|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يومين ما تكفي ما كل الناس عندها فراغ خلال يومين خاصة تسوق عيد أقترح يكون هناك نقاط محددة معروفة في كل الولايات وطبعا مسقط تكون تستقبل الناس كل أسبوع يوم أو يومين على مدار العام وبهذي الطربقة بكون بنك الدم فيه كميات كبيرة .. أما يومين أيام تسوق للعيد في مكان واحد مع وجود الزحمة غير مجدي ويجب حافلات بنك الدم تزور كل المؤسسات والوزارات والشركات والكليات بتنسيق مسبق ومواعيد محددة والناس راح تتجاوب وتتبرع كما يجب على وزارة الصحه تكثيف الإرشادت حول أهمية التبرع وفوائدها الصحية مثل الحملة القديمة حول المباعدة بين الولادات .. حملة المباعدة بين الولادات نجحت لأنها كانت مدعومة إعلاميا بقوة وبتوجهيات من جلالة السلطان شخصيا أما بنك الدم والشعب القريبة منه ذات الإختصاص لم تتوفق في الترويج السليم والقوي للتبرع فهناك نقص ثقافة حول أهمية التبرع ونقاط إستقبال المتبرعين غير مدروسة كما يجب على بنك الدم أن يعمل إعلانات في الصحف المحلية وفي سبلة عمان ويوزع (بوسترات) في الأماكن العامة المكتضة بالناس في زجاج السيارات في المواقف العامة ومنك السماحة أستاذ موسى خالص تقديري
__________________
===================================== وسيـــط فـي بيـــــع وشـــراء المــنـازل ، البـنايـات ، الأراضــــي ===================================== نساعدك في عمليات البيع أو الشراء وفر وقتك وتجنب التعب والمشاوير والإزعاج نحن نقوم بخدمتك ومساعدتك بشفافية مطلقة (((((((((((((((( 999 767 99 )))))))))))))) ===================================== التقدم في العمر لا يحميك من الحب لكن الحب يحميك من التقدم في العمر |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكم و جزاكم خيرا ..
..
__________________
مَاْ دِمْتُ أَمْشِيْ [مُسْتَقِيْماً ] فَلَاْ يُهِمُّنِيْ إِنْ بَدَاَ ظِلِّيْ لِلِنَّاْسِ [ أَعْوَجاً ] .. |
|
#33
|
|||
|
|||
|
في ظل هذه الظروف الصحية لا أعلم ان كان هناك تحليل لعينات الدم المتبرع بها ؟؟؟
بارك الله في الجميع ،،،،، إحترامي،،، |
|
#34
|
||||
|
||||
|
الي الامام يا سبلة عمان
__________________
![]() ![]() تموت الأُسدُ في الغابات جوعاً ..... ولحم الضأن تأكله الكلابُ ![]() ![]()
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز موسى
وددت أن استفسر إذا كان هناك سن معين لا يمكن لمن هم أقل منه أن يتبرعوا.... يعني ما هو السن الأدنى للتبرع؟
__________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،،
ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة smart_mos ""عاشـــق الأحـــزان"" |
|
#36
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اقتباس:
لا يجب أن ننتظر حملات التبرع الخارجية .. هناك بنكان للدم يستقبلان المتبرعين العشوائيين - بنك الدم التابع لوزارة الصحة والواقع في ولاية بوشر بجانب المستشفى السلطاني - بنك الدم التابع لمستشفى الجامعة قد يكون لوزارة الدفاع موقع يستقبل المتبرعين بالدم في احد مؤسساتها التابعة للخدمات الطبية .. من لديه المعلومة فليخبرنا مشكوراً
__________________
الحمد لله رب العالمين ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
الحمد لله رب العالمين ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني انا ما يستوي لأن عمري فوق الــ 65
__________________
لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،،
ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة بينما ينساب قطرة ،، قطرة smart_mos ""عاشـــق الأحـــزان"" |
|
#39
|
||||
|
||||
|
كلنا هناك بعون الله
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() عمي تذكر .. الدال على الخير كفاعله
__________________
الحمد لله رب العالمين ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#41
|
||||
|
||||
صباح الخيرللجميع![]() امس رحت وتبرعت انا ومجموعة كبيرة من الشباب .وحتى اذاعة الوصال بتعون مع النورس كانت مشكورة تغطي وتبث روح الاحماس في نفوس الشباب حتى تكلمت امس عن التبرع وكيفية معرفتي والشكر عائد الى اذعة الوصال والنورس والاستاذ موسي وحيتهم عن طريق الاذاعة.ياشباب روحي والله حماس يكفيك انك تنقذ حيات حد بدمك وتقدم الخير لوجة الله تعالي في هذا الشهر المبارك.![]() تحياتي وتقبلو مروري
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
السلام عليكم
هلا اخوي ياسر ردك لخونا طوفان الاحساس كان مكفي وموفي وجزاك الخير اما عن المعلومات الاضافية الي تسئل عنها فهية في كل مستشفي من مستشفياتنا تستقبل المتبرعين واذا ماحصلة في ولايتة فبيكون في الولاية الي بجنبهم فرع لبنك لدم يستقبل المتبرعين واما عن الحملات الي تشنها خدمات بنك الدم فهية بشكل يومي في مسقط بس كل يومين يتغير الموقع وفي الاغلب تكون بجنب المراكز التجارية عندك مثل بعد هذا الموقع الي بجنب شركة النورس راح تتجة بكرة ان شاءالله بجنب مركز الولو التجاري في الغبرة انا امس سئلتهم من بعد ماتبرعت طبعاً ![]() وشربت هذاك السنتوب الغاوي ![]() وطبعاً في اكثر من سيارة لهم تقريباً والله العالم وجزاكم الخير لكل متبرع وغير متبرع ودمتو سالمين ان شاء العالم العليم
__________________
قريباً التقرير السنوي لجروب (( ماشي علي طول )) الذي تجاوزت أفعاله إل 12 عمل خلال عام 2010 م تجاوزت حدود المنحدرات في أعلا قمم الجبال ومهابط الأودية العاتية صال وجال مابين شرق وغرب عمان هنيئاً لهم هذي الانجازات ![]() |
|
#43
|
|||
|
|||
|
اشكر الاخ طارح الموضوع على طرحه ولكن مثل ما ذكروا بعض الاخوه أن يومين غير كافية لان بعض الناس عندها ارتباطات كثيرة يا حبذا لو تكون فترة اطول حتى يتمكنوا من الذهاب إلى مكانالتبرع ، ومن جهة اخرى إن اماكن التبرع مفتوحة في المستشفيات الرئيسية وهنا في مسقط بنك الدم والاخوة الذين يعملون فيه متواجدين فأرجو من الاخوة التبرع المستمر حيث ان التبرع لا يضر الشخص المتبرع بل بالعكس يفيده كثيرة ويجنبه بعض الامراض وأنا شخصياً عضو دائم في بنك الدم ومتبرع دائم كل ثلاثة اشهر مرة ، وانصح جميع الاخوة والاخوات بالتبرع الدائم ودمتم لفعل الخير وهو كله بثوابه عند الله .
|
|
#44
|
|||
|
|||
|
يرعاكم الله .
أرجو أن لا نركن عند مناقشة مسألة اليوم أو اليومين .. وحدكم قادرون على احداث الفارق .. سأسعى للتواجد هناك مساء اليوم بعد الساعة التاسعة بإذنه تعالى .. قبل قليل وصلني اتصال من المدير العام لقناة الوصال يشكركم جميعاً وبالفعل كان لكم دور في عمل فارق مساء الأمس ، نأمل أن تكونون على مستوى الحدث اليوم . خالص التقدير وشكري لكم جميعاً..
__________________
اقتباس:
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
انا عندي نقص الخميرة G6PD deficiency
هل ممكن أتبرع؟
__________________
كل امرئ صائر يوما لشيمته ::: وإن تخلق أخلاقا إلى حين مقطع : عادل إمام وزين العابدين ![]() ذكريات إعصار جونو : هنا |
|
#46
|
|||
|
|||
|
كيف بالنسبة للمناطق الثانية
__________________
اللهم انصر اخواننا في غزة وأعنهم وأيدهم بنصرك لا تنسو ابطال غزة من الدعاء |
|
#47
|
||||
|
||||
|
انا عندي نية من زمان اتبرع بس للاسف انا حالياً خارج السلطنة يعني بتفوتني الحملة كان فرصة والله بس مو مشكلة لما ارجع انشالله.
تحياتي |
|
#48
|
||||
|
||||
|
شكرا للاخ موسى الحمد لله اليوم رحت وتبرعت بالدم
وكانت اول مرة و ان شاء الله ما راح تكون اخر مرة وتقبلو مروري
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي لا حول ولا قوة إلا بالله
ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر |
|
#49
|
||||
|
||||
|
أكيييد ممكن .... اذا كان Hb مالك > 13 g/dl
لان G6PD ما تأثر ف التبرع .... توكل على الله اذا ماعندك مشاكل صحيه ثانيه ....
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه ** |
|
#50
|
||||
|
||||
|
مب لازم تتبرع عن طريق الحمله ....
بإمكانك تروح لاي مستشفى ف أي منطقه .... وتتبرع ... تعددت الطرق ... والهدف واحد ... (( انقاذ حياة انسان )) ...!!!
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه ** |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يكفيج ... ان كل التحاليل الطبيه المطلوبه .... تتم لدم المتبرع قبل اعطائيه لاي مريض .... ويتم التأكد من فصيلة الدم كذلك ... واذا كانت مناسبه للمريض او لا ...
__________________
** أستغفر الله ... وأتوب إليه ** |
|
#52
|
||||
|
||||
|
تم ارسال الرسالة الى كل اعضاء منتدايتنا ولكم الاجر
__________________
اللهم إرحم أمي وإغفر لها اللهم وإجعل قبرها روضاً من رياض الجنه اللهم وإغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم وباعد بينها وبين خطاياها كما باعدت بين المشرق والمغرب ...اللهم وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ... اللهم آآآمين
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
مباردة طيبة
__________________
:
: : : |
|
#54
|
||||
|
||||
|
الحمدلله عالتجاوب الي حصل ونشكر وزاره الصحه والنورس_
__________________
"""((الله ,,,الوطن,,,السلطان))"""
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
الإســـــلام دينٌ لا يٌـــــورَث من أراد الدنيــا فعليه بـ العلـــمـ ،، ومن أردا الآخــــرة فعليه بـ العلــمـ ،، ومن أرادهمـــا معـا فعليـــه بـ العلـــمـ ،، اللهم أرزقنــي الحكمــة
![]() |
|
#56
|
|||
|
|||
|
انا جاتني رساله من حملة تبرع الدم
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| دعوة للمشاركة للجميع [ حملة منتدى الخيمة العُمانية للتبرع بالدم ] | مخاوي السبلة | السبلة العامة | 8 | 19/08/2009 09:45 AM |
| "قطرة من دمك ترسم البسمة على شفاه أطفال كثر " حملة للتبرع بالدم بمجمع صحي السويق | أم القدس | السبلة العامة | 51 | 23/07/2009 09:07 AM |
| فريق سيما ينظم حملة للتبرع بالدم | ISH1975 | السبلة الرياضية | 1 | 10/03/2009 11:32 PM |
| للتبرع بالدم.. | الرجل المهم | أرشيف السبلة الصحية | 10 | 01/07/2008 09:18 PM |
| حملة للتبرع بالدم للنساء فقط | النجم الثاقب | السبلة العامة | 0 | 22/06/2008 07:38 AM |