم فرح و هشتكة

حبيبى يا ناس حلقلى و سايق ف التنفيض....
قلوله يرحم قلبى و ميعملش فيها عبيط

الواحد ممكن ينسى همه ! . و ممكن ينسى ورد شمه! ..
بس لا يمكن ينسى حبيب طلع عين أمه

حبشوش محبوش .. طرطم مرطوش .. فسخ فسيخ .. جطسطو سجسطا...
زى الاهبل تقرا اى حاجة

يا روش و آخر روشنة .. يا طبيعى من غير تنشنة ..
عيش عالناس كلها و متعش عليا انا

يا ملقح جوا ف قلبى وانا قلبى مش متين
الشعر لااحد المصريين
__________________
قد لايستطيع الضمير منعك من إرتكاب الخطيئه ولكنه يمنعك حتما...من التمتع بها.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/10/2009, 02:40 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

معقوله
  #3  
قديم 02/10/2009, 02:42 PM
جريحة الزمن جريحة الزمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: بين جروح الزمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,112
افتراضي

إن كانت هذه للفاهمين فكيف هو حال من هي لغير الفاهمين؟؟؟؟؟

عز الله بيكون إعتزال جماعي للشعراء عن كتابة الشعر
__________________
*** شـــمـــــوخ عــــــــزي وإحــســــــاســــــي يـــســـــوى كــــونــــي ومـــــداره ***

===================================

مـــن حـشـمــــني صـــــارت عــيــونــــي لـــه هــــديــــة *** ومـــن ظــــلـــمني صـــعــب أنـــســى لـــه خـــطــيــة
  #4  
قديم 02/10/2009, 02:54 PM
صورة عضوية زهرة الأقحوان
زهرة الأقحوان زهرة الأقحوان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2009
الإقامة: وسط البحر
الجنس: أنثى
المشاركات: 958
افتراضي


بصراحة اسميني فهمت كل شئ ...
__________________
إضغط هنا لتصويت لصاحب الجلالة كأفضل حاكم خليجي لعام 2009

....
...الحمدلله لأني مسلمة وأعيش في دولة مسلمة تحت رعاية حاكم مسلم..
(بليز الناس الفاضيه وما عندها سالفة لا ترسلي ع الخاص)
  #5  
قديم 03/10/2009, 05:26 PM
صورة عضوية دكتوره كبرياء
دكتوره كبرياء دكتوره كبرياء غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: انا ومندوبتي الالكترونيه ام خالد نستخدم نفس المعرف لاستقبال الطلبات لإنشغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 17,418
افتراضي



يسلموو معاليك ع الهشتكه
__________________
سبحان الله وبحمده
محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي
دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق
بالتوفيج=بالتوفيق
  #6  
قديم 03/10/2009, 05:48 PM
صورة عضوية المقاتل الرهيب
المقاتل الرهيب المقاتل الرهيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: جمهورية كرشاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,133
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المقاتل الرهيب
افتراضي

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهمت شوية
__________________
.
وكن رجلاً إن أتو بعده **** قالو مر وهذا الأثر
[/URL]
  #7  
قديم 03/10/2009, 08:20 PM
صورة عضوية سمرلاند
سمرلاند سمرلاند غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: غرفتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 749
افتراضي

يا حبشتكة يا حبشتكة .. القلب من الحب اشتكى ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
  #8  
قديم 03/10/2009, 08:23 PM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

ثانك يو
طللع حاجات جديده تانيه في القاموس
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #9  
قديم 03/10/2009, 08:29 PM
صورة عضوية الغدير العذب
الغدير العذب الغدير العذب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,958
افتراضي

فهمت كلللللللل حرف انقال

اذا حد يبي يفهم يفكر شوي
  #10  
قديم 03/10/2009, 10:09 PM
صورة عضوية بني تغلب
بني تغلب بني تغلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,473
افتراضي

ياسلالالالالالالام عليك يا ريس هذه المفروض تكون معلقه جاهليه وخاصة هذا البيت الفصيح:

حبشوش محبوش .. طرطم مرطوش .. فسخ فسيخ .. جطسطو سجسطا...
__________________
كيلو سمك في عمان = كيلو ذهب


( الله يرحمك يا جابر بن زيد أمام الأباضيه والله يرحم الأمام الشافعي والأمام الحنبلي والأمام الحنفي والأمام مالك والأمام جعفر الصادق, ويرحم الله جميع المسلمين الأحياء والأموات رحمة واسعه)
  #11  
قديم 03/10/2009, 10:10 PM
صورة عضوية بني تغلب
بني تغلب بني تغلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات
ثانك يو
طللع حاجات جديده تانيه في القاموس


هذه القصيده ممكن يستمدوها منها علماء اللغه ما اشكل عليهم في القاموس او الاعراب
__________________
كيلو سمك في عمان = كيلو ذهب


( الله يرحمك يا جابر بن زيد أمام الأباضيه والله يرحم الأمام الشافعي والأمام الحنبلي والأمام الحنفي والأمام مالك والأمام جعفر الصادق, ويرحم الله جميع المسلمين الأحياء والأموات رحمة واسعه)
  #12  
قديم 03/10/2009, 10:10 PM
صورة عضوية بني تغلب
بني تغلب بني تغلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,473
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغدير العذب مشاهدة المشاركات
فهمت كلللللللل حرف انقال

اذا حد يبي يفهم يفكر شوي


ما يحتاج يفكر
__________________
كيلو سمك في عمان = كيلو ذهب


( الله يرحمك يا جابر بن زيد أمام الأباضيه والله يرحم الأمام الشافعي والأمام الحنبلي والأمام الحنفي والأمام مالك والأمام جعفر الصادق, ويرحم الله جميع المسلمين الأحياء والأموات رحمة واسعه)
  #13  
قديم 03/10/2009, 10:54 PM
صورة عضوية سندس77
سندس77 سندس77 غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ^-^
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جريحة الزمن مشاهدة المشاركات
إن كانت هذه للفاهمين فكيف هو حال من هي لغير الفاهمين؟؟؟؟؟

عز الله بيكون إعتزال جماعي للشعراء عن كتابة الشعر

صراحه انك جبتيها وحدي ما فهمت شي لبر
__________________
أحب حرف ( الذال )
ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً
ولكن لأنني أجده بعيدأ عن
( صراعات الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر



( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!
  #14  
قديم 03/10/2009, 10:55 PM
صورة عضوية سندس77
سندس77 سندس77 غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ^-^
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بني تغلب مشاهدة المشاركات
ياسلالالالالالالام عليك يا ريس هذه المفروض تكون معلقه جاهليه وخاصة هذا البيت الفصيح:

حبشوش محبوش .. طرطم مرطوش .. فسخ فسيخ .. جطسطو سجسطا...
أعتقد انها لغه يونانيه قديمه
__________________
أحب حرف ( الذال )
ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً
ولكن لأنني أجده بعيدأ عن
( صراعات الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر



( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!
  #15  
قديم 03/10/2009, 10:56 PM
صورة عضوية سندس77
سندس77 سندس77 غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: ^-^
الجنس: أنثى
المشاركات: 13,736
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقاتل الرهيب مشاهدة المشاركات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهمت شوية
بعدك زين ... أنا ما فهمت
__________________
أحب حرف ( الذال )
ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً
ولكن لأنني أجده بعيدأ عن
( صراعات الحروف )
حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر



( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!!
  #16  
قديم 03/10/2009, 11:01 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

مشكور معاليك
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
قصيده غزليه بين ( محشش ومحششه ) أمير بسياء سبلة ترويح القلوب 44 30/09/2009 05:27 PM
قصيدة منيره (غزليه ) لناصر الفراعنه عاشق وهمي سبلة الشعر والأدب 1 17/05/2008 10:35 PM
غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين) بنوعرابه السبلة العامة 6 15/01/2008 12:47 AM
غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين) بنوعرابه سبلة الشعر والأدب 1 14/01/2008 04:34 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:27 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها