|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
عزيزتي والبيت مكانا خاوٍ يستوطن جدرانه غريب
يشعر بضياع اصحابه كل ثانيه فما يرجع ناظره وماله رفيق الا انا صاك حبك في قلبي ودمعي يجيب يانفس جودي اي بيت واي زمان بت اصارعه هذي الحنايا تحتضر ذهب الشعور وصمت القلب عصيب ينقر على جنبي سائل هذا الضياع بس بجوابي يمنعه والدمعه التي جالت في ارجائنا دفنتها في قبري الكئيب فصارت تراب تناساه سجل الفؤاد وفي خيالي مجمعه فأذكرك في دفتري قرية الطفل الصغير تسكنها ذئاب وقدمت اكشف قبر الذكريات وسنيين عمري المره هذي حكاية غربتي امصار ترهقني وفي نفسي لهيب ظلي ادسه عمق جيوبي وقيوده انساها معه كنت انثر حبي على شباك ظلمك سلة ياسمين وطيب فياما بقيت القط اشواكك واوراق الورود مقطعه اياما رفعتك في بهاء الليل نجمه لعل انوارا تنيب وكنت اصلي للمطر فأختم سؤالي بذكر البين وأرفعه حتى سمعت احشائي تناديني وعطر الجفن شيب ومانظرت الا وشموع الامل فيني في دروبي الضايعه عليت بابصر هالدروب الخاويه انده حكاوينا يجيب صمت يظننا نيام بين اعصاري هواجس باليه أبسألك ويش جفاك بآخر منايا العمر ، الشيب؟ سود الورود في حوزتي؟الغدر؟والا الكبرياء الجاحده؟ وأستحلفك من هو نبش في مواجع هالزمن وبعد يخيب؟ من وعى حبك من صدوري وحاول بلحظه ينزعه؟ البارحه كنتي هنا بين الصور،جنب الشموع وهالقليب جا يحضنك قلبي الحزين وما حضن الا خناجر داميه!!!!! ودمتم ساااااااااااااااااااااااا ااااااااااااالمين. ارجو الردود. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تو ممكن اعرف عن شو هذا الموضوع؟؟؟
لان دار راسي 100 مره اقراه و ما فهمت شي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
م ب ا ع
__________________
صورة من الشعار http://up30.s-oman.net/441.bmp تسجيل محاضرة (احذر مصيدة إبليس) للشيخ خالد العبدلي ,, بولاية وادي المعاول ((كما وعدناكم)) سلطنة عمان - منطقة الباطنة ![]() ولاية وادي المعاول ![]() ![]() www.wadi-almaawel.net الواجهة الاعلامية الاولى لولاية وادي المعاول - صرح التميز والتألق والابداع - نربط العالم الرقمي بالعالم الواقعي![]() www.w2almaweel.com يمنع مصادرة الفكر http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=925908 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
من عنوانها اخي الكريم((خناجر داميه))
افهمها بنفسك احسن ورد علي |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هذه يصف حاااااااااااااااااالاته للحب الذي فقده ولم يمتلكه.
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقول اخوي أحمد 000اقصد ابو وحيد00000
قول لإبن الخاله يهتم بدراسته أحسن ---- ويأجل الشعر لما بعد الثانوية!! |
|
#7
|
||||
|
||||
|
لاتخاف هذه مذكره كتبها احمد في الثاني الثانوي وعطاني اياها والحين انشرها قصيده تلو الاخرى لاتخاف
وفر النصيحه لمن يستاهلها ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااأبن الترااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااب. سلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اام
__________________
()()()()()(بسم الله الرحمن الرحيم)()()()()()
()()()({ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولـئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْؤُولاً})()()() ()()()()(صدق الله العظيم)()()()() ________________________________________ (((((((((((((((((((بنو عرابه من بلاد العرب أوطانهم))))))))))))))))))) (((((((((((((((((((وأصلهم يحكي قصص من اسيادهم)))))))))))))))))) (((( ((((((((((((((بنو عرااااااااااااااااااااااا اااااااابه))))))))))))))))))) |
|
|